Wednesday 21 February 2018

دوشي فوريكس تشناي تاميل نادو


خدمات.


مهراجا الفوركس الجندي. المحدودة، تشيناي هو صرف العملات الأجنبية التي أذن بها بنك الاحتياطي الهندي كما ففمك (كامل المال مبدل). نحن واحدة من كبار صرافة المال في تشيناي. نحن نسود أفضل الأسعار لجميع العملات & أمب؛ الشيكات السياحية في تشيناي، كما نقوم به ويسترن يونيون تحويل الأموال التي يمكنك الحصول على المال من الخارج. نحن نفعل الخدمات على عتبات داركم دون أي رسوم الخدمة.


موثوقية حقيقية & أمب؛ بونكتواليتي هو شعارنا.


تخضع الأسعار للتغيير من وقت لآخر. للمعدلات الحالية يمكنك الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009 مهراجا الفوركس الجندي. المحدودة، تشيناي. كل الحقوق محفوظة.


دوشي العملات الأجنبية. دوشي الفوركس العملات الأجنبية تجار الصرف - خدمة الاستشارات الخارجية، خدمات الصرافة وخدمة تحويل الأموال من تشيناي، تاميل نادو، الهند.


الفوركس - بقعة / أسعار الآجلة وحساب قسط والخصم - من قبل كا غوبال سوماني.


دوشي العملات الأجنبية. دوشي الفوركس العملات الأجنبية تجار الصرف - خدمة الاستشارات الخارجية، خدمات الصرافة وخدمة تحويل الأموال من تشيناي، تاميل نادو، الهند.


ساعات العمل عرض الكل عرض أقل. عموما كان تجربة جيدة. كانوا نشطين والتفاعل عند الحاجة. أنها توفر أفضل الأسعار من أي دولة أخرى. شيء واحد لتحسين هو بحاجة إلى مزيد من الوضوح للأسئلة التي طرحها العملاء.


في المستقبل سوف يتم تبادل بلدي معك. أفضل هتافات الشركة مواكبة العمل الجيد. فيمال سيدي كان داعما جدا: تحميل المزيد من الصور الخروج. أبلغ عن توقف النشاط التجاري. أنا مستخدم. لمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام. لإعادة إرسال نفسه على الهاتف المحمول الخاص بك - انقر هنا. جميع المحتويات المقدمة ستكون الملكية الوحيدة ل جوستديال. بالنسبة إلى اهتماماتك التجارية الخاصة، نطلب منك تأكيد أنك تملك بطاقة البيانات هذه عن طريق إدخال رمز التحقق.


انقر للحصول على رمز التحقق. كن صريحا وصادقا. أخبرنا كيف تشعر حقا ولماذا. تقييمات مفيدة مفصلة ومحددة، وإعطاء القراء يشعر من تجربتك. فكر في المعلومات التي تريدها عندما تطلب من صديق أو زميل في العمل أن يوصي بمطعم أو خدمة أو نشاط أو نشاط تجاري. هل كنت راضيا عن التجربة الشاملة؟ هل تريد تجربة ذلك مرة أخرى؟ هل تعتقد أنك حصلت على قيمة لأموالك؟


هل تعتقد أن التجربة كلها كانت خاصة؟ هل لديك لتسوية بأي شكل من الأشكال؟ إذا كان الجواب نعم، كان يستحق كل هذا العناء؟ حاول تقديم الحقائق والحفاظ عليها. كان البيتزا الساخنة؟ كانت التفاف جديدة؟ كتابة جمل قصيرة التي تلتزم نقطة والتركيز على تجربتك. الطول الموصى به للمراجعة المحلية هو من إلى الكلمات. لا تفسد ذلك للآخرين. لا تسيء استخدام الخدمة. يجب على التصنيفات عدم مضايقة أو إساءة استخدام أو تهديد شخص ما السلامة الشخصية أو الممتلكات أو تقديم بيانات كاذبة أو التشهير أو انتحال شخصية أي شخص أو احتواء الألفاظ النابية أو المحتوى الجنسي الصريح أو غير القانوني أو أي محتوى آخر مرفوض، على النحو الذي تحدده جوستديال وفقا لتقديرها الخاص.


لاتنشر معلومات شخصية. لا تفترض أبدا أنك مجهول تماما ولا يمكن تحديده من خلال مشاركاتك. يجب ألا يتضمن التقييم معلومات شخصية، مثل عناوين البريد الإلكتروني أو العناوين البريدية أو أرقام الهواتف أو أرقام بطاقات الائتمان التي تنتمي إليك أو غيرهم.


لا تنشر تقييمات متعددة أو تجارية. يجب ألا تتضمن التقييمات المشاركات التي تحتوي على محتوى غير مرغوب فيه أو محتوى تجاري أو إعلاني أو روابط. لا تقلد أو تنسخ العلامات التجارية أو المواد الأخرى.


التقييم يجب ان يحوي افكارك الخاصة، الاصلية. نريد أن نسمع منك! يتم تحديد تصنيف النشاط التجاري أو الخدمة حسب متوسط ​​التقييم الذي يحصل عليه من جميع الذين قيموه.


ويستند التقييمات على مقياس من 1 إلى 5 نجوم:. سجل تخطي هذه الخطوة. وضع علامة على أصدقائك على جوستديال وتبادل التعليقات على مختلف الأماكن التي زارتها لك. الاستفادة من خلال 53 مليون استعراض على الأعمال التجارية في جميع أنحاء البلاد. يرجى إدخال رمز التحقق في المربع أدناه والنقر على سيند لمشاركة بطاقة البيانات مع أصدقائك. لإعادة إرسال نفس الشيء على هاتفك الجوال -. تم حظر هذا الرقم من الاستفادة من هذه الخدمة.


لمعرفة الأسباب يرجى الكتابة إلى روترز جوستديال. الرجاء إدخال رقم الجوال أدناه للحصول على رمز التحقق. دوشي الفوركس المحدودة 4. انقر هنا لمشاهدة تصنيف أصدقائك. ساعات العمل عرض الكل عرض أقل اليوم أيضا مدرجة في وكلاء الصرف الأجنبي. وقد تصنيف السيد أكيلان 5. رقم الهاتف، والموقع، والحصول على الاتجاهات، قائمة، بيسنيس الخ


السيد أكيلان 29 نوفمبر، ممتاز. السيد ساندر 23 نوفمبر، جيد. السيد برونو 3 أكتوبر، جيد جدا. كارثيك 11 أغسطس، دوشي الفوركس. السيد غانيش 2 أغسطس، ممتاز. يرجى تقييم تجربتك. حصة مع الأصدقاء الفيسبوك تويتر. إرفاق صور لهذه المراجعة اختيارية. تحميل الصور إزالة الكل. مراجعة التحميل قيد التقدم. شكرا لك على استخدام جوستديال. بدلا من ذلك يمكن استدعاء هؤلاء البائعين والتفاوض.


كن ذكيا، وشراء الذكية ملء هذا النموذج والحصول على أفضل الصفقات. يتم إرسال الشرط الخاص بك إلى الشركات ذات الصلة المحددة. الشركات تتنافس مع بعضها البعض لتحصل على أفضل صفقة. يمكنك اختيار ما يناسبك. الحصول على الاتجاه موقعي. تحتفظ جوستديال بالحق في رفض وإزالة أي مراجعة. جوستديال لن تكون مسؤولة أو تقبل أي مسؤولية من الاستعراضات المنشورة عن أي.


دوشي الفوركس الجندي المحدودة


العملات الأجنبية في تشيناي.


ما يجب أن تعرفه عن دوشي الفوركس الجندي المحدودة


تحويل الأموال في تشيناي، الصرف في تشيناي، الفوركس في تشيناي، مبدل المال في تشيناي.


شبكات اجتماعية.


الرجوع الى أعلى الصفحة الزبائن الذين شاهدوا أيضا:


رئيس الفوركس الخاصة المحدودة - تشيناي.


محل رقم 28B، الطابق الثاني، مدينة فينيكس السوق، No.142، فيلاشيري الطريق الرئيسي، فيلاشيري، فيلاشيري. تشيناي. تشيناي.


تم ترخيص برايمي فوريكس بريفات ليميتد من قبل بنك الاحتياطي الهندي (ربي) كالمالية كاملة Changer. Prime الفوركس يقدم مجموعة كاملة من خدمات الصرف الأجنبي والدولية & هيليب؛


مهراجا الفوركس الجندي. لت - تشيناي.


5، الطابق الأول، 'كاسي رواق'، 116، السير ثياغاراجا الطريق، T. Nagar، تشيناي، تاميل نادو، تشيناي. تشيناي. تشيناي.


بريثفي للصرافة - تشيناي.


41، مونتيث الطريق، إغمور، تشيناي، تاميل نادو. تشيناي. تشيناي.


الصور ومقاطع الفيديو.


معلومة اضافية.


طرق الدفع التي نستخدمها:


نقدا بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


آراء دوشي فوريكس بت لت (0)


هل لديك عمل؟


نحن نساعدك على تنمو.


الحصول على المزيد من العملاء، والرؤية والعلامات التجارية.


دعونا نساعدك على تحقيق أهدافك وتحسين عملك.


أسعار صرف العملات الأجنبية في تشيناي.


فكسارت، منذ بدايتها في عام 2018، وقد كسب بالفعل ثقة بعض العلامات التجارية الشعبية في البلاد. مع حجم سوقها المتنامية بمعدل سريع جدا، ونحن نحث العملاء على الإحاطة علما صفقات تبادل العملات الأجنبية التي نقدمها لمدينتهم.


يمكن لوكالات السفر أو غيرها من الشركات التي تنظم الرحلات الأجنبية أن تعتمد على عروضنا وعروضنا في البورصة، ومن ثم الاستعانة بمصادر خارجية لعملائها. ونحن واثقون من أن منتجاتنا وخدماتنا تجلب لك عملاء جدد.


تقلب أسعار صرف العملات الأجنبية.


الآن، أسعار صرف العملات الأجنبية في تشيناي تتذبذب كل لحظة، وبالتالي فمن المهم حقا بالنسبة لنا أن نعرف ما هي أسعار السوق الحية في حالة أي صفقة الفوركس التي يجري إجراؤها. وفي الواقع، هناك عدد متنوع من العوامل التي تعتمد عليها أسعار السوق. لقد سردنا أسفل سوى عدد قليل منهم.


ويمثل الاستقرار الاقتصادي والسياسي التغيير الأساسي في أسعار السوق لعملة معينة بالمقارنة مع غيرها. بالإضافة إلى ذلك، شعبية العملة بين التجار الفوركس أو أكثر صراحة مقدار العملة التي يتم تداولها في كل لحظة حساب لبعض التغييرات أيضا. في الواقع، يعتمد الأمر على ما إذا كانت العملة قد تم شراؤها أو بيعها أثناء التداول. الأسعار تختلف أيضا مع المدن. أسعار صرف العملات الأجنبية في تشيناي متاحة لعملائنا قد لا تكون متاحة لمستخدمي المدينة الآخرين.


كيف يعمل فسكارت؟


على موقعنا الصفحة الرئيسية حدد "تشيناي" كمدينتك واختيار العملة المطلوبة. سيتم منحك معدلات مباشرة من بعض التجار المعتمدين. وفقا للمنتج والخدمة التي تحتاج إليها، مقارنة الأسعار مع الأخذ في الاعتبار السعر وخيار التسليم المتاحة. يجب أن تذهب للحصول على أفضل صفقة الخاص بك. لديك صرف العملات الأجنبية الخاصة بك تسليمها في منزلك أو جمعها من مخزن اعتمادا على خيار التسليم.


في فسكارت، ونحن نهدف إلى إعطاء العملاء بعض الخبرة الكبيرة من خلال معاملات الفوركس. ونحن على يقين من أنهم سيقترحون أصدقائهم وأقاربهم لاستخدام خدماتنا.


لا رسوم العضوية، لا رسوم خفية، والخدمات عبر الإنترنت بسرعة، ودعم العملاء ممتازة هذه هي بعض من الفوائد للمستخدمين الحصول على التعامل مع فسكارت.


نحن نشجع عملائنا بشكل كبير على التواصل مع فريق العمل لدينا في حالة وجود أي التباس أو إذا كنت تواجه بعض الصعوبة.


لماذا تختار فسكارت لتبادل العملات في تشيناي؟


سوق الصرف الأجنبي على الانترنت يسمح مكان بعض التحويلات أسرع الأموال من خلال بوابة مصممة حديثا وتطبيقات الهاتف المتحرك. فسكارت ترحب عملائنا مع فوائد مذهلة مثل تكاليف المعاملات الحرة ورسوم عضوية صفر. الشفافية هي السمة المميزة فسكارت. جميع صفقات المال الأجنبي هي صفقات عادلة لا تنطوي على ظروف خفية أو ملتوية.


كيف سيتم صرف الأموال في تشيناي؟


أنه ينطوي على بضع خطوات بسيطة. أولا، تحتاج إلى إدخال تفاصيل العملة الأجنبية. وبإحالة هذه المواصفات إلى تجار الصرف الأجنبي المخولين من بنك الاحتياطي الأسترالي والمناطق المجاورة، فإنهم يحصلون على أفضل أسعار الصرف. وأخيرا، يتم منحك حرية الاختيار من بين الصفقات المتاحة. بناء على صفقة اخترتها، سيتم تسليم الفوركس على عنوانك أو ستكون هناك حاجة لجمعها من المخزن.


ما هو أفضل وأسلم مكان لتبادل المال في تشيناي؟


وقد ربطت فسكارت مع المبادلات المالية الأجنبية الذين يحملون رخصة سارية المفعول صادرة عن بنك الاحتياطي الهندي. يمكن للمستخدمين لدينا الوصول بسهولة لدينا بوابة النقد الاجنبى آمنة تماما للمعاملات النقدية الأجنبية آمنة. نحن نقدر عملائنا وبالتالي تأخذ عناية كبيرة من جميع صفقات الفوركس. مع كسر السوق أسعار الصرف وأسلم شكل من أشكال خدمات الفوركس، فسكارت هو بالتأكيد واحدة من نوع.


في تشيناي، أين يمكنني الحصول على بطاقة السفر الدولية المدفوعة مسبقا ومرافق التحويل الإلكتروني؟


بطاقات السفر الدولية المدفوعة مسبقا هي أكثر شيوعا من الأوراق النقدية العملة حيث يمكن للمسافرين جعل سحب أجهزة الصراف الآلي والدفع ببطاقات في الأراضي الأجنبية باستخدام هذه البطاقات. وافق ربي فسكارت و رسبي وكلاء النقود الأجنبية لديها مصادر لشراء أرخص بطاقات السفر قبل الرحلات الأجنبية. يمكن للسكان أيضا إرسال الأموال إلى الجامعات الأجنبية والشركات أو أي شخص عشوائي يعيشون في الخارج.


كيفية الحصول على أفضل الأسعار شراء أو بيع للعملة الأجنبية في تشيناي؟


على إدخال تفاصيل الفوركس الخاصة بك في صفحتنا الرئيسية سوف يتم تقديم أسعار صرف ممتازة من قبل تجار الصرف الأجنبي استأجرت من قبل فسكارت. في حالة وجود أي لبس، فريق دعم العملاء لدينا هو دائما على استعداد لتوجيه لكم.


لماذا فسكارت؟


4 الأسباب الرئيسية لاستخدام فسكارت.


قارن واختيار أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية من حولك، وكلها في مكان واحد!


التجميع الذكي أكثر من 200+ ربي مرخصة الصرافين تتنافس لضمان الحصول على أفضل سعر!


الحصول على الفوركس تسليمها على عتبة داركم! *


100٪ آمنة ومأمونة! نحن نحترم خصوصيتك.


أفضل أسعار الفوركس في مدينتك.


عملائنا سعداء.


كيف كانت تجربتهم معنا؟


"كنت أول رحلة في الخارج، لم يكن لدي الكثير من الأفكار عن النقد الأجنبي، وكان من شأنه أن ينتهي دفع أكثر بكثير مما هو مطلوب، لم يكن للخبراء في فسكارت، توجهوا لي بخبرة لأفضل الصفقات، وكان الفريق حقا مفيدة وأنها حل المشكلة بطريقة جيدة جدا. قدوس و حظا سعيدا للفريق ".


- نيخيل بنصال.


(تم بيعه 5000 سغد)، بنغالورو.


"سعيدة وبهجة مع الطريقة التي تم التعامل معها شراء العملة الأجنبية. استجابة سريعة وغنية بالمعلومات من الفريق، وسوف تختار لهم في المرة القادمة كذلك"


(بوت 400 أوسد)، مومباي.


"مساعدة كبيرة من ممثل العملاء في تقديم أفضل أسعار الفوركس! حصلت على الصفقة القيام به في غضون ساعات وكان الجميع المعنيين استجابة للغاية ومهذب جدا. شكرا فريق فسكارت."


(تم بيعه 1000 جنيه استرليني)، نيودلهي.


"سعيدة جدا مع الخدمة السريعة المقدمة من قبل فريق جعلت بلدي طريقة شراء الفوركس أسهل. كانت أسعار جيدة جدا، وأنها توجهتني إلى شراء بطريقة مهنية للغاية، حظا سعيدا للفريق !!"


(تم بيعه 1000 يورو)، بنغالورو.


فسكارت تم التقييم 4 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناءا على أكثر من 17 تقييم.


أفضل 10 محلات صرف العملات الأجنبية في تاميل نادو (ولاية)


1 - رئيس الوزراء الفوركس الخاصة المحدودة - تشيناي.


محل رقم 28B، الطابق الثاني، مدينة فينيكس السوق، No.142، فيلاشيري الطريق الرئيسي، فيلاشيري، فيلاشيري. تشيناي. تشيناي.


تم ترخيص برايمي فوريكس بريفات ليميتد من قبل بنك الاحتياطي الهندي (ربي) كالمالية كاملة Changer. Prime الفوركس يقدم مجموعة كاملة من خدمات الصرف الأجنبي والدولية & هيليب؛


2 - دوشي الفوركس المحدودة - تشيناي.


محل رقم 15، الطابق الأرضي، أريهانت - مجمع الرئاسة فت، نيو نو 50، قديم رقم 139، شمال عثمان الطريق، تي نجار. تشيناي. تشيناي.


دوشي الفوركس المحدودة هي واحدة من أبرز الصرافين في تشيناي، تجار العملات الأجنبية في تشيناي، النقد الأجنبي في أومر، مبادلات المال في تشيناي، أديار، أمباتور.


3 - سكم الخدمات - كويمباتور.


لوتس غاردن، سيروفاني الطريق الرئيسي، مقابل BSNL EXCHANGE. KARUNYANAGAR. كويمباتور. كويمباتور.


نحن ويسترن يونيون تحويل الأموال وكيل. وكذلك التعامل في النقد الأجنبي.


4 - الإمبراطور ترافلين - كويمباتور.


لا 32 A، شارع باشياكارالو، رس بورام، كويمباتور، تاميل نادو، رس بورام. كويمباتور. كويمباتور.


5 - مهراجا الفوركس الجندي. لت - تشيناي.


5، الطابق الأول، 'كاسي رواق'، 116، السير ثياغاراجا الطريق، T. Nagar، تشيناي، تاميل نادو، تشيناي. تشيناي. تشيناي.


6 - بريثفي للصرافة - تشيناي.


41، مونتيث الطريق، إغمور، تشيناي، تاميل نادو. تشيناي. تشيناي.


7 - سري فاري للصرافة P المحدودة - تشيناي.


متجر رقم: 18/19، جين بلازا، No.63، السير ثيغارايا الطريق، بوندي بازار، T ناجر، تشيناي، تاميل نادو، تشيناي. تشيناي. تشيناي.


8 - وي ششانج - أوتوكولي.


32، A إيسواران كويل ستريت، S. Kathankanni. أوتوكولي. تيروبور.


تحويل الأموال، حجز الفنادق، خدمة، حجز الجولات، صرف العملات الأجنبية (وكيل الإحالة)، التذاكر الجوية.


9 - وي إكسهانج & فينانسيال سيرفيسز Ltd.، - تشناي.


نو: 142، أو سينتر، غريامز رود. تشيناي. تشيناي.


صرف العملات الأجنبية، إصدار مسودات الطلب، خدمة، تحويلات التلكس، تحويل الأموال، الأموال بين الإمارة، التحويلات البريدية، النقل السريع.


10 - U A E إكسهانج سينتر - تشيناي.


لا: A A1، فسد بلازا للتسوق، 2nd أفينو، بالقرب من وودلاندس معرض، آنا ناجر، تشيناي، تاميل نادو -. تشيناي. تشيناي.


ل Xchange - نونغامباكام الشركات قبالة - تشيناي.


مقر الحالة، الطابق 4 38، الطريق الاسترليني، نونغامباخكام، تشيناي، تاميل نادو. تشيناي. تشيناي.


ويزمان الفوركس المحدودة - مورس الطريق - تشيناي.


متجر رقم: غف، بارك الدائرة، نو 20، موريز الطريق، تشيناي، تاميل نادو. تشيناي. تشيناي.


توماس كوك الهند المحدودة - مينامبخكام - تشيناي.


مطار آنا الدولي، مينامبخكام، تشيناي، تاميل نادو. تشيناي. تشيناي.


فك الائتمان وخدمات الفوركس (P) المحدودة - مادوراي الغربية.


26/67، برج زليها، الطابق الأرضي، شارع البرج الغربي، بالقرب من المسرح المركزي، مادوراي، تاميل نادو. مادوراي الغربية. مادوراي.


ل Xchange - أديار - تشيناي.


F-1، إست الطابق، 48-B، الطريق الرئيسي الأول، غاندي النجار، أديار، تشيناي، تاميل نادو. تشيناي. تشيناي.


بريثفي exchange - أنا ناجر - تشيناي.


نو: 135، نارايانا ناجر بالقرب من مستشفى م، آنا ناجر الغربية، تشيناي، تاميل نادو. تشيناي. تشيناي.


ويزمان الفوركس المحدودة - أناناغار - تشيناي.


متجر رقم: 5، الطابق الأرضي، ألسا أركيد، B-23، 2nd أفينو، أناناغار، تشيناي، تاميل نادو. تشيناي. تشيناي.


ويزمان الفوركس المحدودة - أديار - تشيناي.


أبراج N. P.Nathan، No.103 / 1، شعرية جسر الطريق، أديار، تشيناي، تاميل نادو. تشيناي. تشيناي.


ويزمان الفوركس المحدودة - كويمباتور.


رقم 8، 9 و 10، مركز دامودار، أفانيش الطريق، كويمباتور، تاميل نادو. كويمباتور. كويمباتور.


غراهامز النقد الأجنبي والتمويل P لت تيروبور - كويمباتور.


لا C 6 و 7، رقم 27 رام أركيد، شارع محكمة المنصف، مقابل طريق كوماران، تيروبور هو، كويمباتور،. كويمباتور. كويمباتور.


ويزمان الفوركس المحدودة - مادوراي الغربية.


No.6A، الغرب بيرومال شارع ميستري، مادوراي، تاميل نادو. مادوراي الغربية. مادوراي.


سري فاري المال للصرافة المحدودة - كويمباتور.


No.579-585، I الطابق، عبر قطع الطريق، بالقرب من شمال جسر كوفاي، غانديبورام، كويمباتور، تاميل نادو -. كويمباتور. كويمباتور.


البنك الشرقي للتجارة - مايلابور - تشيناي.


نو: 63، الدكتور راداكريشنان سالاي، مايلابور، تشيناي، تاميل نادو، تشيناي. تشيناي. تشيناي.


ألانكار خدمات الصرف الأجنبي - كويمباتور.


لا 500، k سري بورنامي مجمع، سايبابا البعثة، كويمباتور، تاميل نادو، سايبابا مستعمرة. كويمباتور. كويمباتور.


ستاندرد تشارترد بنك المحدودة - نونغامباخكام - تشيناي.


نو: 1، نونغامباخكام، هادوز رود، تشيناي، تاميل نادو. تشيناي. تشيناي.


هل لديك عمل؟


نحن نساعدك على تنمو.


الحصول على المزيد من العملاء، والرؤية والعلامات التجارية.


دعونا نساعدك على تحقيق أهدافك وتحسين عملك.

No comments:

Post a Comment