Wednesday 7 March 2018

خيارات الأسهم موظف المحاسبة الإدخالات


خيارات أسهم الموظفين إدخالات المحاسبة
ويفترض أن تكون جميع خطط خيارات الأسهم الأخرى شكلا من أشكال التعويض، وهو ما يتطلب الاعتراف بنفقات بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة. إن مبلغ المصروفات هو القيمة العادلة للخيارات، ولكن هذه القيمة ليست واضحة من سعر الممارسة وسعر السوق وحده. تقييم الخيار هو مفهوم التمويل، ويعتمد عموما على طريقة بلاك سكولز، الذي هو خارج نطاق هذه المادة.
يتم تسجيل المصاريف بالتساوي على مدار فترة االستحقاق بأكملها، وهي الفترة بين تاريخ منح الشركة الخيارات وعندما يسمح للفرد بممارسة الخيار. وبعبارة أخرى، تأخذ مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة الخيارات "المكتسبة" من قبل الموظف خلال فترة الاستحقاق. إن رصيد الدخول هو حساب رأس مال إضافي مدفوع. دعونا نلقي نظرة على مثال.
شركة الأصدقاء، وهي كيان خيالي، تمنح الرئيس التنفيذي 5،000 خيارات الأسهم في 1 يناير، 20X4. كل خيار يسمح للرئيس التنفيذي لشراء 1 حصة من الأسهم 1-الاسمية القيمة ل 80 $ في 31 ديسمبر، 20X7. القيمة السوقية الحالية للسهم هو 75 $. القيمة السوقية العادلة لخيار واحد من الأسهم هو 10 $. في كل عام، ستقوم الشركة بتسجيل دخول التعويض التالي.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
القيمة الإجمالية للخيارات هي 50،000 $ (5000 × 10 $)، وفترة الاستحقاق هي 4 سنوات، لذلك كل عام ستقوم الشركة بتسجيل 12،500 $ من حساب التعويض المتعلقة بالخيارات. إذا تم ممارسة الخيارات، يتم عكس رأس المال المدفوع الإضافي الذي تم تكوينه خلال فترة الاستحقاق. القيمة السوقية للسهم لا علاقة لها بدخول & نداش؛ فإن رصيد رأس المال المدفوع الإضافي (الأسهم العادية) هو تحقيق التوازن بين الدخول وليس له علاقة بالقيمة السوقية.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
رأس المال المدفوع الإضافي - الأسهم العادية.
إذا لم يتم استخدام الخيارات قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحويل الرصيد في رأس المال المدفوع الإضافي إلى حساب أبيك منفصل لتمييزه عن خيارات الأسهم التي لا تزال معلقة.

إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.
الصلة أعلاه الموثوقية.
ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)
واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:
2. برو الشكل المخفف إبس.
التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:
العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)
إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.
أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).
تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.
هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!
تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم (إبس) ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

كيفية القيام إدخالات المحاسبة لخيارات الأسهم.
لأن خطط خيار الأسهم هي شكل من أشكال التعويض، والمبادئ المحاسبية المقبولة عموما، أو مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، يتطلب الشركات لتسجيل خيارات الأسهم كمصروفات التعويض لأغراض المحاسبة. وبدلا من تسجيل المصروفات على أنها سعر السهم الحالي، يجب على الشركة حساب القيمة السوقية العادلة لخيار الأسهم. وبعد ذلك يقوم المحاسب بحجز إدخالات المحاسبة لتسجيل نفقات التعويضات وممارسة خيارات الأسهم وانتهاء خيارات الأسهم.
حساب القيمة الأولية.
قد تميل الشركات إلى تسجيل إدخالات دفتر الأسهم الجائزة بسعر السهم الحالي. ومع ذلك، خيارات الأسهم مختلفة. تتطلب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما من أرباب العمل حساب القيمة العادلة لخيار الأسهم وتسجيل حساب التعويض بناء على هذا الرقم. يجب على الشركات استخدام نموذج التسعير الرياضي المصمم لتقييم المخزون. وینبغي أن یقلل العمل أیضا القیمة العادلة للخیار عن طریق المصادرة المقدرة للمخزون. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة تقدر أن 5٪ من الموظفين سوف يخسرون خيارات الأسهم قبل استحقاقها، تسجل الشركة الخيار عند 95٪ من قيمتها.
إدخالات النفقات الدورية.
فبدلا من تسجيل مصروفات التعويض بمبلغ مقطوع واحد عندما يمارس الموظف الخيار، ينبغي للمحاسبين أن ينشروا حساب التعويض بالتساوي على مدى عمر الخيار. على سبيل المثال، لنفترض أن الموظف يتلقى 200 سهم من الأسهم التي تقدر قيمتها بالعملة 5000 دولار والتي ستستمر في خمس سنوات. في كل عام، محاسب الخصم مصاريف التعويض عن 1000 $، ويقيد الأسهم الأسهم الأسهم حساب 1000 $.
ممارسة الخيارات.
يحتاج المحاسبون إلى حجز دفتر يومية منفصل عندما يمارس الموظفون خيارات الأسهم. أولا، يجب على المحاسب أن يحسب النقد الذي تلقته الشركة من الاستحقاق ومقدار السهم. على سبيل المثال، لنفترض أن الموظف من المثال السابق مارس نصف خيارات الأسهم الإجمالية بسعر ممارسة قدره 20 دولارا للسهم. إجمالي النقد المستلم هو 20 دولارا مضروبا في 100، أو 2000 دولار. ويقيد المحاسب نقدا بمبلغ 000 2 دولار؛ الخصم من حساب الأسهم خيارات الأسهم نصف رصيد الحساب، أو 2500 $؛ ويقيد حساب الأسهم الأسهم ل $ 4،500.
خيارات منتهية الصلاحية.
ويجوز للموظف مغادرة الشركة قبل تاريخ الاستحقاق ويجبر على التخلي عن خيارات أسهمها. وعندما يحدث ذلك، يجب على المحاسب أن يقوم بإدخال دفتر اليومية لإعادة تصنيف حقوق الملكية على أنها خيارات الأسهم المنتهية الصلاحية لأغراض الميزانية العمومية. على الرغم من أن المبلغ يبقى كحقوق ملكية، وهذا يساعد المديرين والمستثمرين على فهم أنها لن تصدر الأسهم للموظف بسعر مخفض في المستقبل. قل أن الموظف في المثال السابق يترك قبل ممارسة أي من الخيارات. يقوم المحاسب بخصم حساب أسهم خيارات الأسهم ويوافق على حساب أسهم الأسهم المنتهية الصلاحية.
المراجع.
عن المؤلف.
مقرها في سان دييغو، كاليفورنيا.، ماديسون غارسيا هو كاتب متخصص في موضوعات الأعمال. حصلت غارسيا على ماجستير العلوم في المحاسبة من جامعة ولاية سان دييغو.
قروض الصورة.
أندريبوبوف / إستوك / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

رحلات التاجر المتضخمة.
الدروس المستفادة والأفكار حول التداول، الاقتصاد الكلي، قيمة الاستثمار، التمويل الكمي، والمحاسبة.
المحاسبة عن خطط خيارات الأسهم، خطط مشاركة الأداء، وخطط الأسهم المقيدة (المعيار الدولي للتقارير المالية 2)
أنواع معاملات الدفع بالأسهم.
تحتاج إلى التعرف على فف من السلع أو الخدمات التي تتلقاها الشركة من الموظفين الذين يحصلون على الدفع القائم على الأسهم). إذا لم يكن من الممكن قياس السلع أو الخدمات بشكل يعتمد عليه) وهو الوقت األكبر من ذلك الوقت (، فإن المبلغ المعترف به هو القيمة العادلة لألدوات المالية الممنوحة في تاريخ المنح. إذا لم تكن السلع أو الخدمات المستلمة مؤهلة للاعتراف بها كأصول (أي أنه لا يمكن رسملتها)، يتم الاعتراف بالمبلغ كمصروفات [بحيث يمكن أن تكون إما موجودات مدينة أو مصاريف مدين.
ثلاثة أنواع من المدفوعات على أساس الأسهم.
تسویة حقوق الملکیة: یتم تسویتھا في أسھم الشرکة أو خیارات الأسھم. النقدية التي يتم تسويتها: يتم تسويتها نقدا بناء على اأسعار اأسهم السركة) على سبيل املثال حقوق اأسهم الأسهم (يتم تسويتها اإما من خالل حقوق امللكية اأو النقد: اختيار من قبل اجلهة اأو اجلهة املمنوحة.
حقوق الملكية.
إن االعتراف األولي هو فقط بالنسبة لألدوات التي تم تملكها، فإن تلك التي لها فترة استحقاق لن يتم االعتراف بها في تاريخ المنحة نفسها ولكن سيتم االعتراف بها تدريجيا) راجع االعتراف الالحق لمزيد من التفاصيل (. وتدرج الظروف القائمة على السوق في القيمة العادلة للأدوات في تاريخ المنح، في حين تؤخذ الظروف غير السوقية في الاعتبار في العدد المتوقع للأدوات التي ستستحق. إدخالات حسابية لإصدار الأسهم د. مشتريات (للدفع للموردين) أو د. أجور (للموظفين) كر سهم رأس المال حصة الأسهم بريميوم إدخالات المحاسبة لخيارات الأسهم الدكتور تكلفة العمالة العمالة (بيان الدخل) احتياطي الدفع على أساس الأسهم كر (الميزانية العمومية تحت القيمة المالية)
القياس في تاريخ كل تقرير قبل تاريخ االستحقاق، يتم تقدير العدد المتوقع من األدوات التي سيتم استحقاقها. في تاريخ الاستحقاق، عدد الصكوك هو العدد الفعلي للأدوات التي تم منحها. التكلفة التراكمية = العدد المتوقع للأدوات التي ستحصل على * فف لكل أداة تقاس في تاريخ المنح * (تاريخ الإبلاغ & # 8211؛ تاريخ المنحة) / (تاريخ الاستحقاق & # 8211؛ تاريخ المنحة) المتوقع عدد الأدوات التي ستستفيد من قبل عدد الموظفين المتبقين، والأداء الذي تم تحقيقه للظروف غير السوقية يتم قياس القيمة العادلة لكل أداة مستخدمة في تاريخ المنح، ولا يتم إعادة قياسها إن القيمة العادلة للموجودات المالية في تاريخ المنح يمكن أن تتأثر بشروط الأداء التي تؤثر على شروط الخيار (مثل التمارين الرياضية تغيرات الأسعار استنادا إلى الأداء)، لذلك قد تحتاج إلى حساب ففس مختلفة كما أننا لا نعرف ما الذي سيتم استخدامه في وقت لاحق تاريخ الاستحقاق يقدر استنادا إلى النتيجة الأكثر احتمالا من شروط الأداء. بالنسبة لحالة األداء غير السوقية، يجب تحديث تقدير تاريخ االستحقاق ليعكس أحدث التقديرات. بالنسبة ألوضاع األداء التي هي السوق إذا كانت فترة االستحقاق أطول من التقديرات السابقة، يتم تسجيل المصروف على مدى فترة االستحقاق المتوقعة األصلية إذا كانت فترة االستحقاق أقصر مما كان مقدرا من قبل، يتم تسجيل المصروف على مدى فترة االستحقاق األقل. احسب ما يجب أن تستند إليه التكلفة التراكمية على أساس أحدث التوقعات من) 1 (عدد األدوات التي ستستحق، و) 2 (تاريخ االستحقاق، ثم يتم حساب المصروفات للفترة المطلوبة للحصول على التكلفة التراكمية المقدرة الجديدة) . إدخالات المحاسبة د. تکلفة تکالیف التوظیف (بیان الدخل) احتیاطي المدفوعات علی أساس المساھمین (المیزانیة العمومیة) المبلغ عن کلا الإدخالات ھو التکلفة التراكمية في نھایة السنة المالیة الحالیة و 8211؛ التکلفة التراكمية في نھایة السنة المالیة السابقة. وعند التسوية المبكرة للجائزة دون استبدالها، ينبغي أن تتحمل الشركة الرصيد الذي كان سيحمل على الفترة المتبقية، أي تسارع الرسوم.
المعاملات النقدية المستقرة.
المطلوبات المدرجة في الميزانية العمومية، والتي تقاس بالقيمة العادلة.
يتم إعادة قياس المطلوبات كل سنة بالقيمة العادلة من خالل القيمة العادلة حتى التسوية، يتم إدراج التغير في المطلوبات كمصروف إلى الربح والخسارة. إذا كان هناك فترة استحقاق، فإن المعاملة هي نفسها كما في معامالت التسوية باألسهم) على الرغم من أن القيمة ال تزال مسجلة كمطلوبات وليس كحساب احتياطي ضمن حقوق الملكية (، فإن الفرق الوحيد هو أن القيمة العادلة لألداة المستخدمة هي يتم تحديث القيمة العادلة كما في تاريخ كل تقرير.
المعامالت التي تم تسويتها إما عن طريق حقوق الملكية أو النقد.
إذا كان اختيار طريقة التسوية يكمن في الموظف، فإن حسابه هو أداة مالية مركبة. إذا كان اختيار طريقة التسوية يقع على عاتق الشركة، إذا كانت الشركة تميل إلى تسوية نقدا، ثم تعامل على أنها معاملة تسويات نقدية، وإلا تعامل على أنها معاملة تسوية الأسهم.
شروط الاستحقاق شروط الخدمة يتطلب إتمام فترة محددة من الخدمة يتم خلالها تقديم الخدمات إلى الشركة. مثلا يجب أن تبقى في الخدمة لمدة سنتين يتم دمجها عن طريق) 1 (تحديث األدوات المتوقع استحقاقها و) 2 (تقدير إجمالي المصروفات المتوقعة على مدى فترة االستحقاق. شروط الأداء يتطلب (أ) إكمال فترة محددة من الخدمة. و (ب) تحقيق هدف (أهداف) الأداء أثناء تقديم الخدمة المطلوبة في (أ) ظروف السوق المتعلقة بالسعر أو القيمة. مثلا يجب زيادة سعر سهم المنشأة بنسبة 25٪ من خالل القيمة العادلة لكل أداة في تاريخ المنح ظروف غير سوقية تتعلق بالعمليات أو األنشطة. مثلا يجب أن تنمو الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء بنسبة 25٪، وأن تحقق الاكتتاب العام عن طريق (1) تحديث عدد الأدوات المتوقع الحصول عليها، و (2) تقدير إجمالي المصروفات المتوقعة على مدى فترة الاستحقاق، وقد يتغير طولها إذا كان طول تعتمد فترة االستحقاق أيضا على حتقيق احلالة غير السوقية. شروط عدم االستحقاق شرط عدم االستحقاق هو شرط ال يتطلب إكمال فترة الخدمة قبل أن يكون للموظف الحق في دفع األسهم. مثلا والشرط غير التنافسي، والهدف بناء على مؤشر السلع، والموظف المطلوب للمساهمة في حساب لإنقاذ ما يصل إلى ممارسة، وما إلى ذلك أدرجت عن طريق القيمة العادلة لكل أداة في تاريخ المنح.
تاريخ المنح هو التاريخ عندما يكون كلا الطرفين لديهم فهم مشترك لشروط وأحكام الترتيب. وأوافق على ترتيب الدفع القائم على الأسهم، حيث & # 8216؛ توافق & # 8217؛ يعني أنه يجب أن يكون هناك عرض وقبول لذلك العرض. المصروفات الطبيعية إذا كان الاتفاق خاضعا لموافقة (على سبيل المثال من قبل المساهمين)، فإن تاريخ المنح هو عند الحصول على هذه الموافقة. وإذا لم يتم الاتفاق بعد على بعض المصطلحات، فإن تاريخ المنح هو متى يتم الاتفاق على جميع البنود.
المدخلات الرئيسية لنماذج تسعير الخيارات.
المصطلح المتوقع يأخذ في الاعتبار التمرين المبكر تحليل سلوك التمرين التاريخي لمجموعة مماثلة من المتلقين وشروط الخيار. بالنسبة لخيارات أسهم الفانيلا العادية، فإن الشركات التي ليس لديها بيانات تاريخية كافية لتقديم تقديرات معقولة تطبق عادة أسلوب ساب المبني على الموضوع 14 و # 8217 الطريقة المتوقعة =) الوقت المستحق + وقت االستحقاق (/ 2 بالنسبة لشرائح االستحقاق المتعددة، من کل شریحة للحصول علی عبارة واحدة متوقعة وھذا لا یمکن تطبیقھ إذا کان من غیر المحتمل تحقیق شرط الأداء لأنھ لیس من الواضح ما ھو وقت الاستحقاق. التقلبات المتوقعة الانحراف المعياري السنوي لمعدلات العائد المعقدة باستمرار على السهم خلال الفترة الأخيرة التي تتناسب عموما مع المدة المتوقعة للخيار. بالنسبة للكيانات المدرجة حديثا، استخدم التقلب التاريخي لأطول فترة يتوفر فيها نشاط تداول. النظر أيضا في التقلب التاريخي للكيانات المماثلة بعد فترة مماثلة في حياتهم. بالنسبة للكيانات غير المدرجة في البورصة، استخدم التقلبات التاريخية / الضمنية للكيانات المدرجة أو التقلبات التاريخية في أساس التقييم) على سبيل المثال صافي قيمة األصول (األرباح المتوقعة إذا كان للموظف الحق في توزيعات األرباح على األسهم األساسية بين تاريخ المنح وتاريخ الممارسة، يجب أن تكون توزيعات األرباح المتوقعة صفر) فإن أرباح الأسهم غير صفرية فإنك تعاقب الموظف على عدم تلقي الأرباح). وفي حالة عدم حق املوظفني في توزيعات األرباح، ينبغي إدراج األرباح املوزعة املتوقعة. بالنسبة لمنح األسهم، يجب تخفيض القيمة بالقيمة الحالية لألرباح المتوقعة خالل فترة االستحقاق. معدل العائد الخالي من المخاطر العائد على القضايا الحكومية صفر القسيمة في البلاد التي يتم التعبير عن سعر ممارسة العملة، مع فترة المتبقية مساوية للفترة المتوقعة.
أخذ التخفيف في الحساب.
عندما تكون الأسواق فعالة.
عندما تكون الأسواق فعالة، بمجرد الإعلان عن الإصدار، سيتم تعديل سعر السهم ليعكس التخفيف المحتمل من جميع الأوامر المعلقة وخيارات الأسهم، وبالتالي لا يلزم أن يتم أخذ التخفيف في الاعتبار في تقييم الضمان. بالنسبة لأسعار الأسهم الأولية في التقييم، ومجرد استخدام سعر السهم بعد الإعلان.
دمج التخفيف عندما لا يكون هناك سوق فعال.
القيمة العادلة للأسهم القائمة M = عدد الخيارات الأوروبية المعلقة الشروط التي لا يوجد فيها سوى أمر واحد فقط (قيمة الأوامر + الأسهم المشتركة) يفترض أن تكون لورنورمال قيمة الضمان W = N / (N + M) * قيمة خيار الاتصال العادي، حيث إذا كانت الشركة تصدر ضمانات بقيمة عادلة، فإن القيمة الإجمالية للأسهم تزداد بمقدار M * W، يتم استبدال القيمة الأولية للسهم S ب [S + (M / N) * W] إذا كانت الشركة تصدر ضمانات مجانا، فإن القيمة الإجمالية للأسهم لا تزال هي نفسها ولكن قيمة الأسهم المشتركة سوف تنخفض بقيمة قيمة الأوامر الصادرة، لذلك S الأصلي لم يتغير. والتقلب هو تقلب إجمالي حقوق الملكية (أي الأسهم المشتركة + الأوامر)
العلاقة بين تقلب الأسهم وتقلب الأسهم المشتركة.
(E = قيمة الأسهم الإجمالية S = قيمة الأسهم العادية دلتا من الأسهم العادية = 1 & # 8211؛ دلتا أمر التوقيف الدلتا = M / (N + M) * N (d1) N (d1) = دلتا لخيار المكالمة على إجمالي حقوق الملكية مع إجمالي تقلبات الأسهم تقلب الأسهم المشتركة = دلتا الأسهم العادية * (E / S) * تذبذب إجمالي حقوق الملكية إن الضمانات ذات تقلبات أعلى من الأسهم العادية.
الآثار الضريبية المؤجلة.
وتعطي بعض الولايات القضائية علاوة ضريبية للمعاملات القائمة على الأسهم. يتم االعتراف باألصول الضريبية المؤجلة فقط إذا كانت هناك أرباح مستقبلية كافية خاضعة للضريبة. قيمة الأصول الضريبية المؤجلة = القيمة الفعلية لجميع الخيارات (سعر السوق و # 8211؛ سعر الممارسة) * معدل الضريبة * (تاريخ الإبلاغ & # 8211؛ تاريخ المنحة) / (تاريخ الاستحقاق & # 8211؛ تاريخ المنحة) انظر ملاحظة حول معيار المحاسبة الدولي 12 لمزيد من التفاصيل.
الحالات التي تنطوي علی الشرکة الأم والشرکة التابعة.
إذا كانت حقوق منح الوالدين) إلى الشركة األم (لموظفي الشركة التابعة، فإن الشركة األم ملزمة بتقديم أدوات حقوق الملكية. سوف تقوم الشرکة التابعة بتحویلھا کمعاملة تسویة حقوق الملکیة مع زیادة حقوق الملکیة کمساھمة من الشرکة الأم. إذا كانت حقوق المنح الفرعية (للوالد) لموظفي الشركة الفرعية، فإن الشركة الفرعية ملزمة بتقديم أدوات حقوق الملكية. سوف سوب حسابها باعتبارها معاملة تسوية النقدية. يتم تقديم التوجيهات للحاالت األخرى في تفسير لجنة تفسيرات التقارير المالية الدولية رقم 11.

خيارات أسهم الموظفين إدخالات المحاسبة
بقلم كايلي بيرن - 29 سبتمبر، 2017.
وتتناول النشرة الإخبارية السبب في وجود الدفع القائم على الأسهم من قبل الجمعية العربية للطيران المدني (أسب) 2 في المقام الأول، ونطاق هذا النظام، فضلا عن بعض الأمثلة العملية على المعالجة المحاسبية للتسويات النقدية وتسويات الأسهم المستندة إلى الأسهم.
1. لماذا يوجد عسب 2 في المقام الأول؟
قبل إصدار عسب 2 في أستراليا في عام 2005، إذا أعطت المؤسسة خيارات موظفيها والمديرين التنفيذيين، لم تتم معالجة أية إدخالات دفتر اليومية. وقد نتج عن ذلك قيام الكيانات بمكافأة موظفيها ومديريها التنفيذيين من خالل خيارات األسهم حيث لم يكن لها تأثير على الربح مما أدى إلى تقديم معلومات غير دقيقة ومضللة عن أداء المنشأة. يعكس المعيار أسب 2 أثر معاملات الدفع بالأسهم في الميزانية العمومية والأرباح والخسائر.
تقوم الشركة (أ) بمكافأة أعضاء مجلس إدارتها وكبار موظفيها على النحو التالي:
وأجر نقدي بقيمة 000 500 دولار؛ و 000 000 2 خيار من خيارات الأسهم بقيمة عادلة في تاريخ المنح قدره دولار واحد لكل منها.
قبل إصدار عسب 2 في عام 2005.
سجلت الشركة (أ) المجلة التالية فيما يتعلق بالمكافأة المذكورة أعلاه:
لم تسجل الشركة قضية الخيارات على الإطلاق. ولذلك، لم تدرج سوى مكافأة قدرها 000 500 دولار في حساب ربح السنة ولم يكشف عن مبلغ 000 500 دولار فقط كمكافأة لموظفي الإدارة العليا.
بعد قضية عسب 2 في عام 2005.
سجلت الشركة (أ) المجلات التالية فيما يتعلق بالمكافأة المذكورة أعلاه:
ولذلك، أدرجت أجور قدرها 000 500 2 دولار في حساب ربح السنة، وتم الكشف عن مبلغ 000 500 2 دولار كمكافأة لموظفي الإدارة العليا.
2. نطاق عسب 2.
ينطبق المعيار أسب 2 على معاملات الدفع بالأسهم التي تحصل فيها المنشأة على سلع أو خدمات أو تحصل عليها. وتشمل السلع المخزونات والمواد الاستهلاكية والممتلكات والمنشآت والمعدات والأصول غير الملموسة والأصول غير المالية الأخرى. وتشمل الخدمة الخدمات المقدمة من الموظفين والمستشارين الخارجيين، الخ.
يحدد المعيار أسب 2 معاملة الدفع على أساس الأسهم بأنها "معاملة يتم فيها الكيان:
(أ) تلقي سلع أو خدمات من مورد تلك السلع أو الخدمات (بما في ذلك موظف) في ترتيب مدفوعات بالأسهم؛ أو.
(ب) يتحمل التزاما بتسوية المعاملة مع المورد في ترتيب مدفوعات بالأسهم عندما تتلقى كيان آخر للمجموعة تلك السلع أو الخدمات ".
تحدد اتفاقية عسب 2 ترتيب الدفع على أساس األسهم على أنه "اتفاقية بين الجهة) أو منشأة أخرى للمجموعة أو أي مساهم في أي مجموعة من شركات المجموعة (وطرف آخر) بما في ذلك موظف (يخول الطرف اآلخر لتلقي:
) أ (النقد أو الموجودات األخرى للمنشأة للمبالغ التي تستند إلى سعر) أو قيمة (أدوات حقوق الملكية) بما في ذلك األسهم أو خيارات األسهم (للمنشأة أو منشأة أخرى للمجموعة. أو.
(ب) أدوات حقوق الملكية (بما في ذلك الأسهم أو خيارات الأسهم) للمنشأة أو منشأة أخرى للمجموعة،
بشرط استيفاء شروط الاستحقاق المحددة، إن وجدت.
يجوز تسوية معاملة الدفع على أساس األسهم من قبل كيان آخر للمجموعة) أو مساهم في أي مجموعة من شركات المجموعة (نيابة عن الجهة التي تتلقى أو تحصل على السلع أو الخدمات. وتنطبق الفقرة 2 أيضا على كيان:
(أ) يتلقى بضائع أو خدمات عندما يكون على كيان آخر في نفس المجموعة (أو مساهم في أي شركة مجموعة) التزام بتسوية معاملة الدفع بالأسهم؛ أو.
(ب) التزام بتسوية معاملة مدفوعات بالأسهم عندما تتلقى منشأة أخرى في نفس المجموعة السلع أو الخدمات،
ما لم تكن المعاملة واضحة لغرض آخر غير دفع ثمن السلع أو الخدمات المقدمة للجهة التي تستلمها.
إذا كان الكيان الأم يشترك في قضايا الموظفين في الشركة التابعة 1، فهو عبارة عن معاملة دفع على أساس الأسهم في سجلات الشركة الأم A.
إذا كانت خيارات أسهم الشركات التابعة 2) بالنسبة إلى األسهم في الشركة األم (لموظفيها مقابل الخدمات المقدمة إلى الشركة التابعة 2، فهي معاملة دفع على أساس األسهم في سجالت الشركة التابعة 2.
3 - معاملات الدفع بالأسهم المستقرة نقدا.
يجب على المنشأة أن تعترف بالسلع أو الخدمات المستلمة أو المكتسبة في معاملة الدفع على أساس الأسهم عندما تحصل على السلع أو عند استلام الخدمات. يجب على المنشأة الاعتراف بالالتزام المقابل إذا تم الحصول على السلع أو الخدمات في معاملة الدفع نقدا على أساس الأسهم. عندما لا تكون السلع أو الخدمات المستلمة أو المكتسبة في معاملة الدفع على أساس الأسهم غير مؤهلة للاعتراف بها كموجودات، يتم الاعتراف بها كمصروفات.
ولذلك، فإن تسجيل دفتر اليومية النموذجي لتسجيل معاملة مدفوعات نقدية بالأسهم النقدية على النحو التالي:
بالنسبة لمعاملات الدفع بالأسهم التي تتم تسويتها نقدا، تقوم المنشأة بقياس السلع أو الخدمات المستحوذ عليها والالتزامات المتكبدة بالقيمة العادلة للالتزام. حتى يتم تسوية المطلوبات، تقوم المنشأة بإعادة قياس القيمة العادلة للمطلوبات في نهاية كل فترة تقرير وفي تاريخ التسوية مع إدراج أي تغيرات في القيمة العادلة في الربح أو الخسارة للفترة.
تقوم شركة كاش فلوش المحدودة بمنح 100 حصة نقدية نقدية لكل موظف من موظفيها البالغ عددهم 500 موظف بشرط أن تظل الشركة تعمل لدى الشركة خلال السنوات الثلاث القادمة.
وخلال السنة الأولى، يغادر 35 موظفا. يقدر أن 60 آخرين سوف يغادر خلال السنتين 2 و 3. خلال السنة 2، يغادر 40 موظفا آخر. يقدر أن 25 آخرين سيغادرون خلال السنة 3. خلال السنة الثالثة، يغادر 22 موظفا آخر.
تتم ممارسة السھم کما یلي:
نهاية العام 3، 150 موظف؛ نهاية العام 4، 140 موظفا؛ ونهاية العام 5، 113 موظفا.
فیما یلي تقدیرات القیمة العادلة لحقوق حقوق المساھمین في نھایة کل سنة:
استنادا إلى التفاصيل أعاله، يمكن حساب مصروفات الدفعات والمطلوبات على أساس األسهم لكل سنة من سنوات 1 إلى 5 كما يلي:
حساب ما تبقى بعد دفع تعويضات.
150 موظف X 100 سارس X $ 15.
حساب كم دفعت.
حساب ما تبقى بعد دفع تعويضات.
140 موظف X 100 سارس X $ 20.
حساب كم دفعت.
(0 موظف X X 100 ريال س $ 25.00) أقل $ 241،820.
حساب ما تبقى بعد دفع تعويضات.
113 موظفا X 100 ريال سعودي X 25 دولار أمريكي.
حساب كم دفعت.
.4 معامالت الدفع باألسهم.
يجب على المنشأة أن تعترف بالسلع أو الخدمات المستلمة أو المكتسبة في معاملة الدفع على أساس الأسهم عندما تحصل على السلع أو عند استلام الخدمات. يجب أن تعترف المنشأة بزيادة مقابلة في حقوق الملكية إذا تم شراء السلع أو الخدمات في معاملة مدفوعات بالأسهم على أساس الأسهم. عندما لا تكون السلع أو الخدمات المستلمة أو المكتسبة في معاملة الدفع على أساس الأسهم غير مؤهلة للاعتراف بها كموجودات، يتم الاعتراف بها كمصروفات.
ولذلك، فإن تسجيل دفتر اليومية النموذجي لتسجيل معاملة مدفوعات بالأسهم على أساس الأسهم على النحو التالي:
بالنسبة لمعامالت الدفع باألسهم القائمة على األسهم، تقوم المنشأة بقياس السلع أو الخدمات المستلمة والزيادة المقابلة في حقوق الملكية مباشرة بالقيمة العادلة للسلع أو الخدمات المستلمة ما لم يكن من الممكن تقدير القيمة العادلة بصورة موثوق منها. إذا لم تتمكن المنشأة من تقدير القيمة العادلة للسلع أو الخدمات المستلمة بصورة موثوقة، تقوم المنشأة بقياس قيمتها، والزيادة المقابلة في حقوق الملكية، بشكل غير مباشر، بالرجوع إلى القيمة العادلة لأدوات حقوق الملكية الممنوحة.
ومع ذلك، فيما يتعلق باملعامالت مع املوظفني وغريهم ممن يقدمون خدمات مماثلة، تقوم املنشأة بقياش القيمة العادلة للخدمات املستلمة بالرجوع اإىل القيمة العادلة لأدوات حقوق امللكية املمنوحة، لأنه عادة ل ميكن تقدير القيمة العادلة بسكل موثوق به الخدمات الواردة. يتم قياس القيمة العادلة لأدوات حقوق الملكية في تاريخ المنح. وترد مبادئ القياس في شجرة القرارات التالية:
تمنح سمارت ليميتد منح خيارات لكل موظف من موظفيها البالغ عددهم 100 موظف في قسم المبيعات في بداية السنة الأولى.
وستستحق خيارات الأسهم في نهاية السنة الثالثة بشرط استيفاء الشروط التالية:
الموظف لا يزال مع الشركة في نهاية العام 3؛ وحجم المبيعات المنتج يزيد بنسبة لا تقل عن 5٪ p. a.
وفيما يلي عدد الخيارات التي سيتلقىها كل موظف:
مبيعات املنتج زيادة بنسبة 5 - 10٪ يف املتوسط. ← 100 خیارات مبیعات المنتج زیادة بمعدل یتراوح بین 10 - 15٪ p. a. → 200 خيارات مبيعات المنتج زيادة بمتوسط ​​& غ؛ 15٪ p. a. → 300 خيارات.
الافتراضات في تاريخ المنح:
فف لكل خيار هو 20 $ سيزيد حجم مبيعات المنتج أ بين 10 و 15٪، أي 200 خيار ستستحق لكل موظف 20٪ من الموظفين سيغادرون قبل نهاية العام الثالث.
بنهاية العام الأول:
ترك 7 موظفين ما مجموعه 20 موظفا من المتوقع أن يغادروا بحلول نهاية العام 3، أي 80 للبقاء المنتج زادت المبيعات بنسبة 12٪ ومن المتوقع أن يستمر النمط.
بنهاية العام الثاني:
وقد ترك 5 موظفين آخرين - 12 حتى الآن من المتوقع أن يغادر 15 موظفا حتى نهاية العام الثالث، أي 85 موظفا للبقاء المنتج زادت المبيعات بنسبة 18٪، ويتوقع أن يستمر النمط 300 خيار متوقع إصدارها في نهاية العام 3 .
بنهاية العام الثالث:
وقد ترك 2 موظفين آخرين - 14 حتى الآن المنتج وقد زادت مبيعات 16٪ على مدى ثلاث سنوات تم إصدار 300 خيارات في نهاية العام 3 إلى 86 موظفا.
واستنادا إلى التفاصيل الواردة أعلاه، يمكن حساب مصروفات الدفع على أساس الأسهم لكل سنة من السنوات 1 و 2 و 3 على النحو التالي:
مقالات أخرى.
5 نصائح للمضي قدما في السنة المالية الجديدة.
طرق استباقية للحصول على استراتيجيتكم المالية الجديدة في الشكل.
أسبوع الاستثمار في المراجعة - 27 مارس 2017.
شركاء جرة & # 039؛ اختتام القضايا التي تؤثر على الأسواق خلال الأسبوع الماضي.
الثروة المدارة - 16 مايو 2018.
ويتيح التقلب الحالي فرصة للمستثمرين ليكونوا ذكيا ويستفيدون منها.
معلومات عن:
روب سوثويل.
الشريك الإداري والشريك - مجموعة العملاء الخاصة.
جون برازالي.
الشريك والرئيس الوطني.
بريان هيوز.
مايكل مينتر.
روس ووكر.
غش الشراكة.
توفر الأوراق والمشورة المستقلة شراكات من الغش.
كيا أورا الحصان مسمار.
جرة الشركاء يملأ فجوة المدير المالي للحفاظ على الأعمال التجارية على المسار الصحيح.
إدارة حقن الوقود الشركة.
بدأت شركة حقن الوقود الحياة كشركة عامة استرالية قبل أن يتم الحصول عليها من قبل شركة مدرجة في المملكة المتحدة المدرجة في حين في مرحلة البحث والتطوير من "الأخضر.
PitcherPartner فاكانسيز | هل أنت مستعد لجعل 2018 افضل ما لديكم حتى الآن؟ تحقق من الشواغر الحالية لدينا عبر الشركة والحصول على قراءة ... t. co/bsuxu2s8tz.
المواقع.
أساسيات مالية.
روابط سريعة.
جرة الشركاء هي جمعية من الشركات المستقلة. المسؤولية محدودة بموجب مخطط معتمد بموجب تشريعات المعايير المهنية. © حقوق الطبع والنشر جرة الشركاء 2018.
جرة الشركاء هو عضو مستقل في بيكر تلي الدولية. بيكر تلي الدولية المحدودة هي شركة إنجليزية. يوفر بيكر تيلي الدولية أي خدمات مهنية للعملاء. كل شركة عضو هي كيان قانوني مستقل ومستقل ويصف كل منها على هذا النحو. جرة الشركاء ليس وكيل بيكر تلي الدولية وليس لديها سلطة لربط بيكر تلي الدولية أو العمل على بيكر تلي الدولية باسم. ولا تتحمل أي من شركات بيكر تلي إنترناشونال، أو شركاء جرة، ولا أي من الشركات الأعضاء الأخرى في شركة بيكر تلي إنترناشونال أي مسؤولية عن أفعال أو إهمال بعضهم البعض. ويستخدم اسم بيكر تيلي والشعار المرتبط به بموجب ترخيص من شركة بيكر تلي الدولية المحدودة.

No comments:

Post a Comment