Sunday 4 February 2018

نهاية نظام التداول اليوم


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


تداول الفوركس تريند ريفرز & # 8211؛ نهاية نظام الفوركس اليوم.


ومعرفة متى سيكون الاتجاه قد انتهى يمكن أن يكون قطعة قوية جدا ومربحة من المعرفة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم حتى معرفة محدودة من استراتيجيات التداول التي نعلمها ربما تلاحظ كيف باستمرار سمارت المال (البنوك) تميل إلى دورة السوق يدفع من ثلاثة على مدى 3-4 أيام. فهم مجرد هذه قطعة صغيرة من المعلومات يمكن أن تبقي لكم من وضع التجارة عندما يكون السوق لديه احتمال أكبر لعكس. ولكن ماذا يمكننا أن نتوقع على نحو أكثر فعالية التنبؤ عندما الاتجاه الأسبوعي سوف تتراجع؟ هذه المادة التدريب الفوركس ستكون قيمة للغاية. في ذلك نحن نذهب لتغطية تماما استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تقف وحدها، أو يمكنك استخدامه جنبا إلى جنب أي نظام التداول الذي تستخدمه بالفعل. الاستراتيجية هي ما أسميه انعكاس اتجاه الإتجاه الأسبوعي. تعلم كيفية اكتشاف انعكاس أمر بالغ الأهمية لأسباب عديدة. أحد الأسباب الرئيسية التي يجب علينا جميعا معرفتها كيفية اكتشاف الانتكاسات هو تجنب تحولات القتال في الاتجاه الذي يمحو التجار الآخرين. الثانية هذه الانتكاسات غالبا ما تحصل لنا في القريب من بداية الاتجاه من ثلاثة إلى أربعة أيام مما يسمح لنا لاتخاذ عالية المخاطر / مكافأة التجارة الاجهزة.


معايير الإتجاه عكس الإرتداد الإعداد.


قبل أن نناقش معايير هذا الإعداد التجارة عكس محددة نحن بحاجة إلى وضع الأساس. بالنسبة لأولئك دراية استراتيجيات التداول لدينا النقد الاجنبى لدينا الكثير من هذه المعلومات سوف تكون مألوفة. إذا كنت جديدا ومع ذلك، قد ترغب في قراءة مقالة تدريبية أخرى وأشرطة الفيديو على الموقع تغطي كيفية تحديد اتجاه السوق. إذن، ما هي المعايير التي نبحث عنها قبل النظر في انعكاس السوق؟


1.) هل لدينا 3 دورات واضحة؟


2. هل هذه الدورات تتحرك على الأقل متوسط ​​المدى اليومي (أدر)، ويفضل 90 نقطة أو أكثر لكل منهما؟


3.) هل وقعت هذه الدورات 3 على مدى 3 أو 4 أيام؟


4) هل كان التحرك العام (من بداية الدورة الأولى إلى نهاية الثالثة) 150 نقطة على الأقل؟


مرة واحدة وقد تم تلبية هذه المعايير الأساس ل & # 8220؛ استنفدت & # 8221؛ يصبح السوق، وإمكانية حدوث انعكاس يبدأ في الارتفاع. من المهم أن نتذكر أنه في التداول يجب أن نكون قابلين للتكيف. وستكون هناك اختلافات طفيفة عن النقاط الأربع المذكورة أعلاه واستخدام بعض الحس السليم يقطع شوطا طويلا في تلك الظروف. دعنا نقول مثلا أننا لا نرى سوى دورتين ولكنهما أكبر بكثير من المتوسط ​​اللذين يتحركان أكثر من 160 نقطة لكل منهما، وقد حدث أكثر من 3 أيام. وعلينا أن نتذكر أن بعض مستويات التدخل البشري في التجارة أمر ضروري دائما. من المهم أن نتذكر لماذا هذه القواعد موجودة. فهي في مكانها لتعطينا مجموعة من المبادئ التوجيهية لكيفية يميل السوق إلى الاتجاه على أساس أسبوعي. وبما أن جميع الاتجاهات في سوق الفوركس ليست هي نفسها فمن المهم أن نفهم المبدأ وراء القواعد بدلا من التقيد الصارم بالقواعد بغض النظر عن ما. بشكل عام أهم جزء من القواعد المذكورة أعلاه هي أرقام 3 & أمب؛ 4 - وتميل هاتان القاعدتان وحدهما إلى أن تكونا أساسا متكافئا للمضي قدما في تحديد الانتكاسات المحتملة للاتجاه في اتجاه الفوركس.


تحديد استنفاد السوق.


علينا أن نضع هذه النقطة الأساس عندما ينبغي أن نبدأ في النظر إلى التجارة عكس اتجاه الفوركس. عندما على الرغم من أن التجارة التي اتخذت وما بالضبط نحن نبحث عن للإشارة إلى دخول التجارة. شيء واحد أقول دائما للأعضاء هو & # 8220؛ نحن بحاجة إلى رؤية التلاعب في نقطة احتمال عالية & # 8221؛ قبل اتخاذ التجارة. في المثال من إعداد استنفاد أفعل كذلك تفضل أن ترى نقطة احتمال عالية (الرئيسية السابقة S / R مستوى، 200EMA، دايلي بيفوت، أدر، 61.8٪ فيب، الصليب الزوج التقاء، إلخ) يجري كسر ثم رفض بعيدا عن . على عكس أي الإعداد الأخرى أنا تأخذ ولكن، وسوف تأخذ هذه الصفقات عكس دون منطقة احتمال كبير & # 8230؛. اسمحوا لي أن أشرح لماذا.


لشرح لماذا لا يجب أن يكون لدينا مستوى احتمال كبير أثناء الإعداد انعكاس استنفاد يجب علينا أولا أن نفهم ما هو الإعداد نفسه، وما يبدو. لنفترض أن لدينا & # 8220؛ الأساس & # 8221؛ تم بالفعل وضعها كما ناقشنا سابقا. من أجل أن تكون شمعة استنفاد أريد أن أرى شمعة 1 ساعة التي هي على الأقل ضعف الفترة 21 متوسط ​​المدى الحقيقي للبدء. هناك أوقات حيث الشمعة التالية شمعة استنفاد سوف تتحرك صعودا قليلا، ولكن بشكل عام أن يكون الإعداد صالحة أريد أن أرى السوق تعقب شمعة إرهاق كامل قبل الأيام التالية تنتهي الجلسة الآسيوية في 02:00 صباحا الشرقية. في الصورة أعلاه السهم الثاني من يمين علامات الصندوق الآسيوي الرمادي. ويمثل نهاية ذلك الصندوق نهاية الدورة الآسيوية. أعلاه هو الإعداد المثالي، وحدث كبير مؤخرا من هذه الاستراتيجية انعكاس الاتجاه. شمعة استنفاد ما يزيد على مرتين في الفترة 21 أتر. مباشرة بعد أن أغلق السوق يبدأ في تعقب، وبسهولة ريتريسس الشمعة بأكملها.


في المثال أعلاه يمكنك أن ترى أنني وصفت ارتفاع اليومي الرئيسي السابق. كما يمكنك أن ترى انقطاع شمعة الانهاك من خلال هذا المرتفع، يأخذ توقف، ومن ثم يحصل بسرعة رفض التراجع عن هذا المستوى. ويفضل أن يكون هناك مقاومة كبيرة أو مستوى الدعم حيث يمكن أن يحدث وقف التشغيل، ولكن كما ذكرت سابقا أن ليس من الضروري في هذا الإعداد التجاري. الآن أن لدينا فهم أساسي لما تبدو شمعة استنفاد يسمح شرح لماذا نرى أن التلاعب ليست ضرورية في استراتيجية التداول. يتم الرد على هذا السؤال مرة واحدة ونحن نفهم ما يحدث خلال هذه الخطوة وما الغرض منه.


لماذا تنشئ السوق بشكل متكرر عكس اتجاه اتجاه الإتجاه.


في سلسلة مقال سابق بعنوان تعلم التجارة الفوركس مع المال الذكية كسرنا الأساس الأساسي جدا لكيفية يجب على البنوك التجارة. أنها تبدأ أولا تراكم المواقف على مدى ساعات. بعد ذلك خلق التلاعب في شكل دفع كاذبة أو إيقاف تشغيل عكس. بعد ذلك ثم أنها بسرعة المفاجئة السعر مرة أخرى وبدء الاتجاه في اتجاههم، والباقي من السوق يبدأ كومة على بعد تأجيج التجارة أكثر من ذلك. لذلك عندما يكملون اتجاههم الأسبوعي وقد تحققت أهداف الربح لديهم الآن للخروج من هذا الموقف الكبير. تذكر كيف استغرق منهم ساعات، والتحرك التلاعب لدخول موقفهم؟ هل تريد اتخاذ الإجراء نفسه للخروج من هذا الموضع؟ بالطبع سوف! كيف يتحرك السعر حتى يساعدهم على الخروج من موقفهم الطويل؟ إذا كنت طويلة كيف تغلق هذا الموقف؟ يجب على أي شخص في موقف طويل بيع في نهاية المطاف هذا الموقف مرة أخرى، وبالتالي يجب أن يكون المشترين لبيع موقفهم ل. من خلال السماح للسعر لنقل ما يصل فإنه يخلق المزيد من المشترين كما يبدو أن السوق هو الذهاب الى مجرد دفع آخر يصل في الاتجاه القائم بالفعل حتى. ولكن هذا هو فخ!


وغالبا ما تنشأ هذه التحركات التلاعب بالقرب من بداية افتتاح جلسة رئيسية. عموما من 2-5 صباحا شرق أو خلال دورة نيويورك من 8-11 صباحا الشرقية. لماذا يتم ذلك؟ من أجل دفع السوق حتى أنها تستخدم ما يشار إلى تدفق النظام العام. تذكر البنوك العمل الأساسي هو تبادل المال للتجارة العالمية أن تجري. خلال الجلسات بين عشية وضحاها كومة كميات كبيرة من تدفق النظام العام (المال الذي يحتاج إلى تبادل للتجارة العامة في جميع أنحاء العالم أن تأخذ مكان) كومة يصل ويحتاج إلى معالجة. في أيام حيث أنها تبدو لخلق عكس الاتجاه وفي المثال أعلاه الخروج موقفهم الطويل أنها بسيطة تبدأ بقوة صب جميع أوامر الشراء (العميل ترتيب النظام العام) في السوق خلق ارتفاع سريع حتى. عندما يحدث هذا فإن بقية السوق تبدأ في الركبة على التفكير شراء العدوانية أنهم يفتقدون القارب. تخمين من هو أكثر من سعداء لبيع لجميع أولئك المشترين؟ :) كنت تفكر في البنوك! تم تعيين فخ، والتجار أخذ الطعم. لقد فعلوا ذلك في الماضي، وأنها تفعل ذلك الآن، وسوف تستمر التجار لاتخاذ الطعم في المستقبل.


الآن بعد أن كنت تعرف ما يحدث خلال هذه الإبطاءات عكس الانهاك تعرف الآن لماذا ليس من الأهمية بمكان أن يتم كسر نقطة التلاعب احتمال كبير. البنوك تخترق مستويات احتمالية عالية لإيقاف المحطات وتراكم أو الخروج من المراكز. في هذه الاجهزة التداول اليوم ولكن الخطوة نفسها يخلق ما يكفي من السيولة بالنسبة لهم للخروج من موقفهم وبالتالي كسر من خلال مستوى احتمال عالية ليست ضرورية.


كيفية ركوب الموجة البنوك إنشاء.


من المهم أن لا يكون الجشع. يمكننا أن نحاول معرفة وسيلة للقبض على حركة الإرهاق نفسها ولكن بشكل عام أسهل بكثير لاتخاذ التجارة في اليوم التالي. ليس فقط لا تأخذ التجارة في اليوم التالي تعطينا الوقت للتأكد من أن لا يجبر التجارة، ولكنه يعطي أيضا الوقت في السوق لتوفير مزيد من التأكيد على الاتجاه. كيف يتم الإدخال في اليوم التالي. في الرسم البياني أسفل المربع الرمادي إلى اليسار هو نفس مربع الجلسة الآسيوية الذي تشاهده في المخططات أعلاه. مربع أطول / سكينير هو 8-11 صباحا شرق نيويورك كتلة الوقت الدورة.


في الرسم البياني أعلاه هذا هو الرسم البياني 15 دقيقة في اليوم التالي لإعداد شمعة 1H الإرهاق في اليوم السابق. وتؤخذ هذه الصفقة عندما نرى توقفا سليما أو توقفا عن تشكيل قمة فوق القمة الآسيوية. إذا كنت غير مألوفة مع المعايير اللازمة لهذين الإدخالات يمكنك التحقق من الفيديو التدريب الفوركس على توقيت إنتيرس الخاص بك. ضمن هذا الإعداد التجاري نرى كمية هائلة من التأكيد. ليس فقط لم الانعكاس الاتجاه الانعكاس الأولي نفسه تظهر لك التغيير في اتجاه السوق، ولكن في اليوم التالي المال الذكية يخلق وقف تشغيل أو دفع كاذبة مما يؤكد صحة التداول اليوم الإعداد والدخول أكثر من ذلك.


في أفضل الأحوال، يجب أن تتوقع مشاهدة هذا مرة واحدة في الأسبوع لكل زوج. انها لك للتجارة الفوركس والعمل على وظيفة بدوام كامل، والقيام بذلك مع استراتيجية التداول سليمة ومنطقية. بالنسبة لأولئك الذين لا يمكن أن يكون حول اليوم التالي لوضع إدخالات يدويا، أوامر المعلقة يمكن استخدامها فوق أعلى نقاط التلاعب الاحتمال. هذا يسمح لك أن ننظر إلى السوق مرة واحدة في اليوم بعد العودة إلى ديارهم من العمل. مثل أي شيء آخر سوف يستغرق الممارسة. الفوركس هو أي شيء وكل شيء ولكن الغنية الغنية مخطط. فإنه يأخذ استراتيجية تداول الفوركس منطقية وسليمة للتجارة الفوركس مربحة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التجارة في اتجاه الانتعاش عكس الإعداد يمكنك التحقق من لدينا تداول الفوركس البنك المتداول بالطبع. بالإضافة إلى ذلك في أعضائنا اليومي مراجعة السوق نحن قائمة أعلى نقاط التلاعب الاحتمالات كل يوم. إذا كنت تكافح مع القيام بذلك نفسك قد تجد لدينا مراجعات السوق اليومية مفيدة. في الأسبوع المقبل سوف أكثر من المرجح أن تفعل شريط فيديو للتدريب على هذه الاستراتيجية لذلك تأكد من البحث عن ذلك. آمل أن تجدوا كل هذه الاستراتيجية التداول مفيدة وأتمنى لكم كل التوفيق & # 8230؛ سعيد للتجارة!


لمعرفة المزيد عن البنك المتداول لدينا تداول الفوركس بالطبع، استعراض السوق اليومي، لايف الفوركس غرفة التدريب، وأعضاء المنتدى الفوركس يرجى الاطلاع على دورة التداول المصرفية المتقدمة لدينا.


تحقق من هذه مقالات أخرى فوركس التدريب & أمب؛ أشرطة الفيديو التعليمية.


مقالات ذات صلة.


19 تعليقات.


أحب المعلومات التي وضعت بها. أنا فقط أتمنى لو كنت قد وجدت رفاق عاجلا. ثابر على العمل الجيد.


لطيفة لطيفة لطيفة & # 8230 ؛. يا رفاق جادة أحبك شكرا & # 8230؛ وسوف تصبح عضوا والأمل يمكن أن تتعلم شيئا لتصبح ناجحة في الفوركس & # 8230؛. أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع سعيدة.


أنا أتفق تماما مع بوبي.


يا رفاق صخرة! و، القيام بذلك بطريقة ودية، مؤثرة.


وإنني أتطلع إلى فيد على هذا.


انتم رائعون أيها الشبان. سعيد حقا أن وجدت المعلومات الخاصة بك.


أنا سعيد جدا لتجد يا رفاق! أنا الآن عضو لمدة شهر تقريبا. على موقع العضو & # 8216؛ s حاولت العثور على التداول المباشر المسجل منذ لا أستطيع حضور العيش.


كيف & # 8220؛ نهاية يوم التداول & # 8221؛ يمكن تغيير حياتك.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


هل تريد أن تكون قادرا على تداول الفوركس، ولكن هل يمكن أن تنفق كل يوم أمام جهاز كمبيوتر يشاهد الرسوم البيانية لإشارة التداول؟


أي بحث على الإنترنت بما في ذلك كلمة الفوركس سوف تخدم لكم على الفور مجموعة كبيرة من أنظمة التداول عالية التردد شعبية، وتحيط بها تلك المالطيقات المال جذابة.


يتم دفع هذه الأنظمة فوركس تسويقها بشدة أمامك من خلال لافتات و بوبس مزعج.


إذا كان لديك أي سوء حظ في الواقع اعتماد واحد من هذه الأنظمة وكنت وضعت قلبك في ذلك & # 8211؛ وسوف تعرف بالفعل من ناحية أولى هذه الحزم الإفراط في ناقص أبدا تسليم ما وعدت. تعازي & # 8211؛ نحن & # 8217؛ كل ما كان هناك.


اليوم، أود أن أعرض لكم على نهج أعلى بكثير خالية من الإجهاد والاسترخاء لتداول الفوركس التي تعطي إمكانات أكثر بكثير من المكافآت تلك يسير بخطى سريعة، واستراتيجيات التداول استنزاف عقليا.


أنا أحب & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ التداول. لها كبيرة لأنك فقط لديك لقضاء كمية صغيرة من وقتك أمام الرسوم البيانية في اليوم الواحد، ويكون لديك فرصة أفضل بكثير لتحقيق النتائج التي تريدها لجهود أقل.


حافظ على عملك اليومي ولا تزال تعمل بشكل جيد مع التداول الخاص بك.


تداول الفوركس، مثل أي شكل من أشكال المضاربة في السوق سوف يأتي دائما مع عنصر من المخاطر. إن القدرة على إدارة تلك المخاطر بفعالية ستكون الفرق بين النجاح والفشل.


واحدة من أكبر مزايا نهاية التداول اليوم هو الطريقة التي يسمح للمتداولين لتنفيذ نشاطهم التجاري حول وظيفة اليوم تطلبا أو غيرها من مختلف الالتزامات الحياة تستغرق وقتا طويلا.


سواء كنت تعمل بدوام كامل أو بدوام جزئي، ودراسة، ومحاولة التقدم مع حياتك المهنية، أو حتى البقاء في المنزل الأم (ربما مزيج من عدد قليل من هذه) & # 8211؛ فإن التقنيات المستخدمة في نهاية التداول اليوم سوف تنزلق بسهولة في الجدول الزمني الخاص بك، كل ذلك دون المساومة على إمكانات التداول الخاصة بك.


وقد تعثر معظم التجار الجدد عبر تداول العملات الأجنبية لأنهم يبحثون عن & # 8220؛ حل سريع & # 8221 ؛.


انها نفس القصة القديمة حقا. يتم غسل دماغ الناس للتفكير في الفوركس هو وسيلة لحل جميع مشاكلهم المالية بسرعة، وعند فتح حساب تداول جديد أنهم & # 8217؛ حلم بالفعل شراء تلك الجزيرة الخاصة انهم & # 8217؛ أراد دائما.


إذا كنت قد شاهدت في أي وقت مضى سلسلة المصفوفة، اقتباس شعبية من الفيلم الأول هو & # 8220؛ لا أحد من أي وقت مضى يجعل القفزة الأولى & # 8221؛ & # 8211؛ حسنا، هذا هو استعارة مثالية للأسواق.


انها آمنة جدا أن أقول 100٪ من الفوركس التجار تفقد المال وضربة أول حسابات التداول الحية & # 8211؛ وهذا هو شيء أن تخجل من الرغم من ذلك، أرى أنه كجزء من الشروع في عالم الفوركس. انها & # 8217؛ s حيث كنت حقا بدء استيعاب واقع تداول العملات الأجنبية.


كثير منا يحلم يوم واحد أن تكون قادرة على تشاك في وظائفنا اليوم، والتحول إلى تداول الفوركس بدوام كامل والاعتماد فقط على دخل التداول لدينا لدعم لنا. حتى يحدث ذلك على الرغم من ذلك، سوف لا تزال بحاجة إلى ثابت، دخل ثابت لدفع الفواتير ووضع الطعام على الطاولة.


هذا هو المكان الذي يضيء فيه تداول نهاية اليوم، لأنك لا تحتاج إلا للتفاعل مع الأسواق لفترات قصيرة جدا من الوقت كل يوم & # 8211؛ أنا أتحدث أقل من 15-20 دقيقة.


خلال تلك الدقائق ال 20، سوف تكون قادرا على:


قم بإجراء مسح سريع ولكن فعال لجميع الأسواق المفضلة لديك لتحديد فرص تداول محتملة عالية ضع أي أوامر معلقة للاستفادة من أسعار التصحيح أو التقاط أي اختراقات ضع وقف الخسارة المنطقي الذي يحميك إذا تحرك السوق ضدك، تفشل الفكرة التجارية ضبط أي مستويات على الرسم البياني الخاص بك، أو درب وقف الخسارة الخاصة بك إذا كان هذا هو الشيء الذي ترغب في القيام به تنفيذ أي صيانة أخرى المخطط.


يعيش حياتك، دون & # 8217؛ ر يكون الرقيق إلى الرسوم البيانية.


لا أستطيع أن أؤكد ذلك بما فيه الكفاية.


نسبة كبيرة بشكل لا يصدق من التجار مع جميع مستويات الخبرة، حتى العادات حتى نوبيز & # 8211؛ وقضاء الكثير من الوقت لصقها على الرسم البياني، منوم من صعود وهبوط الشموع.


فمن السهل أن نفهم لماذا معظم التجار لديهم مشكلة الإدمان مع الفوركس، والسبب الرئيسي الواضح هو أن المال هو المشاركة.


وكان كل تاجر في وضع حيث اجتاحت حتى في الإثارة من رؤية انفتاح التجارة تنفجر إلى أرباح لطيفة. فإنه يجلب على الشعور البهيجة التي يلعب معك، ويغري لك للتجارة أكثر. كنت لا & # 8217؛ ر أشعر بأنك يمكن أن تخسر في هذه المرحلة، أنت & # 8217؛ إعادة الملك من الرسوم البيانية الآن!


الفرق بين & # 8220؛ المخطط غير المرغوب فيه & # 8221؛ وتجار المتعلمين، وعدم السماح للشعور البهيجة من كسب المال تؤثر سلوك التداول الخاص بك، والقدرة على الابتعاد وكسر الاتصال.


إن & # 8220؛ تشارت جونكيز & # 8221؛ الذي يمكن & # 8217؛ ر قطع سقوط في سيئة حقا & # 8216؛ منطقة & # 8217؛ حيث يبدأ المرض في التفاقم. عدم القدرة على النوم بشكل صحيح، والسماح للقلق تراكم والتفكير في الرسوم البيانية بشكل قاطع طوال اليوم.


آثار استنزاف والعقل الخدر تأخذ حصيلة ليس فقط على حساب الفرد، ولكن أيضا على حياتهم اليومية.


رأيت التجار المتعثرين الذين سمحوا للأسواق بالوصول إليهم. ليس من الصعب أن أقول شيئا هو تناول الطعام بعيدا من داخل & # 8221؛ فإنه يؤثر على حياتهم الاجتماعية، وأحيانا يصبحون شخص سلبي جدا أن يكون حولها.


هؤلاء الرجال / بنات تصبح هاجس جدا مع كل حركة نقطة، فإنها تشعر بالحاجة إلى التحديق باستمرار في الشاشة مجرد انتظار لشيء ما يحدث.


أنا & # 8217؛ لقد كان إلى هذا المكان المظلم & # 8211؛ وقضاء ساعات أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وتمرير الفرصة لشنق مع الأصدقاء أو الذهاب على مواعيد مع الفتيات & # 8230؛ لأنني كنت مدمن على التداول.


كنت تشعر بأن لديك التزام البقاء على استعداد في المخططات لأنه لا يمكن أن تفوت أي فرص تجارية & # 8211؛ إضاعة ساعات وساعات من حياتك. إنه & # 8217؛ s غير صحية جدا، كنت لا & # 8217؛ النوم بشكل جيد وسهل يمكن أن تقع في الاكتئاب.


هذا هو السبب الرئيسي تحولت إلى نهاية تداول نمط اليوم. وساعدني التخلص من هذا السلوك السيئ والعودة إلى المسار الصحيح مع التداول. أنا & # 8217؛ لم أنظر إلى الوراء أبدا.


نهاية التداول اليوم يسمى أحيانا "إغلاق اللعب" (يعرف رسميا باسم بورصة نيويورك وثيقة).


الهدف الرئيسي هو تركيز جهود التداول الخاصة بك في وقت رئيسي حيث يمكنك أن ترى بالضبط ما حدث خلال جلسة الفوركس 24 ساعة. هذا يمنحك الوقت لإعداد أوامر التجارة الخاصة بك قبل أن تعود إلى حياتك مشغول.


عند اعتماد هذا & # 8216؛ تايم-فريندلي & # 8217؛ ، يمكنك تقليل المخاطر في التداول، والحد من أي تغييرات غير مرغوب فيها في نمط الحياة، واتخاذ خطوات إيجابية نحو تعلم كيفية بقعة بشكل صحيح وإدخال تجارة الفوركس.


فمن الصعب أن تجادل مع نظام يسمح لك للحفاظ على وظيفة يومك أثناء تعلم، والاستمرار في قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة، وحتى لا تضطر إلى استبدال هذا المشروع الجديد مع أي الهوايات أو المصالح التي كنت قد فعلت خلاف ذلك في الخاص بك وقت الفراغ. انها صفقة صعبة للفوز.


خفض تردد التداول الخاص بك، أن يكافأ مع دقة أعلى.


الآن كن صادقا مع نفسك، إذا كنت تقرأ هذا & # 8211؛ فإن احتمالات أنك قد تكون في مهب حساب التداول أو اثنين من خلال اعتماد أنظمة عالية الحجم مثل سلخ فروة الرأس وغيرها من استراتيجيات التداول اليوم.


إذا كان هذا هو الحال، فإنك قد تشعر بالإحباط وتبحث عن طريقة للتعامل مع الأسواق التي ستكافئك بتحقيق نجاح أفضل.


حقيقة الأمر هو أنه في كل مرة تقوم فيها بفتح التجارة، بغض النظر عن ما هو عليه، يمكنك زيادة التعرض للخطر الخاص بك.


المشكلة هي المخططات الإطار الزمني منخفضة تعطي الكثير من إشارات عالية المخاطر التي يمكن بسهولة فخ لك في مواقف سيئة. أيضا أنظمة التداول التردد المنخفض تميل إلى استخدام توقف ضيق جدا، وبالتالي فإن السوق يمكن أن يمنعك إذا كان القراد ضدك بضع نقاط.


للأسف التجار في كثير من الأحيان تفسير كميات كبيرة من الإشارات كما الكثير من الفرص لتحقيق الربح. سوء الفهم هو: المزيد من الشموع = المزيد من الإشارات = المزيد من المال.


لا يمكن أبدا التنبؤ بالسوق مع دقة 100٪ & # 8211؛ الذي هو ما الكثير من التجار الجدد يجرون ل.


هناك الكثير من أنظمة التداول هناك المعلن عنها أن يكون معدل الفوز 85٪. ويستفيد هذا النوع من الأنظمة عموما من ظروف السوق على المدى القصير، ويعتبر أن لديها & # 8220؛ انخفاض العمر الافتراضي & # 8221 ؛.


هذه هي & # 8220؛ زبد وحرق & # 8221؛ نوع من الاستراتيجيات هي عرضة لخسائر عالية عندما يتحول سلوك السوق للتكيف مع الأحداث الجارية.


التجار الذين يتراجعون وينظرون إلى الصورة الأكبر، ويتباينون الإطار الزمني اليومي مقابل النقاط الدقيقة، لديهم رؤية أكثر وضوحا وأكثر دقة حول كيفية تحرك السوق. وهذا يعني دقة أفضل، وانخفاض المخاطر وزيادة المكافأة المحتملة لكل التجارة.


نهاية التداول اليوم ليس عن القفز إلى الأسواق مع قاذف اللهب، وإشعال كل إشارة ترى. وهو يتعلق بتحديد أولوية أعلى، & # 8220؛ A + إشارات & # 8221؛، والاستفادة منها مع خطوة واحدة سريعة وحاسمة.


سلخ فروة الرأس وتداول اليوم هو معركة خاسرة، وسوف يحرق لك وتجعلك مريرة جدا مع الأسواق. حتى بعض التجار الذين اتصل بي الذين وجدوا بعض النجاح المحدود مع التداول اليوم دون & # 8217؛ ر تريد الاستمرار في ذلك أكثر من ذلك بسبب ارتفاع مستويات التعب العقلي.


التداول باستخدام سعر إغلاق الشمعة اليومي هو تغيير منعش وإيجابي من الأطر الزمنية المنخفضة & # 8211؛ سوف تجد وضوح أفضل، أعلى دقة وشعور حقا وكأنك & # 8217؛ إعادة التداول بطريقة ناضجة والمهنية.


الاستفادة من نهاية التداول اليوم مع إيجابية موجهة المخاطر مكافأة إدارة المال هو وسيلة فعالة للحد من معدل الفوز المطلوب لتسليم ربح ثابت. بعض النماذج تحتاج فقط إلى معدل الفوز 30٪ لتحويل الأرباح على المدى الطويل.


تكملة التداول نهاية اليوم مع نيويورك الشموع قريبة.


وتتركز استراتيجيات التداول نهاية اليوم بشكل رئيسي على استخدام الإطار الزمني اليومي وأنه من السهل أن نرى لماذا.


كل وسيط يعمل في السوق لديها سعر تغذية مختلفة قليلا إلى التالي. وهذا يعني أن الشموع اليومية مفتوحة وتغلق في أوقات مختلفة.


وتعتبر الشموع القريبة من نيويورك معيار الصناعة من قبل العديد من التجار، وأساسية لاستراتيجيات التداول في نهاية اليوم. معظم الوسطاء في الواقع جعل التحول إلى نيويورك سعر الأعلاف، لأنهم يعرفون أن & # 8217؛ ق ما نريد.


سعر الإغلاق هو واحد من أهم قطع البيانات على الرسم البياني الخاص بك. يمكن أن أقول لك الكثير عن جلسة، على سبيل المثال:


القوة الصاعدة مقابل القوة الهابطة التي جلسة إذا كان السوق قادرا على اختراق مستوى إذا كان السوق غير قادر على كسر مستوى وتسبب في اختراق فاشلة إذا كان السوق حاسما أو غير حاسم التواصل قوة إشارة حركة السعر.


سعر إغلاق شمعة الرفض أعلاه يتصل بالضغط الهبوطي الشديد مع هذه الإشارة. أدعو هذه & # 8216؛ الجسم السميك & # 8217؛ الشموع الرفض، وعادة ما يكون لها متابعة أفضل بكثير من خلال معدل.


في بعض الأحيان فقط تلك الأشياء الخفية التي تتغاضى، مثل سعر الإغلاق، التي يمكن أن تعطيك معلومات حاسمة لاستباق تحركات الأسعار في المستقبل.


إذا كنت ستبدأ في استخدام نهج نهاية اليوم، فتأكد من ضبط خلاصة سعر إغلاق نيويورك.


الاستفادة من وقف والحد أوامر.


أفضل طريقة للتفاعل مع السوق هي عن طريق الحفاظ على وقتك أمام الشاشة إلى أدنى حد ممكن باستخدام أوامر المعلقة.


هناك نوعان من الأوامر المعلقة، & # 8220؛ إيقاف & # 8221؛ أو & # 8220؛ حد & # 8221؛ أوامر.


الاختلافات الفنية بين الاثنين هي خارج نطاق هذه المادة. للحفاظ على الأمور بسيطة، كل ما تحتاج إلى معرفته هو & # 8211؛ أوامر وقف هي أفضل خيار لكسر، في حين أن أوامر الحد هي أفضل استخدام للقبض على إدخالات التصحيح.


في ما يلي مثال لكيفية استخدامنا أمر "إيقاف الشراء" للقبض تلقائيا على اختراق إشارة "إنزيد داي" هذه.


اليوم الداخلي هو واحد من نهاية المفضلة لدي من أطر الاختراق اليوم.


من خلال تنفيذ هذا النوع من "مجموعة وننسى" نهج مع أمر وقف شراء & # 8211؛ لا يجب عليك الجلوس أمام الشاشة وانتظر حدوث الاختراق. سوف أمر وقف شراء تلقائيا يؤدي لك في حالة حدوث واحد.


هذا يزيل العاطفة من المعادلة، لأنك تدع السوق تأخذ زمام من هنا على. سوف التجارة إما الزناد والعمل بها، أو ضرب وقف الخسارة الخاصة بك & # 8211؛ أو حتى لا تؤدي على الإطلاق.


تعيين وننسى تزوج مع نهاية التداول اليوم هو مزيج قوي جدا.


تحقق مما حدث لليوم الداخلي بعد ذلك ...


التجارة مع المزيد من الوقت الحر، التخلص من السموم الخاص بك السلوك الوسواس & أمبير؛ الحصول على نتائج أفضل.


كما المتخصصين في العمل السعر، ونحن نحب نهاية السلطة من التداول اليوم يجلب إلى طاولة المفاوضات.


انها وسيلة ممتازة لتعطيل التداول عن طريق إزالة البيانات غير الضرورية والمتغيرات الخارجية الأخرى، مثل نفسك، من الرسوم البيانية. أنه يعمل بشكل جيد حقا للأشخاص مشغول. آخر شيء يريده أي شخص هو أن يكون & # 8216؛ ملزم & # 8217؛ على الجلوس أمام المخططات إضاعة الوقت الذي كنت حقا بحاجة إلى إنفاق القيام بمهام أخرى.


نحن مؤمنون بشدة في & # 8217؛ 20 دقيقة في اليوم طريقة & # 8217 ؛، الاستفادة من & # 8220؛ مجموعة، ننسى وجمع & # 8221؛ ستايل ماناجيمنت تو تريد أت ذي & # 8220؛ فول تايم-ترادر ​​& # 8221؛ في حين لا يرتكب سوى 2 ساعة في الأسبوع إلى الرسوم البيانية.


وأخيرا، يمكنك تناسب تداول الفوركس بسهولة في جدول أعمالك المزدحم، وبناء روتين منتظم أن يبقي لكم في حالة إيجابية من العقل وقبل كل شيء، يساعد على تحويل لكم إلى تاجر ناجح مربحة.


إذا كان هذا قد ضرب وتر معك وكنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية تطبيق استراتيجيات التداول نهاية اليوم لتداولنا سعر العمل، قد تكون مهتمة في حزمة التجار غرفة الحرب لدينا. هنا أنت & # 8217؛ سوف تجد ثروة من المعلومات، بما في ذلك بالطبع العمل السعر لدينا، حيث سوف تتعلم كيفية الاستفادة من انخفاض حجم، وانخفاض المخاطر، ولكن الصفقات احتمال عالية.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية الجمع بين الحياة مشغول، والعمل تداول السعر، مجموعة ننسى-جمع التداول مع نهاية استراتيجيات التداول اليوم & # 8211؛ ثم غرفة الحرب هو بالتأكيد بالنسبة لك.


استعادة السيطرة على التداول الخاص بك وحياتك & # 8211؛ وخالية من الإدمان ويكون تاجر الفوركس سعيدا.


أتمنى أن تكون هذه المقالة ثاقبة، يرجى ترك تعليقاتك أدناه & # 8211؛ أنا أحب أن أسمع ملاحظاتك والتعليقات.


كل خير على الرسوم البيانية لهذا الأسبوع & # 8217؛ ق التداول.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


ما هي إشارات التداول.


إذا كنت جديدا على التداول، فمن المهم أن تتخذ القرارات الصحيحة. خطوة تداول خاطئة واحدة يمكن أن تضر بشكل كبير حساب التداول الخاص بك في حين أن خطوة جيدة يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة.


هناك نوعان من المكونات الأساسية التي هي ضرورية منذ البداية: مزيج من استراتيجية إدارة الأسهم الفائزة ونظام تداول جيد التخطيط عند تداول العملات الأجنبية. فإن عدم وجود هذين العاملين في نهاية المطاف توضيح كارثة بالنسبة لك كمتاجر.


ميزة رئيسية هامة تحتاج إلى الحصول على هو التنبيهات التجارية أو "إشارات". وهي مؤشرات تتيح لك معرفة الوقت المناسب لشراء أو بيع زوج من العملات. أنها توفر لك مع نظرة ثاقبة ما يجري في الأسواق دون ضرورة لمراقبة الاتجاهات على مدار اليوم. يشار إلى إشارات إلى نقاط الدخول والخروج، فهي نتيجة لكمية هائلة من التحليل المتعمق والبحث وتتبع أن أنظمة التداول المختلفة تشارك على أساس مستمر.


هذه هي الطريقة التي كسب المال عندما 95٪ من تجار الفوركس تفشل!


أولا نحن بحاجة إلى تحديد أي نوع من الإشارات سوف تحدد لك كمتاجر؟


بيجينر كنت دائما تريد التجارة في الأسواق ولكن كنت محدودة جدا مع مرور الوقت على الرغم من اليوم.


إنترمديات تحب أن تكون أمام شاشات التداول الخاصة بك تبحث عن تلك الصفقات الفوركس مربحة.


مدعوم تريد تنويع أصول التداول الخاصة بك مثل الذهب و النفط.


بيجينر: نهاية اليوم إشارات التداول.


ما هي علامات تجارية للتخلص من الذخائر المتفجرة؟


التجارة من أقل من 10 دقيقة في اليوم. نهاية اليوم (إود) إشارات التداول التي يتم إنشاؤها من شريط السعر اليومي بعد انتهاء يوم التداول. هذه لا تتطلب الرصد خلال يوم التداول. مثالية للتجار الذين يعملون 9-5 وظيفة اليوم وترغب في دخول عالم تداول العملات الأجنبية.


لماذا استخدام إشارات تجارية التخلص من الذخائر المتفجرة؟


جديد إلى الفوركس وكان لديك وقت محدود توفير أهداف دقيقة للدخول، وقف و خذ / الربح. أهمية التداول البديل على المدى الطويل المرونة الوقت للعمل أعلى ربح في التجارة.


كيف تعمل.


الخطوة 1 . كل يوم في 00:10 غمت سوف تتلقى إشارات التجارة لدينا مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، منصة سحابة مقرها ومباشرة إلى تطبيقات الجهاز الذكي الخاص بك.


الخطوة 2 . أساسا، ونحن نفعل كل العمل الشاق في حساب شراء وبيع نقاط الدخول وكل ما عليك القيام به هو وضع هذه الصفقات على حساب التداول الخاص بك.


الخطوه 3 . وهذه التجربة تمكنك من التجارة مع شاشة صفر مشاهدة وتحت 10 دقيقة يوميا. حتى إغلاق الكمبيوتر المحمول الخاص بك وإيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على مع بقية يومك.


نهاية يوم إشارات التداول.


إشارة: يود اليومية القياسية.


استراتيجية الوصف: تاجر التخلص من الذخائر المتفجرة مثالية للاتجاه الاتجاه. وتنتظر هذه الاستراتيجية أن يتراجع السعر اليومي في اتجاه قوي ويتيح فرصة دخول مثالية. توقع أن تكون في الصفقات في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. رصيد الحساب الموصى به: 5000 دولار لكل 0.1 لوت الحد الأقصى للإشارات: 8 أزواج العملات المتداولة: يوروس، غبوسد، أوسد، أوسكاد، أوسجبي، غبجبي، ورجبي.


إشارة: التخلص من الذخائر المتفجرة يوميا الغريبة بونوس الإشارات، المتاحة من خلال الذهب & أمب؛ برو الحزم.


استراتيجية الوصف: تاجر التخلص من الذخائر المتفجرة مثالية للاتجاه الاتجاه. وتنتظر هذه الاستراتيجية أن يتراجع السعر اليومي في اتجاه قوي ويتيح فرصة دخول مثالية. توقع أن تكون في الصفقات في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. أوصى رصيد الحساب: $ 5000 لكل 0.1 لوت ماكس إشارات: 9 أزواج العملات المتداولة: غبكاد، أودجبي، تشفجبي، اليورو، كادجبي، نزدوسد، ورغب، أودكاد، وركاد.


وسط: فكس التداول اليومي إشارات.


تجار اليوم يختلفون عن المستثمرين في ذلك اليوم التجار عقد صفقاتهم ليوم واحد فقط. يغلقون مواقعهم في نهاية كل يوم ثم يبدأون من جديد في اليوم التالي. ويستمتع تجار اليوم بالسرعة السريعة لحركة الأسواق، وهم يبحثون دائما عن التجارة المربحة القادمة.


لدينا الثورية وقوية سحابة القائم على البرمجيات يستخدم على المدى القصير آلية تنبيه البديل - Trading للبحث عن العملات التي تتجه بشكل جيد. تركيزها هو للبحث عن أزواج التي لديها احتمال كبير من تتجه باستخدام فاصل زمني 5 دقائق للحصول على نقاط دخول الأمثل.


نحن مسح الأسواق وتتيح لك معرفة مرة واحدة يتم توفير تجارة محتملة عالية وتنبيه الخاص بك في الوقت الحقيقي. هذا سيوفر لك ساعات من مشاهدة شاشات متعددة وانتظار الصفقات لإعداد. هذا يزيل كل العواطف، أي تخمين العمل والجشع والخوف من التداول. نحن نراقب جميع أزواج العملات الرئيسية لذلك لم يكن لديك ل ثم يخطر لك عندما حان الوقت للتداول. اتبع تنبيهات لدينا مع نقاط الدخول الأمثل. يعرض في الوقت الحقيقي الإخطارات تحديث التجارة من خلال منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق الهواتف الذكية. لا توجد برامج لتثبيت. يعمل على جميع أنظمة التشغيل والمتصفحات، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية. We will even keep you informed of all major news announcements so you can always plan your trades everyday.


How it works.


Step 1 . 07:30 to 16:30 GMT Mon-Fri you will receive our trade signals directly to your email , cloud based platform and directly to your smart device apps .


Step 2 . Essentially, We do all the hard work in calculating BUY and SELL entry points and all you will need to do is place these trades on your trading account.


Step 3 . This experience will enable you to trade without having to monitor multiple charts . Once you have place the trade you can simply wait for a new one.


Forex Intraday Trading Signals.


Strategy: FX Intraday PIT signals, Precision Indicator Trader.


Strategy Description: The FX market presents opportunity throughout the day. PIT signals are quick to determine trending trades and will alert you instantly. Recommended account balance: $1000 for each 0.1 lots Max Signals: 8 Frequency: 5-10 trades per day Currency Pairs Traded: EURUSD, GBPUSD , AUSUSD , USDCAD, USDJPY, GBPJPY, EURJPY, NZDUSD.


Strategy: FX Intrader POWER Signal BONUS Signals, available through the GOLD & PRO Packages.


Strategy Description : Once a strong trend is detected it will alert you once a much higher probable trade has been triggered. Recommended account balance: $1000 for each 0.1 lots Max Signals: 8 Frequency: 1-5 trades per week Currency Pairs Traded: EURUSD, GBPUSD , AUSUSD , USDCAD, USDJPY, GBPJPY, EURJPY, NZDUSD.


ADVANCED : commodities day/night Trading SIGNALS.


What are COMMODITIES SIGNALS ?


Diversify your portfolio by trading precious metals , Oil And Energy class Assets. Our Strategy uses a medium to long term approach to search for assets that are trending well . This will allow you to capture trades with much larger movements which may last days and in some scenarios weeks.


Why use COMMODITIES SIGNALS ?


We scan the markets and let you know once a high probable trade is made available and alert your in real time. This will save you hours of watching multiple screens and waiting for trades to setup. This removes all emotions, any guess work , greed and fear from trading . We monitor all major currency pairs so you don’t have to and then notify you when it’s time to trade. Follow our alerts with optimum entry points . Displays real-time trade update notifications through our web platform and smart phone app. No software to install. Works on all operating systems and browsers, including phones and tablets. We will even keep you informed of all major news announcements so you can always plan your trades everyday.


How it works.


Step 1 . Every 4 hours Mon-Fri you will receive our trade signals directly to your email , cloud based platform and directly to your smart device apps .


Step 2 . Essentially, We do all the hard work in calculating BUY and SELL entry points and all you will need to do is place these trades on your trading account.


Step 3 . This experience will enable you to trade without having to monitor multiple charts and ZERO Screen watching . Once you have place the commodities trade you can turn off your screens and revisit the trade after 4 hours .


Commodities Trading Signals.


Strategy: Commodities Trader.


Strategy Description: The Oil and Gold market presents opportunity throughout the day. Signals are quick to determine trending trades and will alert you instantly. Recommended account balance: $1000 for each 0.1 lots Max Signals: 2 Frequency: 1-2 trades per day Currency Pairs Traded: Oil & Gold.


Strategy: Energy and Metals Trend Trader BONUS Signals, available through the GOLD & PRO Packages.


Strategy Description : 4 hour trader is quick to pick up advancing trends and will alert you immidiatly . Carry the trades longer term to maximise profits whilst trailing stop. Recommended account balance: $1000 for each 0.1 lots Max Signals: 3 Frequency: 1-3 trades per week Currency Pairs Traded: Silver , Copper & Natural Gas.


Social Trade Copy / Automated Trading.


No time to follow our forex trade signals? Would you prefer to have our signals automatically traded in your account? Receive all of our Forex Signals copied and auto executed directly to your MT4 Forex Trading account.


Compatible with MetaTrader4 (MT4) platform with any Forex broker. Easily install the Forex Signal Trade Copier plug-in into your MT4 software. Trades will be executed directly into your MT4 account. Receive email notification whenever a trade opens or closes. Never miss any more trading signals. Our Forex strategies always have Stop Loss and Take Profit set for every trade. Click here to learn more about our Automated Signals.


Ready to give us a try?


We have proudly kept track of our signal results and with integrity and honesty we have made available to the public our performance record.


Want to see what others are saying about us ? View our reviews and testimonials on the largest Forex review website .


ARBTRADERSIGNALS 100% SATISFACTION!


As forex traders ourselves, we understand that you want to be 100% satisfied. That’s why our subscribers are not obligated to sign any long term commitments.


Monthly subscriptions can be cancelled at anytime if you are not satisfied.


TRADING THE FOREX MARKET WITH TRANSPARENCY .


Easy to follow 10 minute a day strategy to kickstart your Forex trading career. Real-Time Forex trade signal alerts on any smart device globally . Powerful cloud based forex signal software compatible with Desktop and Mobile devices. Follow our Forex signals on your own or have our signals auto traded directly to your account.


Enter your primary email address to get our FREE newsletter.


You will receive daily tips, trade ideas, special offers and much more!


U. S. Government Required Disclaimer - Trading foreign exchange on margin carries a high level of risk, and may not be suitable for all investors. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. Before deciding to invest in foreign exchange you should carefully consider your investment objectives, level of experience, and risk appetite. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. You should be aware of all the risks associated with foreign exchange trading, and seek advice from an independent financial advisor if you have any doubts.


The purchase, sale or advice regarding a currency can only be performed by a licensed Broker/Dealer. Neither us, nor our affiliates or associates involved in the production and maintenance of these products or this site, is a registered Broker/Dealer or Investment Advisor in any State or Federally-sanctioned jurisdiction. All purchasers of products referenced at this site are encouraged to consult with a licensed representative of their choice regarding any particular trade or trading strategy. No representation is being made that any account will or is likely to achieve profits or losses similar to those discussed on this website. The past performance of any trading system or methodology is not necessarily indicative of future results.


Clearly understand this: Information contained in this product are not an invitation to trade any specific investments. Trading requires risking money in pursuit of future gain. That is your decision. Do not risk any money you cannot afford to lose. This document does not take into account your own individual financial and personal circumstances. It is intended for educational purposes only and NOT as individual investment advice. Do not act on this without advice from your investment professional, who will verify what is suitable for your particular needs & circumstances. Failure to seek detailed professional personally tailored advice prior to acting could lead to you acting contrary to your own best interests & could lead to losses of capital.


*CFTC RULE 4.41 - HYPOTHETICAL OR SIMULATED PERFORMANCE RESULTS HAVE CERTAIN LIMITATIONS. UNLIKE AN ACTUAL PERFORMANCE RECORD, SIMULATED RESULTS DO NOT REPRESENT ACTUAL TRADING. ALSO, SINCE THE TRADES HAVE NOT BEEN EXECUTED, THE RESULTS MAY HAVE UNDER-OR-OVER COMPENSATED FOR THE IMPACT, IF ANY, OF CERTAIN MARKET FACTORS, SUCH AS LACK OF LIQUIDITY. SIMULATED TRADING PROGRAMS IN GENERAL ARE ALSO SUBJECT TO THE FACT THAT THEY ARE DESIGNED WITH THE BENEFIT OF HINDSIGHT. NO REPRESENTATION IS BEING MADE THAT ANY ACCOUNT WILL OR IS LIKELY TO ACHIEVE PROFIT OR LOSSES SIMILAR TO THOSE SHOWN.


8 Reasons Why End-of-Day Trading is Best.


Share this post:


End-of-day trading simply means to make trading decisions very near to, or after the markets close. It’s essentially the opposite of day trading.


Whereas day traders watch charts all day, opening and closing trades whenever they choose, end of day traders typically trade at the close or the open. Instead of watching the market all day, they use the trading day to do their analysis and build strategies. Trades are often held for several consecutive days, weeks, or months.


Not all end of day traders are the same. Some may trade on the market open, some on the close, and some may send their orders to the market after the closing bell.


What all end-of-day traders have in common though is that they ignore short-term noise and refuse to trade in and out of the market at whim.


8 reasons why end-of-day trading is best.


1. Reduces stress.


The first reason why end-of-day trading is best is that eliminates much of the stress normally associated with intraday and shorter-term trading.


To succeed at intraday trading, you need to excel on many levels. You need to stay alert to news releases, manage risk, and you need to watch your trading screens continuously. In short, you need to stay disciplined when money is on the line and that can invoke tremendous amounts of stress for some people. In fact, most people fail at short-term trading for this reason.


End of day trading on the other hand is the exact opposite. You don’t need to watch the screen all day, you don’t need to fret over your profit and loss, and you don’t need to pay attention to the market noise on channels like CNBC and CNN.


As a result, you don’t get sucked into the stress zone. In fact, you can do pretty much what you like during the trading day. You know that you’ll be making most of your trading decisions at a set time or when the market is closed, free from the distractions and flashing quote screens.


2. Improves quality of life.


Since end of day trading is considerably less stressful than other types of trading, it helps improve your quality of life. Instead of feeling stressed out and exhausted, you can feel relaxed and at ease.


With end-of-day trading you don’t need to be tied to a computer screen all day so you can go about doing other more rewarding activities. You can spend the day working on your strategies, reading trading books, or perfecting your chart-reading skills.


Or you can go and play golf. With end-of-day trading you have way more freedom and flexibility.


3. More cost efficient.


The reason why intraday trading is so difficult is because of the costs involved. Every time you place a trade you have to pay a commission and spread. If the spread is large, say 1%, then you need to make at least 1% of profit just to break even.


On a short-term horizon that can be difficult, since some markets don’t even move 1% during the whole trading day.


End-of-day trading is no cheaper than intraday trading but because trades are held for longer, they have more chance of making a profit and covering the cost to trade. Therefore end-of-day trading is much more cost-efficient than short-term trading.


4. Gives bigger profits.


As mentioned in the previous point, intraday trading cannot produce more profit than allowed by the range of the trading day and the level of margin used.


If a market moves just 10 pips during the whole day, it’s going to be difficult to make any significant profit, especially if the cost to trade is 2 or 3 pips.


End-of-day trading though, allows much longer trades and therefore much greater profit potential. A trade can be held long enough for a stock to move 100’s of percent, for example.


5. Captures overnight gains.


Along the same lines, intraday trading is at a disadvantage since it cannot capture overnight returns.


In stocks (and indeed most markets) overnight returns can be significant. In fact, there have been studies to suggest that overnight returns are more pervasive and less risky than intraday. The table below comes from one such study and indicates the differences.


So if you’re not invested overnight then you’re missing out on lots of profit potential.


6. It’s easier.


Another obvious reason for end-of-day trading is that it’s a lot easier to set up and implement. Many stock analysis programs are better designed for end-of-day trading. I use Amibroker and it’s also easier to obtain good quality end-of-day data.


With intraday trading there is a lot of noise and false signals. End-of-day trading signals are stronger and less likely to whipsaw.


7. End-of-day data is more accurate & more affordable.


Unfortunately, historical intraday data is notoriously difficult to get hold of and back-test. Cheap intraday data is often full of holes and cannot be relied upon to replicate real trading. Good intraday data on the other hand is expensive and out of bounds for most of us.


Meanwhile, end-of-day data is both more accurate and more affordable. It’s easier to implement with most trading programs and makes strategy testing more straightforward. There are numerous pitfalls and difficulties when building an intraday system, but not so many when building an end-of-day system.


Of course, you still need to invest in good data but EOD data is much more affordable. My provider of choice is Premium Data and you can see my comparison of paid vs free end-of-day data here.


8. You can keep your day job.


Lastly, intraday trading requires your full attention at all times. It’s a full-time, high pressure job that doesn’t let up.


End-of-day trading on the other hand need only take a few minutes or hours. In general, you get out what you put in.


This means you can keep your day job and still trade. In the evenings when the markets are closed or in the mornings before work are a good time to prepare your trades and strategies. Ultimately this means you can trade without financial worry since you know you will always have money coming from your day job.


Having to rely on an income from intraday trading is one of the main reasons why beginner traders blow up so having some financial security there is crucial to success.


End-of-day trading really is the best of both worlds.


End-of-day trading ideas.


As a trader, I spend 90% of my time trading end-of-day strategies and throughout this blog you’ll find plenty of end-of-day trading systems and ideas.


– Bollinger Bands trading strategies put to the test.


Thanks for reading.


See More Posts Like This One.


Share this post:


3 opinions.


February 10, 2018.


I totally agree. I prefer less hours on screen, less attention, and less pressure.


February 10, 2018.


Definitely. Better things in life to be doing than watching screens.


where to find stocks that allow after hours trading?


ترك الرد إلغاء الرد.


Recommended Educational Resources:


Remember: financial trading is risky and you can lose money. Nothing on this site is to be regarded as personalised investment advice. Past performance is not indicative of future results. Please see the full disclaimer.


Search.


JB Marwood.


Independent trader, analyst & writer.


JB Marwood is an independent trader and writer specialising in mechanical trading systems. He began his career trading the FTSE 100 and German Bund for a trading house in London and now works through his own company. He also writes for Seeking Alpha and other financial publications. Google+


Please remember financial trading is risky and you could incur significant loss of capital. Nothing on this site is to be construed as personalised investment advice. Please see the full disclaimer.


How To Trade ‘End Of Day’ Price Action Strategies at New York Close.


One of the key philosophies of my Forex trading approach is to trade “end of day”, and by that I mean trading after the New York close, which marks the end of the current Forex trading day. Many traders email me asking me things like “Why is the New York close so important” and “How do I trade end-of-day and why should I?” In this article I am going to answer these questions, so hopefully after reading it you’ll have a good idea as to exactly why end-of-day price action trading strategies are so powerful.


My objective here is to show you why I like to enter many of my price action signals at or shortly after the New York close, that means “After Wall St Closes”.


Why do so many traders enter trades at the “End of the day”?


The answers are quite simple:


1. “Cleaner” trading signals – Trading end-of-day removes noise and gives a clear and useful picture of what has occurred during the trading day. The signal carries more “weight” and has a higher probability than a signal which forms during the intra-day session. Many traders prefer to trade off these daily chart signals because it is a less stressful way to trade since you don’t have to ‘wade through’ hours of less-significant price action.


Especially for beginning and struggling traders, sticking to the daily chart time frames and trading in an ‘end-of-day’ manner is very important for understanding how the markets move each day and for learning to trade from the most relevant view of the market.


Here’s an intra-day 15 minute chart of the GBPUSD and then a daily chart of the GBPUSD below it. You can see how much ‘calmer’ and clearer the daily chart is and how it would be easier to trade off of and much less likely to cause you to trade emotionally than the 15 minute chart:


2. Time restrictions – A major factor in most trader’s lives is time, so the end-of-day approach allows the trader to go about their day to day business or job, and then come and look at the market at the end of the Wall Street close or shortly after, keeping an eye out for a nice price action signal. This is a far different approach than that of a ‘day-trader’ who sits in front of his or her computer all day combing through tons of intra-day / short time-frame data trying to find a signal that will inherently be far lower probability than the same signal on the daily chart.


There is also a ‘hidden’ benefit here; when you trade end-of-day and focus on the daily charts instead of the intra-day charts, you are FAR less likely to become emotional and over-trade. Traders who sit at their computers for hours on end and try desperately to find a signal, probably will find a ‘signal’. But it probably will not be a very high-probability one and it is more likely to be something they just sort of ‘made up’ or rationalized on the spot rather than being an actual instance of their pre-defined trading edge. One of my core trading philosophies is to trade forex like a sniper and not a machine gunner, and this is far easier to do if you are an end-of-day trader who has a disciplined daily trading routine.


3. Simplicity and Clarity – Analyzing a price chart and making a decision on the near-term direction of the market should not be a complicated or ‘messy’ task, so it makes sense to check your charts for a short time each day shortly after the NY close. Trading in this manner just keeps things clean and simple, and honestly, this is how I have traded for so many years, yet so many people out there overlook this approach, and I can’t understand why. When the market closes, there is either a signal or no signal, so if there’s a signal, the trader can act according to their trading plan and place trades etc.


An example of an end-of-day trade may be as simple as waiting for a break of a key market level and then waiting for the market to confirm the break out at the New York close, and then looking for a price action signal on a retrace back to the breakout level in the hope of making money with the trend break out, etc.


Here’s an example of what this might look like on a daily chart of the EURUSD:


Hopefully, now you have a good idea as to why focusing on the daily chart and end-of-day trading strategies are so important. Whilst there is no ‘perfect’ approach for learning to trade and for getting your trading ‘back on track’, in my opinion the best thing you can do is to trade in an end-of-day manner. Most traders jump down to the intra-day charts before they have a solid grasp of how to trade off the daily charts, and this just causes all kinds of emotional trading errors to occur.


Please feel free to watch some of my free trading videos to get a better picture of the style of price action trading that I am teaching in my forex trading course and members’ section. I think once you understand a little more about price action trading strategies and trading on the daily chart time frames, you will wonder how you ever traded any other way.


About Nial Fuller.


Why You Should Trade End-Of-Day, Not Intra-Day.


How to Trade Successfully With a Day Job.


The One Trade per Week Forex Trading Strategy.


Why Trading The Daily Charts Will Improve Your Trading Results.


Why The Best Trading Plan Is Built Around Anticipation.


6 Tips On How To Identify The Trend On Charts.


13 Comments Leave a Comment.


do u teach strategies for end of day trading.


Hello Nial and thanks very much again. As always, very useful information.


Hello Nial thanks for the lesson. As always, very helpful.


Hi, this is very nice and well understood, thanks.


Brilliant set of training articles and videos, end of day trading seems so obvious. You have reminded me there is life outside of the computer screen. Thanks.


hi nial, your articles are very useful for my trading. thank u.


This is the 3rd article I have read, all of them wonderful. Coming to end of session trading strategy:


If I have a trading signal in that case how I will find Support, resistence and stop lost point.


And also how long I will live my trading open to get my required return.


Plain and simple! Gotta love it! Thanks again Nial.


Hi Nial thanks for the great help you are doing to new and old fx traders all over the world through your website. please kindly tell me the time of new york close in NIGERIA.


I am wondering what time NY close is in Australia, (AEST)


Between – 7 to 8am.


I work full time in UK. I cannot trade intraday. Would your course suit me as I am looking to trade end of day Forex, or is it biased towards intraday and a live trading room?


It will suit you yes, as price action setups can be traded end of day, using simple end of day scan. I am long audusd as we speak from an end of day signal.


Leave a Comment Cancel reply.


Nial Fuller’s Price Action Forex Trading Course. Learn Advanced Price Action Strategies & High Probability Trade Entry Signals That Work.


Find Us on Facebook.


Nial Fuller.


What’s Your New Year Trading Resolution?


A Simple Mindset Hack That Will Make You a Better Trader Almost Instantly.


6 Unknown Winning Habits of Successful Traders.


Why The Best Trading Plan Is Built Around Anticipation.


6 Tips On How To Identify The Trend On Charts.


Is Your Stop Loss Too Tight ?


How to Trade Long Tailed Pin Bar Signals on Daily Charts.


The ‘Weekend’ Forex Traders Lifestyle (How & Why It Works)


Nial Fuller.


Nial Fuller Wins Million Dollar Trader Competition.


Daily Affirmations Will Improve Your Trading.


The Minimalist Guide To Forex Trading & Life.


Price Action Trading Patterns: Pin Bars, Fakey’s, Inside Bars.


Why I ‘Seriously’ Hate Day Trading.


The Best Currency Pairs to Trade & Times to Trade Them? (Part 1)


Trade Forex Like a Sniper…Not a Machine Gunner.


‘The Holy Grail Of Forex Trading Strategies’ & # 8211؛ Daily Chart Time frames.


الاقسام.


Popular.


الاقسام.


Recent Posts.


Disclaimer: Any Advice or information on this website is General Advice Only - It does not take into account your personal circumstances, please do not trade or invest based solely on this information. By Viewing any material or using the information within this site you agree that this is general education material and you will not hold any person or entity responsible for loss or damages resulting from the content or general advice provided here by Learn To Trade The Market Pty Ltd, it's employees, directors or fellow members. Futures, options, and spot currency trading have large potential rewards, but also large potential risk. You must be aware of the risks and be willing to accept them in order to invest in the futures and options markets. Don't trade with money you can't afford to lose. This website is neither a solicitation nor an offer to Buy/Sell futures, spot forex, cfd's, options or other financial products. No representation is being made that any account will or is likely to achieve profits or losses similar to those discussed in any material on this website. The past performance of any trading system or methodology is not necessarily indicative of future results.


High Risk Warning: Forex, Futures, and Options trading has large potential rewards, but also large potential risks. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. You must be aware of the risks of investing in forex, futures, and options and be willing to accept them in order to trade in these markets. Forex trading involves substantial risk of loss and is not suitable for all investors. Please do not trade with borrowed money or money you cannot afford to lose. Any opinions, news, research, analysis, prices, or other information contained on this website is provided as general market commentary and does not constitute investment advice. We will not accept liability for any loss or damage, including without limitation to, any loss of profit, which may arise directly or indirectly from the use of or reliance on such information. Please remember that the past performance of any trading system or methodology is not necessarily indicative of future results.


Learn To Trade The Market Pty Ltd is A Corporation Authorized Representative of FXRENEW Pty Ltd (CAR No. 000400713)

No comments:

Post a Comment