Friday 16 February 2018

تحليل الفوركس على الانترنت


ابحاث.
فكسم يوفر بفخر الوصول إلى مجموعة من الأدوات وموارد السوق.
التقويم الاقتصادي.
البقاء متقدما الأحداث السوق تتحرك.
تتبع الأحداث الاقتصادية الرئيسية، والخطب، والتقارير لإعطاء التداول الخاص بك على حافة.
أخبار السوق.
أخبار السوق العالمية على الفوركس والسلع والمعادن.
أعلى العناوين اليومية على أسواق متعددة تسليمها لكم مثالية للتاجر الأساسي.
الرسوم البيانية والمؤشرات هي الذهاب إلى أداة للتجار الفني لتحليل الاتجاهات وتحديد الفرص التجارية المحتملة.
مؤشر رؤية الشبكة.
يقدم فكسم تحليل البيانات الكبيرة مع هذا المؤشر الفني الجديد والمبتكرة للتحليل في الوقت الحقيقي.
ماسحة السوق.
اختيار من أعلى المؤشرات ومسح العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات لتكون هذه الأداة أداء تحليل سريع وتقديم لكم مع الإشارات.
المستويات الفنية اليومية.
الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية المجانية "قبل الجرس" والحصول على التداول اليومي مجموعة عمليات قبل فتح السوق، مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
في ساحة التداول الفوركس النشط، والبقاء على اطلاع على تطور ظروف السوق وسياقها التاريخي يمكن أن يكون مشروعا شاقا. ومجموعات البيانات التي لا نهاية لها والأخبار هي باستمرار في خط للتمحيص، مع كل يمكن أن تؤثر على النجاح في نهاية المطاف أو فشل تجارة معينة.
يوفر فكسم ثروة من المعلومات للأفراد المهتمين في دراسة أساسيات السوق والتقنية. التقاويم الاقتصادية، تغذية الأخبار، البيانات البيانية والمؤشرات الملكية تمكن التجار لعرض الفوركس ضمن السياق الحالي أو التاريخي. وغالبا ما يتم العثور على فرصة في إطار دراسة السوق المكثفة، و فكسم تقدم مجموعة بحث قوية قادرة على تلبية حتى أكثر تاجر العملة فضول أو المستثمر.
التقويم الاقتصادي وأخبار السوق.
يمكن أن يكون لإصدار تقرير رسمي عن البيانات الاقتصادية أو أخبار غير متوقعة تأثير كبير على العديد من الجوانب المختلفة لتداول العملات الأجنبية. ويمكن أن تؤدي مثل هذه الأحداث إلى زيادة في مشاركة السوق وزيادة التقلبات، مما يخلق فرصة أو خطر.
إن الإدراك المتبقي لهذه الإطلاقات يمكن أن يكون مرهقا. فكسم يلغي الكثير من التخمين على الرغم من توفير تقويم اقتصادي مفصل بدقة. يسرد الجدول الزمني الاقتصادي تاريخ ووقت الأحداث الاقتصادية التي يحتمل أن تتحرك في السوق، والتقلبات المتوقعة، فضلا عن الرأي في الآراء وقيم البيانات الصعبة.
وكثيرا ما لا يمكن التنبؤ بالأخبار العاجلة، مما يخلق جوا من عدم اليقين داخل السوق. ويهدف تطبيق أخبار السوق فكسم للحفاظ على التجار والمستثمرين في اللفة الرئيسية للأحداث النامية بسرعة.
التحليلات الفنية.
في الأسواق الرقمية الحالية في العالم، يتم اتخاذ غالبية القرارات التجارية قصيرة الأجل وفقا للمستأجرين من التحليل الفني. دراسة حركة الأسعار الماضية والحالية كمؤشر لسلوك السوق في المستقبل هو الانضباط الشعبي للغاية بين التجار النشطين.
بالنسبة لأولئك الممارسين من منهجيات التداول التقنية، فكسم يوفر مجموعة متنوعة من الأصول للمساعدة في دراسة وتحليل حركة السعر:
وكثيرا ما لا يمكن التنبؤ بالأخبار العاجلة، مما يخلق جوا من عدم اليقين داخل السوق. ويهدف تطبيق أخبار السوق فكسم للحفاظ على التجار والمستثمرين في اللفة الرئيسية للأحداث النامية بسرعة.
الرسم البياني: الرسوم البيانية الفوركس هو تطبيق تمكين التجار لسحب الرسم البياني للسعر للأداة المطلوبة، مع تخصيص الفترة الزمنية ومؤشر تراكب. مؤشر رؤية الشبكة: مؤشر رؤية الشبكة هو مؤشر تقني يستخدم تكنولوجيا البيانات الكبيرة لتحديد الأنماط الغامضة داخل السوق. السوق الماسح الضوئي: فكسم السوق الماسح الضوئي هو عبارة عن مجموعة من المؤشرات الرائدة تطبيقها على أعلى الفوركس والمنتجات كفد. إشارات بيانات السوق: فكسم بيانات السوق إشارات تقدم التجار أحدث الاتجاهات في حجم والسعر والمعنويات السوق.
بالإضافة إلى الموارد المذكورة أعلاه، فكسم زائد يتيح التجار وفرة من الأدوات لتحسين الأداء. توفر مجموعة البرامج بما في ذلك الملاحق الملكية إشارات التداول، محلل التقنية وتحليلات التجارة العملاء وسيلة لزيادة الكفاءة داخل السوق.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

التحليل الفني.
وتشير الأنماط في بعض أسواق الدولار الأسترالي إلى حقيبة مختلطة من الأداء. قد يبدأ الدولار الأسترالي بقوة مقابل اليورو و الجنيه الإسترليني.
وانخفض الزوج المتحرك بقوة إلى مستويات قياسية جديدة في الأسبوع الماضي، وطالما أن المقاومة السابقة في 7550/600 تحتفظ بدعم توقعات التداول ستبقى صعودية.
في الأسبوع الماضي، فشل المؤشر الألماني مرة أخرى داخل نطاق التداول الذي كان عالقا في، مشيرا إلى اختبار ممكن من الجانب السفلي. ظروف التداول لتكون بطيئة رقيقة من الأسبوع.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
الخبرة: العمل السعر، الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
الدعم والمقاومة.
البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
اليورو الاتجاه غير واضح مع التحيز التجاري المختلط.
اليورو مقابل الدولار الأميركي: تظهر بيانات المتعاملين في قطاع التجزئة أن 27.2٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.68 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 33.9٪ من أمس و 13.3٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 2.5٪ من يوم أمس و 12.8٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. أما تحديد الموقع فهو أقل صعودا من الأمس ولكنه أكثر صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مختلطة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الين الياباني قد يرتفع مقابل الدولار.
أوسجبي: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 59.2٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.45 إلى 1. نسبة المتداولين الصافي منذ الآن هي الأعلى منذ 15 ديسمبر عندما تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) بالقرب من 112.595. ارتفع عدد المتداولين الصافيين بنسبة 29.8٪ عن يوم أمس و 20.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.2٪ من أمس و 23.5٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أوسجبي-هبوطيا أقوى.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الجنيه قد يستمر في الارتفاع.
غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
مشاعر المتداول الهابط تشير إلى أن بيتكوين قد يستمر في الانخفاض.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 76.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين إلى قصيرة عند 3.33 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين أطول بنسبة 6.8٪ من أمس و 14.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو أقل بنسبة 4.6٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
S & P 500 لترتفع على التحيز الصاعد للتجارة.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية منذ فترة طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ مقارنة بالأمس و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
اليورو مقابل الدولار الأميركي: تظهر بيانات المتعاملين في قطاع التجزئة أن 27.2٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.68 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 33.9٪ من أمس و 13.3٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 2.5٪ من يوم أمس و 12.8٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. أما تحديد الموقع فهو أقل صعودا من الأمس ولكنه أكثر صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مختلطة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
أوسجبي: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 59.2٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.45 إلى 1. نسبة المتداولين الصافي منذ الآن هي الأعلى منذ 15 ديسمبر عندما تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) بالقرب من 112.595. ارتفع عدد المتداولين الصافيين بنسبة 29.8٪ عن يوم أمس و 20.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.2٪ من أمس و 23.5٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أوسجبي-هبوطيا أقوى.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 76.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين إلى قصيرة عند 3.33 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين أطول بنسبة 6.8٪ من أمس و 14.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو أقل بنسبة 4.6٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية منذ فترة طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ مقارنة بالأمس و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تحليل الفوركس عبر الإنترنت
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

تحليل الفوركس عبر الإنترنت
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
إحياء غير متكافئ لتوقعات المخاطر القصوى يبدأ عام 2018.
سنة جديدة سعيدة المتداولين. وباعتبارها سنة جديدة، فإن جهود خفض الديون إلى الظروف غير السائلة لعام 2017 تحتاج الآن إلى عكس مسارها.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
الين الياباني قد يرتفع مقابل الدولار.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى أوسجبي-الهابط التحيز التداول مناقضة.
ور / أوسد معدل التوقعات بدعم من سلوك مؤشر القوة النسبية الهابط.
دايليفس أوس آم دايجست: الدولار الأمريكي يبدأ 2018 الطريقة التي انتهى بها 2017.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
إحياء غير متكافئ لتوقعات المخاطر القصوى يبدأ عام 2018.
الفوركس: بداية العام الجديد مع استمرار الدولار في الانخفاض.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
مشاعر المتداول الهابط تشير إلى أن بيتكوين قد يستمر في الانخفاض.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
اليورو الاتجاه غير واضح مع التحيز التجاري المختلط.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
إحياء غير متكافئ لتوقعات المخاطر القصوى يبدأ عام 2018.
الفوركس: بداية العام الجديد مع استمرار الدولار في الانخفاض.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تحليل الفوركس عبر الإنترنت
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment