Wednesday 7 March 2018

يمكنني التجارة الخيارات على إتريد


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل قسط (سعر)، وهو ما يمثل نسبة مئوية فقط من المبلغ الذي سيدفعه المالك لامتلاك حقوق الملكية . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


كيف التجارة وضع الخيارات على E * تريد؟


ولتبادل الخيارات مع التجارة الإلكترونية من الضروري أن يكون هناك حساب هامش معتمد. يمكن للمستثمرين الاشتراك في حسابات الهامش مع التجارة الإلكترونية في us. etrade. ويواجه المستثمرون قرار ما إذا كانوا يفضلون شراء وبيع الخيارات وما إذا كانوا يريدون كتابة الخيارات، سواء كانت مغطاة أو عارية. كتابة الخيارات العارية تنطوي على موافقة إضافية لأنها تنطوي على قدر كبير من المخاطر. الخيارات هي نوع من المشتقات. يدعو الرهان أن الأسهم ستزداد في السعر. يضع الرهان على انخفاض في السعر. والخيار هو الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع مبلغ محدد من المخزون لفترة محددة سلفا من الوقت بسعر محدد سلفا.


وبمجرد أن يكون لدى المستثمرين حساب الهامش المعتمدة يمكنهم تسجيل الدخول إلى حساباتهم في الولايات المتحدة. لشراء الخيارات، يطلب من المستثمرين للبحث الشركة أو مؤشر، سعر الإضراب وانتهاء الشهر انهم يرغبون في شراء. وبمجرد حصولهم على هذه المعلومات يمكنهم إدخال أمر الشراء على موقع التجارة الإلكترونية. يمكن أن تتغير الخيارات بسرعة. للمستثمرين حرية بيع أي خيارات قاموا بشرائها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. ويعد عقد الخيارات لفترات طويلة من الزمن محفوفا بالمخاطر لأن الخيارات تفقد القيمة من خلال تسوس قيمة الوقت.


يجب أن يكون لدى العملاء المهتمين بكتابة الخيارات كاستراتيجية للدخل إما الكمية المقابلة من الأسهم الأساسية في حسابهم أو أن يسمح لهم بإجراء كتابة عارية. يحتاج الكتاب الخيار للبحث التي أشهر وأسعار الإضراب المتاحة للخيارات التي تريد الكتابة. قد توفر أسعار الاضراب القريبة والأشهر قيم أفضل من القيم الأخرى. قد يكون كتاب خيار المكالمة المغطاة مخزوناتهم تسمى بعيدا عنهم. قد يواجه الكتاب خيار عارية مع شراء الأسهم أو الدخول في وضعية قصيرة في السوق المفتوحة من أجل الوفاء بالتزامات مواقعهم العارية التي تمارس. التجارة الإلكترونية اتصالات الكتاب من خيار عارية مواقف بسرعة على رقم الهاتف أو عنوان المقدمة إذا تم ممارسة الخيارات التي كتبوها. قد تغلق التجارة الإلكترونية المراكز التي لا تستوفي متطلبات الهامش بسرعة.


السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.


خيارات التداول عبر الإنترنت.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.


أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.


بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.


الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.


استراتيجيات الخيارات.


أبدي فعل.


تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:


استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.


الخيار دعم التداول.


البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.


بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.


خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.


يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


بالنقر على هذا الرابط، فإنك تفهم أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.


وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


العقود الآجلة.


أدوات قوية، خدمة متخصصة، وقيمة كبيرة.


تداول العقود الآجلة عبر الهاتف النقال وشبكة الإنترنت المتكاملة العقود الآجلة للتجارة المدرجة على سم، أيس الولايات المتحدة، و كف متاحة الآنЂ X "زبت-كبو بيتكوين العقود الآجلة الدعم من المتخصصين المرخص لهم العقود الآجلة.


السعر لكل عقد، 2 على العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة، باستثناء العقود الآجلة بيتكوين.


ساعة الوصول إلى الأسواق 3.


لماذا التجارة الآجلة؟


تداول بعض من أكثر العقود سيولة، في بعض من أكبر الأسواق في العالم. تنويع في المعادن، والطاقات، وأسعار الفائدة، أو العملات.


بالقرب من التداول على مدار الساعة.


التجارة 24 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع 3.


لا نمط قواعد التداول اليوم.


لا يوجد حد أدنى لقيمة الحساب للتداول عدة مرات في اليوم الواحد.


سهولة الذهاب قصيرة.


لا قيود بيع قصيرة أو المخاوف من الصعب الاقتراض توافر.


كفاءة رأس المال.


السيطرة على كمية كبيرة من القيمة الاسمية مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.


أدوات على مستوى الموالية، على شبكة الإنترنت أو أثناء التنقل.


يمكنك الآن التجارة على سطح المكتب أو الجهاز المحمول في أي وقت خلال جلسات التداول الآجلة 24/6 В مع أوبتيونشوس و أوبتيونشوس التطبيق المحمول.


العقود الآجلة للتجارة جنبا إلى جنب مع الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات على نفس المنصة دون نقل الأموال بين الحسابات عرض أسعار العقود في الوقت الحقيقي وعمق السوق في السلالم ثم التداول أو إلغاء أو تعديل الطلبات بنقرة واحدة صياغة استراتيجيات التداول مع 100+ الدراسات الفنية و مجموعة كاملة من أدوات الرسم.


يشعر نبض الأسواق.


E * مركز أبحاث العقود الآجلة التجارة هو مدعوم من سم Group†"واحدة من أكبر وورد ™ ™ التبادلات الآجلة.


تعلم لماذا العديد من التجار المتطورة تعتمد على العقود الآجلة، بما في ذلك تنويع محفظة، والسيولة، والرافعة المالية، وأكثر انظر ما هو ™ ™ الساخنة مع تدفق في الوقت الحقيقي يقتبس هيتماب الحصول على رؤى من المهنيين المخضرمين على المؤشرات والطاقات والمعادن وفكس، وأسعار الفائدة.


مواصفات العقد.


يتم تعيين هامش التداول اليومي إلى 50٪ من متطلبات الهامش الأولية، ما عدا عقود بيتكوين الآجلة. 4.


آخر تحديث: 12/19/2017.


تداول بي تي سي-كبو بيتكوين العقود الآجلة يتطلب توقيع اتفاقية بيانات السوق كف يجب أن يكون حسابك الآجل مسبقا لتداول عقود بيتكوين الآجلة وظائف المسح والقوة الشرائية العالمية معطلة بين العقود الآجلة وحسابات الوساطة لبدء التنشيط، يرجى الاتصال بأخصائيي العقود الآجلة على الرقم (877) 553 -8887.


هذه المنتجات تنطوي على مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومواردك المالية. يرجى زيارة نفا و كفتك للحصول على معلومات إضافية حول المخاطر المتعلقة بهذه المنتجات.


اتصل بنا على 877-553-8887.


التعليم الآجلة.


تعلم كيفية اتخاذ على الأسواق العالمية مع العقود الآجلة.


تقريبا 24 ساعة الوصول.


التجارة 24 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع. هذا الفيديو يظهر لك كيف.


فوائد تنويع المحفظة.


ومن أهم خصائص أي محفظة استثمارية تنوعها.


قوة الرافعة المالية.


السيطرة على قيمة العقد كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال. نعرض لك كيف في هذا الفيديو.


أسئلة مكررة.


& # xE145. ما هي متطلبات فتح حساب الآجلة؟


لتداول العقود الآجلة، يجب عليك فتح (أو لديك بالفعل) حساب وساطة الهامش.


& # xE145. لماذا أحتاج إلى حساب وساطة الهامش لتداول العقود الآجلة؟


E * تريد يأخذ حماية الأصول الخاصة بك على محمل الجد. من أجل ضمان تزويدنا بضمانات مالية متاحة، فإن الشركة سوف تحتفظ فقط بأصول في حساب العقود الآجلة اللازمة لتلبية متطلبات الهامش من وضع العقود الآجلة القائمة. سيتم تحويل الأموال غير المطلوبة لهامش العقود الآجلة تلقائيا إلى حساب الوساطة هامش الهامش حيث يتم منحهم حماية سيبك أو التأمين فديك.


& # xE145. كيف يعمل تمويل حركة النقد الآلي في حساب مستقبلي؟


إذا كان حساب الوساطة الهامش المرتبط بالفعل لديه أموال كافية، فليس هناك حاجة لإجراء تحويلات إضافية لتمويل التداول الآجل بشكل منفصل. سيتم تحويل الحد الأدنى لمتطلبات الهامش لمراكز العقود الآجلة بين عشية وضحاها تلقائيا إلى حساب E * تريد الآجلة، بما في ذلك العمولات والرسوم، وأي نقص الأموال اللازمة لتلبية المكالمات الهامش. على العكس من ذلك، سيتم تحويل أي هامش زائد والنقدية المتاحة تلقائيا إلى حساب الوساطة الهامش الخاص بك حيث تتوفر الحماية سيبك.


يرجى ملاحظة ما يلي: ينطبق أعلاه فقط على حسابات الوساطة الهامش المرتبطة في E * تريد. حسابات E * تريد غير المرتبطة، لا يوجد نقل تلقائي لمتطلبات الحد الأدنى من الهامش أو نقص التمويل. في هذه الحالات، ستحتاج إلى تحويل الأموال بين حساباتك يدويا.


& # xE145. هل هناك أي رسوم لاستلام عروض أسعار حية للمستقبل؟


E * التجارة يمتص حاليا جميع سم اقتبس مجموعة الرسوم للعملاء. أيس الولايات المتحدة و كف يتم تمريرها إلى العملاء.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


خيارات.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.


من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.


50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.


لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.


$ 1.50 الخيارات الآجلة.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.


إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.


ديم برنامج إعادة الشراء.


أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على خطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.


دعم مخصص لخيارات التجار.


لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.


اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.


نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.


المفضل 30+ الصفقات / كتر.


ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.


بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.


التعليم عند الطلب.


يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment