Thursday 25 January 2018

منتديات بلوق الفوركس


أفضل 10 مدونات فوركس.


هنا قائمة بأهم 10 مدونات فوركس. أنا اتبع هذه المدونات عبر بلدي قارئ رسس على أساس منتظم، وأجد لهم مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية. أعتقد أنها يجب أن تكون على كل التاجر الفوركس & # 8217؛ ق تغذية.


لذا، فإليك أهم 10 مدونات فوركس:


كاثي لين & # 8211؛ رئيس أبحاث العملات في تجارة الفوركس العالمية (غفت). وهي تقدم تحليلات فنية وأساسية مثيرة للاهتمام، وإشارات واستراتيجيات الفوركس. جزء كبير من الوظائف هو من مقابلاتها التلفزيونية المثيرة. العملات الأفكار: لاري غرينبرغ، الاقتصادي الاقتصادي المخضرم، يجلب أخبار الفوركس من أماكن كثيرة في جميع أنحاء العالم، وتحليل متعمق للأحداث الجارية. فوركس مدونة: أندري يكتب هذا الفوركس بلوق. منذ عام 2006، أندري & # 8217؛ ق بلوق ممتازة الفوركس الأخبار والتحديثات على برامج الفوركس (بما في ذلك التعليمات البرمجية) والخطوط التقنية وغيرها الكثير. التداول نرغ: يوفر ليور كوهين في العمق اليومية والأسبوعية والشهرية التحليل والتنبؤات والأخبار وأكثر من ذلك، عن كل ما يتعلق النفط والذهب والسلع وأكثر من ذلك. يجب على أي شخص يتاجر هذه الأدوات المالية. فرانسيسك ريفيرولا: الرئيس التنفيذي لشركة فكستريت يوفر الفوركس صناعة الأخبار والإحصاءات التفصيلية له كبير بوابة النقد الاجنبى والتوابل حتى بلوق له مع الاشياء الأخرى كذلك. مقالات الفوركس: جيمس وولي يتحدث عقله بشأن استراتيجيات الفوركس، أفكار التداول الفوركس وأكثر من ذلك. التداول U & # 8211؛ مدونة شيكاغو: يكتب جاي نوريس عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، والتحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير. الفائزون حافة التداول: أخيرا وليس آخرا، كيسي ستابس في الفائزين حافة التداول، مع التركيز بشكل خاص على واحدة من أزواج العملات الأكثر شعبية: ور / أوسد. له وظائف كبيرة حول علم النفس التداول أيضا حصة كبيرة في محتواه.


المدونات موجودة فقط في هذه القائمة. في حين أن هناك الكثير من التعريفات للمدونات، وهناك خط رفيع بين مدونة أو موقع، فإنني ألتزم بتعريفين: أمر مرتب ترتيبا زمنيا (آخر مشاركة أولا)، وخيار التعليق. هناك الكثير من مواقع الفوركس جيدة هناك. أنا المدرجة هنا بلوق فقط. أنا المدرجة هنا فقط بلوق التي ترضي. لا أحد يدفع لي لهذا بما في ذلك له في هذه القائمة الترتيب في القائمة لا يمثل الترتيب الداخلي. تحديث نوفمبر 2018: هذه قائمة قديمة والروابط التي لا تعمل تمت إزالتها.


أنا أحيانا ميزة هذه بلوق على بلدي فوركس لينكس عن المشاركات عطلة نهاية الأسبوع. وقد تألفت هذه القائمة بعد أن قدمت كيسي ستابس قائمة مماثلة، والذي يشرفني أن أكون جزءا منه.


من خلال كيسي & # 8217؛ s قائمة، أنا & # 8217؛ م للتعرف على بلوق جديدة. استمتع! هل هناك أي مدونة فوركس أخرى تنصح بها؟ الرجاء التواصل معي.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


الفوركس مدونة.


تقدم هذه المدونة التحليل الأساسي والتحليل الفني ومختلف المعلومات تداول العملات.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


ور / أوسد مستقرة خلال عطلة التداول.


كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مستقرا اليوم حيث استمر التداول ضعيفا خلال فترة عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. وكانت البيانات الاقتصادية في الولايات المتحدة مختلطة. واستمر سوق الإسكان في إظهار قوته، في حين أظهر قطاع الصناعات التحويلية تباطؤا في النمو.


غبب / أوسد في مثلث متماثل شهر على H4.


يظهر الرسم البياني لمدة 4 ساعات لزوج العملات غبب / أوسد حاليا توطيدا طويل الأجل يأخذ شكل من نمط المثلث المتماثل. وبما أن التشكيل يتبع الاتجاه التصاعدي، فإن الاختراق الصاعد من المثلث سيوفر إشارة تداول صالحة للتداول للجنيه.


إذا نظرتم إلى الرسم البياني أدناه، علامة الخطوط الصفراء & هيليب؛


تحديث وسطاء الفوركس - 24 ديسمبر 2017.


لم يتم إدراج أي شركات جديدة هذا الأسبوع. تم إجراء بعض التحديثات على الوسطاء المذكورين:


خفضت ليتيفوريكس عمولة للتداول على حسابات إن.


رفع ثنائي مستوى الاتصال الهامش من 50٪ إلى 150٪ ومستوى التوقف من 20٪ إلى 75٪.


التحليل الفني الأسبوعي للفوركس (25 ديسمبر و [مدش]؛ 29 ديسمبر)


نقاط الارتكاز الأرضية.


ودي & # 8217؛ s نقطة محورية.


اليورو / الدولار يسقط ككتائب الانفصاليين الكاتالونيين يفوزون بالانتخابات.


انخفض زوج العملات ور / أوسد اليوم على الرغم من البيانات الاقتصادية المختلطة التي صدرت في الولايات المتحدة خلال جلسة التداول. وكان السبب الرئيسي للانخفاض هو انتصار الأحزاب الانفصالية الكاتالونية، التي حصلت على الأغلبية في البرلمان. أثار الخبر مخاوف جديدة من أجل سلامة إسبانيا ومستقبل منطقة اليورو ككل.


ور / أوسد شقة بعد بيانات الولايات المتحدة مختلطة.


كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ثابتا اليوم بعد بيانات أمريكية مختلطة. في حين أوقف زوج العملات ارتفاعه الذي بدأه في بداية الأسبوع، حتى الآن لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول بنسبة 1.1٪ خلال الأسبوع.


ارتفع الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة بمعدل سنوي قدره 3.2٪ في الربع الثالث من عام 2017 وفقا ل النهائي & هيليب.


أود / أوسد في بينانت صاعد ضيق على الرسم البياني اليومي.


يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في الوقت الحالي داخل نموذج مثالي لنمط الراية الصاعد. يظهر الرسم البياني اليومي أنه بعد أربعة أيام من الارتفاع، توقف زوج العملات ويتداول الآن في نطاق ضيق لمدة خمسة أيام متتالية.


يتم وضع علامة على الراية نفسها مع الخطوط الصفراء على الصورة أدناه. الخط السماوي و هيليب؛


ور / أوسد تداول أعلى مع الكونغرس الأمريكي على مقربة من اجتياز مشروع قانون الإصلاح الضريبي.


ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) اليوم على الرغم من أن الكونجرس الأمريكي قريب جدا من التصويت على الصيغة النهائية لمشروع قانون الإصلاح الضريبي. وكانت الأسواق غير مبالية للأخبار حيث تم تسعير الاصلاحات وأصبح التداول أخف وزنا قبل عيد الميلاد. لم تحسن بيانات الإسكان الأمريكية الأفضل من المتوقع الدولار.


ور / أوسد راليس، إغنورينغ داتا فروم يونيتيد ستيتس & # 038؛ منطقة اليورو.


ارتفع زوج العملات ور / أوسد اليوم. وكان ذلك مفاجئا بالنظر إلى أن البيانات الاقتصادية في منطقة اليورو كانت مخيبة للآمال، في حين كانت جميع المؤشرات الأمريكية التي صدرت خلال جلسة التداول أفضل من المتوقع. وأوضح محللون هذا الأداء من خلال الشكوك بأن الإصلاح الضريبي الأمريكي المخطط سيكون مفيدا للاقتصاد الأمريكي و هيليب؛


أقوى عملة في 2018؟ تحليل، توقعات، واستطلاع.


مع مرور أسبوعين فقط حتى السنة الجديدة، أصبح من الممكن الآن تقييم العملة التي كانت الأقوى في عام 2017 ومحاولة إجراء تحليل للفائزين المحتملين في الفوركس في عام 2018. استطلاعي لعام 2018 حول العملة الأفضل أداء على المدى الطويل ( 2018 وندش]؛ 2020) يبدو أن تكون دقيقة جدا حتى الآن و [مدش]؛ اليورو و هيليب؛


الملف الشخصي الثبات وعرض قيمة النقطة في موقف حجم حاسبة.


اليوم & # 8217؛ s إلى مؤشر الموقف حاسبة حجم ليست كبيرة وكبيرة كما آخر واحد، ولكن أنا متأكد من أن الإصدار 2.08 سيكون مثيرا للاهتمام لكثير من التجار.


لن يؤدي تغيير الملف الشخصي في النظام الأساسي إلى تعطيل موقع لوحة التحكم وحالة التقليل والإعدادات:


انتشار العرض وجني الربح المضاعف في موقف حجم حاسبة.


حان الوقت لنشر نسخة جديدة من مؤشر حجم حاسبة حاسبة. على الرغم من أن الإصدار الجديد لا تنفذ أي تغييرات اختراق فإنه يقدم بعض الخصائص المفيدة وإصلاح واحد علة مزعج.


أخذ الربح زر مضاعف (مجموعة عبر المعلمة المدخلات) يمكن & هيليب.


إدارة النظام الحرة إي مع لوحة تحكم الرسومات.


أتذكر نفسي خلال سنوات فوركس فوري، يجلس على مجموعة من المواقف عبر خمسة أو ستة أزواج العملات والتفكير & # 8212؛ كيف أقوم بإغلاقها مرة واحدة عندما يصل إجمالي أرباحها إلى هدفي؟ الآن، لقد وضعت أداة أن يفعل ذلك بالضبط. يسرني أن أعلن عن إطلاق & هيليب؛


لوحة بسك التحجيم لعرض عالية دبي.


وقد حفز ميتاكوتس عملية التنمية بلدي، مما اضطر لي للافراج عن النسخة المقبلة من مؤشر حجم حاسبة مؤشر أسرع بكثير مما كنت قد قصدت. تحولت أحدث التغييرات على كل من منصات MT4 و MT5 تجميع شفرة المصدر بسك بسبب طريقة جديدة يجب أن تكون المتغيرات سلسلة و هيليب؛


جديد: انظر معلومات المبادلة، السيطرة على سيناريو التداول عبر لوحة بسك.


حان الوقت للافراج عن نسخة أخرى من مؤشر حجم حاسبة حاسبة. لديها بعض الأخطاء الهامة الثابتة ويضيف أيضا ميزات جديدة مثيرة، بما في ذلك اثنين من علامات التبويب الجديدة. وترد أدناه قائمة كاملة بالتغييرات.


زر التوازن في علامة التبويب الرئيسية لديها الآن و هيليب الثالث.


تحديد كبير من موقف حجم حاسبة + رمز الرافعة العرض.


لقد قمت بتحميل نسخة جديدة من مؤشر حجم حاسبة حاسبة لميتاتريدر اليوم. وهو يتناول العديد من القضايا المذكورة في المنتديات وفي رسائل الدعم ويوفر سهولة الاستخدام أفضل. في ما يلي قائمة بالتغييرات:


الرمز المحسوب الرفع الآن مرئي في علامة التبويب الهامش في اللوحة. إصلاح الخلل الذي & هيليب.


لوحة ميتاتريدر لحجم الموقف حاسبة.


في فبراير 2008، لقد أطلقت بسيطة على الانترنت حجم الموقف آلة حاسبة & # 8212؛ وهي أداة ساعدت الآلاف من التجار على فتح الصفقات القائمة على تفضيلهم للمخاطر. في مارس 2018، لقد نشرت النسخة الأولى من مؤشر حجم آلة حاسبة (بسك) مؤشر ميتاترادر. الآن، 4 & هيليب؛


انظر تغيير سعر العملة في بيرسينتس على الرسم البياني الخاص بك.


نسبة التغير اليومي هي أحدث إضافة إلى قائمة مؤشرات MT4 / MT5 المجانية التي أشاركها على إيرنفوريكس. وهي تعتمد بشكل فضفاض على مؤشر MT4 هذا. والميزة الرئيسية لمثل هذا المؤشر هو أنه يمكن استخدامها في تداول حركة السعر للحصول على فهم الدورة الحالية & # 8217؛ s الاتجاه و هيليب؛


؛ ميتاترادر ​​تمبلاتس توتوريال - إعدادات النسخ بين الرسوم البيانية والمنصات.


قد تعرف مسبقا كيفية نسخ معلمات الإدخال لمؤشر واحد عبر مخططات ومنصات مختلفة. كما يمكنك أن تتقن قوة نسخ الملفات الشخصية للحساب بالكامل من مثيل ميتاتريدر واحد إلى آخر. ومع ذلك، في بعض الأحيان، ما تحتاجه هو مجرد لنسخ مخطط واحد & # 8212؛ و hellip؛


سوف التحوط والقيم الحقيقية باكتستينغ سواي كنت في اتجاه MT5؟


في مارس، أطلقت ميتاكوتس بيتا العامة من منصة ميتاتريدر 5 مع موقف التحوط و باكتستينغ على القراد الحقيقي. في أبريل، المطور قد دفعت التعديل للوسطاء & # 8217؛ خوادم التجريبي. يمكن للشركات تعطيل إنشاء حسابات التحوط في MT5 (التي يفعلونها في الغالب). ومع ذلك، فإن الميزة هي بالفعل هناك وقريبا & هيليب.


استعراض الكتاب الإلكتروني: الحشود، حوادث، و كاري التجارة التي كتبها فاليري سوكولوفسكي.


واليوم، أود أن أعرض استعراضا لورقة بحثية بعنوان الحشود، والتعطل، والتجارة كاري. ونشرها فاليري سوكولوفسكي، وهو باحث مالي في كلية ستوكهولم للاقتصاد. وقدم من قبل السيد سوكولوفسكي في المؤتمر دعا نماذج سعر الصرف لعصر جديد: ماجور & هيليب؛


مراجعة كتاب: التجارة عن عقل من قبل غاري دايتون.


وقد أوصى لي هذا الكتاب من قبل ريديتور زميل من / r / الفوركس. التجارة باعتدال: تحقيق أداء التداول الأمثل الخاص بك مع اليقظه وعلم النفس قطع حافة هي واحدة من الكتب على علم النفس التداول التي توفر المشورة القيمة والتقنيات القابلة للتنفيذ. كتاب تداول آخر من هذا المستوى العالي الجودة و هيليب؛


مراجعة الكتاب الإلكتروني: مقدمة إلى الرسم البياني الشمعدان اليابانية.


أصبحت الرسوم البيانية الشمعدانية اليابانية أداة تداول أساسية منذ فترة طويلة. مقدمة عن رسم الشموع اليابانية كان قد كتب من قبل إريك جيبهارد من ألتافيست بعض الوقت قبل ذلك (في عام 2000). ومع ذلك، هذا الكتاب الإلكتروني لا يزال بمثابة التمهيدي للمبتدئين و هيليب.


مراجعة الكتاب: مومو التجار من قبل برادي دهل.


مطلوب إخلاء المسؤولية: لقد تلقيت نسخة مجانية من الكتاب من مؤلفه، لذلك قد يكون منحازة بلدي الاستعراض بسبب ذلك.


مومو التجار: نصائح، والخدع، واستراتيجيات من عشرة كبار التجار هو كتاب عن التجار الناجحين اليوم في أسواق الأسهم. كتبه برادي داهل وشارك في تأليف & هيليب؛


مراجعة الكتاب الإلكتروني: تأثير الأخبار الاقتصادية على الأسواق المالية.


مراجعة ورقة دراسة الاقتصاد الذي هو 8 سنوات ولكن لا تزال ذات الصلة اليوم هو تجربة غريبة. تأثير أخبار الاقتصاد في الأسواق المالية التي نشرها جون C. باركر في أبريل 2007 هو مثال جيد على مثل هذه الوثيقة. جون هو إكونومتريسيان مع ما يقرب من 40 عاما و هيليب؛


مراجعة الكتاب الإلكتروني: مقدمة في نظرية موجة إليوت.


نظرية موجة إليوت هي موضوع شائع في تداول الفوركس & # 8212؛ ما يقرب من 20٪ من هذا القراء بلوق استخدام إو في تحليلها. في العام الماضي، لقد قمت بتحميل كتاب، والذي يقدم نهجا جديدا لتحقيق عدد الموجات النهائية في تحليل موجة إليوت. اليوم، أحضرت انتباهكم آخر & هيليب؛


مراجعة الكتاب الإلكتروني: القدرة التنبؤية لأنماط الأسعار.


لقد وجدت مؤخرا ورقة بحثية مثيرة للاهتمام. فمن ما يقرب من عشرين عاما، ولكنه يوفر دليلا رائعا حقا من أنماط الشمعدان تعمل كأداة تنبؤية. وقد كتب القدرة التنبؤية لأسعار الأسعار من قبل G. كاجينال وه. لوران من قسم الرياضيات في جامعة بيتسبرغ و هيليب؛


مراجعة الكتاب الإلكتروني: توطيد إشارات الاختراق في سوق الفوركس من قبل دوان شيبيرد.


دوان الراعي هو محلل العملة والتاجر الذي يقوم بتشغيل موقع drfxtrading. blogspot. وهو متخصص في تداول سوينغ، ويبدو أن الطريقة الرئيسية للدخول إلى السوق هي انقطاع التوحيد. وقد كتب العديد من الكتب الإلكترونية على أساس طريقة التداول له، وقال انه تقاسم بسخاء واحد & هيليب؛


مراجعة الكتاب الإلكتروني: حكم موجة إليوت الجديدة بواسطة T. S. Henessy.


مرة أخرى في عام 2009، T. S. وقد كتب هينيسي من نيوليوتوافيرول كتابا إلكترونيا مجانيا بعنوان قاعدة الموجة الجديدة إليوت - تحقيق التهم الموجية النهائية. ويمكن الآن أن يعتبر كتابا لا بد منه قراءة لهؤلاء التجار الذين يستخدمون أنماط موجة إليوت في تحليلها (في الفوركس وغيرها من البيانات المالية). و hellip؛


كتاب مراجعة: موسوعة استراتيجيات التداول من قبل جيفري كاتز و دونا ماكورميك.


وكما يوحي اسمها، موسوعة استراتيجيات التداول يحتوي على وصف العديد من استراتيجيات التداول. ولكن، بالنسبة للموسوعة، يتم تنظيمها بشكل غير تقليدي تماما، وأيضا، والغرض منه يختلف عن ذلك من الموسوعة العادية.


ينقسم الكتاب إلى ثلاثة أجزاء كبيرة & # 8212؛ مقدمة، إدخالات ومخارج. الكتاب & هيليب؛


غبب / أوسد في مثلث متماثل شهر على H4.


يظهر الرسم البياني لمدة 4 ساعات لزوج العملات غبب / أوسد حاليا توطيدا طويل الأجل يأخذ شكل من نمط المثلث المتماثل. وبما أن التشكيل يتبع الاتجاه التصاعدي، فإن الاختراق الصاعد من المثلث سيوفر إشارة تداول صالحة للتداول للجنيه.


إذا نظرتم إلى الرسم البياني أدناه، علامة الخطوط الصفراء & هيليب؛


أود / أوسد في بينانت صاعد ضيق على الرسم البياني اليومي.


يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في الوقت الحالي داخل نموذج مثالي لنمط الراية الصاعد. يظهر الرسم البياني اليومي أنه بعد أربعة أيام من الارتفاع، توقف زوج العملات ويتداول الآن في نطاق ضيق لمدة خمسة أيام متتالية.


يتم وضع علامة على الراية نفسها مع الخطوط الصفراء على الصورة أدناه. الخط السماوي و هيليب؛


غبب / كاد ينعكس على القاع المزدوج النموذجي أسبوعيا.


بعد تشكيل مثلث هابط فاشل، يحاول الجنيه الآن بوضوح عكس اتجاهه على المدى الطويل مقابل الدولار الكندي. ويشير التحول الوشيك إلى اتجاه صعودي من نمط القاع المزدوج على الإطار الزمني الأسبوعي.


يمكنك أن ترى القيعان وخط العنق ملحوظا بالخطوط الصفراء على الرسم البياني أدناه. السماوي و هيليب؛


غبب / كاد إلى السقوط بعد تشكيل مثلث تنازلي.


يعكس توطيد السعر الذي شكل المثلث التنازلي على الرسم البياني الأسبوعي لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الكندي الضعف الواسع لقيمة الجنيه الإسترليني، والذي يظهر أيضا في المثلث الصاعد لزوج اليورو / الجنيه الإسترليني الذي نشر هنا يوم أمس. يستمر الاتجاه الهبوطي في غبب / كاد منذ عام 2018 ويشكل دعما أفقيا قويا منذ أكتوبر الماضي و هيليب؛


اليورو / الجنيه الإسترليني يظهر توطيدا صعوديا على المدى الطويل على مدار الأسبوع.


اليورو في اتجاه صعودي مقابل الجنيه الإسترليني منذ يوليو 2018. ومع ذلك، فإن الاتجاه يتراجع في مثلث مثل التوحيد منذ أكتوبر 2018. الشكل الحالي من نمط يتيح التجار يخلص لصالح صالحيتها. ويمكن الآن أن تستخدم كإعداد تجارة الاختراق.


يمكنك ان ترى المثلث محدد و هيليب.


مزيج من المثلث المتماثل والصاعد على الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار النيوزلندي.


بعد هذا النمط المثلث المتماثل لشهر آب / أغسطس & # 8217؛ تم تثبيت غبب / نزد في مزيج من المثلثات الصاعدة والمتناظرة. ومع ذلك، فإنه يشير الآن نحو استمرار الاتجاه الصاعد بعد اختراق صعودي من المثلث المتماثل السابق.


في الصورة أدناه، يتم وضع علامة على النمط نفسه باستخدام الخطوط الصفراء. الخط السماوي و هيليب؛


عروض مثلث تصاعدي استمرار التداول على أود / نزد.


ويرجع الاتجاه الصعودي الحالي لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي (أود / نزد) إلى 26 حزيران (يونيو). في أواخر يوليو / تموز. المثلث الصاعد الحالي على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات هو مثال كلاسيكي على مثل هذه الأنماط مع مستوى المقاومة الأفقي وخط دعم مؤكد جيدا.


يتم تحديد المثلث مع & هيليب؛


غبب / نزد يتحد في مثلث متماثل بعد سقوط.


شهد الجنيه ارتفاعا قويا مقابل الدولار النيوزلندي منذ بداية عام 2017 حتى منتصف مايو. ثم دخلت بعد ذلك اتجاه هبوطي سريع مماثل، والذي توقف بالقرب من نهاية يونيو. ومنذ ذلك الحين، دخل زوج العملات مرحلة التوحيد، والتي اتخذت الآن شكل من أشكال متناظرة و هيليب؛


كاد / جبي لديه إمكانية للتجمع من معكوس الرأس والكتفين.


بعد أن وصل إلى أدنى مستوى له منذ عدة سنوات مقابل الين الياباني في نوفمبر من عام 2018، فعل الدولار الكندي قدرا كبيرا من التعافي على الرغم من أن النصف الأول من عام 2017 كان الاتجاه الهبوطي الخالص للالوني. الموجة الصاعدة الحالية تستكمل نمط الرأس والكتفين معكوس على الإطار الزمني الأسبوعي.


بينلانت (العلم) يظهر على ور / كاد 4-هور تشارت.


بعد ارتفاع الدولار الكندي يوم الأربعاء 12 يوليو / تموز، بسبب ارتفاع سعر الفائدة من البنك المركزي و 821، شكل زوج العملات ور / كاد نمط راية هبوطية على الرسم البياني H4. على الرغم من أنه يشبه نمط العلم، فإن الحواف المتقاربة تجعله من الناحية الفنية راية.


يظهر الرسم البياني الصورة أدناه تشكيل راية و هيليب.


أقوى عملة في 2018؟ تحليل، توقعات، واستطلاع.


مع مرور أسبوعين فقط حتى السنة الجديدة، أصبح من الممكن الآن تقييم العملة التي كانت الأقوى في عام 2017 ومحاولة إجراء تحليل للفائزين المحتملين في الفوركس في عام 2018. استطلاعي لعام 2018 حول العملة الأفضل أداء على المدى الطويل ( 2018 وندش]؛ 2020) يبدو أن تكون دقيقة جدا حتى الآن و [مدش]؛ اليورو و هيليب؛


متى يبدأ يوم الفوركس الخاص بك؟


الكثير من النشاط التجاري، على الأقل في أزواج العملات مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، وما شابه ذلك، يحدث خلال تقاطع لندن ونيويورك جلسات التداول. تظهر معظم الحركات المهمة في أزواج الين الياباني عادة خلال الدورة الآسيوية. إذا كنت تعيش في أوروبا الوسطى أو على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، و هيليب؛


هل سيواصل جيروم باول سياسة يلين & أمب؛ 8217 أو أن يبدأ ثورة؟


وقد تم ترشيح جيروم باول لمنصب رئيس مجلس الاحتياطى الفدرالى الامريكى فى 2 نوفمبر. وما زال تعيينه لا يزال معتمدا من مجلس الشيوخ، ولكن ليس هناك شك فى ان باول سيكون الشخص الذى يتخذ اقوى مكتب فى الصناعة المالية فى 1 فبراير.


أكبر أسطورة الفوركس كنت تعتقد في ولكن في وقت لاحق وجدت أن يكون خطأ.


إن عالم التجارة مليء بالمفاهيم الخاطئة والأساطير والأفكار غير المفهومة. عندما ينضم شخص جديد إلى صفوف التجار، عادة ما يكون عقله مزدحما بهذه الأساطير. من استراتيجيات الكأس المقدسة مطمعا إلى الجانب الغنية الغنية الحصول على سهولة المعلن عنها على نطاق واسع من تداول الفوركس و [مدش]؛ ليس هناك نهاية & هيليب؛


كيف تقضي وقت فراغك؟


إذا كنت لا تريد الحصول على بخيبة أمل في الفوركس حتى عندما نتائج التداول الخاصة بك ليست سيئة للغاية، عليك أن تولي اهتماما لكيفية إدارة وقت فراغك. قضاء فترات فراغك بطريقة من شأنها أن تعطي عقلك والجسم ما يكفي من الراحة و هيليب؛


هل سيرفع مجلس الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة في ديسمبر 2017؟


وكانت آخر مرة رفع فيها مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي سعر الفائدة المستهدف في يونيو من هذا العام صعد من نطاق 0.75 وندش]؛ 1.00٪ إلى 1.00 وندش]؛ 1.25٪. هل سيكون هناك زيادة أخرى في أسعار الفائدة في عام 2017؟ دع & # 8217؛ ق محاولة لمعرفة ذلك.


هذا هو الإجماع الحالي أن & هيليب؛


هل أنت مخيب للآمال في الفوركس؟


الفوركس يمكن أن يكون الادمان بدلا من ذلك. ويمكن أيضا أن تبدو وكأنها معجزة لكثير من التجار بداية بسبب معالمه: إمكانية الوصول، الرافعة المالية العالية، وحجم اليومي الضخم، طيف كبير من الصكوك التجارية. ومع ذلك، عاجلا أم آجلا جميع التجار تصل إلى مستوى معين من خيبة الأمل في كل شيء.


في الواقع، خيبة الأمل و هيليب.


كم عدد منصات التداول هل قمت بتثبيت؟ تصويت.


إلا إذا كنت تتداول فقط على وسيط الويب الخاص بك منصة و تفعل كل ما تبذلونه من التحليل على ترادينغفيو أو أمثاله، وجود منصة تداول واحدة على الأقل مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو ضرورة واضحة. سواء كنت لا تزال تتعلم للتجارة أو كنت من المتداولين الفوركس من ذوي الخبرة، وفرص هي & هيليب.


كيف ستؤثر الحرب مع كوريا الشمالية على الفوركس؟


وعلى الرغم من التطورات الأخيرة في أزمة كوريا الشمالية، فإنني لا أحمل احتمال أن تكون الحرب الفعلية أعلى من 0.1٪. ومن شأن المدفعية الكورية الشمالية، التي تحتجز سيول رهينة، أن تمنع العالم الغربي من الشروع في الصراع المسلح. حقيقة أنه لا توجد إمكانية لشمال و هيليب؛


هل لديك عائلتك & # 8217؛ s والأصدقاء & # 8217؛ الدعم في تجارة الفوركس؟


على الرغم من أن شعبية تجارة الفوركس التجزئة ينمو بسرعة، والكثير من الناس لا يعرفون ما هو في الواقع، وأولئك الذين يفعلون، وكثير لديهم أفكار خاطئة حول هذه الصناعة. هذا يخلق الكثير من سوء الفهم بين التجار وأصدقائهم وعائلتهم.


القضية مع الحصول على موافقة & هيليب؛


لماذا البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات مهم لتجار الفوركس و [مدش]؛ مخطط المعلومات الرسومي.


بعد رسم المعلومات التفصيلية شرح أساسيات تطبيق فس في تداول العملات الأجنبية، المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات من أرتموتيون السويسري تقديم تفسيرهم الخاص لمشكلة البنية التحتية للتجارة. يوضح الرسم التوضيحي كيف أن اختيار المتداول لأجهزة الخادم (والبرمجيات أيضا) يؤثر على الأرباح المكتسبة والخسارة. الفكرة الرئيسية هي أن دقيقة و هيليب.


فوركس فس إنفوغرافيك.


منذ شرحي لكيفية فس يمكن أن تعزز تجارة الفوركس الآلي كانت شعبية جدا بين هذه بلوق & # 8217؛ ق القراء ولكن تفتقر إلى تفسير البصرية سهلة الفهم، أنشأنا هذا إنفوغرافيك. يمكنك التعرف على استضافة مستشاري خبراء ميتاترادر ​​على خادم خاص ظاهري في فقط & هيليب؛


أعلى العملات الأجنبية إنفوغرافيكس # 3.


الجزء الأخير من الرسوم البيانية الفوركس التي يتم تقديمها لك من قبل إيرنفوريكس هو إحصاءات تصور من العملة والعملة شعبية الزوج في تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أن لندن لا تزال تستضيف أكبر حجم من صفقات الفوركس اليومية، الجنيه البريطاني هو 4 فقط من شعبية، وهو نفس غبب / أوسد بين العملة و هيليب.


فكس ترادينغ وردويد إنفوغرافيكس # 2.


على الرغم من أن الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في سوق العملات الأجنبية الحديثة، فإن الزعيم العالمي لتداول العملات ليس الولايات المتحدة ولكن المملكة المتحدة مع عاصمتها لندن. الرسوم البيانية المقدمة تعرض التوزيع الجغرافي لدوران تداول العملات الأجنبية في العالم. البيانات من أبريل، و هيليب؛


الفوركس تقلبات سوق الأسهم الرسم البياني # 1.


ووفقا لأحدث التقارير، فإن صناعة الفوركس تنمو بسرعة. للحصول على صورة أفضل للحالة الراهنة للسوق النقد الأجنبي أنا & # 8217؛ قررت إنشاء مجموعة من الرسوم البيانية. أول واحد يظهر دوران العملات الأجنبية العالمية جنبا إلى جنب مع أكبر المشاركين & # 8212؛ المؤسسات المالية التي توفر السيولة للوسطاء الفوركس التجزئة. البيانات & هيليب؛


البرنامج التعليمي: بيتكوين الاستثمار في الإقراض الهامش.


كثير من التفكير في بيتكوين كاستثمار وبحق، لذلك نمت من أن تستحق الكسور من فلسا واحدا إلى أن تكون قيمتها مئات الدولارات في بضع سنوات قصيرة. وقد جعلت تقلبات الأسعار سلعة شعبية للتجارة في سوق العقود الآجلة وفي الوقت الحقيقي. بيتكوين الآن يتجاوز بسهولة 100 $ و هيليب؛


؛ ميتاترادر ​​تمبلاتس توتوريال - إعدادات النسخ بين الرسوم البيانية والمنصات.


قد تعرف مسبقا كيفية نسخ معلمات الإدخال لمؤشر واحد عبر مخططات ومنصات مختلفة. كما يمكنك أن تتقن قوة نسخ الملفات الشخصية للحساب بالكامل من مثيل ميتاتريدر واحد إلى آخر. ومع ذلك، في بعض الأحيان، ما تحتاجه هو مجرد لنسخ مخطط واحد & # 8212؛ و hellip؛


كيفية حفظ وتحميل مؤشرات المؤشر في ميتاتريدر - تعليمي.


العديد من مستخدمي ميتاترادر ​​يكافحون للعمل مع مؤشرات على مخططات متعددة. وهي تطرح سؤالا معقولا: & # 8220؛ هل هناك طريقة لحفظ معلمات إدخال المؤشرات من مخطط واحد وسهولة تحميلها على آخر؟ & # 8221؛ الجواب هو: & # 8220؛ نعم، فمن الممكن بالتأكيد! & # 8221؛ غالبا ما يسألني التجار عن & هيليب؛


سيناريو لوضع أوامر مع موقف حجم حاسبة.


إذا كنت قد فكرت أن التداول استنادا إلى حجم موقف محسوبة بدقة لا يمكن الحصول على أي أفضل، والتفكير مرة أخرى. الآن يمكنك استخدام البرنامج النصي ميتاتريدر لوضع أوامر استنادا إلى حسابات مؤشر حجم حاسبة حاسبة. سوف يكتشف البرنامج النصي حجم الموضع الذي يحسبه المؤشر و هيليب؛


البرنامج التعليمي: تنبيهات الأسعار في ميتاترادر.


هناك طريقتان مختلفتان للحصول على تنبيهات الأسعار في منصة تداول الفوركس ميتاترادر ​​الخاصة بك. أول واحد هو استخدام نظام التنبيهات المدمج في. الطريقة الثانية هي استخدام مؤشر تنبيه السعر الخاص. الأول هو أبسط بكثير وأكثر قابلية للتخصيص، في حين أن هذا الأخير يسمح وضع البصرية & هيليب.


برنامج تعليمي لبرنامج ميتاتريدر 5.


تحديث 2018-05-09: هذا البرنامج التعليمي هو الآن عفا عليها الزمن. يرجى الرجوع إلى مؤشرات ميتاتريدر - برنامج تعليمي لتعليمات تثبيت مؤشرات MT5.


يغطي هذا البرنامج التعليمي فقط تثبيت مؤشر ميتاتريدر 5. إذا كنت بحاجة إلى معلومات عن تثبيت مؤشر ميتاتريدر 4، يرجى الرجوع إلى البرنامج التعليمي السابق & هيليب؛


نسخ ميتاتريدر إعدادات الرسم البياني - البرنامج التعليمي.


في بعض الأحيان، من الضروري نسخ كافة إعدادات مخطط ميتاتريدر الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر آخر أو حفظها أثناء إعادة تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر الحالي، أو في الحالات التي كنت تتحرك إلى وسيط جديد ويكون ل & هيليب.


الوقف المتحرك في ميتاتريدر 4.


وقف زائدة يسمح لك لحماية الأرباح تلقائيا مع المواقف الخاصة بك. فإنه يضبط نفسه وفقا لسعر السوق الحالي وكمية من النقاط التي تعطيه درب وراء. وقف زائدة هو أداة عظيمة للتجار المحافظين وطويلة الأجل لأنها تخلق بسهولة وقائية وقوو]؛ وسادة هوائية & راكو؛ للحرف. هناك طريقتان أساسيتان & هيليب؛


مؤشرات ميتاتريدر - البرنامج التعليمي & # 8217؛ s البرنامج التعليمي.


تحديث 2018-05-09: تم تجديد البرنامج التعليمي بالكامل لتعكس أحدث وأسهل طريقة لتثبيت مؤشرات جديدة في ميتاترادر ​​& # 8212؛ سواء MT4 و MT5.


يغطي هذا البرنامج التعليمي تثبيت المؤشر لميتاتريدر 4 و 5. منذ MT4 بناء 600، لا يوجد فرق في الطريقة التي يتم بها في اثنين & هيليب؛


تاريخ ميتاترادر ​​استيراد واستيراد البيانات التعليمية لجودة الاختبار المسبق.


باكتستينغ المستشارين الخبراء ميتاترادر ​​على البيانات التاريخية هو وسيلة جيدة لاختبار استراتيجية. ولكن الاختبار على البيانات المحدودة المقدمة مع تركيب MT4 يعطي نوعية سيئة جدا من الاختبار (عادة أقل من 50٪). لذلك، كيفية تحقيق جودة 90٪ في باكتستينغ من الخبراء الاستشاريين MT4؟ هذا & # 8217؛ s ليس من الصعب & هيليب؛


هل هناك موسمية في الفوركس؟


مع اقتراب أشهر الصيف، سيكون من الغريب أن نرى ما إذا كانت سوق الفوركس أصبحت أكثر أو أقل مناسبة للتداول النشط من خلال بقية العام. وعادة ما يرتبط موسم الصيف بالسوق الجانبي الذي يوفر فرصا ضئيلة للتداول اليومي. في تداول الأسهم، & هيليب؛


سيناريو لوضع أوامر مع موقف حجم حاسبة.


إذا كنت قد فكرت أن التداول استنادا إلى حجم موقف محسوبة بدقة لا يمكن الحصول على أي أفضل، والتفكير مرة أخرى. الآن يمكنك استخدام البرنامج النصي ميتاتريدر لوضع أوامر استنادا إلى حسابات مؤشر حجم حاسبة حاسبة. سوف يكتشف البرنامج النصي حجم الموضع الذي يحسبه المؤشر و هيليب؛


تشانلباترن سكريبت أوبديت & مداش؛ وانحرافات من جانب واحد.


النسخة الجديدة من البرنامج النصي تشانلباترن يمكن الآن رسم مستويات الدخول / تب كخطوط الاتجاه على الجانب المختار من قناة الحدود. بشكل افتراضي، سيعمل كما كان من قبل & # 8212؛ ارسم قناتين (الدخول والربح) حول قناة الحدود المعطاة. إذا كان جديد يتم تعيين المعلمات المدخلات الجانبين إلى العلوي أو السفلي و هيليب؛


برنامج ميتاترادر ​​لإضافة قنوات موازية.


في بعض الأحيان، أنشر نوعا من تحليل نمط المخطط الذي غالبا ما يتكون من أنماط القناة & # 8212؛ تنازلي، تصاعدي أو أفقي. وهم جميعا يشاركون بعض السمات المشتركة:


كل واحد لديه نمط رئيسي & # 8212؛ قناة. على المخططات بلدي، يتم وضع علامة مع خطوط صفراء. كل اثنين من دخول و هيليب.


أي زوج الفوركس يتجه أكثر.


يحتاج تاجر العملة الناجح إلى استراتيجية تجارية ثبت. يفضل العديد من التجار استراتيجيات تستند إلى الاتجاهات. هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل أفضل مع أزواج العملات هذا الاتجاه بشكل جيد. إن رصد زوج من العملات ذات نطاق متوسط ​​(أوسد / كرو، على سبيل المثال) لن يسفر عن نتيجة تذكر، حتى مع وجود استراتيجية تداول قوية و هيليب؛


[بول] أربتريج فور ريتايل فوريكس ترادرس.


التحكيم هو ممارسة لكسب المال عن طريق شراء وبيع نفس الأصول في نفس الوقت في أسواق مختلفة دون تعريض نفسك لمخاطر قيمة الأصول. وأبسط مثال على التحكيم في العملات الأجنبية هو شراء عملة في وسيط واحد بسعر الطلب الذي هو أقل من سعر العطاء يمكنك بيعه و هيليب؛


تقييم وسطاء الفوركس & # 8217؛ خدمة العملاء.


يتم تداول العملات بشكل عام في السوق خارج البورصة (أوتك). وقد أدى عدم وجود سلطة تنظيمية مركزية إلى ظهور العديد من وسطاء الفوركس الذين لديهم مكاتب في مواقع غريبة. يعتمد قسم كبير من تجار التجزئة على وسطاء الفوركس على تداول العملات من راحة منازلهم. بينما هو فقط & هيليب؛


كيف يتم تحليل معنويات جيدة في الفوركس؟


وفقا لفرضية السوق الفعالة، يكاد يكون من المستحيل أن تتفوق على السوق. والسبب هو أن كفاءة السوق تضمن إدراج التفاصيل ذات الصلة بالأصل في سعر التداول السائد. وهذا يعني أنه، من الناحية النظرية، لا توجد إمكانية لشراء وبيع الأصول منخفضة وعالية على التوالي. و hellip؛


البرنامج التعليمي: بيتكوين الاستثمار في الإقراض الهامش.


كثير من التفكير في بيتكوين كاستثمار وبحق، لذلك نمت من أن تستحق الكسور من فلسا واحدا إلى أن تكون قيمتها مئات الدولارات في بضع سنوات قصيرة. وقد جعلت تقلبات الأسعار سلعة شعبية للتجارة في سوق العقود الآجلة وفي الوقت الحقيقي. بيتكوين الآن يتجاوز بسهولة 100 $ و هيليب؛


تحسين تجارة الفوركس من خلال التغذية الصحية.


الغذاء له تأثير مباشر على أداء التاجر. نظام غذائي صحي يحافظ على تنبيه المتداول ونشط طوال اليوم. وهذا من شأنه في نهاية المطاف تمكين التاجر أن يكون لديه فهم واضح لحركة الأسعار في السوق، للتحقق من صحة الإشارات دون نقص التركيز واتخاذ قرارات التداول الناجحة دون أي معضلة. في هذا الصدد، دعونا و هيليب.


أعلى 10 تقاويم فوركس في عام 2017.


تحديث 2017-09-15: تم تحديث المراجعة لتوفير المعلومات الحالية على التقاويم & # 8217؛ وسرعة تحميل الصفحة، وعدد الأحداث، ودقة التنبؤ. أيضا، منذ وببونلين لم يعد يقدم تقويم الفوركس نشط، تم استبدالها مع استعراض تيليترادر ​​التقويم (لا تخلط مع وسيط احتيال وسيليب؛


سلطات تنظيم الفوركس.


في حين أن جميع المعاملات في أسواق الأسهم أو العقود الآجلة تتم تحت إشراف تبادل، الفوركس هو السوق دون وصفة طبية حيث يمكن أن تكون الأطراف المتعاملة من مختلف أنحاء العالم. وبالتالي، من أجل مصلحة المستثمرين، يصبح من الأهم بالنسبة للسلطات التنظيمية أن ترصد عن كثب الوسطاء الذين يسهلون الصفقات. و hellip؛


كيفية إضافة تنبيهات إلى مؤشرات ميتاتريدر.


في الأصل، كنت أقصد هذا المنصب كدليل بنفسك على كيفية إضافة تنبيهات إلى مؤشرات ميتاتريدر دون معرفة كيفية رمز على الإطلاق. ولكن الكتابة، جئت إلى إدراك أنه حتى لو كان التاجر لا يعرف شيئا عن لغة مقل والترميز سيكون عليه أن يتعلم بعض الأساسيات من خلال هذا الدليل و هيليب؛


التنبؤ بالفجوات الأسبوعية يوم الجمعة & مداش؛ استراتيجية مجنون؟


استراتيجية التداول الفجوة العادية & # 8212؛ التي هي شراء / بيع بعد فجوة أسبوعية للاستفادة من الفجوة & # 8217؛ تعويض & # 8212؛ لديها أدلة إحصائية لطيفة وراء ذلك. ولكن ماذا نعرف عن التنبؤ بالفجوات الأسبوعية استنادا إلى المعلومات المتاحة لنا في جلسة الجمعة الماضية؟


لقد قررت أن باكتست & هيليب.


كيفية استخدام ملف السوق في تجارة الفوركس؟


مؤشر ملف السوق هو أداة قوية وضعتها تاجر كبوت. وكان الغرض الأصلي هو تنظيم رسوم الأسعار والوقت المعلومات التي تم الحصول عليها خلال جلسة التداول بطريقة مفيدة للتجار. اليوم سوق الفوركس يختلف تماما عن ما كان تداول العقود الآجلة للسلع مرة أخرى في 1985 و هيليب؛


ما هي العملة التي ستكون أكبر فائز فوركس بحلول عام 2020؟


دون النظر إلى أي رسوم بيانية، كان أول فكر بلدي حول أقوى العملات الرئيسية خلال السنوات الخمس الماضية كان الدولار الأمريكي. بعد كل شيء، كان الفائز الرئيسي في الأزمة المالية العالمية عام 2008 عندما كانت الأسواق تعمل من أجل السلامة في حين أن منافسي الدولار والدولار كانت سيئة. و hellip؛


احسب أقصى خسارة محتملة في ميتاترادر.


إذا كنت قد تساءلت يوما ما هو إجمالي المخاطر التراكمية لأوامرك المفتوحة حاليا والمواقف، ثم أحدث أداة ميتاتريدر & # 8212؛ حاسبة المخاطر & # 8212؛ سوف تساعدك على الإجابة على هذا السؤال حتى إذا كان لديك العديد من الطلبات مع متشابكة وقف الخسارة ومستويات الربحية.


الفوركس التجارة المرجعية المرجعية.


والهدف من قائمة تداول العملات الأجنبية هو منع التداول الاندفاع والأخطاء العرضية. وترد أدناه قائمة مرجعية أساسية للتنفيذ السلس لإدخال تداول الفوركس الأساسي. لا تتردد في البناء عليه وتعديله وفقا لنمط التداول الخاص بك.


توب 100 مدونات الفوركس: قائمة أفضل مواقع الفوركس لمتابعة.


لقد جمعت قائمة بأفضل المدونات والمواقع الإلكترونية المتعلقة بالفوركس، والآن لدينا قائمة ضخمة من أفضل 100 مدونة فوركس.


حتى هنا & # 8217؛ ق ما فعلته. أنا غوغلد للمواقع الأخرى التي لديها قائمة من بلوق الفوركس وكلها قديمة، ناقصة، مع الكثير من وصلات القتلى، وما إلى ذلك عندما أصبح من الواضح أن هذه القائمة لم تكن مرضية جدا، أضفت إلى قائمة جميع عناوين المواقع المدرجة ضمن تصنيف أليكسا فوركس. من الواضح، ليس كل منهم مواقع بلوق لذلك أنا يدويا زار مئات المواقع واختيار فقط تلك ذات الصلة لهذه القائمة. لكنني لم أكن غير راض عن النتيجة، لذلك ذهبت إلى قائمة أليكسا بأكثر من مليون قائمة وعزلت جميع عناوين ورل التي تحتوي على سلسلة "فوريكس". أضفت أول 100 من هؤلاء إلى القائمة.


أنشأ هذا قائمة تضم ما يقرب من 600 عنوان ورل. ثم قمت يدويا بزيارة كل منهم لاختيار أعلى فقط مواقع بلوق الفوركس والنتيجة هي أدناه: توب 100 فوركس بلوق.


ما الذي يجعل بلدي توب 100 قائمة بلوق الفوركس فريدة من نوعها؟


ما يجعل بلدي توب 100 قائمة بلوق الفوركس لتكون فريدة من نوعها هو أنني اختارت كل من هذه المواقع واحدة من الأشياء التي بحثت عن وجه التحديد لو كان بلوق لديها فعلا المشاركات الأخيرة.


في هذه القائمة توب 100 من بلوق الفوركس، وسوف تجد فقط أولئك الذين كانوا نشطين في الآونة الأخيرة، حسنا، على الأقل قبل 2017 سبتمبر عندما فعلت البحث 🙂


وآمل أن تجد هذا مفيدا. تحقق من قائمة توب 100 فوركس بلوغس أدناه، ثم اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في التعليقات أدناه.


1. بلومبرغ.


بلومبرغ يسلم الأخبار العالمية ما يصل إلى تاريخ ليس فقط فيما يتعلق بالتمويل والأعمال ولكن أيضا على المسائل المتعلقة بالسياسات الحكومية وملامح الشركة واتجاهات الصناعة والتكنولوجيا والاقتصاد العالمي وأكثر من ذلك بكثير لمساعدة قرائها اتخاذ قرارات حكيمة وأفضل. ويساعد التحليل والبيانات والأخبار التي يسلمها القراء على تحسين أوضاعهم المالية وتحسين كفاءتهم وإيجاد حلول لخفض تكاليفهم وتعزيز نمو شركاتهم واستثماراتهم.


2. الاستثمار.


بوابة الاستثمار العالمية، الاستثمار يوفر الأدوات المالية، والبيانات التقنية، وتحليل الأخبار، والرسوم البيانية، وتدفق أسعار الأسهم والرسوم البيانية في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم. وهو يغطي العديد من السيارات المالية المختلفة مثل الخيارات والعقود الآجلة وأسعار الفائدة والعملات والسلع والسندات والأسهم. فإنه يوفر في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية التقنية ونقلت في الوقت الحقيقي للسندات والخيارات والعقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة والسلع والأسهم والمؤشرات، وأزواج العملات من جميع أنحاء العالم. القراء قادرون على مراقبة وإجراء تحليل جيد للأسواق على أساس منهجياتهم الفردية من خلال استخدام الرسوم البيانية التفاعلية المختلفة التي ترافق مع أدوات الرسم والتحليل الفني.


3. زيروهيدج.


يحتوي مجمع المحتوى والأخبار على شبكة الإنترنت، صفر التحوط بلوق وتقارير عن القطاع المالي والاقتصاد وول ستريت. إذا كنت تبحث عن الموقع الذي يعلم ويجعلك تضحك، وهذا هو الموقع الذي يمكن أن تفعل لك على حد سواء. على الرغم من أنه يأخذ في كثير من الأحيان وجهة نظر هبوطية في السوق والاقتصاد، فإنه لديه الكثير لتقوله عن الدين الوطني / الاتحادي، والوقوف على الدولار والتضخم وصناديق التحوط وأكثر من ذلك ليست معروفة للجميع. تربوية جدا، صفر التحوط هو موقع من حيث أي تاجر والمستثمر سوف تكتسب رؤى من خلال متابعة تعليقاتها.


4. إتورو.


تعتبر أكبر التجارة الاجتماعية & أمب؛ شبكة الاستثمار في جميع أنحاء العالم، إتورو يجعل من الممكن للمستثمرين والتجار لمتابعة ما هي الأنشطة التجارية المالية الأخرى المستثمرين والتجار ونسخ مثل هذه الصفقات أيضا. يمكن لكل من المستثمرين المحترفين والهواة والتجار المشاركة في هذه الشبكة الاستثمارية. لا يسمح للمستخدمين فقط لمتابعة أنشطة التداول من المستخدمين الآخرين ولكن يمكن أيضا أن تتعلم من بعضها البعض من خلال تبادل الخبرات التجارية الشخصية. يركز إتورو على تداول بيتكوين في شكل الأسهم وتداول الأسهم. أولئك التجار الذين يمكن أن تعمل بشكل جيد مع الآخرين والتجار الجدد الذين يحتاجون إلى مزيد من التوجيه يمكن أن تستفيد أكثر من إتورو تداول العملات الأجنبية.


5. ليرنتوراديثماركيت.


هذا هو بلوق من قبل نيال فولر، واحدة من الأكثر رواجا المرشدين في العالم بعد التداول. كما تاجر المهنية والمؤلف والموجه، نيال فولر سهم خبرته في تداول العملات الأجنبية من خلال توفير تحليل التداول، وإعطاء تعليقات السوق وأكثر على أساس يومي. سوف القراء من هذه بلوق الحصول بشكل خاص على المعلومات والأفكار حول تداول العملات الأجنبية على أساس استراتيجيات التداول فولر الملكية التي صاغها في اثني عشر عاما من الخبرة في التداول. يمكن للمتداولين الطموحين تحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع من خلال كسب المال، وفي الوقت نفسه التعلم عن "تداول حركة السعر" الذي تم تأليفه من قبل نيال فولر نفسه.


6. ديليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار والمعلومات مفيدة للغاية المتعلقة سوق الفوركس وتحليل تداول العملات. ونظرا لتركيزه الرئيسي على النقد الأجنبي، فإنه يقدم معلومات مفصلة عن التغييرات السابقة واليومية المتعلقة بأسواق العملات. سوف يتعلم القراء عن التحليل الفني المتعلق بزوج العملات. الحصول على رؤى من توصيات التداول. معرفة كيف تؤثر العوامل الفنية والاقتصادية والسياسية على الأسواق المالية؛ وتتعرف على مفاهيم الفوركس والمصطلحات والتقنيات التي تطبق عادة في سوق الفوركس من خلال هذا الموقع.


7. فكستريت.


عندما يتعلق الأمر بتوفير معلومات الفوركس الجودة والأخبار، فكستريت هي واحدة من بوابات تداول العملات الرائدة. من خلال هذا الموقع سوف القراء الحصول على الكثير من المعلومات حول العديد من المجالات المختلفة المتعلقة بتداول العملات مثل أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، التحليل الفني / الدراسات، وتحليل السوق / التوقعات، والرسوم البيانية العملة. كما يوفر النشرات الإخبارية التجارية والندوات الحية من خبراء سوق العملات الشهير، وخلق النمو المهني للمتعاونين مثل البنوك والوسطاء والمحللين والمربين وكذلك للجمهور على جميع المستويات. من خلال أحدث تحديثات السوق وسيط استعراض الموقع، والتجار الفوركس تعلم بالتأكيد أكثر لتحسين مهاراتهم على التداول.


8. بابيبيبس.


مورد تعليمي شامل حول تداول العملات الأجنبية، ينصح بشدة بابيبيبس للتجار الجدد لأنه يوفر قدرا كبيرا من المعلومات حول أبجديات تداول العملات الأجنبية باستخدام شروط بسيطة يمكن للجميع أن يفهم. إذا كنت تبحث عن وسيلة مثيرة للاهتمام لتعلم تداول العملات الأجنبية، بابيبيبس هو موقع بالنسبة لك كما أنها توفر متعة والمعلومات بالمعلومات ليس فقط للمبتدئين ولكن أيضا للتجار في جميع المستويات. ومن المعروف أن توسيع وجهة نظر المتداول للأسواق. فإنه يعلم في المقام الأول المبتدئين أساسيات وتقنيات فضلا عن أساليب وأساليب مختلفة من تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تخلق الخاصة بهم أيضا.


9. فوركسبيسارمي.


فوركسبيسارمي هي واحدة من أكثر المواقع المرتبطة بنا بسبب جميع الموارد القيمة التي تقدمها للتجار. إذا كنت ملاذا & # 8217؛ سمعت من فبا ثم يجب أن لا يكون في جميع أنحاء سوق الفوركس لفترة طويلة جدا. أنها توفر الاستعراضات على مشاريع الفوركس، وخدمات الإشارة، والروبوتات وغيرها من الأدوات للتجار. يمكنك أيضا العثور على منتديات كبيرة للمناقشات وأيضا للالتداول الحالي والإعدادات التجارية. هذه هي واحدة من المواقع الأولى فريقي وأنا زيارة عندما نبحث عن أي منتج جديد أو أداة لشراء. أي وقت قضى على فبا هو الوقت الذي يقضيه بشكل جيد.


10- الاقتصاد التجاري.


الاقتصاد التجارة لديها الكثير من المعلومات لتقديم مستخدميها لأنها توفر لهم معلومات دقيقة تغطي 232 بلدا من جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين عرض عمليا ومقارنة وتحميل البيانات من 232 دولة. ويشمل ذلك البيانات التاريخية لأكثر من 300.000 المؤشرات الاقتصادية، ومؤشرات سوق الأسهم، وأسعار الصرف، وأسعار السلع الأساسية، وعائدات السندات الحكومية وأكثر من ذلك بكثير. تؤخذ بياناتها من مصادر رسمية وليس من مقدمي البيانات من 3 طرف. عند زيارة موقع ترادينغ إكونوميكس يمكنك الوثوق بالحقائق التي تراها منذ أن يقوم الموقع بفحص وقائعه بانتظام لتجنب التناقضات.


11. فوركسشولونلين.


A المهنية العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية وخبير في حركة السعر، خلق جوناثان فوكس الفوركس مدرسة أون لاين بهدف تعريف التجار على سعر العمل في جميع المستويات التي هي معروفة لمساعدتهم في تداولهم في جميع الأوقات في حياتهم. الفوركس مدرسة أون لاين يعلم دورات العمل السعرية التدريجي. يتم تدريس مبتدئين على مستوى المبتدئين بالطبع، في حين يتم تدريس المتداولين المتقدمين دورات المستوى المتقدم. أنه يوفر دروس الفيديو، ندوات، الاجهزة التجارية، دورات وأكثر من ذلك. على هذا الموقع، يمكن للمستخدمين تعلم في العمق ومباشرة دورات العمل السعر التي تكمل مع أشرطة الفيديو ذات الصلة. ويمكنهم أيضا التعرف على إدارة الأموال.


12. فكسيمبير.


موقع الأخبار والإعلام، فكسيمبير يوفر معلومات مالية موثوقة للمستثمرين الأفراد والتجار النشطين. وهو يقدم أخبارا تغطي السلع والعملات ومعلومات البنك المركزي والأحداث الاقتصادية، كما يعد تحليلات فنية وأساسية عن العملات الرئيسية والمؤشرات والسلع الأساسية. ويقدم للمستخدمين سوق الخبراء واستعراض النقد الاجنبى، فضلا عن تزويدهم المخططات العالمية، ونقلت وأخبار الأعمال المتعلقة بالأسواق الرئيسية. ويوفر الآلاف من الأدوات المالية التي تشمل صناديق الاستثمار المتداولة والسندات والسلع والمؤشرات والأسهم. ومن المعروف أيضا أن هذا الموقع لتوفير المعلومات والتحليل في البورصات التي تشمل ناسداك، نيس، أومك هلسنكي وأكثر من ذلك.


13. Blog. hotforex.


غنيرينغ عشرات من الجوائز الصناعة، هوتفوريكس هو مرخصة بالكامل وتنظيم السلع وسيط الفوركس. يوفر هذا الموقع الاستثمار المالي مجموعة متنوعة من أدوات التداول والبرمجيات التجارية والحسابات لمساعدة العملاء من المؤسسات، ومديري الصناديق والأفراد في السلع الأساسية وأنشطة تداول العملات الأجنبية. وهي تقدم "تقارير التحليل الفني المتخصصة". وتشمل هذه التقارير العديد من فئات الأصول من السلع إلى المؤشرات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار طويلة ومتوسطة وقصيرة الأجل الاستفادة من العديد من التقارير التي تقوم على مؤشرات فنية مختلفة.


14. إيرنفوريكس.


مورد الفوركس على الانترنت شعبية جدا، كسب الفوركس يتميز قدرا كبيرا من الموارد التعليمية، بلوق بالمعلومات ووسطاء فكس وسيط. يمكن للمتداولين المتقدمين والمبتدئين الاستفادة من هذا الموقع وهم يتعلمون أدوات التداول المختلفة التي يقدمها، من إدارة الأموال إلى التحليل الفني وأكثر من ذلك. فإنه يوفر الكتب التي تغطي مواضيع مختلفة على بدء العمل، واستراتيجية النقد الاجنبى، وعلم النفس التداول وأكثر من ذلك بكثير. ترتبط مقالات المدونة والمقالات التي تتميز بها بموضوعات الفوركس التي تتضمن توقعات لبعض أزواج العملات وتحليل السوق. إذا كنت ترغب في لمحة عامة عن مختلف وسطاء تداول العملات، كسب الفوركس يوفر الاستعراضات والمزيد من المعلومات عن كل وسيط حتى تتمكن من جعل افضل خيار لكم.


15. Blog. fxopen.


تاجر الفوركس شعبية، فكسوبين موثوق بها من قبل العديد من التجار في جميع أنحاء العالم. ومن المعروف عن منصات التداول للدولة من بين الفن. من خلال منصة MT4 إن يمكن للتجار التجزئة الوصول إلى أسواق العملات الأجنبية بين البنوك. وقد تم تفضيل منصة ميتاتريدر 4 المتطورة، النسخة المحمولة أو إصدار سطح المكتب، من قبل العديد من المستخدمين لأنها مريحة وبسيطة للاستخدام. يمكنك أن تدع المهنية إدارة أموالك من خلال نظام بم الأكثر شفافية وآمنة ومريحة أو يسمى أيضا كنسبة مئوية نظام إدارة تخصيص التخصيص. وبصرف النظر عن هذه المنصات، كما يوفر فكسوبين أحدث الأخبار والتحليل الفني والتقويم لمساعدة التجار في سعيهم لتحسين أنشطتهم التجارية.


16. فينانسماغناتس.


شركة فوركس ماغنيتس هي شركة أبحاث تجارية متخصصة في تقديم أبحاث الفوركس والأخبار. هذا هو الموقع المفضل لمعظم المشاركين في سوق الفوركس بالتجزئة والقادة الذين ينتظرون معظم ما يصل إلى تاريخ الأخبار وتحليل دقيق لأحدث الأحداث. تنشر تقارير الفوركس التجزئة التي تغطي أحجام التداول الأخيرة، واتجاهات السوق وأكثر من ذلك على أساس ربع سنوي. شركات الاستثمار والبنوك ووسطاء الفوركس وأولئك الذين يرغبون في الحصول على تقرير دقيق لصناعة الفوركس التجزئة استخدام هذه التقارير الفصلية. كما تنظم مؤتمرات صناعة العملات الأجنبية.


17. Blog. iFOREX.


تطورت إيفوريكس من قبل تجار الفوركس والمصرفيين، وقد نمت لتصبح واحدة من أكثر الشركات احتراما وأكبر في صناعة التداول. فإنه يوفر سهلة القراءة أدلة التعليم لتداول العقود مقابل الفروقات أو الفوركس لجميع التجار في جميع المستويات. وبصرف النظر عن أدلة، يمكن للتجار أيضا أن تتعلم من الدروس التفاعلية المتقدمة والأساسية التي تقدمها. يمكن للتجار الحصول على سهولة الوصول إلى تحليلها الاقتصادي اليومي وتقرير السوق، بما في ذلك الجدول الزمني للأحداث الاقتصادية الهامة. يمكن للتجار الاختيار من بين أكثر من ثمانين أزواج العملات والسلع والمؤشرات من خلال منصة التداول المحمول، في حين أنها يمكن أن تختار من أكثر من ثلاثين العملات القابلة للتداول من خلال منصة على شبكة الإنترنت. من خلال منصة فكسنيت، يمكن للتجار المحترفين الاستفادة من الرسوم البيانية المتكاملة المتقدمة.


18- أكتيونفوريكس.


العمل الفوركس هو موقع تعليمي يوفر معلومات عن أسواق الفوركس وتداول العملات الأجنبية. يوفر هذا الموقع مجموعة متنوعة من المعلومات التي تشمل تحليل التجارة، والأخبار اليومية ورؤى السوق. هذا هو موقع جيد سواء بالنسبة للتجار الجدد والمتقدمين حيث يمكن أن تتعلم الكثير عن الاستثمار والتجارة وإدارة الأموال والتحليل الفني من خلال الدروس والدروس ومقاطع الفيديو والمقالات والكتب والكتب. يوفر عمل الفوركس البحوث القيمة والمشاركات فيما يتعلق بالعملات الدولية وغيرها من الموضوعات ذات الصلة. كما يوفر أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية الحية.


19 - روبوفوريكس.


وسيط الفوركس الدولي، روبأوفوريكس يقدم عددا من خدمات تداول العملات الأجنبية التي تشمل المهنية إن التداول وحسابات المائة للشركات والأفراد. ويقدم منصات التداول المختلفة وأكثر من مائتي أدوات التداول لراحة جميع أنواع تجار الفوركس. ويمكن لكل من الخبراء ومديري المبتدئين الاستفادة من النصائح والأخبار والمعلومات التي يقدمها. فإنه لا يوفر فقط الفوركس الحية وأخبار الشركة للمتداولين المتقدمين ولكن أيضا يقدم تحليلا فنيا من أزواج العملات التي تم اختيارها.


20. فوركسليف.


إذا كنت تبحث عن الجودة في الوقت الحقيقي الفوركس التحليل الفني والأخبار، الفوركس لايف سوف اطلاعكم لأنه يوفر موجز الفوركس الأخبار مع بعض المرح والمنظور والشخصية للتجار في جميع المستويات على أساس يومي. يمكن للقراء تعلم بعض الأفكار الجديدة المتعلقة تداول زوج العملات من خلال قراءة بلوق التحديثات والتعليق والرأي يوميا. ويمكن للتعليقات الثاقبة، وتحليل الخبراء في أسواق العملات الأجنبية والبنوك المركزية، والمعلومات والحقائق الهامة التي يقدمها صحافيو تداول العملات الأجنبية والمفكرون، مساعدة التجار على اتخاذ قرارات أفضل.


21. فوركسكرونش.


الموقع الذي تم إنشاؤه للجميع - من تجار مبتدئ إلى الاقتصاديين والدهاء، أزمة الفوركس يغطي كل شيء عن سوق الفوركس، والذي يتضمن أساسيات سوق العملات الأجنبية، والدروس، والتحليل الفني، تحليل فكس الأسبوعية واليومية، وظائف البرمجيات فكس، والآراء، والأخبار، ورؤى حول صناعة الفوركس وأي موضوع يتعلق الفوركس. وبهدف مساعدة الناس على تداول الفوركس بشكل مسؤول، تقدم فوركس كرونش المعلومات بشفافية وقليلة من الفكاهة. وعلاوة على ذلك، تحريرها هو إلى حد ما التداول الفوركس الخالص ويهدف إلى تقديم تعليق متوازن.


22. دايليفوريكس.


دايليفوريكس هي واحدة من تلك المواقع التي يمكن أن توفر للتجار جميع المعلومات الأساسية التي يحتاجونها للنجاح في تداول العملات الأجنبية. فإنه يوفر أساسا مراجعة شاملة لمنتجات الفوركس، وسطاء الفوركس، حاليا ودورات الفوركس على الانترنت ومقدمي الإشارات. هذا الموقع جيد لكل من تجار الفوركس من ذوي الخبرة والجدد الذين يبحثون عن أدوات واضحة وسهلة الاستخدام لمساعدتهم على اتخاذ قرار حكيمة عندما يتعلق الأمر اختيار خدمة النقد الاجنبى المناسبة التي تناسب احتياجاتهم. دايليفوريكس متخصصة في تعليم الفوركس والمقالات والتحليل الفني والأخبار والتجارة عبر الإنترنت، استعراض التداول والوسطاء استعراض. فإنه يقيم العديد من الخصائص في استعراضها مثل عملية الانسحاب، وطرق الدفع، ودعم منصات، ودعم العملاء وعملية التسجيل.


23- رويترز.


مع رويترز، فهي موثوق بها جدا وموقع يوميا الذهاب إلى الأخبار التي تقدم محتوى غني وكذلك تغطية مهنية شاملة. ويقدم طبعة واسعة من الطبعات العالمية التي تغطي مواضيع الفوركس في جميع أنحاء العالم والأخبار تتجه. انهم صقل أخبارهم مع فئات محددة التي علامة تجعل من الاسهل للتأكد من ما الأخبار لتصفية.


24 - إيفسنوس.


هذا الموقع الفريد هو عظيم الفوركس أخبار الموقع مع تغطية في الوقت المناسب مع تحليل مكثف في فئات مثل البنك المركزي من الداخل، الاستراتيجيات المؤسسية، أعمدة إفس أو أي أعمدة المادة الأخرى. وتسلط محتويات كل قسم إخباري الضوء على استراتيجيات وأمثلة تجارية مهمة حسب ما ينطبق على الأخبار المحددة. وهي تعطي تحليال واضحا وتوضح كذلك أفضل الفرص التجارية ضمن قطاع األخبار حيثما ينطبق ذلك.


25. Forex4noobs.


Forex4noobs هو عظيم للتجار الذين يرغبون في تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية باستخدام حركة السعر. هذا الموقع يساعد التجار استخدام حركة السعر بحيث تكون قادرة على تحقيق الأرباح في تداول العملات الأجنبية، والخروج وأدخل الصفقات مع توقيت مثالي وتوقع بشكل صحيح استمرار الأسعار وانعكاسات الأسعار. ويوفر منتدى جيد والتعليم والأدوات وأشرطة الفيديو التي تشمل أشرطة الفيديو التداول في الوقت الحقيقي. كما يوفر دورات التداول التي من السهل أن نفهم والتي يتم تحديد الكلمات المستخدمة بشكل واضح، مما يجعل من السهل على التجار مبتدئ لفهم كل كلمة المستخدمة. مقالات في هذا الموقع تحتوي على الكثير من النصائح والأفكار العظيمة المتعلقة بتداول العملات الأجنبية.


26 - إفسماركيتس.


وتقدم شركة إفك ماركيتس، وهي وسيط دولي رئيسي عبر الإنترنت، منصتين جيدتين جدا هما ميتاترادر ​​4 و نيترادكس. هذا الموقع هو عظيم لأولئك الذين يتاجرون ليس فقط في تداول العملات الأجنبية ولكن أيضا في العقود مقابل الفروقات السلع والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة. يمكن للمتداولين مبتدئ الاستفادة من خيارات الحساب التجريبي الذي يقدم. إذا كنت تبحث عن شركة يمكن أن تقدم الدعم في كل قضية التداول، يغذي الأخبار، نظرة عامة على السوق والتحليل الأساسي والمنتظم، تقدم إفك ماركيتس المساعدة المهنية لجميع العملاء الدوليين. ما هو أكثر من ذلك أنه يوفر العديد من الأدوات التجارية المختلفة مثل المعادن الثمينة، أزواج العملات وأكثر من ذلك.


27. عد النقاط.


هذا هو من بين الأخبار المرموقة تدفق المواقع التي سوف تأتي عبر، ولكن ما يجعلها فريدة من نوعها هو سلسلة من مقالات مكتوبة قصيرة المضاربة على وجه التحديد من جميع الأنواع وخاصة في قسم العملة. كونتينغبيبس أيضا المرافئ المقالات ميزة العادية التي لديها أيضا استطلاعات الرأي أن أي شخص يرغب في التعبير عن تعليقاتهم من شأنه أن يترك بسهولة واحدة.


28. وينرسيدجترادينغ.


وينرس إدج ترادينغ من بين أهم مدونات الفوركس. A كاتب فوركس والتاجر، كيسي ستوبس هو مؤسس الفائزين الحافة للتجارة وخبير السوق المقبولة على نطاق واسع الذي يسلم المحتوى الممتاز التي يمكن أن تساعد جميع التجار تعظيم إمكانات أرباح التداول الخاصة بهم. مع محتوى مثير للاهتمام، محدثة، ذات الصلة والطازجة، هذه بلوق لديها شيء لتقديم جميع التجار. يمكن للمتداولين المتقدمين الاستفادة من المكالمات التجارية والمقالات المتقدمة، في حين يمكن للمتداولين الجدد تعلم أساسيات التداول.


29. دايترادينغفوريكسليف.


يوم التداول تأسست الفوركس لايف من قبل التجار اثنين، الاسترليني وتشاد، وذلك بهدف إعلام التجار عن سوق الفوركس وأعماله الداخلية. من خلال هذا الموقع، سوف تكون قادرة على تعلم بعض الاستراتيجيات واكتساب المعرفة المحددة التي ستكون بمثابة الأساس المثالي في تداول العملات الأجنبية وتساعدك على كيفية التجارة بشكل جيد. سوف جلسات التداول الحية، والتدريب، وردود الفعل والأدوات التي تقدمها تساعدك على تحقيق أقصى قدر من إمكانات التداول الخاصة بك، وتنجح في نهاية المطاف في التداول. من خلال هذا الموقع يمكنك أيضا الحصول على معلومات من دورات الفوركس، وأشرطة الفيديو الفوركس، ومقالات الفوركس والتعليقات اليومية.


30. أفكار العملة.


هذا هو الموقع المثالي الذي ينطوي على تحليل مكثف لأحداث عالم الفوركس. كما أنه تحليل أعمق للنشرات بين عشية وضحاها أكثر من ذلك لشخص الصباح، وهذا هو المثالي للذهاب إلى الموقع. كما يتميز بلوق الدوري من قبل مؤسس لاري غرينبرغ حيث تبادل المعلومات الثاقبة من له أكثر من 35 عاما من الخبرة في مجال سوق العملات.


31. المهوس يعرف.


من أول وهلة في هذا الموقع، يبدو أن أكثر من موقع إعلامي وتثقيفي في المسائل المتعلقة الفوركس. هذا هو موقع كبير للمبتدئين. ويقدم الكثير من المعلومات عن تقنيات إدارة المخاطر، وأفضل برامج التداول والأدوات، وعندما للاستثمار والعملات التي لتجنبها.


32. فورسمنتورونلين.


هذا هو بلوق القادمة هي أداة مرجعية كبيرة لأي نوع من المعلومات التجارية التي تبحث عنها. لديها العديد من المقالات التي تغطي تقريبا كل موضوع من تداول حركة السعر إلى العرض والطلب مما يجعلها بلوق أعلى بالمعلومات. مع تحديث يومي للموقع، تحصل على شعور واضح من الأحداث التي تتكشف في أسواق الفوركس.


33. التداول نرغ.


منذ عام 2018، بدأ التداول نرغ التدوين والتعامل بشكل رئيسي مع السلع الطاقة باعتبارها البنود الرئيسية للتجارة مثل النفط الخام والغاز الطبيعي وأحيانا المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة. فإنه يسلم ويحلل الأخبار على أساس يومي، فضلا عن توقعات أسبوعية على السلع الطاقة.


34- فسبريموس.


هذا هو وسيط الفوركس شعبية من شأنها أن تقدم كل من الحسابات التجريبية والتجارية الحية. بالإضافة إلى حسابات التداول، كما أنها توفر التعليم التاجر. زيارة فكبريموس / التعليم / للتعليق السوق اليومي، أخبار الأعمال العالمية، وغيرها من موجزات السوق التي يمكن أن تساعدك كمتداول الفوركس. يمكنك بدء حساب تداول مباشر بأقل من 100 دولار. كما هو الحال مع أي وسيط، تأكد من قراءة التعليقات على الخط قبل أن تقرر الذهاب معهم وإيداع أي أموال.


35- ميترادينغوب.


ميترادينغوب هو موقع تعليم التجارة وبلوق التي تبادل الخبرات والدروس الفوركس مع التجار فيما يتعلق تقنيات التداول الكلاسيكية مثل الدعم والمقاومة، نقاط التأرجح، وما إلى ذلك بلوق وظائف جيدة ويركز الموقع أيضا على أكثر من مجرد الفوركس بالنسبة لأولئك الذين مهتمون أيضا في الأسهم والخيارات.


36. واندرينغترادر.


إذا كنت تحب السفر أو إذا كنت التاجر الذي يبحث عن وسيلة أفضل للتجارة، وسوف تحب بالتأكيد تجول التاجر. يتجول التاجر التاجر من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر سوق الأوراق المالية وشخص سافر على نطاق واسع حوالي 80 بلدا في جميع أنحاء العالم. كما يوحي اسمها، هذا الموقع لديه الكثير لتقديم كروت العالم لأنه يوفر صفقات السفر، ومعلومات عن وجهات مختلفة، والإلهام وحتى يعطي الاتصالات السفر لتحقيق الاستفادة القصوى من السفر واحد أو عطلة مجانا. وبصرف النظر عن ذلك، برنامج أكاديمية يوم التداول (دتا) من السهل أن يفهم ويوفر قواعد واضحة، مما يجعل التاجر أكثر ثقة في أنشطته التجارية.


37- مارك تو ماركيت.


هذا الموقع عبارة عن تحليل مكثف لأسواق الفوركس وأسواق رأس المال العالمية التي تحاول تقييمها وفهمها لكل سوق. ويقدم يوميا من الأخبار التي هي في جميع أنحاء العالم، وقيمة كبيرة لتقييم ما هي العملات التي تؤدي والعملات لتجنب.


38- التجارة.


تأسست من قبل اثنين من الرجال الألمان، روف و موريتز تراديسيتي هو الذهاب إلى موقع لتجار الفوركس في المبتدئين والمرحلة المتوسطة. ويقدم دروس خاصة فكس ل 347 $ تفخر كتجربة التعلم النهائي لتجار الفوركس. يمكنك الحصول على أكثر من 2000 وظيفة في المنتديات اليومية حيث يحللون الأسواق سعر التداول العمل، والإعدادات الأسبوعية، وعندما للخروج من الصفقات، وإدارة الصفقات، وإدارة المخاطر وكيفية تعيين توقف والأهداف.


39. 2 التجار بودكاست.


هذا هو موقع مدهش من قبل اثنين من العقول الرائعة من والتر بيترز ودارين ليتلوود إعطاء تحليل متعمق لأسواق الفوركس من خلال دبليو المتاحة على الموقع. مع أكثر من 83 حلقة، وهي متاحة على الموقع وكذلك اي تيونز، خياطة و سوندكلود، أي تاجر فكس يمكن بسهولة الوصول إلى هذه البودكاست. وتشمل الموضوعات أنظمة التداول، والأخبار، ونظريات التداول فقط على سبيل المثال لا الحصر.


40 - غيترادينغ.


وعقود الفروقات وسندات الصرف الأجنبي، غسي يركز على ظروف تجارية ممتازة. ويستخدم برنامج أكتترادر ​​و ميتاترادر ​​الموثوق به. عندما كنت تتداول مع هذا الوسيط، يمكنك الحصول على التداول المباشر بين البنوك، ينتشر منخفضة، وتجارة بسهولة مع استخدام ماك الخاص بك، اي فون، متصفح الويب، وأجهزة الكمبيوتر أو أي جهاز محمول. هذا الموقع هو خاصة لأولئك الذين يرغبون في تداول العقود مقابل الفروقات، مؤشرات الأسهم، الذهب، النفط الخام، السلع أو العملات.


41- باكسفوريكس.


و ستب فكس على الانترنت وسيط، باكس الفوركس يركز أكثر على الجانب متعة تداول العملات الأجنبية وليس كثيرا على الجدية المطلوبة في تداول العملات الأجنبية. فإنه يضع التركيز على مكافآت تداول العملات الأجنبية والمسابقات. وهو يوفر بعض المعلومات المتعلقة بظروف التداول التي يمكن أن تفيد التجار المحترفين. ويقدم خيارات مختلفة للرافعة المالية أيضا. هذا الموقع هو جيد لأولئك الذين يتاجرون السلع والعقود الآجلة والفضة والذهب والأسهم والعقود مقابل الفروقات والفوركس. ويستخدم منصة MetaTrader4 المحترمة والشعبية. ويقدم حسابات تجارية تنافسية؛ حساب فكس لكبار الشخصيات للتداول مع إيداع 10،000 دولار أمريكي أو أكثر، حساب الفوركس القياسي للمتداولين المحترفين وذوي الخبرة مع $ 9،999- $ 300 دولار أمريكي و حساب فكس المصغر للمتداولين الجدد مع الحد الأدنى للإيداع 10 $.


(52) التجار.


هذا هو بودكاست الأسبوعي من قبل كام هوكينز حيث مقابلات مع مختلف تجار الفوركس للحصول على صورة واضحة عن الاتجاهات الأخيرة والحوادث في المشهد سوق الفوركس. الفكرة وراء 52 التجار هو أن يحصل المرء على معلومات مباشرة من تجار الفوركس ذوي الخبرة مع إعطاء أسرار التداول من تجاربهم الشخصية. على سبيل المثال في أنماط مثل التحوط، العملة & # 8220؛ من الداخل & # 8221؛ تجارة، جنون ألغو للتجارة فقط على سبيل المثال لا الحصر.


43- خدمة فكس سيرفيس.


ويوفر هذا الموقع المعرفة وأدوات قوية لعملائها من أجل أن تكون قادرة على اتخاذ قرارات التداول الحكيمة. كما أنها توفر لعملائها مع دعم الجودة، خدمة العملاء الفوري، شروط تجارية ممتازة والتعليم ذات الصلة. تعلم الفوركس كما تقرأ مقالات الفوركس أنه يوفر لكسب المزيد من المعرفة حول التداول. كما يقدم التحليل الفني والأساسي. هذا الموقع هو عظيم لأولئك الذين يتاجرون الوقود الأحفوري والأسهم والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة.


44- ريالتيمفوريكس.


توفير التداول السريع، في الوقت الحقيقي الفوركس ينصح بشدة لمنصة كبيرة. وهو يوفر أمن مشدد لأنه يأذن بتسجيل الدخول. كما يوفر التحليل الفني والتحليل الأساسي، مما يجعلك تقرر بحكمة على الخطوة التالية. إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث الأخبار الفوركس وتوقعات النقد الاجنبى، وسوف تتعلم الكثير من المعلومات من هذا الموقع. كما يوفر الأخبار اليومية على الفوركس، والحفاظ على جميع زوارها تحديثها يوميا.


45 - السوق.


التي أنشأتها الاستراتيجيين الأوراق المالية والمحللين، ماركيتبولز المشاركات المعلومات الثاقبة تغطي يوميا أكبر الأسواق المالية في العالم. هذا الموقع يغطي السلع، الفوركس، وتحليل المؤشرات في جميع أنحاء العالم، والبحوث والأخبار. ويقدم بحوثا في الوقت المناسب بالمعلومات المتعلقة بالتحليل الفني، والاتجاهات الاقتصادية الكلية الهامة، والأحداث العالمية التي تؤثر على مختلف المستثمرين الأصول والطبقات. وهو يوفر منظورا شموليا بشأن العوامل العالمية والإقليمية والوطنية، ويدعم التجار في سعيهم للحصول على بيانات السوق ذات الصلة.


46 - المتداولون.


تأسست شركة هيروز كيمورا، التي أسسها هيو كيمورا، حول خلق دخل كاف من خلال تداول العملات الأجنبية. مع بعثة لمعرفة استراتيجيات التداول الأكثر ممتازة، والبرمجيات، والموجهين والتعليم وتبادل ما تعلمه، وجاء أبطال التداول ليكون. في مجموعة ميدانية إكسبيديشن، يكشف هيو ما تعلمه، ويوضح طرق تطوير واختبار استراتيجيات التداول أو تقديم تحديثات حول الاكتشافات الأخيرة التي يمكن أن تكون مفيدة جدا للتجار.


47 - المخزونات.


تأسست في عام 2008 من قبل هوارد ليندزون، ستوكتويتس هو مألوف المالية أو منصة الاتصالات لمجتمع الفوركس المالي. جاء ستوكتويتس مع علامة تيكر $ حيث ينظم واحد تيارات من المعلومات بشكل رئيسي على الأفكار والمعلومات المستخدمة من قبل المستثمرين أو المحللين في سوق الفوركس. حتى الآن، أنها تتمتع أكثر من 40 مليون وجهات النظر من تياراتهم في جميع أنحاء العالم الذين يحصلون على تياراتهم من أكثر من 300،000 المستثمرين والشركات العامة والمتخصصين في السوق.


48- العوائد غير الطبيعية.


عوائد غير طبيعية تبرز كأفضل بلوق الاستثمار أي تاجر فكس يمكن الاعتماد عليها على أساس يومي. مؤسس ومحرر، تاداس فيسكانتا يجلب على متن 25 عاما في الأسواق المالية مع التحديثات اليومية إلى الموقع. وباعتبارها مدونة استثمارية خالية من التنبؤات لتجار الفوركس، فقد أصبحت مؤشرا على ما يدور حول التداول المالي.


هذا هو في الأساس منتدى نقاش مفتوح لمستخدمي ميتاتريدر 5 حيث ينخرطون في جميع العوامل التابعة لفوركس. الموقع لا يقتصر على مستوى معين من مستوى التجار بدلا من ذلك هو مفتوح للمبتدئين وكذلك التجار المتقدمين. يناقش المنتدى مواضيع مثل إيجابيات وسلبيات هذا البرنامج التجاري، والأوضاع الاقتصادية الحالية وما هي أفضل الاستراتيجيات للانغماس. كما يوجد قسم تحليل الفوركس الذي لديه نهج شامل في أخبار الفوركس.


50- MQL4.


كونه موقع مشاركة مفتوح على غرار ميتاتريدر 5، هذا الموقع المرتبط بلغة البرمجة MQL4 مكرس لمنصة التداول ميتاكوتس ميتاترادر ​​4. المزيد من التجار من ذوي الخبرة داخل منصة تبادل البرامج النصية MQL4 مفتوحة المصدر، وتقديم المشورة، فضلا عن استراتيجيات التداول ثم نوبي أو أي شخص على استعداد لاستخدام هذه المعلومات من شأنه التكيف مع الصفقات الخاصة بهم.


51- سمبتراينينغ.


يوفر سمبتراينينغ التدريب والتجار تاجر للتجار شبه من ذوي الخبرة والجدد على حد سواء. ويقدم خدماتها ومنتجاتها سواء شخصيا أو إلكترونيا (عبر الإنترنت من خلال سمبتراينينغ). كما أنه يعطي الحلقات الدراسية لأغراض تعليمية. انها لا تعلم مهارات التداول فقط للتجار ولكن أيضا يوفر برامج تدريبية مكثفة. وهو يوفر برامج تدريبية تعتمد فقط على الأسس الأساسية لأداء النخبة. ترتبط المعرفة التأسيسية، وردود فعل نقدية وممارسة هادفة مع ما يسمى أداء النخبة.


52 - Trade2Win.


Trade2Win هو موقع توحيد حيث يوحد التجار الفوركس في جميع أنحاء العالم حيث يحصلون على تبادل أفكارهم ومساعدة التجار المبتدئين تعلم أساسيات الصفقات فكس. لديهم مجموعة شاملة من المقالات مفيدة جدا من هؤلاء التجار وكذلك مقابلات مع كبار التجار. مع أكثر من 293،000 أعضاء على الصعيد العالمي، كنت تتعرض لحقيقة التداول وأسرار العواطف في التداول إلى وجود استعراض من أفضل منصات التداول والاستراتيجيات.


53- بنزينغا برو.


مع بنزينغا يتم الكثير من العمل من قبل وول ستريت & # 8217؛ s كبار التجار لضمان أن المستثمرين الفوركس لديهم إمكانية الوصول إلى السياق والأجوبة من أحدث الأخبار. من الاشتراك المجاني، والموقع مفتوح كل يوم وبالتالي لديك حق الوصول إلى البيانات التي تساعدهم على التنقل حتى في الأسواق الأكثر تقلبا بالإضافة إلى ذلك، المستثمر لديها محادثة فورية مع مراسل في مقرها الرئيسي.


54- إي-كودر.


إي-كودر هو موقع مخصص لمساعدة التجار الفوركس من جميع المستويات. المالك، ريمانتاس بيتراوسكاس، وقد خلق الروبوت التداول الناجح فضلا عن حفنة من الأدوات التجارية الأخرى التي الآلاف من التجار الفوركس تستخدم على أساس منتظم. وقد أنشأ واحدا من أفضل البرمجيات ناسخة التجارة الموجودة على الانترنت لنقل الصفقات بين منصات التداول ميتاتريدر متعددة. وقد ساعد العديد من الناس تصبح مقدمي إشارة من خلال توفير التكنولوجيا التي تساعدهم على تبادل تلقائيا صفقاتهم مع العديد من الناس كما لديهم العملاء ولكن من خلال إعطاء التجار المزيد من السيطرة بحيث لا تحتاج إلى المشاركة في واحدة من شبكات التداول الاجتماعي الكبيرة ( والتي غالبا ما تحمل العديد من القواعد التقييدية). كما يوفر هذا الموقع التعليم الفوركس على عدد من المواضيع المتنوعة.


55- Forexsignals. me.


يبدو أن هذا الموقع يقترن مع شركة إيتم المالية التي لا تملك سمعة جيدة جدا على فوركسبيسارمي. من تجربة شخصية صديق لقد سمعت أيضا بعض الأشياء السلبية عن خدمتهم / موقع فوركسوسيالسينالز. هذا الموقع هنا، ForexSignals. me، ويبدو أن مجرد تقديم بعض الحرة & # 8216؛ مذهلة & # 8217؛ indicators and then moving you over to their other website ForexSocialSignals where they offer courses and memberships starting at $997 and ranging to $4997. Make sure to read the reviews that you find online before investing such a large amount of money with a company like this. This website seems to be also owned by the same internet marketer of theinternettimemachine. The theory didn’t seem to work for Forex trading signals.


56. Authenticfx.


Authenticfx is one website for traders with the desire to be on board and have the predictions of what is about to happen in the market. They use various systems to identify possible profitable forex robots every day, it is a recommended website before you sit in front of those charts to trade since you get to learn tips of how to do it right.


57. Countingpips.


This website focuses more on news that can impact countries and their currency values than anything else. It is a good source of current news events and opinions about current news events that traders might be able to use to help them evaluate fundamental changes in currency values. The blog contains useful information about pivot points on certain currency pairs as well as speculation about future values of popular currency pairs. They also offer real-time currency value charts which might be the table for some who do not use a trading platform such as MetaTrader 4.


58. Ewminteractive.


This forum is majorly a site designed to popularize Forex to traders, investors, business owners and even non-business individuals. It provides the information of what exactly happens at forex market to those people interested in starting the trade but mainly for the common people by provides knowledge about currency and foreign exchange and all that goes on in such a market.


59. Forexfraud.


This website is a policing and fraud alert type website that is designed to help Forex traders avoid mistakes when it comes to working with unscrupulous merchants, brokers and others who would attempt to defraud forex traders. You can find reviews about a popular Forex Software as well as information about brokers that they recommend traders avoid. There are articles and also information for beginners who are new to the world of Forex.


60. Forextv.


This site has some very nice currency and news analysis. They gave you real time currency price feeds as well as detailed information on the major currency pairs. They also provide very detailed Forex education as well as current market commentary. There’s a lot you can glean from their commentary about where price might be heading. They seem to favor the ichimoku indicator for a lot of the chart analysis. You can also find current news information on this website. There are also some videos that some traders might find useful for educational purposes.


61. 50pipsfx.


This website most and provides daily market commentaries. There is some information you can learn from each of these commentaries and they seem to be updated on a regular basis. There is a little bit of additional information elsewhere that you can learn as a Forex trader including some weekly webinars that are advertised, but otherwise it is a smaller site with less information than a lot of these other highly ranked websites.


62. Swing trading Strategies.


When it comes to numerous systems and free forex trading strategies to go through, you get to take a lot of time but in the end pick what is best for you and that is what you find in the Swing Trading Strategies forum. The website is an open-trading forum where the forex traders can enjoy testing all levels of trading strategies.


63. Onestepremoved.


On this site you can find some useful tools that will help you with your trading as well as some programming services in case you’re in the market for building a Forex robot or would like to design some custom Forex indicators. While most programmers focus on the MetaTrader platform, the owner of this site instead focuses on the Ninja Trader platform and developing applications for it. This is very useful for those who use the Ninja Trader platform instead of the MetaTrader platform.


64. FXInstructor.


This website offers Forex trading education as well as daily and weekly forecast for popular currency pairs. They also offer a live trading room which you can join for free which is a great way to investigate the trading strategies they talk about and how effective the trading method is. They also offer Forex trading signals which can be demoed using a trial period. They offer resources as far as Forex tools as well as some information about a couple of Forex brokers. They also have a Forex forum so traders can communicate with one another and share ideas, setups, and strategies.


65. Netpicks Trading Strategies.


This forum is especially for traders looking for a more mechanical approach because Netpicks started as a trading signal based company but with time created systems to suit investors with objective trading methods. It is a wealth trading blogs suitable for forex traders with whatever market they are using as from their about 20 years’ experience it has the right systems for trading.


66. Rates Fx.


If you are a professional trader, then you know that the most current news in terms of currency and foreign exchange rates is your number one priority as you start trading. On the other hand rates Fx is one website which not only has the most currents data, context and news but which are also comprehensive to inform you of the key signals.


67. Global-view.


This website includes many different forums for information about trading and global currency news. There is a learning center which can teach you some of the fundamentals about Forex trading. There is also information about different brokerage firms including reviews on some of the major ones. There are various tools available throughout the site and some traders may find this website useful for learning some of the nitty gritty details about the forex market in general.


68. Investopedia.


At times while trading at forex an investor can get caught in a confusion of making a decision and would want some information to get out of the situation there are many website where one would get such information but with Investopedia it is usually one of the updated sources of data to use. It provides comprehensive news appropriate for the trading session you can look up to anytime.


69. Traders Laboratory.


Unlike most other websites, Traders Laboratory is a forum where forex traders converge to share their trading experiences. For starters in trading, it is a very important forum to look at as you learn from others experiences also even for any other trader in search of specific topic, analysis tips or locking down a bad trading habit then traders laboratory has the answers and opinions for such.


70. Daytradeideas. co. uk.


This is a page devoted to Jason Sen, a professional trader who has been trading for many years. There are webinars available as well as daily market analysis for helping traders evaluate the markets. He discusses different commodities and forex pairs and is a technical trader that believe the price on the chart has already taken into account the fundamental analysis. They offer webinars & technical analysis articles to help you understand how to trade financial markets.


71. The-lazy-trader.


This website seems mostly focused on long-term analysis of currency pairs and the values that move them. This website focuses also on options trading as well as Forex trading. There are a number of review articles and weekly analysis articles available on the website. There is a review of a Forex robot of sorts but it only shows very limited results which are not positive. On the options end they do show a track record of success stretching back a couple of years.


72. Vladimirribakov.


This is a website devoted to the educational insights of Vladimir Ribakov who shares daily market analysis and forecasts on major currency pairs. There is a training university offered as well as trading signals and mentoring as well for paid services. There are also some free reports and other downloads available on the site as well as a free email newsletter that some traders might find useful. The reviews on this site and trade instructor are extremely good over on ForexPeaceArmy which is somewhat rare of a thing to run into.


73. Forex Factory.


Forex Factory is one of the largest platforms with informative news section plus an excellent calendar, it is mainly designed to support forex traders. It has countless features made to hasten collection of information for the traders and many systems are put in place to reduce the noise and lent context to opinions. It one refined forum offering unmatched intelligent foreign exchange market information to professional forex traders worldwide.


74. ForexAlchemy.


ForexAlchemy is a site that offers a lot of diverse and valuable information for forex traders. Traders can benefit from reading articles about psychology, motivation and other interesting stories. Traders can also read about daily market analysis on popular trading pairs. This is an interesting pwebsite because of its diversity. On one page you can read about a famous celebrity’s home while on another page you can read about the major levels of the AUDUSD pair. Some good inspiration and motivation can be found amongst its pages.


75. Thegeekknows.


This website is another information portal which gives regular market forecasts and articles about the currency pairs and their current levels. There is a trading system offered called The Koala System which can be reviewed on the site. They also offer some reviews on some ZuluTrade providers. There is some information about current market analysis, but not that much compared with other sites here on this list.


76. Alphaville.


This is a globally recognized forum that widens the boundaries of the news provided especially as analysis to macro analysis for the forex traders. The services it offers such as news, comment, data and analysis are based on integrity and accuracy for professional trade and the growth of its forex audience, Alphaville puts out the news behind the news.


77. ZenTrader. ca.


Part of the value in this site and blog are the links to other sites that forex traders can visit and benefit from. Look to the blogroll for some valuable site resources. Otherwise there are some good posts with current market commentaries as well as discussion of chart patterns on both forex pairs and indexes.


78. ForexTradingBig.


This site has a large number of articles for forex trader education, included some articles on broker reviews. There are a number of articles and trainings for beginners in forex and there are some trading techniques discussed as well. The blog topics are updated on a pretty regular bases and some traders will probably very much enjoy reading the posts.


79. swissquote-fx.


A completely regulated Swiss online broker, MIG Bank or MIG Investments provides real-time access to bullion and foreign exchange markets. It provides free indicators and simple systems. Its multi-lingual platform is relatively easy to understand and use. Clients can setup demo accounts for free and then they will have a better idea of the platform and have the chance to experience real markets through its demo account. Its features include an easy withdrawal process and tight spreads. It provides market reports, educational tools and information that can help you trade confidently.


80. Ashraflaidi.


This website offers news and information for forex traders. هناك تعليق السوق الحالي وكذلك تحليل مفصل على مختلف الأسهم، النقد الاجنبى والسلع. This is not a forex exclusive website but rather is more in tune with global news and events that could move currency prices. Premium, subscriber-only content is available as well.


81. MT4Copier.


For all those who would like to take their signals and transfer them to other traders or build a business around offering forex signals or manage other people’s accounts by coping trades then this is the website for you. The owner of the site has built an extremely reliable and high-quality trade copier software for the MetaTrader 4 platform so that traders can copy trades from one account to another. The applications for this technology are practically limitless when it comes to transferring trades in less than a second, even across the globe between hundreds of traders.


82. Leaprate.


Leaprate is a very credible and up to date website with a daily update on the forex market. Majorly it the interface resembles a Forex news site but this amazing website has more to it. It encompasses aspects like; market research, money transfers and even complaints where one can identify Forex scams.


83. Engulfingcandle.


This is a weekly blog where the author who shares every Friday the most recent things around him in the Forex scene that he deems best for any FX trader. He shares his lessons around his trading strategies and his journey towards his successful personal trading goals. It has a simple interface and has only 3 landing pages, making it a good blog to follow more so for beginners.


84. Deal Book.


This is a New York Times financial blog that greatly covers major forex news and topics that are really essential to traders. Founded by Andrew Ross Sorkin, the blog has gained popularity and has attracted more successful traders and influencers of the financial markets as part of the columnists too. The blog ideally covers financial news and forecasts in the FX market.


85. UFXMarkets.


A forex broker, UFX Markets makes its name in online currency trading. With this site, it is possible to exchange over 45 currency pairs, plus stocks and commodities. It gives accurate feeds on matters pertaining to the constant changes in currency rates, helping the traders maximize their investments. It provides the ParagonEx and MetaTrader trading platforms. Although it cannot cater to US traders, EFXMarkets has clients from across the globe. What’s more, this site provides market reviews, advanced charts, financial calendars, trading analysis and essential tools to help the traders maximize their trading experience.


86. BrainyForex.


BrainyForex is another product and course review site as well as spam watch site. They review just about everything and also offer boatloads of tools and resources for traders, especially new traders. They even have a feature that allows traders to submit robots for review by their team. Use this as a multipurpose resource and review site to help you navigate a sea of forex products.


87. ValueWalk.


Since its launch in January 2018, Valuewalk has greatly focused on value investing. Today, it is a fully reliable website that has numerous authors with vast experience from financial news, tech news, hedge funds to evergreen content with the sole aim of educating traders. It also has library of books that are customized for Forex learners.


88. Fallond Picks.


With this website, you get daily financial news where there is adequate and intense technical analysis. This financial blog poses greater attention to major indices and highly reliable to clients who opt for short term trades with interest in the major indices. They also offer discussion forums where they get to highlight fundamental causes of specific trading moves or specific price forecasts.


89. DonMillerEducation.


Here is another forex educational resource and portal with a number of different training tools and courses. The tuitions are a little expensive but some of the costs of the courses are donated to various charities. There are video trainings as well and also different interviews and articles that can help traders. Make sure to always do your homework before investing money into trading tools or courses.


90. Forexkong.


There are some very good lessons about the forex market in general found within the posts of this great little opinion website. There is a knowledge base of information that new traders may find very helpful and the insight into the fundamentals of the forex market are very detailed and seemingly accurate. The owner of the site and trader writes with a lot of personality which is refreshing among a number of stale ‘analysis by the numbers only’ type blogs. If you enjoy reading about the forex market and what moves the currency values in general then you will enjoy this site.


91. TerraSeeds.


This site offers different forex educational tools and resources. This site specifically caters to those traders in Singapore and the surrounding countries by offering live seminars and courses designed to teach forex trading. They have a very active blog that covers a large number of topics including the trading strategies they use as well as analysis of certain setups and specific trades according to their trading systems.


92. TradingView.


TradingView is an ace site for all those who are active traders and want to keep an eye on the rise and fall of the stock. Apart from giving you real time updates, you can also find a reliable network wherein active traders are willing to exchange ideas so that each of them can maximize the profits they make via trading. The site offers live updates of different stocks and gives you a market summary which will help you consolidate the data and came up with meaningful deductions and analysis to guide in better investment decisions.


93. Truth About FX.


It involves a series of podcast that explore and expound on the Forex arena to any trader on what it takes and involves being a prolific trader. Voiced through Hugh Kimura and Walter Peters, they give their best opinions on topics like trading education, managing open trades, or even trading psychology for any level of a trader be it beginner or expert.


94. BetterTrader. co. uk.


BetterTrader offers a large number of currency pair forecasts and price evaluations. Traders can learn from the chart pattern analysis as well as the write-ups about each currency pair. The updates to the site with the current analysis are rather regular and multiple pairs are covered each day include S&P 500 as well as Gold and other commodities and indexes.


95. Piptrain.


This website provides timely market commentary on factors relevant to currency prices as well as analysis on several major currency pairs. There is not much more here than just regular updates on the same with write-ups on the various pairs. You’ll want to visit twitpic/photos/piptrain for the pictures and charts relevant to the discussions on the main site.


96. Elitecurrensea.


Nenad and I (Chris) founded Elite CurrenSea in 2018 because traders were simply asking for more analysis from us. We accepted the challenge and made it our passion to share and teach our methods and analysis to traders. Nenad and I emphasize different tools: Nenad likes ECS Camarilla Pivot Points, price action and his own ECS MACD whereas Chris prefers wave patterns and moving averages. But ultimately we both trade with the same vision: manual trading based on technical analysis which uses the market structure via S&R, trend and patterns. We trade pre-fact with live setups, not post-fact with hindsight bias. We show traders in real time because this is who traders can learn the quickest.


97. SharesWatch. au.


This website is more of a general portal about different types of investments, especially those relevant to the Australian economy. The forex rates are published here in addition to information about current news events that can drive the Aussie currency value. There are a number of valuable links to investment resources, again, especially tailored for Australian citizens and investors.


98. Forexhound.


ForexHound is another technical analysis website offering in-depth analysis on a large number of currency pairs—both major pairs and the crosses. They use solid fundamentals like trendlines and support and resistance to map out the potential future moves of these pairs that they review on a daily basis. They also provide a large amount of education of topics not just on chart analysis. It is a good site for beginners and intermediate traders alike. It is nice how they report on many different currency pairs each day.


99. ewminteractive.


This website provides information and training on the Elliott Wave Theory. The Elliott wave is a strategy and a tool that is used by many, many Forex traders, as well as traders from other markets as well. It is a fundamentally sound principle that, when executed, can do extremely well for trading results. This website offers the education and resources the traders can use to learn and apply the Elliott wave theory. There are also a large number of posts and information related to currency prices on the site.


100. PrivateForexCoaching.


While not the clearest website to navigate, there are training materials that can be purchased. Most traders will find value in the market commentary and pair analysis posts that are available on the blog. Posts stretch back to 2018 so traders who like to revisit the past to learn good lessons for the future will find good value in these older posts, as well as the most current ones too.


Wrapping It Up.


As you can see, this is a formidable list and one that will take you some time to explore and research for yourself. This is what I recommend for you as you have the time. There are some wonderfully valuable resources and golden nuggets contained in this list and chances are high that a few of them could help you become an even better trader than you are now. I’m sure there are some more great Forex blogs out there that I’ve missed. Do you have a favorite of yours that you could add to this list? If so, please list it below. It doesn’t matter if it’s a blog or your favorite site or resource, just list it below to share it with others.


Feel free to embed this TOP 100 Forex Blogs List to your website using the embed code below.


تضمين هذه الصورة على موقعك (نسخ الرمز أدناه):


الوظائف ذات الصلة:


عن المؤلف.


أولا أنا أب، زوج ومن ثم مؤلف كتاب "كيف تبدأ الخاص بك الفوركس إشارات خدمة". أنا أيضا تاجر الفوركس، مبرمج، رجل أعمال، ومؤسس إي-المبرمج الفوركس بلوق. لقد أنشأت اثنين من الناسخات التجارية الأكثر شعبية وغيرها من أدوات التداول ل MT4 التي تستخدم بالفعل في جميع أنحاء العالم من قبل مئات من التجار العملات.


86 Comments.


Hey, thanks for including my blog. I’ve started trading for real recently, before I just wrote the blog so expect more from me this year and in future..


Haroun, that’s great 😉 Traders appreciate your work.


Another blog post worthy of time and study for any level trader. Excellent material, I have not even heard of many of them before reading this.


Brandon, same here. I too never saw many of these blog sites before either. It was fun creating this list. شكرا على تعليقك.


Hey Rimantas.. Well done! I will have to explore some of these to see which ones I think contain something valuable to me.. Thanks! ..PipPip….Jimdandy..


You’re welcome Jim 😉 I am sure you will find at least few worth time reading.


Great job and selection!


And thanks for having included mine too.


Have a good weekend.


Robert, you’re welcome. It’s my pleasure.


Hi Rimantas, congratulations on your excellent hard work. A comprehensive list that I will use for my own trading and many thanks for including me at number 67.


Thanks Jason. It’s my pleasure to have you on this list. سعيد انه اعجبك.


I agree with your list and would have been just as happy with a Top 20 list. you could even leave off the blogs. and also agree with the fact that some well known sites have not been posting much.


if I could sell articles, I would not be wasting time with a blog, while at the same time, a blog can help with exposure.


I just wanted to do much better than just top 20 list 🙂


Thanks for your comments 😉


Although i am bottom of the list (#101) , i am very pleased that my blog is on your list.


Dear Howard, nice to have you on the list too 😉


[…] has been listed among the best Forex sites in a ranking published in EA Coder’s Forex Blog, a blog of MT4 Trading Software and Tools. The site, in the seventh position, is defined as one […]


Thank you kindly for including us in this list.


Bearing in mind that our company is so young, it is a true honour to be ranked amongst some of the big names in the industry. Be sure that we will stay committed to our mission and continue delivering the ultimate end-users experience.


In short, if you want to stay ahead of the news – ewminteractive/


Antoni, thanks for your comment. Good to have you on the list.


Hi Rimantas, thank you for your appraisal and recognition of our effort. We earned a #87 spot here and I am sharing this with my community on Tweeter, Facebook and Pinterest.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. Nice to have you on this list 😉


How come forexpeacearmy isn’t on your list? you do mention it several times when describing other blogs… following your description of selection method there are definatelly a lot of posts made on FPA in 2017 and based on alexa rating it should be in top10 of your list? & # 8211؛ how come it didn’t made it?


Romas, thanks for your comment. This list is about Forex blogs and I did not saw a blog from FPA. Do they have it? There is a forum and lots of other information out there, but there is no blog. Or am I mistaken? Maybe in the future I could create a TOP 10 Forex review sites and I am sure FPA will be in the #1 place.


Define what is a “blog” then 😉


Yes I also thought as you wrote – there are forums on FPA, not a blogs, but then I went trhough your list – and there are quite a few sites which have many other information and forums as well – basically they are similar. The only difference I could find is the graphical layout. Let’s take fxstreet as a sample – big site, loads info about FX, and they have “authors” which write articles/analysis – I assume you count these as blog? But please explain to me how is that different to e. g. this guys daily analysis and postings on FPA: forexpeacearmy/forex-forum/jarratt-davis-s-trading-signals/ – yes it is on Vbulletin which technically is a “forum” software not a “blog”. But in relation to this article – I really do not see any difference…


Let’s see wikipedia: “A blog (a truncation of the expression web log)[1] is a discussion or informational site published on the World Wide Web and consisting of discrete entries (“posts”) typically displayed in reverse chronological order (the most recent post appears first).”


Well by this definition any forum that has some main authors (not only crowd discussion) is a blog – isn’t it?


Yet I do hear what you mean and frankly when I saw a title I expected to see a list of either largest FX discussion sites OR a list of personal blog sites (no names form big portals) – but this list is a mix of both and that confused me.


Romas, I understand what you say. I could say I was focusing more on those blogs/sites that post updates about technical and fundamental analysis, market overviews, trading tips, etc. Not sure why FPA did not came up to my mind when I was creating this list, maybe because I mention it in almost every blog post that I write 🙂


Looking at the Jarratt Davis’s page on FPA is does look like it should be on this TOP 100 list. I will make that happen. Or maybe you have a better FPA page to suggest?


I guess something like a page of all new FX product reviews are posted on FPA would be a great resource. Now we do not see when new reviews are posted, unless we monitor specific page.


شكرا على اقتراحك.


Thanks for including my site on the best 100 list. It is humbling and an honor to be included. I think you might have missed a few good ones but this is a very good list. Thanks for the work here. I will share this link to anyone who is interested in learning more about forex.


Casey, my pleasure to have your blog on the list. If you have any suggestions for any additions to the list please add them here or send me directly. شكر.


A great post you have here. Our blog news centre is fairly new to the scene.


We generally have a daily analysis market wrap blog and also one for other stories and ideas of interest.


We would love to hear what you think of it.


Kind regards, Nicole.


Nicole, thanks for your suggestion. I will consider adding this to the list.


عمل ممتاز! شكرا!


I use many of these sites, but thought you may want to look at these two as well. I don’t represent them, but I use them almost daily. efxnews , and bkforex.


Thank you, Rick. Those two look like great sites as well. Thanks for sharing 😉


Excellent work and many thanks for the awesome list. It is also great to see new quality Forex sites and blogs coming up, the more information a trader can get the better.


Richard, glad you like it and thanks for your feedback.


Lovely sites all.


Great list!! I will definitely explore some of the blogs you have listed. I believe knowledge is power. I would like to suggest adding DDMarkets to the list, I have been following them for a while and they are pretty good. Thank you again for the great list.


Dan, thanks for your suggestion. I will look at their site some time later.


RImantas, thats a very detailed review of the sites. This is for someone at least starting out with some good basics.


A solid and informative post IMO.


Well what can I say? You certainly don’t do things in half measures 🙂 This is an excellent resource for those looking for information and interaction in the forex sphere.


Really enjoyed your forex signals book by the way, and am looking forward to your signals site course when you release it. Any ETA on that?


thanks for your nice feedback. I am glad you like my work. The Forex Signals Academy online video course is in planning stage for now.


I am looking to start working on it in the beginning of 2018.


Cool, I will stay posted.


This is very useful for me. i am looking for forex related website. This helps me a lot. Our forex related website should be ranked within 100 top list.


this is now popular signal proving site. you can get weekly analysis in our website. there are some profitable strategy also.


A very solid and informative collection useful for forex traders like me,


Rimantas you made a really good job.


Thanks Jim. Glad you like the list. It is quite outdated now, but still those sites are great.


Hi Can you tell me what you think about eurusdinsider ?


Hello, to be honest I do not have any experience with this site. Never tried their services so I cannot tell you anything about it.


Not sure of the protocol here Rimantas, so please feel free to ignore/delete this post, but I’d like to put my own blog forward as a candidate for any updates to this list?


Hi, I will definitely include your site when I will update this TOP 100 list. Thanks for suggestion.


Thanks for this great list, It really opens up all the options to help me choose the one that will really suit my needs and help me keep up with the latest info in the Forex Industry, keep up this great site, it’s very informative. شكر.


Thanks for your feedback, John.


Best research for new, well done. do you want to know more about just visit this link goo. gl/54OD75.


whoah this weblog is magnificent i love studying your articles. استمروا في العمل العظيم! You know, lots of persons are hunting round for this information, you can aid them greatly.


شكرا لملاحظاتك.


Well what would I be able to say? You absolutely don’t do things down the middle measures :- ) This is a phenomenal asset for those searching for data and cooperation in the forex circle.


حقا الاستفادة القصوى من علامات النقد الاجنبى الخاص بك كتاب بالمناسبة، وأنا أتوقع علامات موقعك بالطبع عند تفريغها.


Dear Rodny, thanks for your feedback and your comment.


If you want to keep this relevant and fresh you should include my podcast which is a great resource for newbie traders. Real insight from real traders. It’s called “52 Traders” and is essentially a blog.


Great resource you have here by the way!


Cam, thanks for your suggestion.


Thanks for Sharing such a great list that might be developed in weeks to mange the post content . As a new Trader on Tradesolid this will be a great list and worths alot, specially investing dot com is the best site i have been gone through till now .


شكر. سعيد انه اعجبك.


Whoaa, Nial Fuller, Forex School Online, Casey Stubbs (I did a review of this huckster on my site)…they might be on top of Alexa due to their manipulation skills (see this review about Fuller tradingschools/reviews/learn-to-trade-the-market-review/) not trading skills.


These guys are as close to a professional trader as a shaman is to a brain surgeon.


Vlad, thanks for sharing your experience with us.


مشاركة لطيفة. Great job and selection.


Great post. Thank you foir sharing.


Really Excellent post..


Great post and great list of Blog. Good information. شكرا لك للمشاركة.


Fabulous post Thank you for share.


Excellent post i have found ever. The list not only important for 2017. It is helpful always.


شكرا على الشئ الرائع الذي نشرته. إنه & # 8217؛ s حقا مفيدة جدا ومفيدة حقا. يرجى الاستمرار في النشر. شكرًا لك مرة أخرى.


Nice Post even though this was top 100 of 2017 You could add Investorsbuz.


Has been around 5 years Just re-branded . Excellent Forex Financial Blog Incouraging and supporting social trading .


شكرا على الشئ الرائع الذي نشرته. إنه & # 8217؛ s حقا مفيدة جدا ومفيدة حقا. يرجى الاستمرار في النشر. شكرًا لك مرة أخرى.


I was trying to find out if you had excluded a favorite of mine of mine or not.. you haven’t .. thanks a lot!


thanks for sharing this post.


this is helpful for the fresher, who want to know about Forex.


Great work and an abundance of thanks for the magnificent rundown. It is likewise incredible to see new quality Forex locales and sites coming up, information should a broker can get as much as possible.


Awesome, thank you!


Really Nice Blog Thanks For Sharing Very Use Ful.


Hi Rimantas, its been a while since you did a similar post (3 years… and counting I guess?)


Any idea if you intend to do something similar? I’d like to reach out on this. شكر.


Yeah, it takes a lot of time to create such posts. I am updating this post now, but still it takes a lot of time.


nice;;; i was looking for a personal blog that was like a forex traders workshop;;;


but i havent found one yet organized enough for beginners.


i was hoping to devolop my own.


FXB Trading’s most powerful feature is the `Economic Calendar’ feature. It allows traders in the CFD market diverse types of data from all corners of the world. This enables the traders to keep abreast of US, European and Australian markets that dominate the CFD market.


Really nice Information Thanks For Sharing Very Useful.


Great list of 100 blogs.


I have also launched a blog in forex niche.


Hope someday I will to this list.


إلغاء الرد.


اشترك لمزيد من المعرفة MT4.


أدخل اسمك الحقيقي وأفضل عنوان بريد إلكتروني أدناه للاشتراك في رسائلي الإخبارية. كن أول من يحصل على بلدي MT4 الدروس الجديدة والمقالات.


إذا لم تتمكن من رؤية نموذج التسجيل يجب أن تكون مخفية من قبل ادبلوك وسيكون لديك لتعطيله لأول مرة لهذا الموقع.


ملاحظة وسوف نرسل لك أيضا نسخة مجانية من الكتاب الإلكتروني معبأة المحتوى (19 $ القيمة) التي سوف يعلمك كيفية تحديد الحيل الفوركس.


اتبعني في الفيسبوك.


الأكثر شعبية المشاركات.


ريمانتاس بيتراوسكاس هو المؤلف، تاجر الفوركس، مبرمج، منظم، الأب والزوج. وقد تم إنشاء البرمجيات لتداول العملات وتسليم الإشارات منذ عام 2009، وخلق مئات من الروبوتات التجارية لعملائه. ويعتقد بقوة أنه مع موقف عقلي إيجابي يمكننا تحقيق أي هدف.


Форекс співтовариство.


Розділ Форекс співтовариство призначений для трейдерів, зацікавлених у постійному спілкуванні, обміні інформацією та досвідом з іншими трейдерами. Спеціально для них компанія InstaForex розвиває різні комунікаційні ресурси та напрямки. У розділі Forex Community ви зможете знайти офіційні форуми компанії InstaForex та її партнерів, офіційний корпоративний блог компанії InstaForex, а також вихід на міжнародний універсальний портал для трейдерів МТ5, який володіє унікальним набором сервісів і послуг для сучасного трейдера.


Всі ресурси, представлені в розділі, пройшли ручну модерацію менеджерами компанії перед їx розміщенням в якості офіційного учасника каталогу. Компанія InstaForex гарантує офіційний статус розміщених в розділі ресурсів, а також високий рівень інформації, представленої на їхніх сторінках.


На цій сторінці опубліковано перелік форумів, на яких офіційно представлена компанія InstaForex. Ви можете задати запитання на будь-якому з форумів і розраховувати на отримання кваліфікованої відповіді. Кожен з форумів, представлених в підрозділі, пройшов модерацію менеджерами компанії InstaForex, що гарантує офіційний статус ресурсу.


Корпоративні блоги.


У розділі КОРПОРАТИВНІ БЛОГИ представлені офіційні блоги компанії InstaForex, розміщені як на власному порталі, так і на популярних громадських blog-community: Twitter, LiveJournal і FaceBook.


Форекс портал.


Вашій увазі представлений універсальний портал для трейдерів МТ5. На цьому ресурсі ви можете: проводити моніторинг рахунків; відслідковувати тренди на ринку; аналізувати ринкову статистику; отримувати повний доступ до всіх інформаційних джерел - від аналітики і котирувань до повноцінного форекс - телебачення та багато іншого.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.


Новини Форекс Онлайн.


Ексклюзивна новинна стрічка ІнстаФорекс - Ваш надійний помічник у світі Форекс. Провідні форекс & نداش؛ аналітики з колосальним досвідом роботи на ринку، десятки професійних аналітичних статей щодня، будь-які типи аналізу. Крім того، Ви можете скористатися календарем ІнстаФорекс، завдяки якому Ви завжди будете в центрі інформаційного потоку.


Forex blogs forums.


Visit Site 6 - Forex Factory Forex Factory is well-known news portal and site that provides an excellent economic calendar for all forex traders. He discusses different commodities and forex pairs and is a technical trader that believe the price on the chart has already taken into account the fundamental analysis. Check out the TOP Forex Blogs list below, and then let me know what you think of them in the comments below. They can also learn about money management. It is the best blog out there to learn each and everything about Forex and Forex Trading. They also offer real-time currency value charts which might be the table for some who do not use a trading platform such as MetaTrader 4. The blog contains useful information about pivot points on certain currency pairs as well as speculation about future values of popular currency pairs.


فيديو حسب الموضوع:


Forex Forum @ DailyFX - Recent Blogs Posts - Blogs.


8 Replies to “Forex blogs forums”


Today, I was looking back over some of my earliest attempts at making money from blogging.


What stocks can I trade internationally, and on what markets.


ZoomTrader is proving to be a scam and getting blacklisted.


هل سمسار يدفع لك بعض.


Today we will review using trendlines.


استخدام هذه الخيارات الثنائية استراتيجية التداول للفوز تقريبا كل التجارة في 60 ثانية التداول.


تعلم كيفية تطبيق المؤشرات كسورية على الرسوم البيانية التجارية للمساعدة في تحديد نقاط انعكاس السوق.


High Low options contract is the flagship binary options contract.

No comments:

Post a Comment