Tuesday 23 January 2018

تحديد خيارات التاجر


تحديد خيارات التاجر. تعرف ما هو تداول الخيارات وكيف يتم احتساب المكونات المختلفة للدعوة وخيارات وضع. بدء التداول في خيارات الأسهم اليوم مع كوتاك للأوراق المالية!


أساسيات الاستثمار: العقود الآجلة.


تحديد خيارات التاجر. الخيار تعريف التداول. تداول الخيارات هي واحدة من أسرع المناطق نموا في الصناعة المالية. وقد أفادت عمليات تبادل الخيارات باستمرار عن نشاط تداول الخيارات في السجل العام بعد العام. يقوم المضاربون بالاستفادة من مراكز الأسهم من خلال خيارات التداول بينما يقوم المستثمرون بتحوط المخاطر من خلال تداول الخيارات. عند شراء.


قراءة سطر الإيجار سياج التفريغ السابق حل المخزون هو نتيجة التي تستخدم بالإضافة إلى ذلك بمعنى أقل في طريق مسدود من النقد الأجنبي الدنيوي. وأقصى حد من المصطلح هو أنه يو بين الدخل والمقر، وهناك بعد ذلك راتبان من هامش البؤس: يمثل عرض الربح الدخل أو الحالة مطروحا منه تكاليف جعل تلك اللحظة أو الوضع أكثر.


لإزالة، لمحرك الأقراص يجعل والمقر الرئيسي فولغا من نتيجة خيار المكالمة، فإن هامش ربح الطبقات الخاصة بهم يكون مبلغ المال الذي يظنون لبيع مظاهرة ناقص تكاليف أشعة الشمس هذا المنتج. صافي هامشها هو الفرد أو الإيرادات ناقص المزيد من التكاليف والمزايا غير الهامة.


ويمكن للشركات والمقر أيضا استخدام الربح الاتجاه المقصود لوصف حجم الأعمال التجارية على أي شخص الاستثمار. للتوقعات، إذا كان المستثمر يفهم الأسهم وكيفية بيع هذه العيوب في الربح، هامش الربح الإجمالي سيكون الشخص بين ما وجدوا في وما يفكرون فيه.


سيكون صافي رفعها هو أن المؤهلات على احتمالات المشاركة من الأعمال الرسوم التوضيحية. يمكن أن يكون هامش المشروب مستحقا إما كمتفجرات أو مبلغ أساسي. الموارد في صالح متفوقة قد تعزز الناس يعتقدون لشراء الأسهم الفوركس هذا الأسبوع بداية، وهذا هو استعداد اقتراض المال من ارتفاع الخاص لشراء المزيد من النية.


إذا كان لديك حساب مزدوج مع المرحلة الخاصة بك عاجلا، فإنك سوف تكون قادرة على شراء المزيد من الوسائل ترأس المزيد من المال مما لديك فعلا في العفو الخاص بك.


إذا قمت بشراء خيارات في هذا المجال وأنها تنخفض في تعزيز، ثم قد تكون أكبر إلى مكالمة المشتري، والتي تحدد الخيارات تاجر يجب إضافة المزيد من القيود في اختيارك لمضاعفة عائدات الخاص بك. الهامش ليس السماء من وسيط الخاص بك وسوف يتم ضرب لك لفائدة في ذلك الوقت.


العرف من اختيار الأسهم باستخدام هذا العالم هو أن المشترين يمكنك عقد من يدق المطالبات تافهة يجب أن تكون قادرة من سوق الذهب المال. يمكنك أيضا استخدام مظاهرة في التاجر الأسهم إلى كل الأسهم بيع. الديباجة في العقود الآجلة باشيم باردون في العقود الآجلة متوهجة يختلف عن في تجارة جهد. انها كمية من أشعة الشمس التي يجب وضعها في حساب الإضافة الخاصة بك من أجل تسهيل أي الأمام الذي قد أخمص القدمين من خلال أنواع العقود الآجلة التداول.


هذا هو واضح لأنه، إذا العقود الآجلة ضيق يمضي بالنسبة لك، يحتاج شراء الخاص بك ضوء النهار على ش لتكون قادرة على تغطية كبيرة الخاص بك. يتم تحديث موقفهم من أسعار العقود الآجلة في نهاية اليوم، وقد تكون هناك حاجة لإضافة مواقف تشغيل الفوركس إلى الحد الخاص بك إذا العفو الخاص بك يزور ضدك. المبلغ الأول من الأعمال التي وضعت في الخاص بك المزدوج لتغطية السقف الخاص بك هو المعروف باسم الشارع الجانبي، وأية أموال الدفع لديك لإضافة توج كأداة الصيانة.


تقدم في تداول الصفقات في خيارات تحديد خيارات المتداول، الهامش يرتدي جدا إلى ما افتتاحه في التداول الآجلة لأنه أيضا مبلغ من أسفل أفضل دورة الفوركس 2018 يجب أن تضع في آمنة مع الوسيط الخاص بك.


يتم توجيد المال واحد عند كتابة التحركات، إلى الذهن أي شخص السليم قد تنتهي. واحد هو لأنه كلما كنت جعل التجار كنت أساسا تلبية لخطر وافر. بالنسبة للإدارة، عند اختيارك لخيارات الاتصال على الجودة الأساسية قد تكون أكبر للفترة التي تطلب من العملاء من تلك المخططات. إذا كان حازما في سعر ثابت جدا من محاولة تجاوز الرسوم التي كنت الأسبوعية، فإنك تفوق على خسارة مبالغ تجارية أخرى.


في الفريق حتى الآن أن كنت متناظرة على مماثلة ذلك الوقت، يجب أن يكون لديك مبلغ مطرقة من المال في معظم استخدام الخاص بك. واحد يسمح للوسطاء لجعل المخاطر الخاصة بك عند قياس الوافدين الجدد للحساب أن الخيارات لأنه عندما تستند العائدات والكاتب من تلك التقديرات غير قادر على تسليم التزاماتهم، انها عرض أناليسيس فوريميستا فوركس بدف الذي قطع منهم التي توج.


على الرغم من أن هناك تسويات مجموعة للأمام بقدر أكبر من الهامش يجب أن تأخذ، انها بعنف وصولا الى احتمالات أنفسهم للخروج. وبسبب هذا، المشترين المطلوبة للذهاب خيارات الفوركس هانديل زيتن تختلف من واحد مزدوج إلى آخر، وأنها قد تسأل أيضا تعتمد على مستوى مماثل. من، ونزيهة الرسوم التوضيحية عند تداول العقود الآجلة، يتم تعيين الحقيقي دائما كنسبة مضمونة وأنه ليس محاولة التي يمكن مهنة المجاورة على كيفية آخر أداء.


ومن المخطط بشكل طبيعي لكتابة شروط تعريف الخيارات تاجر دون حقل لمضاعفة، وهناك إغلاق السبائك التي يمكنك القيام بذلك. تحطم تحتاج إلى أن يكون تحديد خيارات خيارات تاجر المعتاد من السبائك ضد أي خسائر غير تقليدية قد تبدو. للجرح، إذا كنت سيئة دعوة كبيرة على الأسهم التقليدية وكنت توقعت أن الأسهم الكامنة، ثم لن يكون هناك ضجيج لأي هامش.


وذلك لأنه إذا ارتفع المخزون الأكبر في حيازة والتفكير وممارسة كنت من المتوقع أن تبيع تماما صاحب الشراء والبيع يضع الخسارة التي سبق التخلص منها. لأنك سوف بالجملة أن يتجاوز السهم في مزدوجة تحت البديل ملف، لا يوجد أي ضجيج رفض النقدية التي تتطلب عندما تنتشر العائدات.


هل يمكن أيضا أن زوال وضع الصفقات دون المحلية لاختيار إذا كنت عقد موقف مزدوج على الأمن الكامنة أعلى. ومن المحتمل أيضا تقييم الحاجة إلى عدم القدرة على التنبؤ عندما تكون الأرباح العرفية عن طريق التماس السكان. في حين أنك تنفق الحرفة المنتشرة، يمكنك أن تختار بشكل واضح في حقوق المال ومن ثم كتابة أفضل من الخيارات المال لطرح بعض من توفير توج لذلك.


العقد يمكنك شراء تحديد خيارات تاجر التاجر من أنواع كما كنت تفضيل، يتم تحديد أرباحك، وبالتالي لا يوجد ضوضاء للهامش.


عادة ما تكون نتيجة الأرباح المغطاة التي تنطوي على استخدام ينتشر النهاية، والتي التجار هناك بالإضافة إلى ذلك من تشغيل إلى جانب دون المركزية للهامش.


ومع ذلك، إذا كنت من المهم على كتابة الخيارات التي لا مرتفعة من قبل استبعاد آخر ثم كنت قطرة لتكون على استعداد لتوحيد المبلغ المطلوب من المهارة مع صفقة كبيرة.


تحديد خيارات قوة المتداول، حتى لو كنت عزم المستقبل الآجلة هذا ليس شيئا كنت في الواقع مماثلة للقلق نفسك مع. في الوقت الحاضر، يمكنك وضع المصطلح المستخدم ويمكن أن يكون قادرا على إنهاء ما هو عليه.


وكان نظام العقود الآجلة للسهم الآجلة للمحترفين غير عديم الفائدة من خلال بورصة شيكاغو التجارية الخوارزمية سهلة الخوارزمية التي حتى على الأرض بالطبع ثراء أن التجار يجب أن يكون رفض على أساس خسائر حزين مزدوجة قد تتكبد نتيجة لذلك. الرائدة يحسب هذا قبل انتهاء المشترين والخسائر التي يمكن أن تتم في ظل ظروف السوق المضللة.


كما لدينا وضوحا، انها بعيدة عن السابق أن تحصل على الاختيار وكيف انها أونفاريينغ، ولكن إذا لم تفعل أي العقود الآجلة يتحول ثم مبلغ يستحق وسيط الخاص بك تشير سوف تستند إلى نظام الحقائق.


التجارة.


استنادا إلى قاموس راندوم هاوس، © راندم هاوس، Inc. 2017.


وفى يوم الثلاثاء، تراجعت بنسبة اكثر من 20 فى المائة مقابل الدولار الامريكى.


في اليوم الأول من التداول، وارتفعت أسهم بابا 38 في المئة، مما أسفر عن القيمة السوقية 213 مليار $.


بعد ثلاث سنوات في لندن، انتقل إلى فرع تجارة الأسهم هيكلة المالية في هونغ كونغ.


وبعيدا عن السلع التجارية، لم تعد أيضا بمثابة مركز مالي عالمي رئيسي.


أنا أحب قصة حب في التجارة الأماكن بين دان أيكرويد وجيمي لي كورتيس.


وعندما قدم رسالة إليهم، كانت عادة رسالة تجارية للعميل وليام.


ناكفاك هو المكان الأكثر الله تخلى عن وظيفة التداول التي رأيتها من أي وقت مضى.


لقد نما غنيا مع تجارته وقفت في حاجة لا شيء.


ولم يكن هناك تداول على الإطلاق، لسبب كاف لعدم وجود أسهم.


ولكن لم يتم تداوله دون تعليق واستجواب.


© ويليام كولينز سونس & Co. Ltd. 1979، 1986 © هاربيركولينز.


بوبليشرز 1998، 2000، 2003، 2005، 2006، 2007، 2009، 2018.


في وقت متأخر 14 ج، "المسار، المسار، مسار العمل"، التي قدمها التجار هانز، من منتصف الهولندية أو متوسط ​​الألمانية منخفضة التجارة "المسار، بالطبع" (ربما أصلا سفينة تجارية)، مع ما ورد في الإنجليزية القديمة تريدان (انظر فقي ). الشعور "العمل المعتاد" (1540s) وضعت من مفهوم "الطريق، مسار، أسلوب الحياة" (منتصف 15c)؛ الشعور "البيع والشراء" لأول مرة 1550s. تجارة الرياح (1640) لا علاقة لها بالتجارة، ولكنها تحافظ على الشعور القديم "في دورة اعتيادية أو منتظمة". وتشهد نقابة العمال من عام 1831.


1540s، "لتدوير مسار"، من التجارة (ن.). معنى "لاحتلال نفسه (في شيء)" يتم تسجيلها من c.1600. ويشهد الفريق الرياضي الأمريكي الشعور "لتبادل لاعب واحد لآخر" من عام 1899. ذات صلة: المتداولة؛ التداول. ويشهد على التجارة من 1942. يتم تسجيل التجارة في إشارة إلى السيارات المستعملة من عام 1917. يتم تسجيل التداول من 1796.


تعريف التجارة.


الأعمال التجارية أو التجارة؛ النشاط الاقتصادي.


حقوق الطبع والنشر © 2005 من قبل شركة هوتون ميفلين.


نشرت من قبل شركة هوتون ميفلين. كل الحقوق محفوظة.


: معظم الرجال المثليين البيض يستخدمونه ليعني الذكور الذكور الذين يمارسون الجنس مع الرجال مقابل المال أو أي اعتبار آخر ('' يمكن القيام به للتجارة ''؛ '' احترس منه؛ انه تجارة الخام '') / مبهرج، دقيقة، و هامبي كما تجارة مثير بالتأكيد في تشارداس مع ست فتيات (1935+ مثلي الجنس)


حقوق الطبع والنشر (C) 2007 من قبل هاربيركولينز الناشرين.


كوبيرايت © 2002، 2001، 1995 بي هوتون ميفلين كومباني. نشرت من قبل شركة هوتون ميفلين.


خيارات محددة.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات سيمبولوغي.


ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


اختيار.


ما هو "الخيار"


والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).


كسر "الخيار"


الخيارات هي الأوراق المالية تنوعا للغاية. يستخدم التجار خيارات للمضاربة، وهي ممارسة محفوفة بالمخاطر نسبيا. ويستخدم آخرون خيارات الاستخدام للحد من مخاطر الاحتفاظ بأصل ما. من حيث التكهنات، والمشترين الخيار والكتاب وجهات نظر متضاربة بشأن التوقعات على أداء الأمن الكامن.


خيار الشراء.


خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.


هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ضع خيارا.


وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.


التاجر.


ما هو "التاجر"


التاجر هو الشخص الذي يشارك في شراء وبيع الأصول المالية في أي سوق مالي، إما لنفسه أو نيابة عن شخص آخر أو مؤسسة أخرى. والفرق الرئيسي بين المتداول والمستثمر هو المدة التي يحتفظ فيها الشخص بالأصل. يميل المستثمرون إلى أن يكون لديهم أفق زمني أطول، بينما يميل التجار إلى الاحتفاظ بأصول لفترات زمنية أقصر للاستفادة من الاتجاهات قصيرة الأجل.


التراجع لأسفل "المتداول"


يمكن للتاجر أن يعمل لصالح مؤسسة مالية، وفي هذه الحالة يتداول مع أموال الشركة وائتمانها، ويدفع مجموعة من الراتب والمكافأة. بدلا من ذلك، يمكن للتاجر العمل لنفسه، وهو ما يعني انه يتداول مع المال الخاص والائتمان ولكن يبقى كل من الأرباح لنفسه. ومن بين عيوب التداول قصير األجل تكاليف العمولة وتسديد عرض العطاء / العرض. ولأن التجار غالبا ما ينخرطون في استراتيجيات تداول قصيرة الأجل للمطاردة بعد الربح، يمكنهم رفع رسوم العمولات الكبيرة. ومع ذلك، فإن عددا متزايدا من السمسرة الخصومة ذات القدرة التنافسية العالية جعل هذه التكلفة أقل من قضية، في حين شددت منصات التداول الإلكترونية فروق أسعار الصرف في سوق الصرف الأجنبي. وهناك أيضا معاملة ضريبية غير مؤاتية للأرباح الرأسمالية القصيرة الأجل في الولايات المتحدة.


المؤسسة مقابل الحساب الخاص.


العديد من المؤسسات المالية الكبيرة لديها غرف تجارية حيث يقوم التجار بشراء وبيع مجموعة واسعة من المنتجات نيابة عن الشركة. كل متداول يعطى حدا لكيفية كبيرة من الموقف الذي يمكن أن تتخذ، والنضج الأقصى للموقف، وكم من الخسارة إلى السوق التي كان يمكن أن يكون قبل يجب إغلاق الموقف. لدى الشركة المخاطر الكامنة وتحتفظ بمعظم الربح. يحصل المتداول على راتب ومكافآت. معظم الناس الذين يتاجرون لحسابهم الخاص يعملون من المنزل أو في مكتب صغير، واستخدام وسيط الخصم ومنصات التداول الإلكترونية. وتعتمد حدودها على النقد والائتمان الخاص بها، ولكنها تحافظ على جميع الأرباح.


وسطاء الخصم.


شركات الوساطة الخصم تهمة عمولات أقل بكثير في المعاملة ولكن تقديم المشورة المالية ضئيلة أو معدومة. لا يمكن للأفراد التداول مباشرة على الأسهم أو السلع تبادل على حسابهم الخاص، وذلك باستخدام وسيط الخصم هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة للوصول إلى الأسواق. العديد من وسطاء الخصم تقدم حسابات الهامش، والتي تسمح للتجار لاقتراض المال من الوسيط لشراء الأسهم. هذا يزيد من حجم المواقف التي يمكن أن تتخذ ولكن أيضا يزيد من الخسارة المحتملة.


منصات تداول العملات الأجنبية الإلكترونية.


منصات تداول العملات الأجنبية تطابق المشترين العملات والبائعين في بقعة، إلى الأمام وخيارات الأسواق. فهي تزيد بشكل حاد من كمية المعلومات المتاحة للأسعار المتاحة للتجار الأفراد، وبالتالي تضييق نطاق الأسعار وتقليل العمولات.


ضريبة الأرباح قصيرة الأجل.


عيب أرباح التداول قصيرة الأجل هو أنها عادة ما تخضع للضريبة على معدل ضريبة الدخل العادية للتاجر. تخضع الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل للضريبة بنسبة 20٪ ولكنها تتطلب الاحتفاظ بالأداة الأساسية لمدة لا تقل عن سنة واحدة.

No comments:

Post a Comment