Monday 15 January 2018

فوركس التاجر المعهد


فيس بوك.
معهد الفوركس للتجار.
أنت لا تحتاج إلى تحمل عبء حياتك المهنية في سوق الفوركس وحدها؛ في معهد تجار الفوركس. نحن نساعد بعضنا البعض لتحمل عبء التجارة.
هل دعوت أي من أصدقائك لتكون جزءا من هذه العائلة من قبل؟ نفعل ذلك الآن لأن معاوية القوة !! أسبوع جميل.
معهد الفوركس للتجار обновил (-а) фото обложки.
معهد الفوركس للتجار.
أنت لا تحتاج إلى تحمل عبء حياتك المهنية في سوق الفوركس وحدها؛ في معهد تجار الفوركس. نحن نساعد بعضنا البعض لتحمل عبء التجارة.
هل دعوت أي من أصدقائك لتكون جزءا من هذه العائلة من قبل؟ نفعل ذلك الآن لأن معاوية القوة !! أسبوع جميل.
معهد الفوركس للتجار.
الأسواق تنظر إلى الأفق بعد التصويت التاريخي والتصحيح المصغر.
بعد أن خافت الأسواق العالمية من تصويت مفاجئ من بريطانيا لمغادرة الاتحاد الأوروبي، انهارت الأسهم في جميع أنحاء العالم بمتوسط ​​حوالي 4.00٪، بما في ذلك S & أمب؛ P، داو جونز، FTSE100 و داكس. انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بشكل خاص إلى أدنى مستوياته التي لم يشاهدها ...

إنشاء خطة تجارية الفوز لم يكن أسهل.
وضع القدرة الكاملة للسوق في نهاية المطاف الماسح الضوئي للعمل بالنسبة لك.
تفعيل 7 أيام الماسحة الضوئية محاكمة فقط $ 0.97.
قفل في الأرباح، طريقك.
خيارات مخصصة.
مسح السوق باستخدام الأطر الزمنية التي تناسب الجدول الزمني الخاص بك وأسلوب التداول.
التداول المستهدف.
شراء، بيع، وقف والخروج مع الثقة باستخدام أدوات بسيطة، بصريا ودية.
تنبيهات مصممة خصيصا.
تلقي إشعارات بالبريد الإلكتروني تحدد الفرص الفريدة للربح.
إشارات الذكية.
فهم اتجاه السوق والاتجاهات في لمحة مع المؤشرات الملونة الزاهية.
ميزات قوية مثل هذه جعل التداول سهلة ومربحة.
خيارات مخصصة.
مسح السوق باستخدام الأطر الزمنية التي تناسب الجدول الزمني الخاص بك وأسلوب التداول.
التداول المستهدف.
شراء، بيع، وقف والخروج مع الثقة باستخدام أدوات بسيطة، بصريا ودية.
تنبيهات مصممة خصيصا.
تلقي إشعارات بالبريد الإلكتروني تحدد الفرص الفريدة للربح.
إشارات الذكية.
فهم اتجاه السوق والاتجاهات في لمحة مع المؤشرات الملونة الزاهية.
انظر كم هو سهل لإعداد الإخطارات البريد الإلكتروني.
لا تفوت فرصة لوضع التجارة مع قوائم المراقبة المخصصة وتنبيهات البريد الإلكتروني.
اضبطها واتركها.
مشاهدة هذا الفيديو القصير لمعرفة الميزة أقوى من الماسح الضوئي في نهاية المطاف السوق في العمل. تعلم كيفية جعل النظام يعمل لك في بضع خطوات بسيطة.
مفتاح قفل الأرباح وإزالة العاطفة مع التجارة الخاصة بك عن طريق اتباع جدول التنبيه أومز لنقل توقف مع التحديث الفاصل الزمني. الآن أستطيع أن أكون من السهل معرفة أن بلدي الفوز هو آمن.
كيفن ديكسون، محلل خبير.
وأمبير. المستثمر من 30 عاما.
تفعيل 7 أيام الماسحة الضوئية محاكمة فقط $ 0.97.
النتائج السابقة ممثلة في هذه الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع العملاء الذين يمكن مقارنتهم بشكل معقول. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
بدء استخدام الماسح الضوئي السوق في نهاية المطاف اليوم.
اختر من بين الخيارات التالية للبدء.
الحد 1 محاكمة لكل مستخدم.
ثم دفع 149 دولارا شهريا.
تحديد الصفقات الفوز المحتملة وقفل في الأرباح مع هذا الماسح الضوئي السوق الديناميكي. قم بتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التنبيهات الآلية وملخصات أداء السوق.
& ولتيمات ماركيت سكانر.
بعد 3 أشهر، 99 دولارا في الشهر.
تعلم النصائح والحيل والاستراتيجيات لتعظيم الماسح الضوئي السوق في نهاية المطاف مع دورة فك فك. القضاء على منحنى التعلم والتجارة مثل الخبراء!
تحسين احتمال الخاص بك مع هذا الماسح الضوئي السوق سهلة الاستخدام. أدواتها الآلية، وميزات ذكية وخوارزمية قوية تقليل وقت التداول وتضخيم الأرباح.
ينطوي التداول على مخاطر كبيرة. © 2017 ولتيمات ماركيت سكانر بويرد بي ماركيت ترادرس إنستيتيوت، Inc.

أفريقيا رقم 1.
الفائزون بالجائزة المرموقة لأفضل مزود للتدريب والتعليم 2017 في معرض الفوركس الأفريقي.
دروس مجانية.
دردش معنا.
انتقل globalforexinstitute. co. za إلى gfi. co. za أقصر الذهاب إلى هناك الآن!
نحن نترك الموقع القديم هنا لفترة من الوقت ولكن لا تحديثه. لا تتردد في الحصول على نظرة ولكن يرجى تذكر بعض المعلومات سوف تكون قديمة. شكرا لكم.
وقد قدم العملاء التالية بكل سرور عناوين بريدهم الإلكتروني. هؤلاء العملاء لا تمانع في الاتصال بهم لتأكيد شهاداتهم:
"جعلت تدريب الفوركس في معهد فوركس العالمي بأسعار معقولة تجربتي التعليمية ممتعة جدا. عقدوا يدي من خلال جميع الصفقات مع التوجيه. منذ أن بدأت مع غفي لقد تضاعف حسابي في 2 أشهر في حين يجري توظيفها بشكل كامل. أنا الآن متداول متقدم وأحصل على التوجيه من قبل جورج فان دير ريت نفسه. "أنجيلا Gina - agina631 @ غميل.
"كنت مهتما دائما بتداول العملات الأجنبية. أنا لم حصلت عليه بعد سماع عن كل الحيل التدريب فوريكس هناك هناك. وبفضل الفضول، حضرت دروس السبت المجانية لمعهد الفوركس الدولي، وكان معجبا جدا ب سانديل شيزي وجورج فان دير رييت ومستوى خبرتهما العالية في تداول العملات الأجنبية. لم أكن مقتنعا تماما حتى رأيت نتائج التداول الشخصية. هؤلاء الرجال يعرفون بالضبط ما يفعلونه. "روان Marais - rowanmarais1 @ غميل.
"أحب أن أسافر. لقد كنت في العديد من البلدان وهذا هو السبب في أنني أحب تداول العملات الأجنبية. لا يهم أين في العالم أنا لا يزال يمكنني كسب المال. الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم حتى تتمكن من التجارة في أي وقت في أي مكان! "جينفييف Erlank - جينيفيفيرلانك @ غميل.
"لقد أنفقت الكثير من المال القيام دورات الفوركس، المحلية والدولية، وأنا لا تزال تكافح للتجارة. وقد أوصى صديق لي معهد الفوركس العالمي وقال لي عن الطبقات الحرة الأساسية. كنت معجبا جدا. كانت بأسعار معقولة جدا وعرضت هذه الخدمات المفيدة، وبمجرد أن انضممت إلى الفريق كنت كسب الربح بعد هذه الفترة القصيرة من الزمن. استقال من وظيفتي وبدأت التداول بدوام كامل ". ديريك مسومي-dmsomi1 @ غميل.
© 2017-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.

معهد تاجر الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

معهد التاجر للتجارة عبر الإنترنت.
آخر تعليم التداول ستحتاج أي وقت مضى!
في هذه الأيام الكثير من "جوني تأتي في الآونة الأخيرة" غرف التجارة وما يسمى معاهد التداول اليوم أو الأكاديميات تستخدم الكلمة الطنانة من "الشفافية". الحقيقة هي الشفافية ليست شيئا جديدا بالنسبة لنا في معهد التجار (صوت واحد من "أفضل غرف التداول عبر الإنترنت والأساليب التعليمية حول"). تاجر رأسنا، سيمون جوزف، يستدعي إدخالات التجارة ويدير الصفقات خلال ساعات التداول الحية أمام الطلاب وكان لأكثر من عشر سنوات! وهنا مقطع فيديو من غرفة حية في عام 2018 حيث دعا سيمون أكثر من 4000 $ (الأرباح الافتراضية) في جلسة واحدة: يوم التداول الشفافية.
التزامنا لكم في معهد التاجر (تي)، هو أن نقدم لكم الحق في التدريب والتعليم وتكييف بحيث ترى هيكل السوق بوضوح، ومعرفة الاتجاه، وتعطيك وسيلة للدخول في الصفقات الخاصة بك مع الدقة و الحد الأدنى المطلق للمخاطر.
سيمون جوزف، الرئيس التنفيذي لمعهد التاجر وقد تم القيام به هذا لأكثر من عقد من الزمان. انه المتعلمين 100 من الطلاب بنجاح للتداول عبر الإنترنت من خلال العديد من ظروف السوق. انه يدل على المهارات والصفات من كونه المعلم التداول ناجحة في يوم واحد، على أساس الخروج. التدريب، التداول، التدريس، مستويات الدعوة، إدخالات، الأهداف، حتى الإسقاط التحركات على أدوات متعددة كل أسبوع من الأحد قبل بداية الأسبوع والسوق مفتوحة.
هناك فرق كبير بين "القول" شفافة و "يجري" شفافة. الكلام يتحدث الحديث. عدد قليل جدا من المشي عليه.
فقط لأنك لا ترى تجارة معينة يجري اتخاذها أمامك في المشرفين حساب لايف، لا يجعل تلك التجارة سيئة أو أقل أهمية. يتم تحليل جميع الصفقات في غرفة التجارة الحية بدقة، وتحدث عنها، رسمت، وإعادة مناقشتها قبل وأثناء وبعد كل شيء لغرض تعليم الطالب. كل شيء في تي شفافة. المشرفين (الذين يمكنك الاتصال شخصيا)، والطلاب (الذين يمكنك أيضا الاتصال)، وطريقة، والغرفة. . . كل شىء!
ويمكنك أن ترى واختبار كل هذا لنفسك في المحاكمات 14 يوم (جلسات الولايات المتحدة آم).
لذلك، هل لديك الرغبة في التعلم من تاجر المهنية؟ هل تريد أن تتعلم وإتقان المهارات اللازمة لكلا البقاء على قيد الحياة وتزدهر باعتبارها تاجر مستقل ناجح؟
الخروج من راحتك. اتجاه السوق الدقيق مع العقود الآجلة، الفوركس، الأسهم، خيارات، العقود مقابل الفروقات، إتف. . . .
تولي مسؤولية المحفظة الخاصة بك.
عليك أن تكون سعيدا فعلتم.
تريد التجارة باستمرار، بروفيتابيلي، ومع وضوح؟
. . . كان يقول هذا على مدى السنوات ال 10 الماضية. وسوف تبقي على قول ذلك. إذا كنت لا تفهم الأسواق آثار حجم التاريخية، كنت مجرد القمار بدلا من التداول. تاجر حقيقي أبدا المقامر.
حان الوقت لبدء الحق،
الشفافية.
سيمون ينشر نتائجه اليومية (افتراضية) مع تسجيل كامل غير محررة للدورة بأكملها بما في ذلك أجزاء مملة صامتة.
ليس هناك طريقة أفضل لنرى ما نقوم به.
"سيمون يمكن أن يحكم حفر الصرف ... سيمون ونظامه ليس له أقرانهم، هل يمكن أن تجعل قضية لشخص ما أن تكون جيدة (التاجر)؟ من الدورة التدريبية ..أفضل لا!"
جيم هوغ - إكس-بيت ترادر ​​شيكاغو ميركانتيل إكسهانج.
كانت شارة التداول سم J-هف.
قراءة الشريط ليس ما كان عليه أن يكون.
ولكن عندما يتم بشكل صحيح مع الملف الشخصي. . . . السحر الخالص.
التجارة ما تراه ليس ما هو رأيك. بمجرد رؤية السوق من خلال عيوننا، كل شيء سوف تصبح واضحة. و. . . .
بساطة هذا الأسلوب سوف ضربة لك بعيدا.
لماذا ترادر ​​معهد؟
ونحن نعتقد أن التعليم التجاري السليم هو ما هو مفقود من الصورة التجارية.

No comments:

Post a Comment