Wednesday 28 March 2018

برنامج إرشاد الفوركس


الفوركس برنامج التوجيه التجاري.
I. نظرة عامة.
ويكرس برنامج التوجيه لدينا للأفراد الذين يرغبون في تحسين معرفتهم عن الأسواق المالية، وخاصة سوق الصرف الأجنبي، وجعل التداول عبر الإنترنت المصدر الرئيسي للدخل.
II. الرسوم والمصاريف.
نحن لا نفرض أي رسوم للمشاركة في برنامج التوجيه التجاري لدينا. نحن نختار بعناية فقط من أنت الذين لديهم على الأقل الخبرة الأساسية في التداول ويمكن أن تنفق ما لا يقل عن بضع ساعات في اليوم الواحد في التعلم وتحسين.
III. من يمكنه المشاركة؟
1. جميع التجار غير الولايات المتحدة. بقدر ما نحن & # 8217؛ d نريد أن نرحب بكل واحد منكم، نظرا للتجار أنظمة فكس محددة من الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكن أن تنضم إلى برنامجنا.
2. العمر - يجب الوفاء بمتطلبات العمر للتداول في الأسواق المالية التي وضعتها الهيئات التنظيمية في بلدك.
3. اللغة الإنجليزية - يجب أن يكون لديك قيادة جيدة للغة الإنجليزية، سواء المكتوبة والمنطوقة، حيث سيتم تنفيذ جميع المواد التعليمية والمراسلات معنا باللغة الإنجليزية.
4. وقت الفراغ - يجب أن تكون قادرة على قضاء ساعتين على الأقل يوميا في التعلم والاختبار.
IV. الجدول الزمني واختيار الأفراد.
وسوف تشمل عملية الاختيار ثلاث مراحل تهدف إلى تصفية تلك التي تظهر لك أكبر اهتمام والتزام ممكن للتداول. هؤلاء هم:
1. اختبار أساسي يهدف إلى تقييم مدى معرفتك بالأسواق المالية.
2. مقابلة هاتفية تهدف إلى مناقشة جميع التفاصيل المحيطة برنامج التوجيه لدينا، وكذلك الحصول على معرفة المزيد عنك.
3. إنشاء برنامج تعليمي مخصص لكل من المشاركين الذين تم اختيارهم.
4 - وينطلق البرنامج في شباط / فبراير.
كيف ينظم التعليم؟
1. سوف تتلقى المواد في شكل بدف التي ينبغي أن توجه لكم من خلال عملية التعلم.
2. سنقوم بإجراء اختبارات على الانترنت لمراجعة وتدعيم معرفتك.
3. سوف تكون قادرة على مشاهدة جلسات التداول الحية لتوسيع تفهمك.
4. سنكون الإجابة على الأسئلة الخاصة بك عن طريق الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو على منتدانا.
5. عن أي مشاكل نشأت سوف تكون أيضا قادرة على الاتصال بنا عبر الهاتف.
السادس. بدء الاختبار.
مسابقة-ملخص.
0 من 16 أسئلة الانتهاء.
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات.
لبدء الاختبار لبرنامج التوجيه لدينا يرجى ملء الحقول المطلوبة وانقر على زر البداية. من فضلك، ضع في اعتبارك أنه يمكنك إجراء الاختبار مرة واحدة فقط.
لقد أكملت الاختبار من قبل. وبالتالي لا يمكنك بدء تشغيله مرة أخرى.
يتم تحميل مسابقة.
يجب تسجيل الدخول أو الاشتراك لبدء الاختبار.
لديك لإنهاء التالية الاختبار، لبدء هذا الاختبار:
انقضى الوقت.
الاقسام.
غير مصنف 0٪
شكرا لمشاركتك. وسيتم الاتصال بقائمة مختصرة فقط من المرشحين.
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
تمت الإجابة على التعليق.
1 - سؤال.
هل تعرفت على مصطلح "الأسواق المالية"؟
نعم أعرف شيئا أو اثنين عن الأسواق رقم
2 - سؤال.
ما مدى عمق معرفتك بالأسواق؟
لدي معرفة عميقة. لقد درست هذه المسألة في الجامعة. لدي معرفة متواضعة، ولكنني أتطلع إلى تحسينه. لدي القليل جدا من المعرفة. أنا جديد تماما لهذا.
3 - سؤال.
هل لديك أي خبرة عملية كتاجر؟
نعم بالطبع. لقد عملت في إدارة التعامل في مؤسسة مالية كبيرة نعم، لقد تم التداول من تلقاء نفسها (كما لحسابهم الخاص) لا، ليس لدي أي خبرة.
4 - سؤال.
منذ متى تداولت؟
لقد تم التداول لأكثر من 3 سنوات الآن. لقد تداولت لمدة تقل عن سنة. لقد تداولت لمدة تقل عن شهر. لقد تداولت فقط على حساب تجريبي.
5. سؤال.
ما نوع التحليل الذي تقوم بإدراجه في التداول؟
التحليل الفني في الغالب التحليل الأساسي في الغالب مزيج من الاثنين.
6 - سؤال.
ما مدى أهمية المعلومات الصحفية (الأخبار اليومية، ومسوحات المحللين، وتحليل مختلف) لك من أجل اتخاذ قرار التداول؟
مهم للغاية. مهم نسبيا. ليس مهما على الإطلاق.
7 - سؤال.
هل تعرفت على أنماط الرسم البياني؟
نعم، أنا أخصص الوقت للاعتراف أكبر عدد منهم على الرسم البياني كما أستطيع. نعم، لكنني أعتمد عليها في حالات نادرة. نعم، لكنني لا أستخدمها. أنا أميل إلى الاعتماد أكثر على حركة السعر. لا، أنا لست على علم بأي، ولكن أريد أن أتعلم.
8 - سؤال.
هل تستفيد من إستراتيجية تداول معينة؟
نعم وأنا تسعى باستمرار لترقيته نعم، ولكن أنا مهتم في الآخرين كذلك نعم، ولكن يمكنني استخدامه على حساب تجريبي فقط لا، ولكن أنا منفتح على الأفكار.
9- سؤال.
بلدك الأصلي؟
10 - سؤال.
أي مما يلي يشير إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي شهير؟
44.5٪ 66.8٪ 61.8٪ 23.2٪
11 - سؤال.
ما هي نقاط المحورية؟
وهي تمثل مستويات ذات أهمية نسبية في التداول. وهي تهدف إلى تحديد مستويات الدعم والمقاومة على الأرجح. وهي تشير إلى مصطلح شعبي في تداول حركة السعر. وهي تستخدم كأساس لأنماط الرسم البياني الأكثر شيوعا.
12 - سؤال.
ماذا يشير اختصار ماسد؟
المتوسط ​​المتحرك التقارب التوزيع الخوارزمية الرئيسية للانكماش التباعد الخوارزمية الرئيسية لتوزيع التقارب التحرك المتوسط ​​التقارب التقارب.
13- سؤال.
ما هو الغرض من مؤشر القوة النسبية (رسي)؟
يتم استخدامه لقياس القوة النسبية في النسبة المئوية لأداة التداول مقارنة مع أداة مماثلة أخرى (مؤشر الأسهم على سبيل المثال). يتم استخدامه من أجل قياس تقلب السوق. يتم استخدامه من أجل تحديد متى قد يكون صك التداول ذروة الشراء أو ذروة البيع. يتم استخدامه من أجل تأكيد الاتجاه الرئيسي.
14- سؤال.
في حال قرر البنك الاحتياطي الفيدرالي رفع سعر الفائدة الفدرالي، في حين يقرر بنك اليابان زيادة حجم التحفيز النقدي في الاقتصاد.
وسيؤدي ذلك إلى عدم حدوث أي تغيير تقريبا في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مما سيؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مما سيؤدي إلى ارتفاع قيمة الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي. الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني.
15 . سؤال.
وتشير الزيادة في مبيعات التجزئة في منطقة اليورو على مدى ثلاثة أشهر إلى ما يلي:
الإنفاق الاستهلاكي تكتسب قوة، وبالتالي، فإن النمو الاقتصادي الفصلي المرجح أن يكون أقوى الإنفاق الاستهلاكي تفتقر إلى القوة، وبالتالي، من المرجح أن يكون ضعف النمو الاستهلاكي قوة اكتساب القوة، وبالتالي فإن النمو الاقتصادي الفصلي المرجح أن يكون معتدلا الإنفاق الاستهلاكي يفتقر القوة ، وبالتالي، فإن النمو الاقتصادي الفصلي المرجح أن يكون معتدلا.
16 - سؤال.
في حالة تجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي لخمسة أيام (إما) المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما بطريقة من أسفل إلى أعلى:
هذه إشارة تؤكد الاتجاه الرئيسي هذه إشارة تشير إلى عكس الاتجاه الرئيسي هذه إشارة لبيع أداة التداول هذه إشارة لشراء أداة التداول.
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

الفوركس تجارة ماليزيا | توفير مهارات مدير الصندوق.
أندرسون وونغ متخصص الفوركس.
برنامج تعليم الفوركس.
برنامج تعليم الفوركس هو جيد للغاية للمبتدئين وكذلك كبار المتداولين الذين يرغبون في الحصول على معظم طريقة التداول مسبقا، وهذا يشمل جميع كبار تجار الفوركس الذين يعملون في أعلى 5 البنوك التجارية مثل جي بي مورجان، مورغان ستانلي، جولدمان ساكس، بنك كريدي سويس و إلخ
لدينا 2 برامج:
الفئة الأساسية للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم الأساسية والمعرفة الأساسية ويمكن أن يؤدي بهم للتجارة التجارة الموقف والبدء في كسب المال في 3 أيام.
مقدما فئة إذا جعل خياط للتاجر كبار، ربة منزل، ريتيري الذين يحبون لكسب المال من الفوركس في بدوام كامل. مهاراتهم أفضل بكثير من أعلى 5 التجار بنك التجار ويمكن التقاعد في المنزل مع دخل شهري مريح من USD3،000 إلى USD10،000 شهريا اعتمادا على العاصمة.
إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...
"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"
سكايب إد: أندرسونونكل.
ويشات، واتساب & أمب؛ فيبر: أندرسون وونغ +60133194134.
6 أفكار حول & لدكو؛ برنامج إرشاد الفوركس & رديقو؛
أنا متقاعد و بالفعل تداول الفوركس. أريد ترقية مهاراتي. هل يمكن أن تخبرني عن المكان الذي تجرى فيه الدورة الدراسية والرسوم المفروضة؟
ما هو رقم هاتفك المحمول؟ يمكن واتساب لي في +60133194134. أندرسون وونغ.

برنامج إرشاد الفوركس
11 هل تبحث عن وسيلة للمساعدة في تغطية النفقات أو مجرد بعض الدخل الإضافي؟ ماذا عن بدء الاستثمار في أسواق الأسهم؟ هل من الممكن أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية؟ هل سأكون قادرا على الانسحاب من تحقيق ربح لائق أو هل يمكن أن أخسر كل شيء لأنني لا أعرف ما يكفي على بلدي؟
هذا بالضبط كيف بدأ فريقنا منذ أكثر من 6 سنوات، من خلال طرح نفس الأسئلة. لقد سمعنا عن الاستثمار في سوق الأسهم & أمب؛ تداول العملات الأجنبية ولكن كان لدينا القليل جدا من فكرة. لذلك، بدأنا ننظر حولنا على الشبكة. وجدت بعض الدورات التدريبية الفوركس & أمب؛ شركات التعليم في سوق الأوراق المالية التي تقدم المحادثات التي تقدم أيضا خدمات الوساطة. ذهب إلى المحادثات وطرح الأسئلة، وذهب في بعض ورش العمل وتعلمت الكثير.
لا يزال هناك شيء مفقود. تجربة شخص ما قد تعلمت بالفعل الحبال وتمريرها الآن عقبات تداول الأسهم الرئيسية. استغرق الأمر عدة سنوات بالنسبة لنا لتطوير خبراتنا في تداول الفوركس في السوق ومعرفة كيف. ولكن قمنا بتطوير تجربتنا مع مرور الوقت باستخدام أموالنا الخاصة. كان صعبا بعض الشيء. كانت هناك صفقات جيدة في السوق والسيئة. في كل شيء، تمكنا من نمو محافظ التداول لدينا مع مرور الوقت حتى نتمكن من الآن التجارة عبر الإنترنت بدوام كامل. الآن حان دورنا لدفع ذلك إلى الأمام!
يمكن للموجهين التداول الآن نقدم لكم تجربتنا مباشرة! نحن متخصصون في تقديم كل من الدورات التدريبية الفوركس وبرامج ألسي التجارية الإرشاد. كل إرشاد يمتد على مدى عدة أسابيع ويركز على الجوانب الحيوية كل سوق الأسهم & أمب؛ يجب أن يعرف تاجر الفوركس ولكن نادرا ما يحصل على تدريس في ورشة عمل. انها سيناريو عقد اليد بينما نسير معك من خلال عملية التداول عبر الإنترنت، مرحلة النمو.
الحصول على فرصة لتجربة برامجنا الإرشاد التداول عبر الإنترنت وتطوير عقلية تاجر السوق الفوز.
الانضمام إلى الموجهين التداول في رحلة في حياة التاجر!
حقوق الطبع والنشر 2009-2018 الموجهون التجاريون. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. جميع المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط.
أنت تدرك أن فوركس & أمب؛ ألسي هي مخاطر عالية. لا يمكننا تقديم المشورة.
تداول الفوركس ماجستير.
لعينيك فقط - تحصل على رؤية تجارة الفوركس ماستر في الوقت الحقيقي أثناء الجلوس في الغرفة معه.
لا تحتاج هذه الأعمال للموظفين أو الإيجار أو الأسهم. يمكنك تعلم تداول الفوركس وكسب المال من أي مكان في العالم!
كل ما عليك أن يكون هو المعرفة الصحيحة، جهاز كمبيوتر والوصول إلى منصة التداول الخاصة بك الفوركس.
حقق الفوركس برو مؤخرا أفضل سعر تداول فوريكس عبر الإنترنت من أي وقت مضى مع ربح موثوق به بنسبة 22٪ في يوم واحد من التداول! في أقل من 36 ساعة، حقق الفوركس برو ربحا بنسبة 34٪ مع تداول الفوركس اليوم في يوليو 2018!
لدينا خبير الفوركس ماستر التاجر حقق أكثر من R1million منذ 1 يناير 2009 في تجارته الشخصية. قضى أكثر من R350 000 على مدى فترة 2 سنوات تسخير مهاراته والجمع بين العديد من الأساليب التجارية المختلفة لإنتاج له تقنية التداول الفوركس ماستر. وقد أدى وقته الشخصي في دراسة وإعادة صياغة استراتيجيات التداول على مدى العامين الماضيين إلى تسجيل أكثر من 5300 ساعة وسجلت (منذ بدء التسجيل).
ويكرس فريقنا لتمرير تقنية التداول الفوركس ماستر لك على خبرة خاصة ورشة عمل لمدة يومين. سوف تحصل على تجربة بيئة تداول الفوركس الحقيقية كما تعلم!
تذكر هذا 2-اليوم دورة الفوركس تجربة هو - لعينيك فقط!
انها عرض الحصري! تأكد من أنك لا تفوت!
سيتم توجيه كل عميل وسوف يكون بارعا في ما يلي:
كيفية رسم خطوط الاتجاه، خطوط القناة.
إليوت موجات - القواعد والتطبيق. باستخدام التدريبات كل مشارك سوف تمارس القواعد حتى يتم تحقيق فهم كامل.
أساسيات فيبوناتشي.
رسم التصحيحات والمراوح فيبوناتشي.
فهم أساسي لأنماط شمعة.
تأثير أنماط الشموع على تحركات الأسعار باستخدام نهاية اليوم والرسوم البيانية الحية.
أنماط الرسم البياني. تعلم كيفية تحديد الأعلام، شعارات، أسافين وتشكيلات.
باستخدام كل شيء تعلمت خلال دورة الفوركس 2 يوم، تنطبق على نهاية اليوم والرسوم البيانية داخل اليوم والتجارة في بيئة محاكاة لاختبار نتائج ما تعلمته.
ما هو أكثر من ذلك؟ الخاص بك التداول الفوركس ماستر مكافأة!
وسوف تغطي ورشة العمل يومين مكثفة، وسوف تستضيفه خبير في مجاله المحدد.
سيتم منحك سلسلة من الاختبارات لإكمال على جميع الجوانب المختلفة التي تدرس.
وسوف تستمر الدروس فقط بمجرد أن يكون جميع المندوبين فعالين في فهم وتطبيق كل موضوع.
فقط لتلخيص بعض من الفوائد بالنسبة لك!
كسب المال التذبذبات التعلم والتشكيلات وأنماط الرسم البياني للتنبؤ الدعم / المقاومة ونقطة تحول في التخلص من الذخائر المتفجرة والرسوم البيانية الحية في سوق الفوركس.
يمكن للعملاء توقع تفسيرات متعمقة للمؤشرات المتقدمة التي من شأنها أن تعطي لهم فهم واضح للمؤشرات لتطبيقها بشكل صحيح سوف تطبيقات التحليل الفني تحسين معدلات نجاح العميل على الصفقات الخاصة بهم سوف تفسيرات تشكيل نمط تساعد العملاء على تحديد مستويات البيع والشراء الصحيح لاتخاذ قرارات أكثر استنارة دروس متقدمة على منصة تداول الفوركس الخاص بك سوف تحسن بشكل كبير قدرات العميل لاستخدام البرنامج إلى كامل إمكاناتها، وبالتالي تعزيز قدراتهم التجارية.
سوف عملاء اكتساب حافة على وقف والنظام مواضع. هذا بالطبع التدريب الفوركس بالتأكيد تعطيك ميزة على سوق الفوركس.
وستضمن جلسة االختبار في اليوم األخير تزويد العمالء تجهيزا تاما بحلول وقت مغادرتهم.
ما هي أحدث الإنجازات التي حققتها شركة فوركس ترادينغ ماستر؟
حقق الفوركس برو مؤخرا أفضل سعر تداول فوريكس عبر الإنترنت من أي وقت مضى مع ربح موثوق به بنسبة 22٪ في يوم واحد من التداول! في أقل من 36 ساعة، حقق الفوركس برو ربحا بنسبة 34٪ مع تداول الفوركس اليوم في يوليو 2018!
تعال على دورة تدريبية الفوركس المتقدمة القادمة على 2 & أمب؛ 3rd سبتمبر لاكتشاف كيف يمكنك كسب المال التداول عبر الإنترنت الفوركس!
"بدأت في حساب واحد فقط مع R35 000 ومزيد من المال في حساب آخر كان من شأنه أن يكون المال كنت على استعداد للمخاطرة والتخلي عن إذا كان ذلك، وهذا هو أيضا ما حدث؛ حساب واحد كنت خطيرة جدا حول تحسين من R35 000 إلى R 638 000 من سبتمبر 2007 إلى أكتوبر 2008 "..." ونعم في نهاية المطاف استمدت تقريبا كل الأموال من الحساب الآخر الذي لم أكن قد فقدت بالفعل على أخطاء باهظة الثمن. "
"لقد فقدت حوالي R190 000 من الحساب الثاني، وكان مجموع مبيعاتي أكثر من R 000 1 000 في كل من الحسابات معا، وهذا يعني أعطيت حوالي 60٪ من جميع الأرباح بلدي إلى السوق، وترك لي مع ربح بنسبة 750٪ من بلدي R 35 000 حساب في سنة واحدة وخسارة 100٪ على بلدي R170 000 حساب في نفس الوقت. على كل ما يمكنك جمع، ما زلت أدفع فواتيري في الوقت المحدد في كل مرة، وجود بعض المال لتجنيب في حين تتمتع عملي كما تاجر الفوركس لحظيا. أنا الآن أيضا إضافة حساب العملات في أكتوبر 2008 مع بعض المال الذي نقلته إلى لندن. "
"تدريب الآخرين للمشاركة أيضا في النجاح المالي هو ما أسميه التوازن العاطفي لبرنامج التداول الفوركس 14hr بلدي في الفور!"
لدينا خبير الفوركس ماستر التاجر حقق أكثر من R1million منذ 1 يناير 2009 في تجارته الفوركس الشخصية!
لماذا لا تتعلم لكسب المال على الانترنت مثل الفوركس ماستر.

اسكتلندا الفوركس.
التدريب، الدعم، النجاح.
التنقل.
برنامج الإرشاد.
برنامجنا التوجيهي هو بالتأكيد واحدة من العديد من الأشياء التي تميزنا عن مراكز التدريب أصغر وبالتأكيد و & # 8220؛ العمل من المنزل & # 8221؛ & # 8220؛ & # 8221 المدارس. !!
تخيل وجود لتعليم وظيفتك لشخص ما في 3، 4 أو حتى 5 أيام فقط. أبدا أقول & # 8230؛
ومع ذلك، مع وجها لوجه و ويبينار وعلى الانترنت وبرامج سكايب والترجمة الهاتفية، ونحن، في فكس اسكواش، سيكون لديك تجارة مثل برو في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
لم نكن أبدا قادرين على تعليم معدل الذكاء الخاص بك & # 8220؛ جو & # 8221؛ & # 8220؛ كيفية التداول بنجاح & # 8221؛ !!
ونحن نقدم حتى لدينا شاملة برنامج الإرشاد 18 شهرا شاملة لجميع التجار حتى لو كنت قد فعلت دورات مع & # 8220؛ أخرى & # 8221؛ المؤسسات & # 8211؛ طالما أنها معترف بها / السمعة.
لماذا العودة إلى المدرسة عندما كنت يمكن أن يعيش والتجارة في اسكواش، فكس اسكواش.
يرجى الاتصال لمناقشة جميع متطلبات التداول الخاصة بك!
+27 11 326 7677 (جوهانسبورغ، سوثرن أفريكا) رن.
+27 21 556 0997 (هيد أوفيس & # 8211؛ كيب تون، سوثرن أفريكا) غارث.
+27 31 576 0418 (ديربان، سوثرن أفريكا) كريس.
ارتفع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة، كما بيانات الولايات المتحدة و [& هيليب؛]
قام بنك الصين بتعيين سعر تعادل اليوان مقابل الدولار عند 6.5795 [& هيليب؛]
تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الاثنين، لكنه ظل مدعوما بآمال [& هيليب؛]
تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة وسط مخاوف جديدة بشأن الولايات المتحدة [& هيليب؛]
واستقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى يوم الخميس، بعد انزلاق [& هيليب؛]

برنامج إرشاد الفوركس
سيسي هي خدمة التوجيه التفاعلية تهدف إلى توفير شخصية للغاية متابعة الدعم للمتداولين من جميع المستويات. منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المخضرم والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار. أكثر من "
بسيط 1-2-3 الفوركس التاجر.
بسيطة 1-2-3 هو بسيط، يستند نظام تداول الفوركس على أساس تداول الفوركس عبر جميع الأطر الزمنية. في هذا البرنامج التدريبي الكامل، لينوكس وبيتر سوف يعلمك كيفية استخدام هذا النظام التجاري قوية للعثور، دخول والخروج الصفقات بثقة. نظرا لصدقه! تحقق لدينا هي الصفقات الحقيقية. أكثر من "
6 أنماط الفوركس اليومي قوية!
معرفة كيفية البحث عن والاستفادة من أنماط أسعار الفوركس المتكررة هي واحدة من الأسلحة الرئيسية المتاحة لمتاجر الفوركس المهنية. شيرلي هدسون وفيك نوبل سوف تظهر لك كيفية بقعة والربح منها طوال يوم التداول. أكثر من "
منذ عام 2003، فريق فوركسمنتور تفخر في تقديم الموارد التدريب والتوجيه الأكثر صدقا و ريليفنت لمجتمع التداول الفوركس. لدينا مجموعة كاملة من دورات الفيديو تداول الفوركس والتدريب الذاتي وخدمات التدريب تم تصميمها وتدريسها من قبل التجار المحترفين الذين هم متحمسون لتطوير المهارات اللازمة التي تطمح التجار الفوركس تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا السوق الديناميكي. اطلع على مجموعتنا الكاملة من دورات التدريب على الفيديو فوركس »
الاتجاه اتقان جديد.
فرانك وبيتر تظهر لك أهمية ترندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة عليها من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "
فيكتراد.
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر »
ركن المدرب.
كوتش's كورنر هي عبارة عن خدمة نصف أسبوعية للتوجيه تستضيفها فيك نوبل. وهي مصممة لتوفير دعم متابعة شخصية للغاية للتجار من جميع المستويات. أكثر من "
دورة الاختلاف.
دورة التداول في نهاية المطاف الانعكاس الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في عام 2003، أسس بيتر بين فوركسيمنتور لتقديم نوعية وبأسعار معقولة تدريب الفوركس للتجار من جميع مستويات المهارة. وقد قام هو وفريقه منذ ذلك الحين بتدريب الآلاف من التجار الطامحين دوليا عن طريق الندوات والمؤتمرات والكتب ودورات الفيديو عبر الإنترنت الحية. أكثر من "
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس. أكثر من "
فرانك بول هو معروف جيدا لقدرته الاستثنائية لتقديم شرح واضح وموجز للموضوعات التجارية المعقدة. وهو القوة وراء سلسلة من الدورات التدريبية الشاملة والعملية الفوركس وبرامج التدريب ونشرت "الفوركس ماستر مخطط" في عام 2018. أكثر »
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل. أكثر من "
لندن استراتيجية التداول وثيقة هي واحدة من فورسمنتور الأكثر مبيعا. وباستخدام استراتيجيات محددة اليوم في التداول اليومي في الفوركس وصفها لها فيك وشيرلي، فإن التجار قادرون على الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية في عدة ساعات. أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من أنماط أسعار العملات التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. توفر هذه الصفقات أفضل وأسلم الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
في دورة فيستراد ستاجيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
فوركس ماني ماكيرس دعونا بيتر باين تظهر لك كيفية الحصول على العودة على طريق إلى الأرباح باستخدام له اختبار الزمن، ومرنة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. هذا هو بالطبع الخالدة التي تنتمي إلى رف كل متداول الفوركس الطموح. أكثر من "
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
دورة الاختلاف في نهاية المطاف الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أحدث فيديو تدريب الفوركس مجانا - شاهد الآن.
التزام فريقنا لك.
الإنترنت مليئة مواقع التدريب المشكوك فيها والشخصيات. فوكسمنتور ملتزمة كونها حقيقية لهدفنا الأصلي - لتمكين المجتمع تداول الفوركس مع أعلى مستوى من الجودة في التدريب بأسعار أكثر بأسعار معقولة. في السنوات ال 8 الماضية، ساعد فريقنا من الموجهين أكثر من 29،000 تاجر مثلك لتعلم تداول الفوركس بنجاح. سواء كنت مبتدئا كاملا لتداول العملات الأجنبية أو شخص يتطلع إلى تحسين نتائج التداول الخاصة بك، تمكنت لدينا دورات التداول الفوركس، إلى الأمام مباشرة، وتيرة الآلاف من الأفراد لبناء تدفق دخل ثابت من التداول بشكل صحيح في سوق الفوركس. أبدأ هنا "
بداية التجار.
تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة. أكثر من "
المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. معاينة "
تجارة الفوركس مثل الكلاب الكبيرة تعلم التداول اليومي في الفوركس السوق الفورية بشكل صحيح مع بيتر بين الأصلي دراسة الرئيسية برنامج الفوركس التوجيه. معاينة "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! معاينة "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. معاينة "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. معاينة "
ماستر ميتاترادر ​​في 90 دقيقة استكشاف كافة ميزات ميتاتريدر 4. سوف ألان بينفيلد إزالة الغموض عن الارتباك وتظهر لك كيفية تسخير قوة ميتاترادر ​​4. معاينة »
تطوير التجار.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. معاينة "
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! معاينة "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من 6 أنماط أسعار العملات آمنة جدا التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. معاينة "
في "تريندلاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. معاينة "
دورة الفيديو في نهاية المطاف ديفرجانس يعلم أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة العالية! معاينة "
أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الفني! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. معاينة "
الخبراء التجار.
لندن كلوز استراتيجية تجارية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. معاينة "
فوركس ماستر بريبارنت برنامج تدريبي شامل يهدف إلى تعليمك كيف تتحرك أسواق الفوركس وكيفية تداولها بشكل مربح. معاينة "
نظام التداول موقف رجل العمل في هذا بالطبع الفيديو، واكتشاف استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس بنجاح مع الحفاظ على عملك اليوم! معاينة "
فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. معاينة "
فكس نيوس بالطبع اندلاع التجارة يظهر لك كيفية تحديد، تصفية الأحداث التي يحتمل أن تتحرك السوق الأخبار. تعلم كيفية إدارة الصفقات من خلال إلى نتيجة عالية مكافأة / المخاطر. معاينة "

No comments:

Post a Comment