Saturday 10 March 2018

بدويس الخيارات الثنائية


بدويس الخيارات الثنائية
الأسهم التجارية، المؤشرات، العملات الأجنبية، السلع و كريبتوكيرنسيز مع العقود مقابل الفروقات.
رأس المال الخاص بك في خطر حساب تجريبي.
كما شوهد على.
كيفية وضع التجارة.
ماذا تريد للتجارة؟
حدد الأصول الخاصة بك من أربع فئات مختلفة بما في ذلك أزواج العملات والسلع والمؤشرات أو الخزائن. بغض النظر عن تفضيلك، والخيار لك.
كم يجب أن يكون حجم التداول الخاص بك؟
اختر حجم التداول الخاص بك. كلما زادت العقود التي تتاجر بها، فإن التأثير الأكبر حتى على تغيرات الأسعار الصغيرة سيكون على رصيد حسابك التجاري.
هل تريد إدارة المخاطر الخاصة بك؟
عند تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، يمكنك اختيار تحديد مستويات السعر التي سيتم إغلاق مركزك تلقائيا لحماية الربح ووضع أمر وقف الخسارة للحد من الخسائر المحتملة.
هل سيرتفع أو ينخفض ​​السعر؟
تداول كلا من ارتفاع وأسعار هبوط الأصول التي اخترتها.
التجارة مع بدسويس والانضمام إلى نادي أكثر من 700،000 التجار.
+250 الأصول.
700،000 العملاء الدوليين.
24/7 التداول.
0.00 رسوم التنفيذ التجاري * * اضغط هنا لمزيد من المعلومات.
منصات بديهية.
التجارة في أي مكان وفي أي وقت مع منصات الرائدة في صناعة لدينا. استخدام أدوات الرسم البياني المتقدمة لدينا ومؤشرات لإدارة المخاطر الخاصة بك وتحديد أفضل اتجاه السعر. لاحظ أنه لا يوجد مؤشر مطلق.
اختيار الأصول.
وضع مراكزك على أكثر من 250 الأصول الأساسية من البورصات الرائدة بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات. عرض قائمة الأصول.
أحداث غير متوقعة.
تعلم كيف تعمل الأسواق المالية وتطوير استراتيجيات التداول الخاصة بك مع دورات التداول المعتمدة لدينا وندوات عبر الإنترنت. يرجى ملاحظة أن دراسة المواد التعليمية لدينا لا يمكن أن يكون ضمانا مطلقا لنجاحك كمتداول.
دعم متعدد اللغات.
الاتصال بالدعم متعدد اللغات عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة الحية والحصول على كل ما تحتاجه من مساعدة مع يومك لأنشطة التداول اليوم.
رأس المال الخاص بك في خطر & # 8211؛ يرجى الرجوع إلى تقرير المخاطر العامة.
بدويس مجموعة التراخيص والتسجيلات.
بدسويس ليك مرخصة ومسجلة لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة الوطنية نفا إد: 0486419.
بدسويس القابضة بلك مرخصة ومرخصة من قبل سيسيك (يو) (ترخيص رقم 199/13)
شركة بدس ماركيتس هي شركة مرخصة من قبل فسك في 6/12/2018.
متاح لى.
التنقل.
القانونية.
* تحذير المخاطر: التداول في الخيارات الثنائية وفوركس / العقود مقابل الفروقات هو المضاربة للغاية ويحمل مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. التكهن فقط مع الأموال التي يمكن أن تخسر. أسواق بدس هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية في موريشيوس ("فسك"، رقم الترخيص C116016172). عنوان بدس الأسواق هو الطابق 06، نيكستراكوم البناء، إيبين، موريشيوس. يرجى مراجعة سياسات الشركة المتعلقة باللوائح هنا. للشكاوى يرجى مراسلتنا على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]

BDSwiss.
معلومات أساسية.
إشارات: تنبيهات التداول الحرة.
حول بدسويس.
بدسويس، اختصار ل & # 8220؛ بانك دي سويس & # 8221؛، تأسست في عام 2018، ويقدم الفوركس، العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية. يتم تنظيمها من قبل سيسيك تحت رقم الترخيص التالي: 199/13. رقم تسجيلهم هو: 300153 وعنوانهم: 23، سبيرو كيبريانو الجادة، مبنى بروتوباباس، 3rd الكلمة، ميسا جيتونيا، سي-4001 ليماسول. يمكنك الوصول إلى بدسويس عن طريق الهاتف على الرقم التالي: +4969175368641.
بدسويس هي عضو في صندوق تعويض المستثمرين:
& # 8220؛ هذا الصندوق هو كيان قانوني خاص، والذي سيعوض رأس مال العميل غير المستثمر حتى 20،000 يورو في حالة تصفية الشركة. & # 8221؛ - بدسويس.
تقدم العلامة التجارية أيضا & # 8216؛ سوب-زيرو أكونت & # 8216 ؛. يسمح هذا للمتداولين بتخفيض رصيد حساباتهم إلى ما دون الصفر & # 8211؛ وتقديم الائتمان بشكل فعال. قد يكون هذا ميزة مفيدة للتجار يتطلعون إلى التصرف بسرعة بعد اكتشاف فرصة. تطبق الشروط والأحكام، ويحتاج التجار إلى استخدام الميزة بشكل مسؤول.
منصة التداول.
يستخدم بدسويس منصة سبوتوبتيون لخدمات الخيارات الثنائية الخاصة بهم. منصة منفصلة توفر فكس / كفد، حيث يتوفر حساب تجريبي مجاني أيضا. بالنسبة إلى حساب تجريبي للخيارات الثنائية، يلزمك الاتصال بمدير حسابك. تظهر الصورة أدناه منصة بدسويس للخيارات الثنائية والخطوات اللازمة لجعل التجارة؛
كيفية وضع التجارة في بدسويس.
حدد الأصل من السوق حدد وقت انتهاء الصلاحية تعيين حجم التجارة (المبلغ وضعت في خطر) حدد اتجاه السعر (أعلى & # 8211؛ دعوة، أو أقل & # 8211؛ وضع)
هذه المنصة هي عرض سبوتوبتيون القياسي. انها تأتي مجهزة:
يمكنك تحميل 16 أصول في نفس الوقت لتداول أسرع.
الرسوم البيانية التجارية على خط استخدام منصة ثنائية أو شكل شمعدان. يمكنك أيضا الاختيار من بين الأطر الزمنية لانتهاء الصلاحية التالية: 1، 5، 15، 30، 60 دقيقة و 4 ساعات، يومية، أسبوعية وشهرية.
وهناك عدد من المؤشرات التي يمكن إدراجها مباشرة في المخططات الخاصة بك هي:
ومع ذلك، فإن منصة تداول الفوركس مختلفة، وهي أكثر تقدما بكثير. يمكنك مقارنة ذلك مع ميتاتريدر 4 مع الكثير من المؤشرات، الأدوات التقنية والعديد من الإعدادات.
أنواع التجارة.
خيارات الخيارات الثنائية النموذجية من الخيارات مثل المدى القصير، على المدى الطويل، زوج التداول، سلم واللمس.
الخيارات الثنائية العادية: تجارة عالية / منخفضة المعروف أيضا باسم نداء أو وضع.
المدى القصير: على المدى القصير هو 60 ثانية فقط.
مدة طويلة: انتهاء الصلاحية أسبوعيا أو أطول.
زوج التداول: على سبيل المثال، الذهب مقابل الفضة أو الأمازون مقابل ايباي.
لمسة واحدة: تحديد ما إذا كان السعر سوف تلمس مستوى معين للفوز الخيار.
سلم: التداول المستهدف.
وتحمل مدة الاستحقاق قصيرة الأجل دولار واحد كحد أدنى، وبعض الصفقات الأخرى لديها 25 دولارا كحد أدنى.
برامج التداول والميزات.
دفعات بدسويس.
تصل العوائد إلى 85٪ لأزواج العملات الرئيسية ومعظم الأصول تقدم دفعات ضمن نطاق 70٪ إلى 80٪.
مؤشر الأصول.
قائمة الأصول ليست الأقوى مع هذا الوسيط في أقل قليلا من 70 يمكننا أن نعتبر هذا المتوسط. معظم أزواج العملات الرئيسية هي بالطبع مضمنة. كم من الأصول يمكنك التجارة يعتمد أيضا على نوع الخيار. على سبيل المثال، تتوفر فقط 7 أزواج لتداول الزوج. هناك 11 أزواج العملات، 4 السلع، 3 مؤشرات و 17 الأسهم المتاحة للتداول الخيارات الثنائية القياسية التي ينبغي أن تلبي معظم العملاء.
دعم العملاء.
الدردشة الحية متاحة باللغة الإنجليزية والألمانية والإيطالية التي هي جيدة جدا. كل ما تحتاجه للوصول إلى الدردشة الحية هو عنوان بريد إلكتروني واسم مستخدم. الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني متاح أيضا & # 8211؛ يتم تقديم الدعم عبر الهاتف محليا في 16 دولة مختلفة.
وتقدم الشركة الآن أيضا شيئا يسمى حساب دون الصفر. وهذا يسمح لرصيد حساب المتداول أن ينخفض ​​إلى ما دون الصفر. السماح بشكل فعال للمستخدم للتجارة & # 8216؛ على الائتمان & # 8217؛. تنطبق بعض البنود والشروط، ويجب على التجار الالتزام بأقصى & # 8220؛ لا تتاجر أبدا بالمال الذي لا تستطيع تحمله & # 8221 ؛. ولكن الميزة هي واحدة مفيدة للتجار المسؤولين الذين قد ترغب في الاستفادة من السوق بسرعة.
البنود & أمب؛ الظروف.
كما هو الحال دائما يجب أن تدرس بعناية شروط وأحكام أي شركة ترغب في الاستثمار معها. نظرنا إلى عدة أشياء بالنسبة لك: 1. يتم تطبيق رسوم حساب نائمة بعد 6 أشهر وهو أكثر من الوقت الكافي للتعلم ويكون الوقت ليكون نشطا على المنصة. إذا كنت لا تزال غير نشطة بعد 6 أشهر، سيتم خصم رسوم 10٪ من حسابك تتراوح بين الحد الأدنى 25 يورو ولكن ليس أكثر من 78.90 يورو.
الانسحاب.
بدسويس تقدم سحب سريع معقول، مع معالجة أخذ 3-5 أيام. وأضافت مؤخرا إلى مجموعة من خيارات الودائع (حوالة مصرفية، وبطاقات الخصم والائتمان ومحفظة المحفظة الإلكترونية). انهم يريدون التجار لتكون قادرة على استخدام المحلية، وطرق الدفع مألوفة، لذلك نقدم انتشار جيد من خيارات الودائع.
إشارات مجانية.
بدسويس افتتحت مؤخرا خدمة جديدة للعملاء & # 8211؛ وتقدم تنبيهات التداول الحرة. وبالإضافة إلى ذلك إشارات أنفسهم، وتشمل الخدمة أيضا نقاط الدخول والخروج. وهذا يسمح للتجار بتحكم أفضل في جودة وقوة الإشارات & # 8211؛ بالإضافة إلى كل عنصر مهم من التوقيت.
يمكن أن تؤدي الإشارات إلى التداول أكثر، ولكن كما تقدم مجانا، فهي وسيلة منخفضة المخاطر لمحاولة بها ونرى مدى دقة أنها على المدى الطويل.

BdSwiss.
لا إيداع مكافأة.
بدسويس هو بسهولة واحدة من أكثر وساطة الاستثمار غير التقليدية تنوعا في السوق. تقدم الخيارات الثنائية، تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، بدسويس تغطي جميع قواعد تاجر نشط على الانترنت. بدسويس هو أيضا وساطة طويلة الأمد في السوق. مع التزام قوي لخدمة العملاء، وهذا الوساطة يضع نفسه نحو الجزء العلوي من قائمة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
تأسست بدسويس في عام 2018 على خطة لتوفير أفضل الخدمات ومنصة التداول للتجار عبر الإنترنت. في غضون نصف عقد فقط منذ ذلك الحين، نمت الموقع لتشمل أكثر من نصف مليون تاجر من جميع أنحاء العالم، وهو دليل على أنها حققت هدفها. ويعتبر الموقع الآن واحدة من وسطاء ثنائي و كفد الأكثر شعبية في العالم، ولا تزال تعمل كل يوم لضمان التجار الذين يختارون الاستثمار من خلال ذلك معتمدة طوال حياتهم التجارية التداول.
على بدسويس، يمكن للتجار فتح واحد من ثلاثة أنواع الحسابات. الأول هو حساب بدسويس باسيك، وهو حساب الحساب الافتراضي الذي يمكن للمتداولين الاشتراك فيه بدون حد أدنى للإيداع. مع هذا الحساب، يمكن للتجار الحصول على نسب الرفع تصل إلى 1: 400. التالي هو حساب المكافأة، والتي يمكن فتحها مع الحد الأدنى للإيداع 500 £. يوفر هذا الحساب رافعة مالية تصل إلى 1: 500. وأخيرا، هناك حساب بدسويس بلاك، الذي يقدم نفس الرافعة المالية كحساب البونص، ولكن أيضا يوفر التداول بدون عمولة.
مثل معظم السمسرة، بدسويس أيضا حساب تجريبي غير نشط. حسابات تجريبي السماح التجار الجدد محاولة الخروج من ميزات الحساب على منصة وحتى إدخال الصفقات وهمية في منصة باستخدام البيانات المالية في الوقت الحقيقي. إذا لم يتم التداول على الإنترنت من قبل، يجب عليك فتح حساب تجريبي لتعلم طريقك قبل اتخاذ قرار باستثمار رأس مالك في سوق الخيارات الثنائية.
كجزء من خدمة العملاء، بدسويس يوفر موارد ممتازة للتجار من جميع مستويات الخبرة. يتكون مركز التعليم بدسويس من ست دورات مجانية تغطي كل شيء من التداول العام إلى الساحة المعقدة لتحليل السوق النفسية. وللبناء على الأفكار المقدمة في هذه الدورات، يوجد بدسويس أيضا ندوات تداول حية حية مجدولة كل أسبوع. في هذه الندوات عبر الإنترنت، يمكن للمتداولين رؤية المهنيين تحليل الأسواق وجعل الصفقات في الوقت الحقيقي، مما يتيح لهم الفرصة للتعلم بطريقة أكثر مباشرة.
تكملة هذه الموارد التجارية العامة هي تغذية الأخبار محددة للتجار. بدسويس يستضيف التقويم الاقتصادي الكامل، فضلا عن تحديثها بانتظام الأخبار المالية. وتتضمن المجلة التجارية أيضا مقالات عن كل شيء من مخزونات محددة إلى آثار اتجاهات الاقتصاد الكلي في الأسواق. وإجمالا، فإن هذه الموارد الكثيرة تجعل بدسوس وساطة كبيرة لهؤلاء التجار الذين يرغبون في الحصول على عمق التحليلات الخاصة بهم وتستهلك أكبر قدر ممكن من المعلومات قبل فتح موقف.
مثل العديد من الوسطاء الآخرين عبر الإنترنت، يستخدم بدسويس برنامج ميتاترادر ​​4 التجاري المثير. هذا البرنامج يكمل بدسويس & # 8217؛ ث الثروة من المعلومات المتاحة مع بعض من أفضل الرسوم البيانية البيانات في هذه الصناعة. في حالة بدسويس، ومع ذلك، يتم استخدام برنامج MT4 فوركس والعقود مقابل الفروقات فقط. بالنسبة للخيارات الثنائية، يستخدم الموقع منصة خاصة تهدف إلى جعل العملية بسيطة قدر الإمكان.
ملاحظة واحدة حول منصة الخيارات الثنائية المستخدمة من قبل بدسويس هو أن الرسوم البيانية لها أقل من ممتاز. على الرغم من أنها تنقل المعلومات اللازمة، فهي ليست سهلة القراءة بسرعة كما الرسوم البيانية MT4. إذا كنت تخطط للتجارة الخيارات الثنائية على نطاق واسع، قد يكون من المفيد وقتك للعثور على مزود طرف ثالث جيد من الرسوم البيانية سعر الأصول للاستخدام.
بدسويس تفتخر بعضا من الأصول الأكثر تنوعا من أي منصة التداول عبر الإنترنت، وذلك أساسا لأنه يستضيف الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية في مكان واحد. يمكن للمتداولين الاختيار من الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والسلع، مما يجعل من السهل التحول من فئة الأصول إلى فئة الأصول وفقا لما تقتضيه ظروف السوق الحالية. الخيارات الثنائية إضافة عنصر إضافي من العمق من خلال توفير وسيلة للتداول على قائمة الأصول مماثلة مع هيكل مضمونة المخاطر والمكافأة.
النقطة الأخيرة التي تحدد بدسويس وبصرف النظر عن بعض الوسطاء الآخرين هو حقيقة أن هناك قطع من المخاطر في النقطة التي نفاد حسابك من المال. في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، من الناحية النظرية من الممكن أن تفقد أكثر مما تقوم بإيداعه في الحساب. ومع ذلك، في حالة بدسويس، فإن الوساطة تغلق مواقفك تلقائيا عند الوصول إلى هذه النقطة، ولن نتوقع أن يتم تعويضهم عن أي رصيد سلبي طفيف قد يتراكم. في حين أن هذا لا يزال يعني أنك يمكن أن تفقد الأموال المودعة الخاصة بك من خلال التداول غير الحكيم، فإنه يحميك من فقدان أي شيء أكثر من إيداع في حساب التداول الخاص بك.
الودائع والسحب.
لإيداع الأموال في حساب بدسويس، يمكنك استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان الرئيسية، حساب سكريل، وديعة مباشرة أو التحويل المصرفي. بدسويس هي أيضا واحدة من عدد قليل من السماسرة التي ليس لها الحد الأقصى لكمية من المال يمكنك إيداع أو سحب في أي وقت واحد. ويمكن إجراء السحب عن طريق أي طريقة يمكن استخدامها للودائع. الحد الأدنى للإيداع وسحب المبلغ هي نفسها، في 100 £ لكل منهما. وعادة ما تتم معالجة عمليات السحب في غضون 2-7 أيام عمل بعد طلب الأموال.
التجار الذين يختارون التجارة مع بدسويس الحصول على بعض من أفضل خدمة العملاء والدعم في سوق الخيارات الثنائية. ويمكن الاتصال بموظفي خدمة الخبراء في أي وقت عبر الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني أو الهاتف. تدير "بدسويس" 16 خط خدمة هاتفية خاصة بالبلد، مما يتيح للعملاء الحصول على المساعدة بغض النظر عن مكان وجودهم.
بدسويس هي من بين شركات الوساطة التي لا تقدم حاليا والمكافآت أو خطط الترقية. ومع ذلك، هذا لا يضع بدسويس في وضع غير مؤات ملحوظ للوساطة الأخرى، حيث أن معظم الخيارات الثنائية وسماسرة الفوركس اضطروا إلى إزالة أو تعديل بشدة برامجها الترويجية. ويرجع ذلك إلى قرار صادر عن لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية في نوفمبر / تشرين الثاني 2018، والذي منع شركات الوساطة المالية من استخدام برامج ترويجية للحصول على العملاء أو الاحتفاظ بهم.
عند التداول عبر الإنترنت، من المهم معرفة أن أموالك ومعلوماتك الشخصية آمنة مع وسيطك. وتؤمن بدويس جميع عملياتها بأمن تكنولوجي متطور، مما يجعل من الصعب على القراصنة الوصول إلى أي اتصالات أو معلومات على الموقع. كما يتم تسجيل بدسويس بشكل كامل من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية، والتي تلزمها بموجب ذلك بالتوافق مع جميع اللوائح المالية والأوراق المالية في الاتحاد الأوروبي.
عموما، بدسويس هو وساطة كبيرة للتجار جدد أو من ذوي الخبرة. التزامها بخدمة العملاء يظهر في الطريقة التي يعامل عملائها. كما يسمح نظام الحسابات متعدد المستويات للمتداولين بالوصول إلى ميزات أفضل مع نمو حساباتهم. التركيز على المعلومات التي تقدمها بدسويس ومن المؤكد أن يرضي أولئك الذين يفضلون التحليل الفني واستراتيجيات التداول مطلعة.
مواد تعليمية ممتازة لا يوجد حد أقصى للانسحاب أو الإيداع خيارات تداول متنوعة.
منصة التداول الثنائية الملكية & # 8217؛ ق الرسوم البيانية يمكن أن يكون أفضل لا الترقيات قليلة ميزات التداول المتقدمة.
لا إيداع مكافأة.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب عليك تسجيل الدخول للتعليق.
تسجيل.
الوسطاء الأعلى تقييما.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
أحدث الأخبار.
أعلى 5 وسطاء.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
BinaryOptions.- الشركة والموظفين والشركات التابعة والزميلة، ليست مسؤولة ولا يتحملون المسؤولية بشكل مشترك أو منفصل عن أي خسارة أو ضرر ونتيجة الارتباط نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة المقدمة في الوقت الحقيقي ولا هي بالضرورة دقيقة.
قد تتلقى بيناريوبتيونس التعويض من الشركات واردة على الشبكة.
حقوق الطبع والنشر © 2009 -2017 بيناريوبتيونس. جميع الحقوق محفوظة.

بدسويس استعراض الوسيط.
معاينة موقع الويب.
بدسويس مراجعة الوسيط.
بدسويس هو الخيارات الثنائية المنظمة، الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسيط الذي يقدم مجموعة من الميزات المثيرة للاهتمام والترقيات لتجارها.
الهدف من بدسويس هو خلق بيئة تجارية متقدمة لقاعدة من التجار المخلصين للاستمتاع.
لفهم مدى قد ذهبوا في تحسين تجربة التداول والميزات المتعلقة بالصناعة، وقراءة بقية استعراض بدسويس.
بدسويس ميزات خاصة.
كما لوحظ في مقدمة مراجعة بدسويس، يتم تنظيم هذا وسيط الخيارات الثنائية من قبل سيسيك، مع ترخيص رقم 199/13. لاحظنا أيضا أنها لا تقدم فقط ثنائي، ولكن أيضا تداول العملات & # 8211؛ الفوركس، وعقود الاختلاف & # 8211؛ العقود مقابل الفروقات. هناك عدد قليل فقط، معظمهم من كبار الوسطاء الذين لديهم منصات التداول وحدات التي تمكن التجار لتجارة عدة أنواع من الصكوك في مختلف الأسواق.
بالإضافة إلى كونها منظمة، بدسويس يقدم مجموعة من الميزات المثيرة للاهتمام التي تساعد المستخدمين على الحصول على رؤى أفضل في أهم التحركات السوق والفرص. موقع بدسويس يضم مجموعة من الأخبار الممتازة والاستعراضات التي تحافظ التجار على التحديثات على آخر الأخبار من صناعة التداول عبر الإنترنت وعلى نطاق أوسع.
يحتوي قسم أخبار السوق كل هذه الأخبار ويتم فرزها بشكل جيد حتى يمكن البحث فيها. ويتم تنظيم هذا القسم أيضا عن طريق العلامات، وهذا يعني أن القراء يمكن أن تختار علامة واحدة وقراءة حول الموضوع بسهولة أكبر. في حين أن هذا ليس شيئا جديدا، الجزء المثير هو أن العلامات هي في الواقع الأصول، لذلك يمكن للمتداولين تتبع الأصول التي يحبونها بسهولة أكبر. الكلمات إزالة كلوتر. هذا شيء كنا حقا أحب أثناء الفحص للمراجعة بدسويس. تخيل وجود عدة أنواع من العقود مقابل الفروقات، لكل الأصول ومن ثم محاولة فرزها. وضع العلامات يساعد حقا.
بدسويسالز يدعم التجار مع دمج التقويم الاقتصادي، الذي يقترن مع قسم الأخبار يغلق الحد الأدنى من أدوات التداول واحد يحتاج إلى تشغيل تداول الأخبار / الأحداث التي تمكن عوائد جيدة وأكثر أمنا على أساس تحرك السوق عندما تقارير الأخبار والبيانات هي صدر. تجارة الحدث ضخمة في جميع المجالات، سواء كان ذلك الفوركس، ثنائي أو العقود مقابل الفروقات مع الأسهم. التقويم الاقتصادي يصبح بسهولة تقويم التداول عبر الإنترنت الخاص بك.
بالنسبة للمتداولين الذين يتمتعون بمهارات تداول متقدمة، قام بدسويس بترتيب ما يسمى صالة كبار الشخصيات التي تمكن التجار من تبادل الخبرات والتفاعل مع زملائهم من التجار باستخدام العديد من أدوات المجتمع وغرف الدردشة المترجمة. وكانت هذه الميزة واحدة من المفضلة لدينا في مراجعة بدسويس.
يمكن لجميع التجار أيضا المشاركة في العديد من المسابقات هذا الوسيط ينظم وشحذ مهاراتهم من خلال تطبيق المنافسة قليلا. من خلال إظهار خيارات تداول الخيارات الثنائية، يمكن للمتداولين الفوز بمختلف المكافآت والشارات وما إلى ذلك.
كما هو المعتاد في سوق الفوركس / كفدس، والآن أكثر وأكثر في الخيارات الثنائية، بدسويس يوفر فرصة للتداول مع المال الظاهري. حساب تجريبي بدسويس هو وسيلة رائعة للعب مع المال المنزل من أجل اختبار منصة واحدة الخاصة & # 8217؛ ق القدرات.
بدسويس تجارة البرمجيات.
بدسويس ثنائي خيارات التداول منصة.
في هذا الجزء من مراجعة بدسويس ونحن سوف تسلط بعض الضوء على حل التداول مدفوعة سبوتوبتيون وجميع الخيارات الثنائية أنواع يمكن للمرء أن يجد هناك. واجهة التداول هو معروف جيدا لأنه يتم توفيرها من قبل سبوتوبتيون. هذا، في الوقت نفسه، للخيارات الثنائية، لمحة عامة اللون هو أيضا واحدة من أفضل وأبسط على الرغم من العديد من الخيارات والأزرار المقدمة على واجهة.
منصة الجيل القادم يقدم قدرات التخصيص ممتازة، وخاصة في مجال عرض نافذة التجارة. اعتمادا على عدد من الصفقات واحد ينفذ في وقت واحد، يمكن للتاجر ضبط النافذة من أجل إظهار واحد، لإظهار قائمة، جدول أو نافذة ثلاثة صفوف. هذا هو عملي للغاية وداعمة لعملية التداول.
بدسويس يقدم مجموعة ضخمة من عقود الخيارات الثنائية يمكن للمرء أن التجارة. هناك العديد من أنواع الخيارات الثنائية المحددة. يمكن للتجار الاختيار بين الخيارات التقليدية، أزواج، خيارات طويلة الأجل، بسرعة فائقة 60 ثانية (المعروف باسم توربو)، أونيتوش & # 8211؛ وخيارات عالية الغلة وسلم & # 8211؛ نظام تداول الخيارات ذات العائد المرتفع. مع هذا الاحتمالات العديدة فمن السهل أن نفهم لماذا شعرنا إيجابية جدا عند اختبار منصة لاستعراض بدسويس. يمكن للمرء أن إنشاء محفظة ومصطلح هيكل من إكسيريز ولكن واحد يريد.
بد سويسري الفوركس والعقود مقابل الفروقات منصات التداول.
بالنسبة للتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والمشتبه بهم المعتادة وتتوفر أيضا مع بدسويس. منصات مت & # 8211؛ منصات ميتاترادر ​​متاحة لجميع أنواع الأجهزة & # 8211؛ ماك، ويندوز، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت. على جانب الأصول الأساسي، واختيار أفضل حتى من الخيارات الثنائية، وتشمل العقود مقابل الفروقات تداول السندات أيضا.
بدسويس معلومات الدعم.
دعم بدسويس هو مكتب المساعدة العالمية حقا مع الموظفين المدربين من شأنها أن تتبع التاجر على سعيهم لقهر السوق من لحظة الاشتراك. يمكن للمتداولين استخدام الهاتف والفاكس والدردشة والبريد والبريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية للحصول على الدعم.
هناك 13 الوطنية أرقام الهواتف التجار يمكن الاتصال الهاتفي للحصول على الدعم. كنا في الغالب البريد لمراجعة بدسويس، ولكن كنا سعداء لرؤية ألمانيا والنمسا وسويسرا وإسبانيا والدنمارك والسويد والنرويج وإيطاليا واليونان وأكثر من ذلك. الدعم مفيد جدا مع جميع الاستفسارات وداعمة عندما تنشأ مشاكل.
بدسويس طرق الدفع.
بالنسبة لمراجعة الخدمات المصرفية لبسويس استخدمنا خيار بطاقة الائتمان وهذا، واحدة من أهم وسطاء الخدمات توفر، لم تخيب. الخدمات المصرفية والتحويلات هي جزء أساسي من أعمال السماسرة للخيارات الثنائية حيث إنها العملية التي يودع فيها التجار أموالهم إلى حساباتهم التجارية.
الإيداع والسحب من السهل إلى حد ما ولا يتطلب سوى دخول لوحة التحكم لحساب المستخدم وإدخال نموذج واحد أو آخر. ولا تظهر الأموال دائما على حساب التداول ولا تظهر عمليات السحب مباشرة بعد تقديم الطلب. بدسويس يشير بشفافية إلى أوقات الانتظار لكل خيار نقل لذلك ندعو الجميع إلى إلقاء نظرة عند اتخاذ قرار بشأن أفضل طريقة للتعامل مع المدفوعات المالية مع بدسويس.
يمكن للتجار استخدام بطاقات الائتمان، حوالة مصرفية، مايسترو، سوفورت، بايزاف، أوكاش، جيروباي، و إبس. هذه كلها أنظمة دفع موثوق بها. بالإضافة إلى ذلك، جميع عمليات نقل البيانات مع بدسويس مشفرة سل. بطاقات الائتمان، مايسترو والمحافظ صافي تقدم الحجز الفوري للتحويلات. يستغرق وقتا أطول إلى حد ما مع حوالة مصرفية. عند الانسحاب، يجب على التجار الانتظار بعض الوقت حتى تتم معالجة الطلب.
بدسويس لديها 48 ساعة سياسة معالجة الانسحاب الذي هو على الطرف الأدنى من ما هو العرف في هذه الصناعة. وإجمالا، تسرد بدسويس حوالي 2-7 أيام كالمعتاد من الوقت حتى تظهر الأموال على حساب المتداولين. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 دولار والذي قد يكون أقل في رأينا. سحب بطاقة الائتمان تحمل أي رسوم ورسوم البنك المصرفية هو 25 $.
وهي مملوكة لشركة بدسويس وتشغلها شركة بدسويس هولدينغ بلك، مسجلة في قبرص ولديها مكاتب في قبرص وفي ألمانيا.
مقالات بدسويس.
قوائم وسيط ثنائي.
تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

7 الخيارات الثنائية.
وبينما كنا نراجع الخدمات وخيارات التداول التي تقدمها بدسويس، وجدنا أن المنصة مبتكرة وشعبية مع التجار. وهو وسيط ممتاز لتوفير الخيارات الثنائية التداول قابلة للحياة ولديه القدرة على عوائد ممتازة على الاستثمار.
كانت هناك مكافآت جيدة جدا ومنصة سهلة التعلم. التنقل من خلال الصفقات القليلة الأولى استغرق قليلا من الجهد، ولكن بعد ذلك، كان سهلا كما أن أي منصة قمنا بمراجعة أي وقت مضى.
كنا قادرين على إكمال عدة أنواع من الصفقات خلال مراجعتنا، بما في ذلك على المدى الطويل، لمسة واحدة، 30/60 ثانية، أزواج وسلالم. نحن سعداء مع مجموعة متنوعة من الخيارات التي تقدمها بدسويس. انها في الواقع واحدة من أفضل لقد وجدنا. وبصرف النظر عن نوع التجارة المطلوبة، بدسويس ربما يكون ذلك.
مقدمة إلى بدسويس.
تقدمت بدسويس بطلب للحصول على ترخيص وساطة من الهيئة المالية القبرصية اسمها سيسيك في عام 2018. ومنذ ذلك الحين، ثم تم تنظيم الشركة في أجزاء أخرى من الاتحاد الأوروبي، وذلك أساسا بسبب مقرها في ألمانيا. ومع ذلك، على الرغم من كونها وسيط جديد نسبيا، فقد تمكنت من كسب الكثير من شعبية والثقة بين مبتدئ والمتجولين على حد سواء التجار على حد سواء.
وقد ركزت الشركة من أيامها التأسيسية دائما على التواصل النشط مع التجار. بدسويس "يمكن بسهولة الاتصال عبر الدردشة، الهاتف، البريد الإلكتروني أو موقعه على الانترنت. تقوم الشركة بحل معظم القضايا والإجابة على الأسئلة في أقصر وقت.
وكان التركيز بدسويس دائما على خلق متعددة الوظائف وموثوق بها وسهلة الاستخدام منصة التداول الثنائية للتجار من جميع مستويات المهارة. وهذا هو السبب في أن يؤخذ على محمل الجد من قبل التجار المحترفين المعروف لاستثمار مئات والآلاف من الدولارات يوميا.
أنواع الصفقات.
الوساطة تسمح للعديد من أنواع مختلفة من الصفقات التي تشمل الاستثمارات الصغيرة من قبل أولئك الذين لا يريدون لخطر الكثير من المال. كما أنها تستوعب ما يسمى تجار الأسطوانة العالية الذين يعرفون لاستثمار مئات الدولارات في التجارة.
وقد وضعت الشركة الحد الأدنى للإيداع في 10 $، مع الحد الأدنى للتجارة المحددة في 5 $. يمكن للمتداولين فتح حساباتهم باليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي.
يمكن للتجار الذين يقومون بتداول مربح أن يتوقعوا أن يتراوح بين 65٪ إلى 85٪ من الأرباح. ومع ذلك، بالنسبة للغالبية العظمى من الأصول الأساسية تستخدم الاقتباسات المتولدة صيغة أي مبلغ العرض + كمية الطلب / (مقسومة على) 2. ولهذا السبب نطلب من التجار التحقق من خدمات طرف ثالث أو إشارة التي قد توظف صيغة مماثلة في حالة استخدام هذه الخدمات لتحسين قرارات التداول الخاصة بك.
خيارات تداول الأصول الأساسية.
وتتيح المنصة للتجار الوصول إلى أكثر من 170 من الأصول التي تشكل أربع فئات رئيسية، أي الأسهم وأزواج العملات والمؤشرات والسلع. فالتنوع الهائل للأصول المتاحة للتداول يفتح المجال أمام المتداولين للتداول في أسواق جديدة واستخدام استراتيجية تجارية أكثر مرونة بالمقارنة مع ما إذا كانوا يتاجرون فقط بنوع واحد من الأصول.
كما تسرد الشركة ساعات الافتتاح والختام لكل نوع من الأصول على قسم "الأصول" على موقعها الإلكتروني.
كما يوفر منصة التداول من أزواج العملات الغريبة مثل أوسد / روب، أوسد / زار، أوسد / تري، أوسد / برل، أوسد / سغد. كل هذا يتيح لك الفرصة للاستفادة من قوة محفظة متنوعة واستراتيجيات التداول. كما أن التداول في الأسواق الأقل تنافسية يحسن فرص تحقيق أرباح أكبر.
منصة التداول.
وقد استخدمت مطوري التطبيقات ومنصة بدسويس نظام سبوتوبتيون كأساس لبناء منصة التداول. منصة سبوتوبتيون هي الأكثر وضوحا لتداولها السريع الحارقة، واجهة سهلة، تخطيط بديهية، وحقيقة أنه يمنع مختلف المضايقات التجارية مثل الانزلاق والتأخير.
سبوتوبتيون هو منصة عالية الجودة واضحة من حقيقة أنه & # 8217؛ ق المستخدمة من قبل السماسرة الخيارات الثنائية اسم كبير. بالإضافة إلى ذلك، ليس مطلوبا منك تحميل المنصة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما من الممكن للتداول مباشرة عبر متصفح ويب.
و بلافورم بسيطة وسهلة الاستخدام.
بدسويس "تقدم حاليا ستة أنواع من عقود تداول الخيارات:
"نداء / وضع" - هو الخيار الأكثر شيوعا حيث يحتاج المتداول للتنبؤ إذا كان سعر الأصل الأساسي سينتقل إما تحت أو فوق المستوى المعطى خلال الدقائق العشر القادمة إلى 60 دقيقة. يمكن للتاجر اختيار الوقت على أساس استراتيجيتها. يمكن استخدام هذه الأداة لتداول أي أصول متوفرة عبر النظام الأساسي. "أزواج" - العديد من التجار على دراية بالفعل مفهوم تداول أزواج العملات من مناطق مختلفة من العالم. "أزواج" هي أداة تستخدم مبدأ مشابها، أي أنها تمكن المتداول من التكهن بأداء اثنين من الأصول المتنافسة أو أسهم مثل أسهم شل مقابل إكسون. "60 ثانية" - المعروف أيضا باسم الخيارات على المدى القصير. المبدأ الأساسي هنا يشبه "نداء / وضع" الذي ناقشنا أعلاه مع الاستثناء الوحيد هو وقت انتهاء الصلاحية. هنا يتم قياس الوقت في ثوان التي تختلف من 60 إلى 300 ثانية بدلا من يوم كامل أو ساعات. خيارات "لونغ-تيرم" هي الأفضل للتجار الذين يحبون مرونة إطار زمني أطول للتداول. لذلك، يبدأ وقت انتهاء الصلاحية من عادة حوالي نهاية الأسبوع، ويمكن أن تصل إلى سنة واحدة. "سلم" - التاجر باستخدام "سلم" سيحدد مستوى السعر للأصل الذي يختارونه. إن السعر المحدد هو تكهنات المتداول لأسعار الأصل في المستقبل القريب عندما يرتفع إلى ذلك المستوى خلال الفترة المنصوص عليها. "لمسة واحدة" - هو الكثير مثل "سلم"، حيث يحتاج المتداول للتنبؤ سعر الأصول الأساسية وعندما تصل إلى سعر محدد مسبقا أو المتوقع، مرة واحدة قبل انتهاء صلاحيتها. وقال انه من المهم أن نلاحظ أن كل من "لمسة واحدة و" سلم "خيارات هي أكثر خطورة بكثير، لكنها يمكن أن ينتهي الأمر مما أدى إلى دفع تعويضات 85٪.
ميزة "برو التاجر" هي ميزة أخرى من استخدام بدسويس 'منصة. عندما يتم تنشيط ميزة منصة يعرض مخططا مفصلا جدا من الأصول التي السمسار مهتمة مع جميع المؤشرات الفنية اللازمة جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات. ويمكن استخدام الرسم البياني لتحليل السوق بشكل صحيح، ومن ثم اتخاذ قرارات التداول بناء على تلك المعلومات.
التداول عبر الهاتف المتحرك.
وقد وضعت الشركة في قدرا كبيرا من الموارد عندما يتعلق الأمر تطوير تطبيقات الجوال. التطبيق يسمح للتجار لتنفيذ الصفقات من أي مكان في جميع أنحاء العالم طالما أنها متصلة بالإنترنت.
ومع ذلك، يختلف الإصدار المحمول من إصدار المتصفح للمنصة من حيث حجم الشاشة ووضع عناصر الواجهة.
بخلاف هذه التغييرات القليلة واجهة والميزات المقدمة هي نفسها تماما. يتم تحديث التطبيق تلقائيا تحديث مع أحدث الأسعار والاتجاهات وغيرها من المعلومات في الوقت الحقيقي حتى التطبيق وإصدار سطح المكتب من منصة يمكن استخدامها بالتبادل. يتوفر تطبيق الجوال من متجر غوغل بلاي لمستخدمي أندرويد ومتجر التطبيقات لمستخدمي يوس.
التاجر التعليم.
بدسويس لديها قسم تعليمي مخزنة جيدا الذي يغطي تقريبا كل جانب من جوانب التداول الخيارات الثنائية والتجارة بشكل عام للتجار مبتدئ.
كما يتم تحديث قسم "التعليم" على موقعه على شبكة الإنترنت بانتظام بمعلومات من خبراء الشركة الذين يقومون أيضا بإجراء مراجعات منتظمة للسوق، وندوات عبر الإنترنت، وأنواع أخرى من الأنشطة التعليمية.
طريقة أخرى للحصول على المساعدة عند الحاجة هو الاتصال مدير الشخصية المخصصة لك أو دعم العملاء إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مع القضايا المتعلقة بالبرامج أو تريد الإبلاغ عن ردود الفعل.
الموثوقية والأمن.
حركة المرور من وإلى ملقمات بدسويس عبر الإنترنت يستخدم تشفير سل. وتضمن الشركة الحفاظ على سرية بيانات العميل وأمواله. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تستبعد فقط الأموال من التجار باستخدام طرق آمنة للدفع مثل:
هل بدسويس عملية احتيال؟
بدسويس تقدم خدماتها لفترة من الوقت الآن وموثوق بها بحق من قبل العديد من التجار الذين يعتبرونه كوسيط مع الخبرة. لم نرى أي مؤشر على أن بدسويس عملية احتيال على الرغم من عدم وجود معلومات كافية عن الخدمة والوساطة على شبكة الانترنت.
معظم الناس أو التجار لا يتحدثون عن الخدمة حتى لو كانوا يستخدمونها. يمكن أن يعني فقط أنه ليس لديهم أي شكاوى حول الخدمة أو الشركة. بالإضافة إلى حركة المرور على موقع الويب الخاص بهم مثيرة للاهتمام مثيرة للاهتمام في متوسط ​​260K زيارات من أغسطس 2018، ثم 215K ابتداء من يناير 2017. 25٪ من الزوار من ألمانيا.
يتم تنظيم بدسويس من قبل بعض من أكثر الكيانات صرامة في العالم.
أرقام حركة المرور جيدة جدا، وعلى الرغم من تراجع طفيف في عام 2018، تعافى بعد فترة وجيزة. في تجربتنا، طالما لم يكن هناك أي ارتفاع كبير في حركة المرور، في أي من الاتجاهين، فإنه مؤشر جيد لأنه يلغي فرصة للشركة باستخدام حركة المرور تضخم لتعزيز شعبية أو بسرعة على متن عملاء جدد.
في حين أن بدسويس ليس لديها هيكل مكافأة مجموعة، والتجار الذين لديهم حساب لديهم فرص للترقيات والمكافآت الدورية التي لديها القدرة على أن تكون جذابة للغاية.
هذه العروض غير متوفرة على أساس ثابت، ولكن يتم تقديمها بدلا من ذلك في أوقات مختلفة لفترة محدودة. وجدنا الترقيات لتكون معلقة، لكنها عرضة للتغيير في أي وقت، مما يجعل التحقق من عرض معين مهم جدا.
الحد الأقصى للعائد.
بدسويس هي فريدة من نوعها في أن الانتهاء من التجارة للخروج من المال لا يعني بالضرورة التاجر سوف تفقد كامل استثمارها. وذلك لأن 5٪ إلى 10٪ من الاستثمار الأصلي يتم الاحتفاظ بها من أجل تقليل الخسائر عندما تكون التجارة خارج الهدف. الحد الأقصى للدفعات يتراوح بين 68٪ و 85٪. الانتهاء من التداول في المال يؤدي إلى عوائد عالية والانتهاء من المال لا يؤدي إلى خسارة إجمالية.
أنواع الحسابات.
بدسويس يقدم نوع واحد من الحساب. يتطلب فقط إيداع 100 $ الأولي وهو حساب التداول الحية. هذه الودائع الأولية الصغيرة علامات بدسويس كخيار ممتاز للتجار الذين بدأوا للتو، وهناك حق في الجزء العلوي مع بانك دي ثنائي. لقد وجدنا أن الإيداع الأولي المنخفض ساعدنا على الشعور بالراحة في التداول بسرعة أكبر من المخاطرة باستثمار أكبر كان سيحدث.
وجدنا مجموعة واسعة من الأصول المتاحة للتداول في بدسويس. يشملوا:
في فئة الأسهم، يمكن للتجار على سبيل المثال:
وتشمل السلع المتداولة:
لأزواج العملات، أوسد / كاد، أوسد / روب، ور / غبب وغيرها. المؤشرات التي يمكن الوصول إليها تشمل NIKKEI225، نسداق وغيرها الكثير.
لقطات.
طرق الإيداع والسحب.
يوفر بدسويس طرق سريعة وآمنة لإيداع الأموال في حسابات التداول. وتشمل الأساليب الشائعة:
الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه أو سحبه هو $ / € 100. يمكن إتمام عمليات السحب باستخدام نفس طريقة الإيداع.
خدمة الزبائن.
وجدنا خدمة العملاء التي تقدمها بدسويس لتكون ممتازة. وهو متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع ويمكن الوصول إليه من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة الحية. وتكرس موظفي خدمة العملاء المهنية لمساعدة التجار مع أي مشاكل تداول الخيارات الثنائية، تماما كما هو الحال مع ثنائي الخيار روبوت.
خلال مراجعتنا للخدمات التي تقدمها بدسويس، وجدنا أنها خدمة جيدة جدا للمبتدئين والمتداولين على حد سواء. أنها توفر مجموعة متميزة من الأصول وخيارات التداول، مع الحفاظ على بنية حساب بسيطة وشكل بلات من السهل جدا أن نفهم وتقديم عوائد ممتازة على الاستثمار. وقد كسبت شعبيتها العالية بين التجار من خلال عرض المتميز من الأصول وخيارات التداول، مع الحفاظ أيضا الحد الأدنى من الودائع ودفعات في معقولة جدا $ / € 100. خدمة العملاء الخاصة بهم ممتازة ونظام الودائع والسحب سهلة الاستخدام.
أصبحت بدسويس رائدة في تداول الخيارات الثنائية في فترة قصيرة جدا من الزمن. وهي تستفيد من قاعدة متحمسة جدا من التجار راض ووجدنا لهم أن يكون خيارا بارزا لأداء تداول الخيارات الثنائية، فضلا عن أنواع أخرى من الصفقات.
منصة شعبية. سبوتوبتيون هو أساس هذه المنصة. بل هو منصة شعبية بسبب واجهة بسيطة وبديهية جدا مما يجعل استكشاف وحل القضايا سهلة. متعدد اللغات منصة معتمدة. خدمة العملاء متوفرة في 19 لغة مختلفة. وهي واحدة من الميزات التي ساعدت الشركة على اكتساب شعبية واسعة بين وسطاء من جميع الخلفيات. الوسيط يمكن استخدامها من قبل الجميع. على عكس المنصات الأخرى، الحد الأدنى من متطلبات هذا واحد هو مجرد 100 $، مع الحد الأدنى من حجم التجارة فقط 5 $. الحاجز المنخفض لدخول يجعلها مناسبة للمتداولين المبتدئين وكذلك المهنيين. ميزة للمبتدئين هو، بطبيعة الحال، أن تكون قادرة على التجارة دون خطر فقدان استثمار كبير. مجموعة واسعة من الأصول على العرض. بدسويس يعطي التجار القدرة على التجارة أكثر من 171 الأصول الأساسية في أربع فئات رئيسية أي العملات والأسهم والسلع، والمؤشرات. بالإضافة إلى ذلك، هناك ستة أنواع مختلفة من عقود الخيارات التي يمكن تداولها عبر المنصة. 24/7 الدعم. ممتاز وحول دعم العملاء على مدار الساعة يعني أن التجار قادرون على الحصول على إجابات لأسئلتهم على الفور. يمكن للمتداولين الاتصال بالشركة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة. يتوفر الدعم أيضا بجميع اللغات المعتمدة. مدير شخصي. كل تاجر لديه مدير الشخصية الذي هو هناك لتقديم الدعم لهم على حد سواء عبر الهاتف وكذلك عن طريق الدردشة وغيرها من وسائل الاتصال. اللائحة. وينظم الوسيط من قبل منظم التمويل القبرصي أي سيسيك مع ترخيص رقم 199/13. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيم الشركة في العديد من بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى حتى تتمكن من التأكد من أن الممارسات التجارية وسيط شفافة وأنها مسؤولة عن أي مخالفات. أقصى عائد. ويمكن أن تعني التجارة المنفذة جيدا أن المتداول يحصل على ما يصل إلى 85٪ من أرباحه من معاملة واحدة. تدريب. تبذل الشركة جهدا لتثقيف التجار. يتم إجراء ندوات عبر الإنترنت ويدعى التجار للحضور على أساس منتظم تقريبا. وتقدم مواد تعليمية إضافية مثل الدعم ومختلف الفوائد الأخرى أيضا. تطبيقات الهاتف المحمول. يمكن للتجار تنفيذ الصفقات من جميع أنحاء العالم واستخدام أي جهاز ذكي مع التطبيق الخدمة. النسخة المحمولة من منصة متوافق مع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. منتدى للنقاش. منتدى المناقشة يسمح التجار باستخدام منصة للتواصل مع بعضها البعض، وتبادل الخبرات والمشورة. يستفيد الجميع من نصيحة جيدة ومناقشة صحية. أدوات مفيدة. كما توفر المنصة العديد من الأدوات الإضافية التي تضمن أو على الأقل تحسين فرص تنفيذ تجارة مربحة. أدوات مثل تحليلات السوق، والتقويم الاقتصادي، بلوق، الخ كلها دقيقة جدا ويمكن أن تكون مفيدة عندما يتعلق الأمر اتخاذ قرارات تجارية جيدة. 10٪ المبالغ المستردة على الصفقات غير الناجحة. وهو الخيار الذي يمكن تكوينه من قبل التجار، ولكن يمكن أن ينتهي به المطاف يؤثر على دفع تعويضات وردت للتداول مربحة.
أي دعم ويندوز الهاتف. التطبيق المحمول غير متوفر للهواتف ويندوز في الوقت الراهن.
فتح حساب مع بدسويس اليوم، من خلال النقر على الرابط التالي:
جون ميلر.
آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)
مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.
المحتوى ذو الصلة:
ما هو سيء هو هذا واحد من العديد من المنصات التي لا تتوفر لنا في الولايات المتحدة حتى يمكن & # 8217؛ حقا أقول ما أعتقد. أسمع كل من الأشياء الجيدة وغير جيدة عنهم حتى إذا كان أي شخص آخر يمكن أن تخبرني خبراتهم سيكون لطيفا!
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment