Sunday 28 January 2018

ثنائي التقلب خيار الانحراف


تقلب الانحراف.
ما هو "الانحراف التقلب"
انحراف التقلب هو الفرق في التقلبات الضمنية (إيف) بين الخيارات من خارج المال، في خيارات المال والخيارات في المال. ويتيح انحراف التقلب، الذي يتأثر بالمشاعر وعلاقة العرض والطلب، معلومات عما إذا كان مديرو الصناديق يفضلون كتابة المكالمات أو وضعها. ومن المعروف أيضا باسم "الانحراف العمودي."
كسر أسفل "التقلب الانحراف"
إن الحالة التي تكون فيها الخيارات المتاحة في السوق أقل تقلبا ضمنيا من الخيارات غير النقدية، يشار إليها أحيانا ب "الابتسامة" المتقلبة بسبب الشكل الذي تخلقه على الرسم البياني. في أسواق مثل أسواق الأسهم، يحدث انحراف لأن مديري الأموال يفضلون عادة كتابة المكالمات عبر يضع.
يتم تمثيل الانحراف التقلب بيانيا لإظهار الرابع من مجموعة معينة من الخيارات. وعموما، فإن الخيارات المستخدمة تشترك في نفس تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب، على الرغم من أنه لا يتقاسم في الوقت نفسه سوى سعر الإضراب نفسه وليس التاريخ نفسه. ويشار إلى الرسم البياني باسم "ابتسامة" تقلب عندما يكون منحنى أكثر توازنا أو تقلب "سمرك" إذا كان منحنى الوزن إلى جانب واحد.
التقلب.
يمثل التقلب مستوى من المخاطر الموجودة ضمن استثمار معين. وهي تتعلق مباشرة بالأصل الأساسي المرتبط بالخيار وتستمد من سعر الخيارات. لا يمكن تحليل الرابع مباشرة. وبدلا من ذلك، فإنها تعمل كجزء من صيغة تستخدم للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأصل معين. ومع ارتفاع السعر الرابع، ينخفض ​​سعر الأصول المرتبطة.
سعر الإضراب.
سعر الإضراب هو السعر المحدد في عقد الخيار حيث يمكن ممارسة الخيار. عندما يمارس العقد، يجوز للمشتري خيار الشراء شراء الأصول الأساسية أو خيار الخيار يمكن للمشتري بيع الأصول الأساسية.
وتستمد الأرباح اعتمادا على الفرق بين سعر الإضراب والسعر الفوري. في حالة المكالمة، يتم تحديدها بالمبلغ الذي يتجاوز فيه السعر الفوري سعر الإضراب. مع وضع، العكس ينطبق.
الانحرافات العكسية والتجول إلى الأمام.
تحدث انحرافات عكسية عندما يكون الرابع أعلى على خيارات أقل يضرب. هو الأكثر شيوعا في استخدام على خيارات مؤشر أو خيارات أخرى على المدى الطويل. ويبدو أن هذا النموذج يحدث في بعض الأحيان عندما يكون لدى المستثمرين مخاوف تتعلق بالسوق، ويشترى التعويض عن المخاطر المتصورة. ترتفع قيم إيف الأمامية إلى أعلى عند ارتباطها مع سعر الإضراب. ويتمثل ذلك على أفضل وجه في سوق السلع الأساسية حيث يمكن أن يؤدي نقص العرض إلى ارتفاع الأسعار. ومن الأمثلة على السلع الأساسية التي غالبا ما تكون مرتبطة بالأنفجارات الأمامية النفط والمواد الزراعية.

انحراف تقلبات الخيارات الثنائية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يؤثر التقلب على أسعار الخيارات الثنائية؟
من الناحية النظرية، كيف ينبغي أن يؤثر التقلب على سعر الخيار الثنائي؟ نموذجي من خيار المال لديه المزيد من القيمة الخارجية، وبالتالي التقلب يلعب عاملا أكثر وضوحا بكثير. الآن دعونا نقول لديك خيار ثنائي بسعر .30 كما الناس لا يعتقدون أنه سيكون يستحق 1.00 عند انتهاء الصلاحية. كم يؤثر التقلب على هذا السعر؟
التقلبات يمكن أن تكون عالية في السوق، تضخيم سعر جميع عقود الخيارات، ولكن الخيارات الثنائية تتصرف بشكل مختلف؟ لم أكن قد بحثت كيف تتأثر في الممارسة حتى الآن، فقط تبحث لمعرفة ما إذا كانت ستكون مختلفة من الناحية النظرية.
أيضا، الثنائيات كبوي متاحة فقط على مؤشرات التقلبات، لذلك يحصل قليلا زائدة في محاولة لتحديد مقدار "قيمة" التقلب يؤثر على أسعار الخيارات الثنائية على التقلب.
سعر الخيار الثنائي، متجاهلا أسعار الفائدة، هو في الأساس نفس المبلغ سدف $ \ في (S) $ (أو $ 1- \ في (S) $) لتوزيع الاحتمالات الطرفية. عموما أن توزيع الطرفية سيكون لورنورمال من نموذج بلاك سكولز، أو على مقربة منه. سعر الخيار هو.
$$ C = e ^ \ int_K ^ \ إنفتي \ يسي (S_T) dS_T $$
التقلب يوسع التوزيع و، تحت نموذج بلاك سكولز، وتحول وضعها قليلا. وبصفة عامة، فإن زيادة التقلب سوف.
زيادة كثافة في "منطقة العائد" للخيارات خارج المال، وبالتالي زيادة قيمتها النظرية. على افتراض أن الخيار الخاص بك كان 0.30 بسبب الاحتمالات وليس معدلات عالية المخاطر خالية $ r $، والمزيد من التقلب وزيادة قيمته.
زيادة كثافة في "منطقة عدم العائد" للخيارات في المال، وبالتالي تقليل قيمتها النظرية. وهناك خيار الآن يستحق 0.70 سوف تفقد القيمة، مع احتمال انتهاء خارج منطقة العائد هو زيادة.
كما تقلب $ \ سيغما $ تقترب $ \ إنفتي $، جميع أسعار الخيارات تتقارب نحو 0 للمكالمات و 1 ل يضع. في الأراضي بلاك سكولز، على الرغم من أن مصطلح $ \ فراك> \ إلى 0 $ وتوزيع الاحتمالات ينتشر على طول الطريق إلى ما لا نهاية على الجانب الإيجابي وكذلك السلبي من الأسي لتوزيعه، فإنه يركز لوغنورمالي على القيم أقل من أي إضراب محدود.
ولذلك، فإن المكالمات خارج المال سوف تأخذ قيمة قصوى في بعض التقلبات التي تركز قدر الإمكان احتمال أقل من الإضراب قبل تركيز التوزيع قريبة جدا من الصفر.
تحرير: شكرا جزيلا ل @ فيكين للإشارة إلى أنه من خارج المال المكالمات، بدلا من يضع، والتي تأخذ على القيمة النظرية القصوى.
فإن جميع آثار التقلبات على الخيار الثنائي الذي تم التوصل إليه عند 105 مع العائد الواحد للدولار هي تقريبا نفس آثار التقلب على محفظة الخيارات التالية:
قصيرة 100 من 104.99 المكالمات / طويلة 200 من 105 المكالمات / قصيرة 100 من 105.01 المكالمات.
لدي دليل رياضي مع عدم وجود رسوم بيانية أو الصور. لنفرض $ r = 0 $، ما نريده هو معرفة ما يحدث إذا تغيرت التقلبات في $ E ^ Q [1_] $.
الكمية الأخيرة هي $ Q (S_T & غ؛ K) = Q (\ لوغ S_T & غ؛ \ لوغ K) $.
تحت Q، نعلم أن $ S_T = S_0 \ إكس \ ليفت (- \ frac12 \ سيغما ^ 2T + \ سيغما W_T \ رايت) $، لذلك يتم توزيع $ \ لوغ S_T $ بالدولار N (\ لوغ S_0 - \ frac12 \ سيغما ^ 2T، \ سيغما ^ 2 T) $.
حتى نتمكن من كتابة $ س \ يسار (\ سيغما \ سرت N + \ لوغ (S_0) - \ frac12 \ سيغما ^ 2T & غ؛ \ لوغ K \ رايت) $ أي يساوي $ Q \ ليفت (N & غ؛ \ فراك> + \ frac12 \ سيغما ^ 2T> \ رايت). $
وبما أن $ f (y) = Q (N & غ؛ y) تنقص $ $ y، تكفي لدراسة $ y = y (\ سيغما) = \ فراك> + \ frac12 \ سيغما ^ 2T> $.
إذا كان $ K & غ؛ S_0 $ (من خيار المال)، ثم إذا $ \ سيغما \ إلى 0 $، $ y (\ سيغما) \ تو + \ إنفتي $ ونفس الشيء يحدث إذا $ \ سيغما \ تو + \ إنفتي $ . وبالتالي هناك حد أدنى ل $ \ سيغما = \ سرت >> $. نستنتج (من خلال الاستمرارية) أن $ f (y (0)) = 0 $، $ f (y (+ \ إنفتي)) = 0 $، ولدينا حد أقصى $ \ سيغما = \ سرت >> $.
إذا كان بدلا من ذلك $ K & لوت؛ S_0 $ (في خيار المال)، $ \ سيغما \ إلى 0 $ يعطي $ - \ إنفتي $، $ \ سيغما \ تو \ إنفتي $ لا يزال يعطي $ \ إنفتي $ والوظيفة $ y (\ سيغما ) $ يتزايد بشكل صارم. لذلك $ f (y (0)) = 1 $، $ f (y (+ \ إنفتي)) = 0 $ و $ f $ يتناقض تماما.
وأخيرا، بالنسبة لخيار المال $ S_0 = K $، لدينا $ f (y) = Q \ ليفت (N & غ؛ \ frac12 \ سيغما \ سرت T \ رايت) $، لذلك $ f (0) = \ فراك 12 $، و $ f $ تنخفض بشكل صارم إلى القيمة $ 0 $.

انحراف تقلبات الخيارات الثنائية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الخيار الثنائي يعني فولارتيليتي.
كيف يتم حساب الفول الضمني إذا كانت الأسعار المدرجة خارج نطاق أي تقلب محتمل؟ مثلا الاقتباس الحالي على كبوي للخيارات تنتهي في 16 أغسطس 2017.
ل BSZ1416H1950-E كل من العطاء وطلب خارج نطاق. (لا يمكن تحميل الصورة أنا خلقت، وأظهرت أن الحد الأقصى لقيمة يمكن بلوغه هو 0.4 حول تقلب 50٪.
عادة العرض / الطلب، يتم احتساب السيولة إلى الرابع. كيف تجد الرابع؟ ما هي آلية التعامل مع مثل هذه الأشياء لبناء سطح فول؟ كيف يتم استخدام هذه الاختلافات، في تغيير السيطرة مثل الطريقة، ربما، لتقدير السعر في وقت ما في المستقبل؟ شكر.
هل أنت متأكد من أنك تستخدم صيغة التسعير الصحيحة.
بالنسبة إلى المكالمة الثنائية (الرقمية) التي تدفع $ 1 $، فإن سعر بلاك-سكولز البسيط في الوقت $ t = 0 $ هو.
$ C_d = e ^ N (d_2) $$ $$ d_2 = \ فراك (F / K) - \ frac1 \ سيغما ^ 2T>> $$ حيث $ N $ هي وظيفة التوزيع العادية القياسية، $ F = سي ^ $ هو مؤشر السعر إلى الأمام، $ S $ هو سعر المؤشر الفوري، $ K $ هو سعر الإضراب، $ T $ هو الوقت المناسب لانتهاء الصلاحية و $ \ سيغما $ هو التقلب الضمنية.
إليك بعض القيم الحالية.
ل 14 أغسطس 1950 المكالمة.
وعلى افتراض تقلب ضمني من $ \ سيغما = 12 \٪ $، فإن سعر المكالمة الثنائية هو $ 0.43 $.
وبالتالي فإن يقتبس كنت تظهر تبدو معقولة في ظل ظروف التقلب ضمنية الحالية.
في ما يتعلق بسؤالك العام حول إيجاد تقلب ضمني، هناك مسألتان. (1) كيفية بناء نموذج تسعير بدون التحكيم بحيث يتطابق بشكل صحيح مع أسعار السوق لمكالمات الفانيليا ووضعها، و (2) كيفية تسعير خيارات أكثر غرابة (مثل الخيارات الثنائية) في الإطار الجديد.
وبصفة عامة، فإن أسعار السوق الملحوظة لخيارات مؤشر سبس لا تتفق مع افتراضات بلاك سكولز البسيطة - التي تستند إلى حركة براونية هندسية مع تقلب مستمر. تبدو الأسعار الفعلية مثل التخصيصات تحت توزيع الاحتمالات التي ليست لورورمال - ربما أكثر انحرافا. التقلب الضمني - تلك القيمة التي تجعل صيغة بلاك سكولز تطابق سعر السوق - تختلف على حد سواء مع سعر الإضراب والوقت لانتهاء الصلاحية. من الناحية النظرية، إذا كنا نعرف سعر السوق لخيار الاتصال $ C (S، t، K، T) $ لكل سعر إضراب يمكن تصوره $ K $ عندما يكون سعر المؤشر $ S $ في الوقت $ t $، ثم ل نظرا الوقت إلى انتهاء $ T $ يمكن أن نجد الدالة الاحتمالية الكثافة الاحتمالية كما.
ومن الناحية العملية، ال توجد مالحظات كافية لسعر السوق الستخدام هذه المعادلة بشكل مباشر، ولكنها تشير إلى أن هناك نماذج عشوائية أوسع) مع درجات أعلى من الحرية (يمكن استخدامها لتوليد أسعار خيار عدم التحكيم التي تتطابق مع السوق) الأسعار. واحدة من أكثر النهج شعبية هو نموذج التقلب المحلي الذي يفترض أن سعر المؤشر الأساسي يتبع عملية عشوائية من النموذج.
$$ dS_t = \ مو S_t دت + \ سيغما (S_t) S_tdW_t $$
حيث $ W_t $ هو حركة براونية والتقلب $ \ سيغما (\ كدوت) $ ليست ثابتة ولكن وظيفة حتمية من السعر الأساسي. هناك الأدب واسعة النطاق على نموذج التقلبات المحلية تشير إلى كيفية معايرة وظيفة $ سيغما (\ كدوت) $ لمطابقة أسعار السوق.
بالنسبة للخيار الثنائي، فإنه ليس من الواضح تماما ما أبواتش التسعير بسيطة ينبغي أن تستخدم عندما يدعو الفانيليا ويضع تحامل تقلب ضمني. إمكانية واحدة هي العثور على السعر من حيث محفظة تكرار من خيارات الفانيليا. إذا كان الخيار الثنائي يدفع $ 1 $ عندما يكون المؤشر أعلى من سعر المخالفة $ K $ فإنه يمكن تكرارها، من الناحية النظرية، تقريبا باستخدام انتشار المكالمة. سنقوم بشراء عدد $ 1 / \ دلتا $ من المكالمات العادية مع سعر الإضراب $ K $ وبيع نفس عدد المكالمات مع سعر الإضراب $ K + \ دلتا. $ بهذه الطريقة.
$$ C_d (S، t؛ K، T) \ أبروكس \ frac1 \ بيج [C (S، t؛ K، T) - C (S، t؛ K + \ دلتا، T) \ بيج] $$
من الناحية المثالية نحن جعل $ \ دلتا $ صغيرة قدر الإمكان، ولكن هناك قيود عملية من حيث الإضرابات المتاحة والرافعة المالية في نهاية المطاف التي سيتم تطبيقها. ومع ذلك، فإن نموذج النسخ المتماثل هذا يشير إلى كيفية تسعير الخيار الثنائي في وجود انحراف للتذبذب. أخذ الحد كما $ \ دلتا \ رايتارو 0 $ نحصل على.
وهذه العلاقة تشير إلى كيفية استخراج سعر الخيار الثنائي الذي يتسق مع أسعار خيارات الفانيليا في إطار (مثل التقلبات المحلية) حيث يعتمد التقلب الضمني على الإضراب.
يلعب الانحراف دورا هاما في تسعير الثنائيات. في S & أمب؛ P يزيد فيكس على الانخفاضات والنقصان على الارتفاعات. يمكننا أن نفسر جزءا من قسط من خلال افتراض الخيار نداء بلاك سكول يلتقط التقلب الأساسي. دعونا نمثل خيار الاتصال كما $ C (K، سيغما) $ والثنائي $ V_ (K، \ سيغما) $ ثم يمكننا كتابة $$ V_ (K، سيغما) = \ فراك (K، سيغما) $$ تطبيق قاعدة السلسلة، $$ = \ فراك \ فراك + \ فراك \ فراك $$ المصطلح $ \ فراك \ تكستت \ سباس V_ $ و $ \ فراك $ هو الفانيليا خيار الاتصال فيغا و $ \ فراك $ هو انحراف الفانيليا خيار الشراء. لذلك، $ $ V_ (K، \ سيغما) = V_ (S، t) + C_ (S، t) * C_ (K، \ سيغما) $$ $$ = e ^ N (d_2) + S \ سرت N '(d_1) * الانحراف ويمكن تقدير الانحراف $$ من خيارات سبس قريبة من الإضراب K. المعادلة المذكورة أعلاه لديه كل القيم التي هي متاحة بسهولة. وبطبيعة الحال، وعلاوة على ذلك هناك قسط للعرض / الطلب والسيولة الخ.
كمذكرة، عقود سبس هي سائلة جدا ولكن السيولة في الثنائيات هو إضافة أخرى على. يتم تضمين الثنائيات في العديد من المنتجات المنظمة وهناك العديد من الطرق لاستخدامها لخلق منتجات جديدة أو إدارة المخاطر. باز ربما يتم استخدامها كما لعب لوتو. نأمل أن المزيد من اللاعبين سوف تعترف أهميتها وزيادة الطلب.

تقلب الابتسامات & سمركس.
التقلب تعريف الانحراف:
وباستخدام نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز، يمكننا حساب تقلبات الأساس من خلال توصيل أسعار السوق للخيارات. نظريا، بالنسبة للخيارات التي لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، فإننا نتوقع أن يكون التقلب الضمني هو نفسه بغض النظر عن سعر الإضراب الذي نستخدمه. ومع ذلك، في الواقع، و إيف نحصل على مختلف عبر الضربات المختلفة. ويعرف هذا التفاوت بانحراف التذبذب.
تقلب ابتسامة.
إذا قمت بتخطيط التقلبات الضمنية (إيف) ضد أسعار الإضراب، قد تحصل على منحنى على شكل حرف U التالي يشبه الابتسامة. ومن ثم، فإن هذا النمط من الانحرافات الخاصة بالتذبذب يعرف باسم ابتسامة التذبذب.
وينظر عادة إلى نمط الانحراف الابتسامة التقلب في خيارات الأسهم على المدى القريب والخيارات في سوق الفوركس.
تقلب الابتسامات تخبرنا أن الطلب أكبر للخيارات التي هي في المال أو خارج من المال.
عكس الانحراف (تقلب سميرك)
نمط الانحراف الأكثر شيوعا هو الانحراف العكسي أو تقلبه. يظهر نمط الانحراف العكسي عادة لخيارات الأسهم وخيارات الفهرس على المدى الطويل.
في نمط الانحراف العكسي، الرابع للخيارات في الضربات الدنيا هي أعلى من الرابع في الضربات العليا. ويشير نمط الانحراف العكسي إلى أن المكالمات داخل الأموال والمكالمات خارج المال هي أكثر تكلفة مقارنة بالمكالمات خارج المال والمال في المال.
التفسیر الشعبي لمظھر انحراف التقلبات العکسیة ھو أن المستثمرین قلقون بشکل عام من تعطل السوق ویشتروا للحمایة. وهناك دليل واحد يدعم هذه الحجة هو أن الانحراف العكسي لم يظهر لخيارات الإنصاف حتى بعد تحطم عام 1987.
وهناك تفسير آخر محتمل هو أن المكالمات في المال أصبحت بدائل شعبية لمشتريات الأسهم بشكل مباشر لأنها توفر النفوذ وبالتالي زيادة عائد الاستثمار. وهذا يؤدي إلى زيادة الطلب على المكالمات في المال، وبالتالي زاد الرابع في الإضرابات الدنيا.
انحراف إلى الأمام.
البديل الآخر للزعامة التقلب هو الانحراف إلى الأمام. في نمط انحراف الأمام، الرابع للخيارات في الضربات الدنيا هي أقل من الرابع في الضربات العليا. وهذا يشير إلى أن المكالمات من خارج المال والمال في النقود هي في الطلب الكبير مقارنة مع المكالمات في المال والأموال من خارج المال.
نمط الانحراف الأمامي هو شائع للخيارات في سوق السلع. عندما يكون العرض ضيقا، فإن الشركات تفضل دفع المزيد لتأمين الإمدادات أكثر من خطر الإمداد بالعرض. على سبيل المثال، إذا أشارت تقارير الطقس إلى إمكانية متزايدة للصقيع الوشيك، فإن الخوف من انقطاع الإمدادات سيؤدي إلى زيادة الطلب على المكالمات من خارج المال للمحاصيل المتضررة.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
تقلب أساسيات.
مؤشر التقلب.
أساسيات الفهرس.
خيارات الفهرس.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

انحراف تقلبات الخيارات الثنائية
أسعار الخيارات أو الأقساط هي مقياس جيد جدا يستخدمه المستثمرون لتحديد تغيير معلق في اتجاه السوق. ولن يصبح سعر خيار المال فقط أكثر تكلفة حيث يتكهن المتداولون على اتجاه أحد الأصول الأساسية، ولكن من الخيارات النقدية على هذه الأصول ستحصل على قسط أكبر. إن فهم سبب تضارب المخالفة أكثر، بالنسبة إلى الإضرابات المالية هو جزء أساسي من خيارات التداول. ويشار إلى التغير في التقلب بين الإضرابات باسم الانحراف.
في خيار المال، هو الخيار الذي يكون فيه سعر الإضراب للخيار مساويا للسعر الأساسي الحالي للأصل. وفى حالة تداول النفط الخام عند 80 دولارا للبرميل فان المكالمات التى تبلغ 80 دولارا والاقتراضات التى تبلغ 80 دولارا فى اى وقت ممكن هى فى الاموال. أسعار الإضراب التي تقل عن 80 دولار أو أكثر هي من أصل الضربات المالية. عند مناقشة أسعار الإضراب التي هي خارج المال، ويشير التجار إلى النسبة المئوية بعيدا عن في ضربة المال لتحديد الخيار. عندما يشير المتداول إلى خيار خيار على النفط الخام هو 10٪ من المال، عندما يتداول النفط الخام عند 80 دولارا للبرميل، يشير التاجر إلى ضربة 72 دولارا للبرميل الواحد وخيارات الاتصال مع الإضراب 88 دولارا للبرميل الواحد.
ومن الناحية النظرية، ينبغي أن تتداول جميع الخيارات المتعلقة بالأصل المالي بنفس المقياس من التقلب وأن تكون عند النداءات النقدية وتضع بنفس الإضراب وانتهاء الصلاحية نفس السعر. ومن الناحية العملية، يمكن للطلب على عقود الخيارات الفردية أن يرفع من سعر بعض الخيارات على أداة مالية، مما يمكن أن يخلق تفاوتا في الأسعار.
هناك نوعان من الانحراف، انحراف الإضراب و انحراف الوقت. انحراف الإضراب هو مقياس للتفاوت في تقلب الخيار لعقود الخيارات مع الإضرابات المختلفة ولكن نفس انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، فإن خيار الخيار على النفط الخام الذي هو 10٪ من المال سيكون لها تقلب ضمني أعلى من المحتمل، من خيار الخيار الذي هو 5٪ من المال. انحراف الوقت هو مقياس للتفاوت في تقلب الخيار لعقود الخيارات بنفس السعر ولكن فترات انتهاء مختلفة. وهذا يعني أن خيار النفط الخام وضع 10٪ من المال ولكن تنتهي في 60 يوما، لديها تقلب ضمني أكبر من خيار النفط الخام وضع تنتهي في 30 يوما. عند الخروج من المال يضع والخروج من المكالمات النقدية على حد سواء لديها تقلبات ضمنية أعلى أنه في خيارات المال، ويقال منحنى تقلب ضمني أن يكون ابتسامة. عندما يكون إما يضع أو المكالمات أعلى أو أقل، المصطلح المستخدم لتعيين الفرق هو الانحراف.
وهناك نوع آخر من الانحراف هو انحراف الوقت. ومن الأمثلة على ذلك دراسة التقلبات الضمنية في الخيارات التي تم وضعها على النفط الخام في 70 سبتمبر / أيلول ومقارنتها بخيارات 70 دولارا على النفط الخام. التقلبات الضمنية المستخدمة لكل خيار يمكن أن تكون مختلفة، لعدد من الأسباب. أولا، قد يختلف تغيير الأصل الأساسي (سيحدث ذلك للعقود الآجلة التي لها أصول أساسية مختلفة). والثاني هو أنه قد يكون هناك المزيد من الأحداث التي يمكن أن تحدث في غضون فترة أطول من الزمن. وهناك مسألة ثالثة هي أن أعمال التقلب الضمني لها علاقة عكسية مع مرور الوقت. بشكل عام، إذا كان سعر الخيار حيث يبقى ثابتا، مع زيادة الوقت، والتقلبات الضمنية تنخفض.
نماذج التسعير الخيارات التقليدية تميل إلى السعر من خيارات المال أقل من قرب خيارات المال. ونتيجة لذلك، يؤدي حساب التقلب من السعر الحالي للخيارات إلى تقلبات متضخمة كلما أصبحت الخيارات أكثر عمقا داخل أو خارج المال، الأمر الذي يؤدي إلى رسم بياني متعرج يأخذ ابتسامة مثل المنحنى. في الواقع، حيث أن الخوف من حركة سريعة في الأصول الأساسية يسيطر على مجتمع تجاري، من الخيارات النقدية تصبح الأسعار أكثر طلبا ويزداد التقلب الضمني الذي يستخدم في تسعير هذه الخيارات. فعلى سبيل المثال، عندما بدأت الأزمة المالية تتسرب، أراد التجار حماية أنفسهم من خلال شراء خيارات وضعوا فيها حماية لمحافظهم من حركة هبوطية كبيرة في أسواق الأسهم. هذا خلق الطلب على كل من المال والخروج من الخيارات المال. وكانت أسعار الخروج من خيارات المال أرخص، وبالتالي نما الطلب دفع التقلبات الضمنية أعلى مما خلق انحراف كبير ل S & أمب؛ P 500 أوبيتونس.
هناك نقطة معينة من خلال منحنى تقلب ضمني حيث انحراف أو ابتسامة تبدأ في تسطيح. وعند نقاط الانعطاف هذه يمكن للمتداولين الاستفادة أو عدم الكفاءة في السوق.

No comments:

Post a Comment