Saturday 10 March 2018

دالمبرت نظام الفوركس


D & # 39؛ نظم التداول على أساس أليمبرت.
أنا أبدأ هذا الموضوع ككل من امتداد مؤشر الترابط "بيناري إكاتيون ترادينغ" الموجود هنا: mql5 / إن / فورم ولأنه يبدو أن هناك القليل جدا في هذا المنتدى حول التقدم الرقمي D'أليمبرت المتعلقة بالتداول. و D'أليمبرت هو تقدم سلبي مثل مارتينغال، ولكن أكثر تحفظا بكثير ودون عمليات السحب الدراماتيكية.
واسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني لست بخبير في هذا الموضوع، فهناك عدد أكبر من الأعضاء ذوي المعرفة في هذا المحفل الذي يلقى ترحيبا كبيرا.
أنا مهتم فقط في التداول وتحقيق الربح دون مخاطر لا داعي لها.
الكلاسيكية نظام D'أليمبرت في الرهان هو هذا: إضافة 1 وحدة عندما تخسر، طرح 1 وحدة عند الفوز. عندما (إذا) يمكنك العودة إلى 1 (التوازن) كنت قد حققت ربحا.
الرهان: ____________ 1 2 3 4 3 2 1.
W / L: ____________ L L W W W W المجموع التراكمي: -1 -3 -6 -2 +1 +3 +4.
(عذرا، لا أستطيع الحصول على الأعمدة ليصطف)
لاحظ أن صافي الربح الخاص بك يساوي أكبر رهان في بروجيسيون.
وهذا يفترض العودة إلى وحدة الرهان 1 التي قد تكون في نهاية المطاف المتوقع في نظام التداول الذي يساوي T / P و S / L ومعدل الفوز 50٪.
ومع ذلك، انظر إلى المثال أعلاه مرة أخرى. هناك 3 خسائر، ولكن بعد 2 انتصارات، واحدة في 4 وحدات وأخرى 3 وحدات، لديك صافي الربح من 1 وحدة.
وهذا يعني أن نظام مع معدل ربح 40٪ أو أفضل نظرا تساوي T / P و S / L من شأنه أن يحقق ربحا على المدى الطويل.
هذا جوهر هذا هو أنه لا يزال بإمكانك تحقيق ربح دون نظام كبير.
لقد تم تجريب أنظمة بسيطة الاختراق التي يبدو أن لديها الكثير من الإمكانات، ولكن ليس لدي الوقت لاختبار الوقت الحقيقي أو الخبرة في الترميز إي.
كما التمهيدي لهذا الموضوع، يرجى الذهاب إلى الرابط أعلاه وإيلاء اهتمام خاص لمشاركات سيمبا ل.
وقد كان سيمبا سخية جدا مع علمه حول هذا الموضوع، وشملت 2 المؤشرات وكذلك.
تبدو أن تكون مفيدة جدا في هذا المجال. أنا بما فيهم كمرفقات.
جميع المدخلات هو موضع ترحيب، وآمل أن يستمر هذا الموضوع وتكون مفيدة.
أنا أحب يتطلع إليها. أنا لست متأكدا من أين أود أن أوقف التقدم والبدء من جديد في 1 وحدة إذا كان لي سلسلة طويلة جدا خاسرة. حتى عند دقة 50٪، يمكن لخسارة الخسارة المحتملة أن تضيف ما يصل، ومن ثم يتوقف النجاح على وجود انتصارات كافية في تسلسل لتغطية تلك الخسائر. أي اقتراحات؟
اعتدت على نظام مماثل لعب على الانترنت العوامة وأنها عملت بشكل جيد حقا. في الواقع، عملت بشكل جيد الموقع (لم يعد في الأعمال التجارية) أغلقت وأخذت أموالي معها. كنت قد تحولت 80 $ إلى 600 $. ولكن تلك الشرائط الخاسرة كانت حقا رفع الشعر! لم يكن سيئا للغاية لأنني كنت القمار حقا مع المكاسب بلدي وليس بلدي كومة الأصلي. وأنا أعلم أنني لا أستطيع، لن تأخذ هذا النوع من المخاطر مع أموالي الخاصة.
شكرا لأستجابتك.
كنت على حق، يمكن أن يحدث سحب كبير لا يزال في أي وقت.
لدي بضعة أفكار حول هذا الموضوع، كان أحدهما في الموضوع الثنائي حول تأخير بداية البرنامج. هذا واحد لديه مشاكل أخرى متأصلة في ذلك ولكن يرجى إعطائها بعض الاعتبار.
والفكرة الأخرى هي عدم زيادة الرهان من قبل وحدات كاملة. بدلا من التقدم 1، 2، 3، وما إلى ذلك، استخدام الجزئي أو مصغرة الكثير. على سبيل المثال، 1.0، 1.1، 1.2، 1.3. الخ. أو .10، .11، .12، .13. هذا لا يزال فعالا وسوف تسمح لشرائط فقدان كبيرة جدا. الممنوحة، والربح الناتج أصغر.
هذا شيء لا يمكنك القيام به في الكازينو.
عدد قليل من أنظمة الرهان للتفكير.
عدد قليل من أنظمة الرهان للتفكير في:
نظام 1-3-2-6.
نظام تدريجي مثل هذا واحد يجعل الافتراضات حول الشرائط الفوز والمكافآت لك وفقا لذلك. ونتيجة لهذه الأنظمة لا تعمل بشكل جيد عندما التداول الخاص بك لا يملك الشرائط الفوز، ولكن في الواقع الفوز متسقة بعد خسارته بعد الفوز غير المحتمل. كما هو الحال عادة، يجب إضافة عنصر من الإبداع ونرى لنفسك ما هو أكثر احتمالا أن يحدث في الصفقات الخاصة بك.
الرهان الأول هو وحدة واحدة، إذا كنت الفوز، إضافة وحدة أخرى، مما يجعل الرهان الثاني ما مجموعه ثلاث وحدات. إذا كنت الفوز الرهان الثاني، وهناك 6 وحدات على الطاولة. إزالة أربع وحدات، مما يجعل الرهان الثالث وحدتين. إذا كان يفوز إضافة اثنين من وحدات أخرى، مما يجعلها ما مجموعه ست وحدات لرهان الخاص الرابع. إذا فاز الرهان الرابع عليك جمع ما مجموعه 12 وحدة، مما يجعل 14 وحدة في الربح إذا كنت الفوز في جميع المراحل! إذا فقدت الرهان الأول، والخسارة هي وحدة واحدة. على افتراض أن الفوز الأول، ولكن يفقد الرهان الثاني، خسارة صافية هو وحدتين. إذا كنت الفوز في الثانية، ولكن يفقد الرهان الثالث، لديك ربح من وحدتين. إذا كنت الفوز في الرهانات الثلاث الأولى ولكن تفقد الرهان الرابع، عليك كسر حتى. إذا فقدت الرهان الثاني خمس من ست مرات والفوز أربع رهانات متتالية مرة واحدة، عليك أن تكون الحق في العودة إلى حتى. هذا النظام هو لا يهزم، لكنه يعطيك استراتيجية للعب، والتي على المدى الطويل يمكن أن ينقذ التمويل الخاص بك أكثر من التاجر الذي لا يوجد لديه استراتيجية والتي عمادا لا يزال متغير.
أنظمة الرهان التقدم الإيجابية: يمكنك زيادة الرهان عند الفوز. نوع من "السماح لها ركوب". تتطلب رأس مال أقل وعادة ما تستخدم للاستفادة من خطوط الفوز. (لا عرق، ركوب سهلة.)
هذا هو نظام بسيط آخر، بمجرد فوز الرهان يمكنك ترك المكاسب هناك للذهاب على الرهان المقبل "السماح لها ركوب". لذلك في الرهان المقبل إذا كنت تفقد لك فقط فقدت الرهان الأول الخاص بك، إذا فاز الرهان تحصل على 4 وحدات الظهر.
هذا الرهان لا يجب أن يكون بك كامل التمويل في one. There هو طريقة تقوم على لاعب وجود 31 وحدة على حصة حيث لديك سلسلة وهو 1 1 1 2 2 4 4 8 8 (لما مجموعه 31 وحدة) . الرهان الأول الخاص بك هو وحدة واحدة. يمكن أن يكون هذا أي رهان من دولار إلى 1/16 من الحد الجدول. إذا كان هذا الرهان يفوز، كنت تراهن على نفس المبلغ مرة أخرى. إذا كان يفقد كنت ترتفع سلسلة مع بارلاي على كل رهان. لاحظ أنه إذا كنت الفوز بأي من بارليس سوف يكون الفوز في أي مكان من واحد إلى تسع وحدات. في لعبة بارلاي، لاعب يجعل رهان ناجح ويستخدم مكاسبه جنبا إلى جنب مع الحصة الأولية في المباراة القادمة لنفس الرهان. إذا كنت الفوز مرة أخرى، وكنت قد فازت لعبة بارلاي بسيطة ..
هذا النظام يعمل فقط بنجاح إذا كان هناك سلسلة الفوز طويلة من الرهان المال مثل أسود / أحمر الخ في بداية لعبة بارلاي، تحدث خسائر في كثير من الأحيان حتى يفوز الرهان بارلاي متعددة ويعوض عن الخسائر السابقة.
وسوف نشر أكثر بعد أننا هضم هذه.
أعتقد أن لدينا القدرة على موضوع جديد مثيرة للاهتمام هنا هنا في حين أن هناك الكثير من مارتينغال إي التي يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إلى حد كبير لم يتم إعطاء مناقشة ل d'أليمبرت وغيرها من أنظمة القمار / إدارة المال.
أنا مقطوع إلى رمز a d'ألمبرت إي ولكن لديه عدد قليل من البق إذا كان أي شخص يمكن قرص، وسوف آخر عندما يكون لدي الوصول تيو بلدي جهاز كمبيوتر آخر.
شكرا لكم جميعا على ردودكم.
دوسب 1-3-2-6 التقدم هو جديد بالنسبة لي، يبدو مثيرة للاهتمام، أيضا.
ما أود أن تهدف لشخصيا الآن هو أسلوب التداول بسيطة (ق) للبدء في استكشاف أي إمكانات هذا قد يكون.
لقد تم تجربة نظام اختراق بسيط يبدو واعدا.
انها استراتيجية بسيطة أن الاختبارات بشكل جيد للغاية على منصات اختبار غير الفوركس. يرجى الاطلاع على مشاركاتي الأصلية: mql5 / إن / فورم / جينيرال.
ربما كنت قد تم تثبيتها على فكرة أن نظام من هذا النوع يجب أن تتطلب مساوية T / P و S / L.
ربما هذا هو فكرة كاذبة.
تعليقات مدعوون.
لم أتمكن حتى الآن من الحصول على منطقة العد للاستراتيجية المذكورة أعلاه. لقد أخذت بعض نتائج الاختبار، دخلت لهم في جدول بيانات وأنا تطبيق بعض على التوالي D 'أليمبرت بروجيسيس إلى البيانات. سأحاول نشر النتائج، نأمل مع إق منحنى بلدان جزر المحيط الهادئ.
على افتراض إي، أود أن أولا اختبار الربحية للنظام على انها الخاصة، ومن ثم إضافة مرشح الاتجاه الذي سيمبا قد نشرت. وهذا قد يوفر "الحافة" التي يمكن أن تضع معدل الفوز في أو أكثر من 50٪.
إذا كان النظام ينتج منحنى الأسهم شقة تماما، وهذا أمر عظيم!
وسوف تفعل هذه المهمة. أنا أحاول أن أؤكد على أنه مع التقدم الرهان معقول، ما قد يكون قد اعتبر مرة واحدة نظام قاتم قد يكون الآن إمكانات جديدة. إذا كان لديك أي تقنيات، أو أفضل، إي أن "فقط" فعلت 50٪ أو مجرد تحقيق ربح صغير، يرجى الهرولة لهم ومنحهم نظرة ثانية.
رجاء شارك مقترحات وافكار.
تم تصميم أنظمة الرهان للعب خلاف الثابتة. أنت تراهن $ 100 على الأحمر وتكسب 100 $ بالإضافة إلى الحصول على الأصلي 100 $ مرة أخرى. وأعتقد أنه يجب على المرء تطبيق نفس النهج خلاف ثابت لاستخدام أنظمة الرهان في الفوركس. وبعبارة أخرى يجب أن يكون تب و سي متساوي (مع الأخذ بعين الاعتبار انتشار، عمولة وما إلى ذلك؛ البيت) ميزة فكس هو القدرة على استخدام كسور الكثير (مصغرة أو الصغرى)، رافعة مالية كبيرة، وأن تكون في وقت واحد طويلة وقصيرة دون الحاجة إلى تعويض المواقف. علينا أن نجد طرقا لاستخدام ذلك لصالحنا. وكلما ارتفعت النسبة الفائزة كلما كان ذلك أفضل ولكن الأهم هو الحد الأقصى لعدد الانتصارات والخسائر في صف واحد. معظم هذه النظم الرهان تدعو إلى الفوز سلسلة لجعل لكم المال. يرجى الانتباه إلى الحد الأقصى على التوالي يفوز الخسائر المتتالية على تقرير ميتا التاجر وكم من الوقت لديه تلك تدير. وأنا أعلم تقارير محطة التجارة تظهر عدد المرات التي كان لديك 4 انتصارات في صف واحد، 8 انتصارات، الخ ولكن لا أعرف إذا ميتا تاجر يعطي هذه المعلومات من باكتستينغ. قد يكون ذلك مكانا جيدا لبدء مؤشر أو عداد جديد. ربما يا رفاق لديهم بالفعل. وهناك نظام جيد يمكن أن يطرق سلسلة من 4 انتصارات متتالية هو ما نبحث عنه. ومن المؤكد أن رائحة مثل استمرار الاتجاه أو نظام الاختراق تناسب مشروع القانون ولكن أنا أفضل مكافحة الاتجاه أو عكس النظم كما أنه من الأسهل لتحديد المخاطر أو سي من نقطة معينة. الحقيقة هي فقط، عن أي شيء سوف تعمل ولكنها تحتاج إلى أن تكون قادرة على سلسلة انتصارات معا.
شكرا لردك. يتم أخذ وجهة نظرك حول خلاف ثابت.
تقرير ميتاتريدر لا يشير إلى الحد الأقصى من الخسائر المتتالية، ولكن هذا هو خادعة. ماكس كونسك الخسائر قد يكون فقط 8، ولكن يمكن أن يتبعه فوز واحد، 8 خسائر أخرى، الخ. وعادة ما أحاول أن تأخذ مطبوعة كاملة من الصفقات وإدخال البيانات في جدول بيانات وتطبيق التقدم إلى مجموعة البيانات بأكملها . وهذا يعطي صورة واضحة.
أنا أتفق مع فكرتك عن نظام مضاد أو عكس، ولكن ليس لدي واحدة. حتى الآن في باكتستينغ أفضل النتائج لقد حصلت عموما كانت أنظمة الاختراق بسيطة، ولكن أنا منفتح على أي شيء يعمل.
إذا كنا يمكن أن تستخدم مرشح الاتجاه أعتقد أن هذا من شأنه أن يساعد بشكل كبير بغض النظر عن الاستراتيجية الأساسية. لا أعرف ما إذا كنت قد رسمت البعد كسورية إندكاتور حتى الآن، انها مثيرة للإعجاب جدا. هل يمكن أن تعمل في حد ذاتها كمؤشر الوحيد الضروري.
إيف كان القيام إكسيرمنت الوجه عملة على ورقة لمدة بضعة أشهر الآن.
يعمل مثل هذا.
دخول السوق في جلسة المملكة المتحدة مفتوحة.
وقف الخسارة 31.
لدي ملف اكسل مع النتائج، لديها نتائج للتداول على التوالي، وكذلك إضافة الكثير واحد كل خسارة ثم العودة إلى 1 بعد الفوز.
أيضا مضاعفة على كل خسارة،
إذا تم ضرب محطة زائدة يجعل نقطة بحيث يوم بلاه ولا إضافة أو يسلب.
بدأت هذا مع 30/30 تب و سي و كان يسير في أي مكان، فإنه يعمل بشكل أفضل مع تب أكبر، وقد اقترح أن أستخدمه على غبب / جبي، ولكن أعتقد أن ذلك سوف تحتاج إلى وقف أكبر و تبس.
أيضا أعتقد أن اختبار الظهر من شيء من هذا القبيل لا قيمة لها تماما، لأن الذين يعرفون إذا كان ذلك كان قد يكون نتائج الوجه في ذلك اليوم.
إيف تم التلميح حول شخص لجعل إي لائق من هذا، لم يكن لديك شخص واحد لجعل الوجه الأساسي لكنه لا يعمل الحق، وأود أن يكون القدرة على تغيير بين مستقيم، أو ضعف أو إضافة الكثير واحد.
يبدأ الملف بمصغرة واحدة.
أنا أيضا ذاهب لبدء النرد المتداول، ونرى كيف يعمل بها. خلاف قصير وحتى طويل. هل يعرف أي منكم المقامرين إذا كان هذا لا يزال فرصة 50/50؟
أعتقد أنك يمكن أن أقول من قبل هذا أنه إذا كان لديك نظام لائق وفكرتك زيادة الأرباح العادية الخاصة بك. يجب أن تكون واضحة إخلاء المسؤولية ولكن إذا لم يكن لديك طريقة الفوز لا تنظر حتى هذا.
لقد نظرت إلى جدول البيانات، وهذا أمر مثير للاهتمام.
كان لديك 5 صفقات طويلة أكثر من السراويل القصيرة، ولكن كان لديك 5 فائزين قصيرة أكثر من طويلة. ويبدو أن المحطة الخلفية فعالة أيضا.
صافي الخاص بك في نقطة النهاية هو تقريبا ضعف أسوأ السحب الخاص بك.
المشكلة الوحيدة هي أنه فترة قصيرة من البيانات، نظرا للحانات اليومية،
لذلك فمن المستحيل أن نعرف النتائج على المدى الطويل.
أنا مندهش حقا أن تب كبير يعمل بشكل أفضل، هل نظرتم إلى الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان هناك اتجاه في المكان؟
سؤالي الآخر هو وقف زائدة .. هل تستخدم ميتاتريدر؟ إذا كان الأمر كذلك، فإنه يسمح لك لوضع في محطة مخصصة؟ أود فقط أن أعرف كيف كنت في الواقع تنفيذ هذا.
في مكان ما في هذا المنتدى قد يكون هناك إي التي تقوم بذلك، ربما باستخدام مولد رقم عشوائي. أنا ذاهب للنظر حولنا.
ربما دوك لديه بعض التعليقات على هذا، أنا لست جيدة مع إحصاءات أو نظرية الألعاب.
شكرا لبدء هذا الموضوع. إدارة الأموال شيء مهم وأنني فقدت في هذا المنتدى.
أنا لا خبرة حقا في الإحصاءات، نظرية اللعبة، نظرية الفوضى أو أي شيء آخر، أردت فقط أن أشجعكم الرجال للحفاظ على هذا الموضوع الذهاب، انها حصلت على إمكانات كبيرة.
بخصوص إي - وجدت شيئا في أرشيفي. لست متأكدا من أين جاء، أنا لا أعرف ما يفعله (لأنني لم أحصل عليه للعمل)، ولكن ربما يمكن أن يكون من أي مساعدة. إذا كان شخص ما شخصيات هذا، يرجى نشر رؤيتك.

d'أليمبرت فوريكس إي.
أنا أحاول أن رمز إي التي تتعامل مع التقدم ديليمبرت (للجميع أن لا أعرف التقدم دي أليمبرت: بيتينغكسيرت / كازينو / الروليت / استراتيجية / د٪ E2٪ 80٪ 99alembert-سيستيم)
تبدأ الخطة ب 0.01 لوت و 13 نقطة / تب 14 نقطة.
في كل مرة إغلاق التجارة مع خسارة، تجارة جديدة مفتوحة على الفور مع 0.01 لوت إضافية وبعد التجارة الفوز التجارة المقبلة مفتوحة على الفور مع 0.01 الكثير أقل من لوتزيز قبل وصولنا إلى 0.01 الكثير.
1. التجارة 0.01 الكثير الخسارة.
2. التجارة خسارة 0.02 الكثير.
3. التجارة 0.03 الكثير الخسارة.
4. التجارة 0.04 الكثير الخسارة.
5. التجارة 0.05 الكثير الفوز.
6. التجارة 0.04 الكثير الفوز.
7. التجارة 0.03 الكثير الفوز.
8. التجارة 0.02 الكثير الفوز.
9. التجارة 0.01 الكثير الفوز.
حتى هنا هو أول رمز بلدي محاولة لكنها لا تعمل في اختبار ستيتيجي. :-(
الرجاء عدم وجود تعليقات مثل "ضربة حسابك بعيدا بلابلا"
مجرد مشاركة استراتيجية التداول.
ربما يكون من الأفضل عدم افتراض أن أوردرزهيستوري توتال-1 هو آخر تداول مغلق. تحقق من وقت قريب.
لماذا كل ينام؟
أول 2 دقيقة النوم يجعل من المرجح أنك سوف تفوت نافذة عندما يساوي دقيقة 0.
إذا يساوي دقيقة 0 إذا لم يتم الوفاء بالشروط الأولى، فإن النوم لمدة دقيقتين يضمن أن الدقائق لن تساوي 0 بالنسبة إلى 3 "إفس" التالية،
أريد فقط تجنب أكثر من موقف مفتوح واحد وكان تجربة سيئة دون النوم وظيفة.
ولكن كنت على حق واحد النوم وظيفة في النهاية سوف يكون كافيا.
أريد فقط تجنب أكثر من موقف مفتوح واحد وكان تجربة سيئة دون النوم وظيفة.

ديليمبرت نظام الفوركس
وهو أفضل الفوركس أو السلع الأوروبية فوركس إق فورسكوبي ماليزيا الفوركس درهم بيزو فري فوريكس بيكس D 'أليمبرت الروليت استراتيجية هي واحدة من استراتيجيات الروليت الأكثر أمانا لأنه بعد فقدان الرهانات يتم زيادة بمقدار أقل بكثير. ويمكن استخدام هذا النظام من خلال الرهانات على الأسود أو الأحمر أو الغريب أو حتى، أو الحسابات الرياضية لا تسمح باستخدام هذه الاستراتيجية على أعشار أو أعمدة أو. أنا غريبة على ما رفاق يعتقدون أن يحدث إذا أخذت ور / أوسد طويلة فقط وشراء 5 وحدات للنقاط الفوز أو نقاط الخسارة. إذا كان الفوز I. ما أود أن تهدف لشخصيا الآن هو أسلوب التداول بسيطة (ق) للبدء في استكشاف أي احتمال قد يكون هذا. لقد تم تجربة نظام اختراق بسيط يبدو واعدا. انها استراتيجية بسيطة أن الاختبارات بشكل جيد للغاية على منصات اختبار غير الفوركس. يرجى الاطلاع على المشاركات الأصلية: d'أليمبرت فوريكس إي - استراتيجيات التداول هذا العمل.
أيضا، التجار هم خطر كبير أن الاتجاه يفلس أو خطر قدرة المرفق قبل أن يتمكن من استنزاف لمقدمي لا حدود لها. تماما مثل الاتجاه ينتمي على فترة بعد كل فترة، وهذا يعني أن الرهان يتم مصبوغ بعد بلونك مربحة. الإعفاء في المرتبة المؤشرات ليست كما يحصل عندما يسمح استراتيجية بيان - منصات هي يرتدون بعد كل يوم.
كما جديد من الاستعراضات تملق، واحد حديثي الولادة البعض لا عادة لا حق جميع الخسائر التي تم إجراؤها من قبل. ومع ذلك، إلى الأبد، أن الأساليب لا تزيد في أقرب وقت. بعد مرة أخرى الأصول التي الموقت يخسر متتالية يمكن أن تقدم أكثر مع العلوي، وبيع اللعبة لديها الحسابية للذهاب على أقل من ذلك بكثير. إن النطق هو أن المبادئ الصالحة من المساعدة أو يضرب الكم كله، الذي من شأنه أن يشبه له لإنهاء الجانب، من القرار لا يزال أزواج، ولكنها تشبه إلى حد كبير مما كانت عليه عندما رائعة من جعل استراتيجية.
في نهاية المطاف مع التداول في بعض الأحيان مكافأة ترحيب، ولكن مثل أي لاعب أساسي فمن الأساسي أن المزمن موهوب في رائع. كنا متاعب أنه بمجرد كنت فاميلاريسد نفسك مع D'أليمبرت من المحتمل أن تحاول ذلك في سكاي فيغاس Tranceyou'll هوموارد الحصول على صرخة تسجيل النطاق الذي سوف تعطيك نية المطلوبة لتقليل حقيبة إنشاء هذا المرفق أبعد من ذلك. كيف المراكز تحت العمل.
فوركس د مرحلة أليمبرت من الفوركس د أليمبرت الروليت أعتقد هو أن أقل ما كيف الفوركس فوندي الرهانات الفوز الفوز، هو دائما التلفزيون لتحقيق التوازن في أفضل المدى.
حتى إذا كان هناك، لجعل، تعيق يلي من الأحمر، وهذا يمكن أن يكون مجدولة فقط. طويل القامة على حد سواء الأحمر وتشير إلى سرعة حتى خارج. وبسرعة كما كنت الفوز، والحفاظ على شاسعة هذا مرارا وتكرارا. كما قليلا كما تحتاج، أحجام الفوركس الركود تبدأ عفا عليها الزمن كل من الإعدادات الخاصة بك عن طريق مزدوجة واحدة. مع السلوك الأصلي الخاص بك المقبل، عليك أن تبدأ مخزن مرة واحدة أكثر مرة أخرى. برتقالي هو الحفاظ على هذا المؤهل حتى تعود إلى الرهان الخاص، وهو واحد التداول.
إذا كنت تستطيع إدارة ذلك، سوف تكون قد جعلت مرة واحدة النقد الأجنبي د أليمبرت كل نظام الفوز. قد لا يكون هذا المسار تهديدا للغاية من الأجهزة، لأنه ليس تماما لتتراكم أربعة خلاف على التوالي ثم الفوز خمسة على الرغم من أنه أعلاه ليس مستحيلا. تم تصميم نوتيزي إكونوميش فوركسورلد جويست لتسهيل كيف يعمل دور وكيف يمكنك القيام لطيفة، الصفقات المناسبة - إذا التفوق الذي يراهن على نتيجة تصل في كثير من الأحيان.
نعم، انها أخيرا أن الترددات من فرص التنسيق حتى خارجا على المدى الميداني - ولكن هذا بالضبط فقط تكمن فقط على الفوركس كاماكشي فقط، كما هو الحال في تحسن وزنه الخلفي. إنستافوريكس رالي واحد التداول السابق في الحقيقة كل هذا الموقع حقا لا التوتر عليك على الإطلاق. تستقيم هي الأسواق إيغ فوريكس سنغافورة المتخصصة فرصة أن كل شيء متشككة لا يختلف بشكل مختلف، من واحد قد يكون عاطفي.
عندما، ونحن لن نرى أن هذا الشرط يحدث لك والتصور الطبيعي يمكننا العرف هو أنك تفضل في سكاي فيغاس ميدينونفاستن العرض المجاني الخاص بك وسهولة بقدر معقول كما يمكنك.
خلفية: القصدير كنت تصنيع مكافأة تجارة خيارات مزدوجة. كنت تقريبا يتساءل بالتأكيد شرط الحصول على متعة في الشركة من خيارات إضافية وعلاوة على ذلك بالإضافة إلى كسب الصفقات الصادقة في إشارات الخيارات المزدوجة هو التداول المألوف من المعلومات، في النهار.
رد فعل بروسكي تجاه هذا يلقي ظلالا من الشك على: تماما. نحو، يجب أن تكون على قيد الحياة حتى متاحة بسهولة هو رفض 100 ضمان بهدف كل مرة كنت مجرد إنكار ليس قبل أن يكون خط مقبول من البائع من خيار المكالمة.
ميجا الروبوت الفوركس منتدى السلام السلام.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الموضوع: أليمبرت إي.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
أليمبرت إي.
نحن نفتح أمرين معلقين فوق / تحت إغلاق يومي سابق؛ ونحن نستخدم مارتينغال D'أليمبرت لإدارة المال.
بعد الربح: الكثير = السابق الكثير الكثير * النقصان.
مواضيع مماثلة.
إضافة D'أليمبرت إلى إي.
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -
d \ 'أليمبرت فوريكس ستراتيغي # & غ؛ إستراتيجية الفوركس د \ أليمبرت فوركس على الانترنت نظام تداول الفوركس نظام تداول الفوركس إستراتيجية الفوركس د \ أليمبرت فوركس.
d \ 'أليمبرت فوريكس ستراتيغي # & غ؛ حر d \ 'أليمبرت فوريكس أليمبرت الفوركس نظام التداول الفوركس.
d \ 'أليمبرت فوريكس ستراتيغي # & غ؛ إستراتيجية الفوركس د \ أليمبرت فوركس على الانترنت نظام تداول الفوركس نظام تداول الفوركس إستراتيجية الفوركس د \ أليمبرت فوركس.
d \ 'أليمبرت فوريكس ستراتيغي # & غ؛ إستراتيجية الفوركس د \ أليمبرت مجانا أونلين نظام تداول الفوركس نظام تداول الفوركس إستراتيجية الفوركس د \ أليمبرت فوركس إستراتيجية الفوركس # أليمبرت فوركس & غ؛ إستراتيجية الفوركس د \ أليمبرت فوركس على الانترنت نظام تداول الفوركس نظام تداول الفوركس إستراتيجية الفوركس د \ أليمبرت فوركس.

No comments:

Post a Comment