Saturday 6 January 2018

مراجعة فوركس ثينكورزويم


ثينكورزويم (توس) قم بزيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ثينكرسويم (توس) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لا تتاجر مع أي وسيط مع يتألف من تغذية البيانات. ماذا أخرى هانكي بانكي ؟؟ العديد من السماسرة شراء تغذية من فوركسكم بسبب ميزة وسيط لها.


إذا كنت التجارة من الرسوم البيانية قارن وسيط المخططات ضد أي تغذية تجارية. إي، إسيغنال، تك 2000، الرسوم البيانية الحرة،


@ فسم نسبة الفوز بلدي 56٪ على تغذية حقيقية لها 89٪


في اليوم الآخر حصلت على إشارة بيع كاذبة بينما في التاجر النشط وأنا لم أفعل أي شيء. رصد النشاط لم تظهر أنني قد باعت أي شيء، ولكن قال مربع الإخطار فعلت ذلك. انخفض المبلغ على حساب فوركس بلدي باك. لحسن الحظ كنت في حسابي ورقة، لا يعيش، لذلك أنا ضرب إعادة تعيين كافة المواقف واضحة.


تلخيص ذلك، توس الصفقات ضدك فمي، تغذية البيانات غير دقيقة (الفوركس)، والبرمجيات المشكوك فيها وعرضة للخلل - بالتأكيد لا لتداول العملات الأجنبية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة ثينكورسويم.


ثينكورسويم هو الخيار الأفضل للتجار الأمريكيين الذين يتطلعون إلى تجارة الفوركس والعديد من المنتجات الأخرى. منصة قوية وقوية يضع كل ما يمكن تخيله أداة تداول العملات الأجنبية في متناول يدك، ولكن مستوى الميزات المتقدمة قد لا تكون مثالية للمبتدئين.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


تداول جميع المنتجات من حساب واحد.


التجار المتقدمون الذين يتطلعون إلى توحيد جميع حساباتهم سوف الحب القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة، وخيارات الأسهم، وأكثر من ذلك & # 8212؛ كل من حساب واحد. هذا الحل المهني الكامل من ثينكورسويم يساعدك على توفير الوقت وأفضل تتبع محفظة متنوعة الخاصة بك للاستفادة بسرعة من تغير ظروف السوق. وسطاء الفوركس الأخرى تتطلب حسابات منفصلة لتجارة المنتجات المختلفة، والتي يمكن أن تكون من المتاعب.


وتوفر هياكل التسعير من العمولة وغير العمولة المرونة.


سوف يراقب المتداولون عن كثب التكاليف مثل الاختيار بين عمولات العمولة وغير العمولة. يتم تداول أزواج من غير العمولات في الزيادات من 10،000 وحدة، و ثينكورزويم من خلال انتشار القياسية. التداول على أساس العمولة هو عندما يفكر ثينكرسويم رسوم على كل التجارة المنفذة. ويمكن للهيكل القائم على العمولة خفض تكاليف التداول بالنسبة إلى التجار ذوي الحجم الأعلى.


أعلى من خط التطبيق المحمول.


صحيح يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية مع أكثر من 180 دراسات تمكنك من تنفيذ تحليل تقني متعمق والحصول على أفضل الأسعار، وكلها على الطاير من الهاتف الذكي الخاص بك. تنبيهات مخصصة يخطر لك من تغييرات الموقف الهامة، حتى تتمكن من أن تكون استباقية على الذهاب. أربع نجوم فون وتطلب الشركة استعراض الإصدار الحالي يؤدي حزمة من النقد الأجنبي استعراض التطبيق المحمول.


المزيد من أزواج العملات من معظم الوسطاء.


مع 100 زوجا من العملات القابلة للتداول، يجلس ثينكرسويم بين وسطاء الفوركس الأعلى في هذه الفئة. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة في أزواج العملات المتقاطعة الاستفادة من العديد من الأزواج القابلة للتداول للاستفادة من تقلبات العملة في الاقتصادات الأقل نموا. يمكن للعملاء الدوليين الذين يريدون التنويع أيضا الاستفادة من أكثر من 100 أزواج العملات.


أفضل خيارات دعم العملاء.


ثينكورسويم يسلم الدردشة الحية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني، ويرتفع فوق حزمة مع وجود مكتبها التجزئة المادية من خلال تد أميريتراد. انتقل إلى مكتب فرع محلي لتمويل حسابك أو طرح سؤال حول النظام الأساسي.


أوتوتريد متاح فقط للمشتركين في الشركات الاستشارية المشاركة.


التداول الآلي هو خدمة واحدة مفقودة في هذه منصة قوية خلاف ذلك. لا تتوفر أدوات التداول الآلي إلا إذا كنت مشتركا في إحدى النشرات الإخبارية الاستشارية الخاصة بشركاء ثينكورزويم & # 8217. لسوء الحظ لتجار الفوركس، وتستهدف معظم النشرات الإخبارية في تداول الخيارات. إذا كنت بحاجة إلى ميزة تلقائية، تحقق من فكس، إتورو، أو تراديكينغ.


لا منصة للمبتدئين.


لأن منصة ثينكورزويم كاملة جدا وقوية، سوف المبتدئين لديهم صعوبة في تعلم النظام. يمكن للمبتدئين الاستفادة من مجموعة ميزة أكثر محدودية التي هي أسهل للتنقل قبل اتخاذ قفزة ل ثينكورسويم. يتطلب ثينكورسويم أيضا إيداع الحد الأدنى 3500 $، وهو من الصعب ابتلاع لكثير من المبتدئين. مب التداول هو وسيط مقارنة مع خيارات أكثر تفصيلا للمبتدئين.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 1.00 + $ 0.10 بير 1،000 لوت تجارة الفوركس نوع التكلفة: شقة ونقاط تجارة العقود الآجلة: 2.25 $ / العقد الحد الأدنى للإيداع: $ 2،000 خيارات التجارة: 9.99 $ + 0.75 دولار / عقد تداول الأسهم: 9.99 $.


طريقة المقاصة: التعامل مع المكتب النفوذ الأقصى (الدولي): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


ثينكورسويم ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


ثينكورسويم نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ثينكورزويم ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


ثينكورزويم التعليقات.


لقد تم التداول على هذا المنبر لأكثر من خمس سنوات. أنا خيارات التجارة على حد سواء اليوم والتأرجح والعقود الآجلة. في الأساس منصة كبيرة للرسم والمؤشرات وما إلى ذلك، إذا كنت المتسلق، فقط لاحظ أنه إذا كان لديك تتداول من الرسم البياني أو حتى من شجرة أنها سوف تأخذ في كثير من الأحيان علامة واحدة على الأقل أو نقطة واحدة على جانبي التجارة . بلوس commision. So محبطة! إذا كنت ترغب في الفوز عليها على هذا لديك لضبط يدويا كل تجارة واحدة. وحتى بعد ضبط يدويا، في كثير من الأحيان أنها سوف لا تزال الاستفادة. على سبيل المثال خمسة توقف القراد لصالحهم هذا المساء. اكره هذا! كما المستغل هذا هو مضيعة للوقت.


للوهلة الأولى أميريتريد / توس هو منصة التداول والتحليلات القوية التي تأتي مع وجود حساب في أميريتراد.


ولكن، وسوف تقطع الحق في مطاردة ويقولون أنه إذا كنت من التجار ذوي الخبرة الذين يعتمدون على مرشحات أو هذه الأدوات ل سوس من الفرص التجارية المحتملة ثم أميريتراد على الإطلاق ليست منصة للاستخدام.


والأسوأ من ذلك، على الرغم من أنها تعلن وتقدم قائمة قوية نسبيا من هذه الأدوات، ما تجد في نهاية المطاف، بعد تكريس ساعات لا تحصى لتعلم لغتهم، هو أنه لا يهم حتى لأنها لا تملك عرض النطاق الترددي لتوفير حقيقية تحديثات الوقت على أبسط من المؤشرات .. مثل متوسط ​​حجم و واتنوت.


لذلك، صافي صافي، سيكون لديك الإعداد تبدو مثيرة للإعجاب حقا ولكن عندما يفتح جرس في آم سترى الرموز الحمراء صارخ مثل نان (غير متوفر الآن) والحاضر من أي وقت مضى "تحميل" .. والتي لن تحل حتى ساعتين على الأقل في يوم التداول.


هل يمكنني ترحيل مدى إحباط هذا الأمر بدقة؟


لذا، بعد أن أمضي وقتي الثمين في مطاردة الشخص المسؤول عن هذه الوظيفة في المكتب المنزلي قال لي أساسا "نحن على بينة من هذه المسألة ولكن للأسف عرض النطاق الترددي لدينا هو الأولوية بالنسبة لدينا ألغو، الصندوق الأسود وفلاش عملاء التداول "


وهناك لديك..


أدفع $ 1.25 / العقد. تجارة الفراشات مع 38000 $ أدفع حوالي 4500 $ / السنة. ثاتس 12٪ من قيمة حسابي. 12٪ لتقديم طلبي. تقديم طلباتي هو نفس إعادة توجيه رسالة إلكترونية. عندما دعوت أن أسأل ما يجعلهم يستحقون 12٪، علقت على لي. هذا هو أسوأ خدمة العملاء لقد واجهت أي وقت مضى! أنها لا تعامل عملائها باحترام. هذه الشركة ذهبت حقا إلى أسفل بعد تولى تد. لا أستطيع الحصول على شغل على طلبي دون دفع $ .20 + أكثر من منتصف السعر. وعبثوا بهامشتي حتى لا أستطيع التداول بقدر ما يرسلون "الأوامر المفتوحة" على أنها "أوامر إغلاق" إلى التبادل مما يجعلهم لا يمرون من خلال اليمين.


كل شيء عن هذه الشركة بكس الآن. وسوف تستخدم فقط لهم لمخططات بلدي ولكن لن يتم التداول معهم بعد الآن. أنها لا تستحق 12٪ من أموالي.


مراجعة ثينكورسويم.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


سلبيات.


تم شراء وساطة ثينكورسويم من قبل تد أمريتراد وهي الآن جزء من واحدة من أكبر شركات الوساطة في البلاد. عملاء ثينكورسويم و تد أميريتراد لديهم نفس الحسابات مع ميزات متطابقة، والتسعير، والأدوات والخدمات. في استعراضنا أدناه نحن الخطوط العريضة لمختلف الخيارات المتاحة مع هذا الوسيط.


وتقدم الشركة مجموعة رائعة من الاستثمارات للعملاء للاختيار من بينها، بما في ذلك الوصول إلى تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة. القدرة على التجارة بجميع أنواع استراتيجيات الخيارات جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة وفوركس على نفس المنصة يجعل هذه الوساطة فريدة من نوعها.


ثينكورسويم لديها العديد من الميزات المتقدمة التي شهدت فقط التجار نقدر حقا. الرسوم البيانية هي الثانية الى لا شيء - كل ما قد ترغب يتم تضمين مجانا. وتقدم الشركة أخبار نبك الحية، أداة مسح للعثور على الأسهم التي تلبي معايير معينة، وصفحة المشاهدة التي تتتبع أشياء مثل مواعيد توزيعات الأسهم وانقسامات الأسهم. هناك أيضا البث الحي من S & أمب؛ P 500 حفرة وكذلك التاجر الظل.


واحدة من أفضل ملامح ثينكورسويم هي علامة التبويب تحليل. انها تسمح لك لعرض الفور الرسم البياني للخطر النشطة التي سوف تظهر بالضبط نظرة الأكثر احتمالا من أي إعداد التجارة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم أيضا تظهر على الفور أحدث الرسم البياني للخطر عن أي تعديلات المخطط لها الصفقات الحالية قد ترغب في جعل. وعادة ما تكون هذه الأنواع من الأشياء موجودة فقط في البرمجيات المملوكة، والتي هي دائما مكلفة للغاية.


بالنسبة لأولئك الذين يحبون لمسح السوق لعدة استراتيجيات مثل سترادلز أو المكالمات المغطاة، يمكنك استخدام ميزة التداول منصة التداول. ماركيتواتش هو علامة تبويب شعبية أخرى على المنصة التي تمنحك الوصول إلى المعلومات الحيوية مثل تقارير كسب القادمة، انشقاقات الأسهم وغيرها.


خلال هذا الاستعراض وسيط وجدنا خدمة العملاء كبيرة وتنوعا، قوية، أدوات التداول للتخصيص.


ثينكورسويم منصة ثينكديسكتوب.


ثينكورسويم تقدم واحدة من أفضل منصات التداول في السوق. انها مصممة بشكل جيد، بديهية وقابلة للتخصيص وتنفيذ أوامر سريعة وفعالة. كما يأتي منصة التداول مع حزمة التحليل الفني والرسوم البيانية المتقدمة للغاية.


ميزة ثينكباك يسمح لك لدعم استراتيجيات الاختبار والوصول إلى أسعار الخيارات التاريخية. يمكنك أيضا إجراء تحليل فرصة لأي تجارة حالية أو محتملة. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على تحديد ما إذا كان ذلك يستحق التداول أم لا، وبالتالي خفض عامل الخطر الخاص بك.


تسعى ثينكرسويم لتكون قادرة على المنافسة ولها أسعار العمولة مماثلة إلى غيرها من بيوت الوساطة العليا. بيد أن التسعير قابل للتفاوض للمستثمرين والتجار النشطين.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مراجعة ثينكورسويم.


استعراض ثينكورسويم من قبل خبراء التداول الفوركس، كل ما تحتاج لمعرفته حول وسيط ثينكورسويم مثل كيفية القيام ثينكورسويم تسجيل الدخول أو كيفية فتح حساب تجريبي ثينكورسويم، معرفة كم هو ودائع ثينكورسويم وسحب الرسوم أو كيفية تحميل ثينكورسويم منصة التداول، وسوف أيضا تعرف ما هو ثينكورسويم الحد الأدنى للإيداع و ثينكورسويم التطبيق لالروبوت وفون متاح أو لا.


مراجعة ثينكورسويم.


ثينكورسويم (غالبا ما تكون منمقة وسمت رسميا باسم & # 8220؛ ثينكورسويم & # 8221؛، تفتقر إلى رسملة) هو منتج البرمجيات التي تد أمريتراد التي تقدم الأدوات والخدمات التعليمية للاستثمار عبر الإنترنت. وهي موجهة للأسهم الموجهة ذاتيا، والخيارات والتجار الآجلة. وقد عرضت سابقا من قبل مجموعة ثينكرسويم، وشركة، التي تم شراؤها من قبل تد أميريتريد في عام 2009.


تد يوفر أميريتريد خدمات للتجار الخيار الذاتي والمستخدمين المؤسسيين الذين يستثمرون في الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة، والعقود الآجلة، والصناديق المشتركة والسندات.


يوفر ثينكورسويم تعليم المستثمرين والخدمات للمستثمرين ذاتيا بما في ذلك أدوات التداول والتحليلات. وتقدم مجموعة من المنتجات التعليمية للمستثمرين في مجموعة متنوعة من أشكال التوصيل التفاعلية، بما في ذلك الدورات التدريبية المتزامنة وغير المتزامنة التي يقودها المدربون، وورش العمل الشخصية، وبرامج التدريب المباشر عبر الإنترنت، والتدريب المباشر، والهاتف، دردشة ودعم البريد الإلكتروني. يتم استخدام ثينكورسويم بالتزامن مع تداول الأسهم، والدخل الثابت، والمنتجات مؤشر، والخيارات، والعقود الآجلة، والمشتقات الأخرى والعملات الأجنبية. يتم توفير البرمجيات ثينكرزويم مجانا لأصحاب حساب تد أميريتريد والحرف عبر تد منصة أميريتريد تكلفة 6.95 $ لكل منهما.


ثينكورسويم منصات التداول.


يوفر وسيط ثينكرسويم فوريكس التجار منصات التداول المختلفة تشمل & # 8220؛ ورقة المال & # 8221؛ منصة التداول، جميع منصات التداول المتاحة للتحميل لتداول المحمول.


منصة ثينكرسويم MT4.


في الوقت الحالي ثينكورسويم جرعة وسيط لا توفر منصة ميتاتريدر 4، يتم تضمين منصة MT4 من قبل معظم السماسرة بالإضافة إلى الخاصة بهم p الملكية الفكرية (وغيرها) لراحة العملاء الذين يرغبون في استخدام منصات مختلفة بشكل منفصل أو بالاقتران مع واحد اخر.


تطبيقات موبايل ثينكورسويم.


تطبيقات ثينكورسويم والأسواق التجارية يمكن الوصول إليها باستخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة الإلكترونية الأكثر استخداما على نطاق واسع والتي تشمل فون، بلاك بيري و أندرويدز. تطبيقات ثينكرزويم مجانية لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، يمكنك تحميل ثينكورسويم التطبيق لالروبوت من غوغل بلاي وتحميل التطبيق ثينكورسويم للآيفون من أبل المتجر.


أنواع الحساب ثينكورسويم.


وسيط ثينكرزويم يقدم نوعين من الحسابات لعملائها والتي هي حساب التداول النشط S تاندارد أو حساب التداول التجريبي.


الحساب القياسي.


سيتمكن المتداولون الذين يفتحون حسابات التداول القياسية من الوصول إلى جميع الأدوات والميزات القابلة للتداول لتداول مجموعة كاملة من الأصول التي تقدمها ثينكرزويم وليس هناك حد أدنى من متطلبات التجارة. B إشعار أو التجار من ذوي الخبرة سوف تستفيد من حساب تجريبي مجاني إنك لودد ضمن الحساب القياسي الذي يسمح للتجار لممارسة البحوث وصياغة ووضع وتتبع الصفقات في عالم افتراضي قبل المخاطرة بالمال الحقيقي للتجارة في الأسواق المالية النشطة.


حساب تجريبي ثينكورسويم.


عندما يفتح العملاء حساب التداول عبر الإنترنت، فهي قادرة على استخدام غير محدود مجانا حساب تجريبي ثينكرسويم الفوركس التي تأتي محملة 100000 $ من الأموال الافتراضية للتجار لاستخدامها لممارسة تداول العملات قبل المخاطرة في الواقع المال الحقيقي في سوق التداول العالمي الحقيقي.


لفتح حساب التداول التجريبي مع ثينكورسويم تحتاج فقط لزيارة وسيط & # 8217؛ ق الموقع والاشتراك مجانا ثم سوف تتلقى تعليمات مجانية عن طريق البريد الإلكتروني.


ثينكرزويم ينتشر واللجان.


مثل معظم السماسرة على الانترنت، و ثينكرزويم وسيط لا يتقاضى عمولات للتجارة، رسوم خفية أو رسوم أخرى. وسيط يجعل المال عن طريق فرض التجار انتشار طفيف التي يتم تضمينها في جميع الأنشطة التجارية على أساس القيم السوقية في الوقت الحقيقي التعامل من قبل العميل من خلال وسيط. تبدأ فروق السعر عند 2 نقطة (نقطة مئوية) لتداول الفوركس (اعتمادا على العملة المتداولة).


يجب أن يكون التجار على علم بأن التداول خلال الأوقات المتقلبة الناجمة عن الأحداث العالمية السلبية أو الأخبار المالية هو أكثر خطورة بكثير ويميل السندات يميل إلى أن يكون أوسع.


ثينكورسويم الرافعة المالية.


تبدأ الرافعة المالية من ثينكرزويم من 1: 1 حتى الحد الأقصى 1:50، ومع ذلك يوفر الوسيط تداول الرافعة المالية العالية ولكن إذا كنت متداولا فوركس مبتدئا، فتجنب استخدام الرافعة المالية العالية حيث أنه سيزيد من خسارة كل رأس مالك.


متطلبات الهامش ثينكورسويم.


يتم إصلاح متطلبات الهامش ثينكسورسيم، مبلغ الهامش الذي كنت مطلوبا مع ثينكورسويم لطرح لكل زوج من العملات يختلف من قبل الرافعة المالية. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم رافعة مالية 50: 1، فقد يطلب منك طرح 200 يورو للاحتفاظ بمركز 10،000 يورو.


الترقيات ثينكورسويم.


لا يقدم وسيط ثينكرسويم حوافز للتجار في شكل فرص ترويجية، على عكس العديد من منافسيها.


ثينكورسويم الودائع والسحوبات.


يمكن للعملاء الذين يستخدمون حسابات التداول ثينكورسويم إيداع الأموال باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق التي تشمل بطاقات الائتمان، والشيكات، والتحويلات البنكية المصرفية وباي بال. ويمكن إجراء عمليات السحب على الحساب التجاري باستخدام نفس الأساليب وتتطلب التحديد الصحيح لأصحاب الحسابات وفقا للمبادئ التوجيهية المالية الدولية الصارمة المصممة لمنع الجرائم المالية مثل سرقة الهوية وغسل الأموال.


ثينكورسويم رسوم الإيداع.


و ثينكرزويم رسوم الإيداع صفر، وهذا يعني أنك لن تدفع أي أموال كما ثينكورسويم إيداع فيس.


ثينكورسويم وقت الإيداع.


و ثينكورسويم وقت الإيداع ما بين 1 إلى 3 يوم عمل، ويعتمد على الطرق التي إيداع حساب ثينكرسويم الخاص بك.


طرق سحب ثينكورسويم.


طرق الانسحاب ثينكورسويم هو مختلف، يمكن للعملاء باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق التي تشمل بطاقات الائتمان، والشيكات، والتحويلات المصرفية المصرفية وباي بال. تتطلب عمليات سحب الحساب التجاري تحديد هوية أصحاب الحسابات بشكل صحيح وفقا للمبادئ التوجيهية المالية الدولية الصارمة التي تهدف إلى منع الجرائم المالية مثل سرقة الهوية وغسيل الأموال.


رسوم سحب ثينكورسويم.


رسوم سحب ثينكرزويم تبدأ من صفر يصل إلى 20 $، رسوم الانسحاب ثينكورسويم يعتمد على البلد والطرق التي تريد الحصول على الأموال.


ثينكورسويم الانسحاب الوقت.


الوقت ثينكورسويم الانسحاب ما بين 3 إلى 5 يوم عمل، ويعتمد على الطرق التي سحبها من حساب ثينكورسويم الخاص بك.


ثينكورسويم سحب المشكلة.


إذا كان لديك أي مشكلة ثينكورسويم الانسحاب ثم يمكنك الاتصال وسيط مباشرة وإذا كان الجرعة لا يحل المشكلة ثم يمكنك الاتصال بالمنظمين لحل ثينكورسويم مشاكل الانسحاب الخاص بك، يمكنك أيضا تقديم ثينكورسويم سحب المشاكل في نموذج التعليق أدناه من ثينكورسويم استعراض من قبل موقع تداول الفوركس فوركس.


مركز التعلم ثينكورسويم.


المستثمرون الذين يتاجرون باستخدام وسيط فوركس ثينكرسويم سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى مكتبة صالحة للاستعمال من مواد تعليمية تتضمن أدوات التداول ومواد الدعم لجميع مستويات التجار، فضلا عن التحليلات المهنية وتعليق الخبراء وأشرطة الفيديو التدريبية حول مجموعة متنوعة من المواضيع.


كما تشمل وسيط & # 8217؛ s أكاديمية أيضا مقابلات مع كبار التجار في مختلف الأسواق التي لا تقدر بثمن الخبرة والحكمة وأساليب التداول والاستراتيجيات وتقاسمها مع عملاء الشركة.


ثينكورسويم خدمات دعم العملاء.


يتم توفير خدمات دعم العملاء ثينكرزويم من قبل موظفيها مفيدة من المهنيين متعددي اللغات التي تتوفر عبر الدردشة على شبكة الإنترنت، البريد الإلكتروني، الفاكس أو الهاتف خلال ساعات العمل 24/5 وتقديم خدمات الدعم في مجموعة متنوعة من اللغات.


ثينكورسويم تسجيل الدخول.


لتسجيل الدخول إلى وسيط ثينكورسويم يمكنك زيارة الموقع وسيط، بعد الاشتراك يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك والقيام ثينكورسويم تسجيل الدخول.


ثينكورسويم الحد الأدنى للإيداع.


منصة ثينكورسويم لديها الحد الأدنى من متطلبات الحساب، لكنه & # 8217؛ ق أكثر بأسعار معقولة من معظم: 500 $. لفتح حساب يجب عليك إيداع $ 3،500 أو أكثر.


ثينكورسويم ساعات التداول.


ثينكورسويم التداول ساعات من العملية تتزامن مع الأسواق المالية العالمية. عقود كفد على الانترنت وتداول العملات الأجنبية متاحة من الأحد 5 مساء. إلى الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك.


ثينكورسويم بيتكوين للتجارة.


في ثينكورسويم يمكنك شراء أو بيع كريبتوكيرنسيز مثل بتك ولكن لا يمكنك إيداع أو سحب مع بيتسوانز، لذلك ثينكرسويم بيتكوين الرسم البياني هو متاح للتداول.


ثينكورسويم الدردشة الحية.


للحصول على دعم سريع يمكنك استخدام ثينكورسويم الدردشة الحية، ثينكورسويم لايف الدعم هو متاح أيضا لدعم العملاء، لاستخدام ثينكورسويم دعم العملاء مجرد زيارة موقع الوسيط.


ثينكورسويم استعراض الخلاصة.


هذا الاستعراض ثينكرزويم وجدت شركة مدفوعة التكنولوجيا التي لا تزال تقود الطريق في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من خلال توفير الخدمات المالية والحلول التجارية للعملاء باستخدام أساليب المتطورة التي تركز على التميز واستمرار رضا العملاء.


مع مكاتب الشركات في المدن الدولية الكبرى والعملاء التجاريين مقرها في جميع أنحاء العالم، وأنشطة التداول الشركة آمنة ويشرف عليها مجموعة متنوعة من الوكالات التنظيمية العالمية الصارمة وأموال العملاء يتم عقد آمن في فصل البنوك الدولية من الدرجة الأولى.


أنواع حسابات التداول محدودة ولكن أنا نفيستورس يمكن الاعتماد على وسيط ثينكرسويم الفوركس للخدمات المالية مدفوعة القيمة التي يقدمها فريق من المهنيين الذين القيم والنزاهة الاستمرار في المساهمة في التميز العام للخدمات التي يقدمها الوسيط إلى العملاء في جميع أنحاء العالم.


لا تتردد في مشاركة هذا الاستعراض ثينكرزويم مع أي شخص قد تكون مهتمة باستخدام أي حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية التي تحافظ عليها.

No comments:

Post a Comment