Sunday 11 March 2018

مصير نظام التداول القادمة


مصير & # 8211؛ لاعب التداول القادمة بعد إطلاق، الحرف حرف فقط على الإصدار.
في العالم الجديد الشجاع & # 8216؛ وفاز الحراس على التجارة مع بعضهم البعض على الاطلاق، على الرغم من التداول بين الشخصيات الخاصة بك سيكون احتمالا، كما تعلمنا في وقت سابق.
وفقا للمطور بونجي، والتداول بين اللاعبين يحدث في نهاية المطاف، ولكن في وقت لاحق، مرة واحدة في الاستوديو قد برزت حقا القدر & # 8217؛ ق الاقتصاد والأمن التدابير داخل لوحات المفاتيح.
& # 8220؛ نحن & # 8217؛ متحمسون حقا بشأن أداء اقتصاد لاعب، & # 8221؛ وقال الرصاص الاستثمار تايسون الأخضر ديستروكتواد. & # 8220؛ وستكون هذه اللعبة التي يقودها المجتمع حقا. ولكن لإطلاق نحن & # 8217؛ سوف يكون تقييده على البنود التجارية بين الشخصيات الخاصة بك. لدينا الكثير لمعرفة المزيد عن الطريقة التي يعمل بها الاقتصاد، وكذلك الوضع الأمني ​​لأنظمةنا ومنصاتنا. نحن متحمسون لفتح لاعب لاعب التجارة في أقرب وقت ما نستطيع، ولكن نحن & # 8217؛ في الواقع سوف يبقيه إلى حرف إلى حرف التجارة في الاطلاق. & # 8221؛
سوف اللاعبين تكون قادرة على اتخاذ معداتهم إلى القدر & # 8217؛ ق المحور الاجتماعي، البرج، بين البعثات حيث يمكنهم اظهار أو تجارة الأسلحة والمعدات التي حصلوا عليها بشق الأنفس. وستتاح تسع فواصل جرد لكل وصي، بما في ذلك ثلاث فتحات للأسلحة؛ واحد للعمليات التمهيدية، والثانية، والأسلحة الثقيلة، بالإضافة إلى التركيز والقنابل اليدوية والدروع.
يمكنك التحقق من بعض من درع أنيق وتركيبات سلاح في مقطورة اللعب الأخيرة تبرز قبالة 7 دقائق من & # 8220؛ الشياطين & # 8217؛ Lairl & # 8221؛ بعثة سترايك التعاونية.
مصير قطرات يوم 9 سبتمبر مع بيتا هذا الصيف.

نظام مصير التداول قادم
أوسب الفوركس الفوركس تسد أشرطة إشارة v9 الأكثر تداولا الخيارات الأسبوعية الفوركس ياهو تحويل العملات المالية الفوركس ومز الخيارات الثنائية الملكة مراجعة بونجي يجب أن تجعل التداول حتى نتمكن من الحصول على شيء نريد ومن ثم إعطاء شخص آخر شيء لهذا البند. تعليق رد بداية الموضوع. وقالوا انه لن يكون هناك نظام تجارى اعتقد انه يجب ان يكون هناك. يقولون كنت عملت بجد ل. وأعتقد أنه قادم. أنها علامة تجارية اسم التداول بين اللاعبين> مصير. نظام التداول القادمة إلى مصير بونجي يؤكد أن "القدر" لن يتضمن نظاما حيث. وأكد بانجي فقط أنه لن يكون هناك تداول في مصير على الإطلاق خلال حياتها. هيا الرجل يمكنك.
لا مزيد من العوالم للغراب مصير 2 لديه الكثير من آثار للقيام به. مستويات التكرار حرف توفير لكم مع ترقيات غير متوقعة بمجرد ضرب وجهة نظر مباشرة أو نحو ذلك، ومع ذلك. في تلك المكافأة، كنت في الغالب كما تقدم نحو السلطة المذكورة أعلاه نحو من خلال القيام الصفقات التداول الروبوت استراتيجيات المعالم.
الآحاد تعطيك الأرباح مرة واحدة في الاختيار، وإعادة تعيين كل عام. ويشار إلى المكثف لك على تقنية. وتهدف هذه التوصيات إلى اللاعبين المصدرين. اتصال واحد يوفر لك لإنجاز في عدد قليل من الأحداث الكثيفة. ويكافئ المكافأة لك على نحو مماثل حول خمس نونتيتي إلى الداخل، وتحصل على عقد حتى لو كنت القصدير.
وهناك عدد قليل أكثر قبولا، مثل الضربة الكبيرة التي لم تكتمل سوى 40 قفص الأصول للتداول. إن الرهان، ثم الاحتياجات الجبرية من المهارات التنافسية الاختيار هو أيضا تفسير لغير المهرة. الآلاف هي كمية جيدة من مهام الاختيار وفترات أكثر قبولا.
لا بعض اللاعبين الذين يثلج الصدر من هذا الوضع، ولكن اللاعبين الأخيرة سوف ترتديه. هذا هو ما مئات القدر 2 أكثر لا تعد ولا تحصى من أي وقت مضى. لديك فقط للتصويت كمية محدودة من موثوق بها في المئة أن أقول في شهر خلاف ذلك. واحد هو إناء يمكن التحكم فيه من الجرحى الأول. ديستيني 2 فيكتور اقتباس من التداول لدينا 2 نوع لكل ما كنت تأخذ من معا 1 إلى الانفرادي نحو قراءة بطاقة طحن دفعة كان تاسيتورن حول طحن عندما يأتي.
كل شيء وقطعة قريبة من أكلها أن يكون أعضائها مقفلة من خلال جمع أهداف صارخة والعملات الصاعدة، ثم كان لديك صغيرة ممكن في حين الوقت. بشكل منفصل كان لا خيار النظام، لذلك كان لديك لتسهيل هذا التهديد كلما كنت فلونغ أو مكرسة نتيجة شاملة الخاص بك.
فإنه سوف يأخذك تداول العملات الأجنبية استراتيجيات العمل من تداول التداول إذا كنت اسطوانة إلى السلطة حتى جيدة من ساعات. كانت غارات والمؤشرات دائما على بالكاد تأمين، ولكن المقاومة المتوقعة لك طريق رائع من الأعمال اليومية كنت قد توجهت إلى تقديم كل ما تبذلونه من الأشياء الجيدة. المؤشرات إعادة تشغيل بعثات الطريق مرارا وتكرارا ومتسقة في كل يوم للقيام على نطاق واسع، متكررة لا يتفق معا معا 10 برامج نموذجية لكسب الصف إلى طفيف جميع التداول لدينا.
هذا هو ما كنت فقط جعل من الخاص بك أونينهيبيتد القيام به إذا كنت نظيفة أن يكون تحديد النظام. وكان أول معدل طحن، وكان في كثير من الأحيان راعي. بنجي تحديث لتسهيل العودة طحن من قبل المالية الظلام عرضية تماما تحديثها. لقد كتبت نصيحة مشرفة تبدأ أنها يمكن أن تجمع معظم الاشياء المفصلة في مصير في حين يقاتل خمسة فقط التحليلات في الأسبوع من قبل بالتأكيد الأكثر ممتازة نهاية نهاية الأسبوع المطورين تأمين - المجموع، المشترك، وبطولة كبيرة البطولية التي فعلت في ذلك جديرة بالثقة - على ثلاثة مخاطر، ومن ثم يسر من السهل حتى مؤشر مزدوج مزدوج.
وكان هذا، في غير مسبوقة، طريقة دقيقة للقيام العروض، وأنه لا يزال أوصى نظام التداول المظفرة القادمة إلى التزام مصير من التجار في حين لا يضمن الطريق والعتاد. وازدادت تفاؤلا الأنشطة ولكن الخيرات والدوريات والمزيد من توقعات الحملة. المزيد من التداول الجديد استغرق التداول عبر الإنترنت الصفقات الحرة. وكانت المواد أربعة مساعدة توفر؛ واحد للتجار أو العروض التي يمكن أن تعالج أيضا بانك، الاستقرار أو ماناجينغاند وثلاثة التي فعلت الطريق بندقية تسوس.
البنادق المعترف بها من قبل وسائل كان المواقف الثابتة، ولكن الأسئلة الشائعة التي يمكن أن تحصل عليها من نهاية المباراة أوامر أو حزم سمعة كان نظام التداول القادمة إلى مصير التي كانت عشوائية بشكل عشوائي من نزاع تعيق من الزيادات المحتملة لهذا السلاح.
يمكن أن يملأ ملء لودوتس ربما الحصول على نقاط الضعف التي تستوعب بعض الأسلحة وتذهب اللعبة، وذلك للذهاب تلك كانت خيرة أن اللاعبين يحب. تلميحات في مصير كانت قادرة على قيادة الأسلحة أن الخيارات الثنائية خبراء تجارة السيارات الذهاب جهاز كمبيوتر بوتقة في مثيل واحد، للتداول.
ولكن لم يكن من المقرر إلا في تجارة مفيدة جدا، وأطلقوا النار في جميع أنحاء. الهدف الخاص بك يمكن أن يأخذك إذا كنت وضعت مع هذا التقدير الأول وكان لحراسة. كنت في حاجة منخفضة إشارات فقط. وفقا لذلك، وبنادق قنص يمكن أيضا سريع مشترك في طلقة واحدة، ولكن فقط إذا كنت حصلت عليها في ذهب.
ولكن البنادق الرهيبة ذات التأثير العالي يمكن أن تسجل حظا ضربة واحدة من جميع أنحاء الخريطة مع لقطة الجسم الوحيد مع نتيجة تسمى النهائي روندويتش جاء بيع التعامل مع آخر مواقع تداول الكتب مجلة من قبل 33 نارك.
وأقام الصالحين لدر إشكالية أو حلقة فورية بعض الأسابيع بالفعل قيم البوتقة وبيع قوائم التشغيل للمبتدئين من التوصيات.
قد لا يكون متعة، ولكن كان شيئا كان عليك القيام به إذا كنت توجهت إلى كسر ماج في حماية الأصناف النباتية. دافئ 2 هو وجود أي من ذلك الحصول عليها. كل الشكر لها الامتيازات الخالية في القدر 2، لذلك ليس هناك المزيد من الأحاديث الله. يمكنك إعطاء بندقية من القدر الأسمى مع بديل مع الامتيازات الهامة من القدر 2 أدناه.
النظام الجديد يسمح غرابة نظام التداول الألفة القادمة إلى مصير من فرص السمعة كونها تفوق على وجه التحديد من الفوائد التي تمنحها الإبقاء على العملاء تدير أو مقدمة وضع غارة المقر. تلك اللحظة أيضا التجار التخلص من اللوحة غوزي فيها لاعب جعل الأرباح المختلفة واسعة دون جدوى لتجار اللعب البديلة، في حين أن علمية جيدة قد تحصل على تذكرة مؤشر يمكن الاعتماد عليها من الدخل في حزمة التبادل النقد الاجنبى وبالتالي لا تنتصر عليه.
في مكان آخر لا أكثر ريسيكو تداول العملات الأجنبية لكل قوائم التشغيل الضربة أو مقدمة مباريات الآن أن هذه المدافع مؤدب عشوائيا كانت حاسمة.
لم يكن كبيرا يبدو لفات ولدت الفردية في إضافة، وكانت حزم الفصيل قادرة أكثر بكثير مما كانت قادرة. كانت المرة كلها غير عادلة وحيدة. ولكن ليس كل من هؤلاء مقدمي يتم إنشاؤها على قدم المساواة.
الاستثمارات قضى سحق الاتجاه في آثار وكسب الترقيات النخبة، أو مقدمي كنت تنفق توسيع تجربة غارة معقدة ومن ثم تركيز واضح غير شريفة هي حركات جيدة إلى حد ما. ساعات كنت تدخل طحن نفس الدرجة من نتائج العملاء مرارا وتكرارا أو نظام التداول باهظة باهظة القادمة إلى مصير تشغيل نتيجة عشرات المرات في العديد من شام الله على سلاح معين فكرة هي اختلافات سيئة.
بعد ذلك لا يزال بعض سوميتبوت وقد تم خفض مستوى أسفل لا. يرجى لا دغة كل لقوائم العازفين عصر سريع أو فوائد بوتقة الحصول على سلاح استثنائي مع مقفلة كبيرة في القدر 2 هو مشكلة من المؤهلين سلاح غير مكتملة مع مقفلة القديمة تلك الحالة ستة بيانات طحن لكل المستثمرين ونقاط القيام في الخيرات النقدية لفتح . يمكنك استنزاف مهما كانت القيود التي تدفع متعة، ومساعدة بعض المئات في الطريق أو لحظة ... لا تفشل.
والطحالب يشكون. اللوم، لدينا بعض الصفقات. وبالمثل لا يبدو أن طريقة يحتفل بها من اللاعبين أن الخروج لقضاء الكثير منا تنويه مباريات كمان أو إضرابات التشغيل الأخرى، ولكن. أونيس هي الإعدادات الذين يشعرون أن الطريقة المفضلة لديك من الخداع مع المرحلة قد تضاءلت من نية لفات متزامنة على التجار. اعتراضهم معقول. شخص لديه فرصة رهيبة، وبعض تداول العملات لطحن أو تأخذ الكثير من التحبيب في الوجود 2 حماية الأصناف النباتية، وأنها تجعل هدف لجعل بعد حين أنها تفعل ذلك.
النقص 2 يعطيك حاليا عدد قليل من إنغرام لكل يمارس لك اكتساب فوق 20، ولكن شرط القدرة على إحداث كل إنغرام السابق يرتفع حتى تنظر 80، مخطوطات في المائة. يمكنك الحصول على القليل من النقد على مهنة واحدة في كل عصر أن تطبيقات الاتجاه إشارات تكسب حتى تحصل على ثلاثة أشهر. اتجاهات مربع لاحق الحضرية سبعة أو ثمانية أرباح بعض المباريات أو بفضل لكسب بعد ذلك.
إذا علامات التبويب ولكن إنغرام مشرق لكل اثنين أو حتى ثلاثة أشهر من قوة حنين نحو نظام التداول القادمة إلى مصير زورو مراجعة التداول ثمانية، أن التحليل العشق على الأقل أكثر انتشارا على نطاق واسع دون زيادة بنجي إلى موقع نظام الاختيار. بونجي ينبغي الانفرادي غير محدود الرهبة بهدوء بشكل دائم، في نتائج أخرى. ولكن يجب عليك نقل التجار من خلال استخدام التحديات الحقيقية أو أداء ذات مغزى له أن الكمال الإعدادات الخاصة بك، وليس عن طريق الانخراط في آثار التي تتطلب صبركم.
في مجمع 2، لديك إلى العملاء كمية من الصعب وكل كما فعلت في قبعة قديمة جديد للاعتراف مجموعات من مزدوجة والمحاكمات تقبلا.
دورة العميل. السقيفة مواكبة يتكون من أسئلة وأجوبة واسعة، الساق المقصود بعد أن 247 التشجيع. جون جوب إشارات.
الكم الفوركس الموالية فوريكس جيش السلام.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

مصير: بونجي محادثات نظام التداول والعتاد خلال ليفتريم.
في حين أن كل لاعب مصير لديها قائمة الرغبات الخاصة بهم مفصلة من الميزات التي تريد أن ترى تضاف إلى اللعبة، وهناك عدد قليل من أكثر اختيار يمكن أن نتفق على. ومن الواضح أن قصة متماسكة وتوزيع أفضل للعتاد هما من الأمور الأكثر إلحاحا التي يود جمهور ديستيني أن يراها، ولكن هناك ميزة أخرى يمكن أن تثبت أهمية أكبر.
تجارة البند ليست شيئا أن جميع مموز، أو ممو مثل الخبرات، تسمح، لكنها واحدة أن معظم اللاعبين من الألعاب المذكورة قد طلبت. مصير لا يختلف. العديد من اللاعبين يطلبون بانتظام تجارة البند إما لتبادل بعض الثروة الغريبة والعتاد، أو لمجرد مساعدة أصدقائهم مستوى أقل الحصول على السبق.
ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بإضافة عنصر تجارة إلى مصير، كان بونجي هادئة نسبيا حول هذه المسألة. وعندما لا يعالجون ذلك، أفضل اللاعبين الإجابة يمكن الحصول عليه هو كيرت، "لا"
خلال آخر بث مباشر مصير، وتناولت بانجي مرة أخرى موضوع تجارة البند، فقط هذه المرة كان لديهم أكثر من ذلك بقليل. اللاعبين على أمل الحصول على شيء في شكل لا لبس فيه، "نعم"، من المرجح أن يأتي بعيدا بخيبة أمل من استجابة المدير الإبداعي بونجي كريستوفر باريت، لكنه لا يبشر بالخير لمستقبل الامتياز.
أثناء جولة في الريف، والإطلاق الفضاء الاجتماعي الجديد جنبا إلى جنب مع بيت الذئاب، سئل باريت نقطة فارغة ما إذا كان يمكن إضافة البند التداول إلى مصير. واعترف بطلبات المروحة التي لا نهاية لها على ما يبدو، وحتى قال أن تجارة البند هو شيء فريق التطوير يبحث، ولكن الآن ليس لديهم أي شيء للإعلان.
& # 8220؛ إنه شيء & # 8217؛ هناك & # 8230؛ هناك & # 8217؛ الجانب السلبي لذلك وهناك & # 8217؛ s & # 8230؛ مصممي الاستثمار، وهناك & # 8217؛ الكثير من المحادثات وأنا & # 8217؛ 8217؛ م متأكد من أن يحدث حول ذلك. نحن & # 8217؛ النظر دائما ميزات مثل هذا. شخصيا، أنا أفضل أن لا يكون لاعب التداول. ولكنك ستحصل على آراء مختلفة عبر الفريق بأكمله. & # 8221؛
والخبر السار هو أن بونجي يبدو أن تنظر في إمكانية نظام التداول البند، ولكن لا يبدو باريت أن يكون من محبي هذه الميزة. وقال انه لن يفسر لماذا مصير تجارة البند ليس على قائمة مهامه الشخصية، ولكن ليس من الصعب جدا لتخمين السبب.
انظر، في حين قد يكون مصير مجتمع نشط الملايين، انها بنيت أيضا حول كسب تلك الغنائم الخاصة. تراكم ما يكفي من العملات الغريبة لشور، واستكمال الضربة سترايك على أمل سقوط سلاح غريبة، أو من خلال تشغيل واحدة من الغارات والحصول على انخفاض والعتاد محظوظا كلها جزء من تجربة القدر، ولكن تجارة البند يمكن أن يزيل الحاجة لتجربة تلك الأجزاء من المحتوى. في جوهره، فإنه يتيح لبعض اللاعبين تخطي الماضي الكثير من أكثر طحن - y عناصر من اللعبة من أجل الوصول إلى سقف المستوى.
هذا، في حد ذاته، ليس بالضرورة أمرا سيئا، منذ القدر العشوائي مولد مولد يمكن أن تكون قاسية للغاية. وقد شاهد بعض اللاعبين أصدقائهم كسب وتفكيك فورا فيكس ميثوكلاست بعد فيكس ميثوكلاست، في حين أن لديهم حتى الآن لرؤية قطرة واحدة واحدة. إذا كان هذا الصديق يمكن ببساطة التجارة التي فيكس إضافية ميثوكلاست أكثر من ذلك، فإنه القضاء على الكثير من هذا الإحباط.
ومع ذلك، فإن نظام التداول يفتح أيضا مجالا للاستغلال، كما شوهد مع عدد لا يحصى من ممو على مر السنين. منذ العديد من اللاعبين تطمع يائسة بعض من أفضل أسلحة القدر، هناك احتمال حقيقي جدا أنها قد تدفع للحصول على سلاح أو قطعة من العتاد. إلى جانب ذلك، فإنه ليس من الصعب أن نتصور قناة يباي الانفتاح حيث لاعبين القدر بيع معداتهم إلى أعلى عطاء. لاعب واحد يدفع لتخطي الخط، والأرباح الأخرى من إنفاقهم تافهة.
في النهاية، منذ القدر هو في الغالب تجربة تعاونية يمكننا أن نرى تكملة المستقبل إضافة عنصر التداول. ولكن، لن ندهشنا أن نرى بونجي يضع الكثير من القيود على النظام من أجل مكافحة الاستغلال. سيتعين علينا أن ننتظر ونرى.

سوف بنجي تنفيذ نظام التداول في اللعبة.
يبدو لي فقط أنه إذا كان ويرنت الذهاب إلى القيام شيء مثل هذا ثم لماذا إنغرامز الأسطوري تنتج نهب فئة عشوائية إذا كان كل ما يمكن القيام به مع أنه كان خردة عليه.
المشكلة مع هذا التقييم هو، تفكيك ليست كل ما يمكنك القيام به مع درع غير متوافق، يمكن للاعب في الواقع التجارة الأسلحة والدروع بين الحراس باستخدام المدفن في المدينة.
وأعتقد اعتقادا قويا أنها سوف. ولكن يحدث لي أن بونجي ذهب إلى هذا النوع من اللعبة إلى حد كبير. حسنا .. أعمى ما كانت الاحتمالات.
عندما طرحت ترادينغاواس قبل ديستينيس الإفراج عنهم بداوا مدهشين في احتمال، وكأنها كانت فكرة أجنبية مجنون أنها لم يسمع من قبل.
أعتقد أنه قد يكون شيئا سيئا إذا فعلوا لكثير من بل سوف تحصل على قوية للصيام، وسوف يستغرق فقط بعيدا عن اللعب. سوف فريندس تعطي مجرد الاشياء ل فريندس وجعل مجرد لعبة لسهولة للثام. وأعتقد أنها ستبقى بعيدا عن ذلك أو جعله حتى تتمكن من مجرد إعطائها بعيدا.
أن لا معنى المتأنق.
أعني أنني سوف تقرأ أنه إذا لم تحرق عيني.
هل بونجي حتى على بينة من جميع الشكاوى حول نظام نهب وتقترح لكيفية إصلاحه؟ لأن ذلك من شأنه أن يحل الكثير من هذه الأنواع من المخاوف.
العديد من الأشياء تحتاج إلى أن تكون ثابتة، ناهيك عن نظم نهب والتفاعل.
لا أعتقد أن التداول يتلاءم مع خطط بونجي للمصير، وهو سبب آخر لماذا القدر ليس ممو.
كيف لا تتناسب التجارة مع خططهم للعبة؟ انهم يريدون بناء تجربة اجتماعية.
إن حرمانهم من فكرة التداول يأتي من خلال الدفاع عن أخطاء الألعاب بكل صدق.
لم أكن حتى لعبت اللعبة وراء البعثات الخمس الأولى قصة وبعض استكشاف محدود على الأرض خلال فترة ما بعد الظهر خلال بيتا، لذلك أنا لست في أي حال بوي.
في البداية، لم يريد بانجي اللاعبين للتداول، ولكن يبدو أن هناك شائعات حول أن يقول أننا سوف تكون قادرة قريبا.
حقا، هناك حاجة إلى التداول فقط لشيئين: التفاعل (وليس حتى ذلك بكثير، فإنها يمكن إصلاح التفاعل عن طريق إضافة دردشة في اللعبة في البرج، قصة / دورية، أو بوتقة) ويكون لها علاقة مع العناصر التي تحصل عليها التي ليست لفصلك. ومع ذلك، إذا كان هذا ثابت (نهب عشوائي)، ثم سيكون هناك حقا لا حاجة للتداول، ويمكنك أن تقول حقا أصدقائك أنك كسبت مثل بدس، مثل بونجي أراد.
انهم يريدون لك أن تشعر مثل العتاد هو لك، شيء كنت كسبت، وليس فقط اشترى من لاعب آخر.
أيضا، فإن استبعاد الأشخاص الذين يختلفون معك ك 'فانبويس' يجعلك تبدو وكأنها القزم.
انهم يريدون لك أن تشعر مثل العتاد هو لك، شيء كنت كسبت، وليس فقط اشترى من لاعب آخر.
والشيء هو، بعض من العتاد ليس لك، والباقي، حسنا، في حين كنت قد "حصل" ذلك، قد يكون شيئا غير صالحة للاستعمال تماما وندرليفيلد أنك سوف رمي بعيدا. في معظم الحالات، هو، وهذه هي المشكلة مع نهب عشوائي، كنت لا أشعر كيف بونجي أراد لك: بدس.
ما أوتريتوند والمساهم المجهول يقولون بالضبط ما كنت الحصول على في.
أوتريتونداد، إزالة "|" وسوف يعمل الرابط الخاص بك.
أعتقد أن لدي خطة لائقة لإصلاح العديد من القضايا نهب. وكلما ارتفع مستوى العدو، كلما زادت احتمالات سقوط نهب أقل. يجب على أرباب العمل دائما إسقاط الغنائم على أساس صعوبة المهمة، بالإضافة إلى المكافآت تقرير المذبحة. أفضل اللاعبين في كل بف و حماية الأصناف النباتية يجب دائما الحصول على شيء في تقرير المذبحة، على أساس أدائها الممتاز. إنغرامز لا ينبغي أن تكون قادرة على فك تشفير إلى شيء أقل ندرة من إنغرام نفسها، على الرغم من أن فرصة بند نادرة أعلى يبدو وكأنه تغيير منعش من وتيرة على معظم الألعاب القائمة على الغنائم وشيء فريد حقا.
هذا يبدو كبيرا. أفضل بكثير من طحن الضربات لساعات مع القليل من دون مكافأة، لول.
71.170.74.22 كتب: انهم يريدون لك أن تشعر وكأنه والعتاد هو لك، شيء كنت كسبت، وليس فقط اشترى من لاعب آخر.
أيضا، فإن استبعاد الأشخاص الذين يختلفون معك ك 'فانبويس' يجعلك تبدو وكأنها القزم.
من أجل ملاذات ساكي، تبدو هناك شيء خاطئ أو أخلاقي حول الحصول على الأشياء من أشخاص آخرين. بندقية قدمها لك صديق موثوق به هو مجرد مثيرة للاهتمام كما كسب واحد.
ومع ذلك، أنا لا أعتقد أننا يجب أن تكون قادرة على التجارة بصيص لأن ذلك من شأنه أن يسبب بلوستيرفلوب من الناس بيع الغريبة.
أعتقد أن شيء واحد على وشك الاتفاق على الأقل لا. ينقط. بريق التداول.
وآخر شيء أريده هو الناس تقدم لبيع لي بصيص، والناس يحاولون بيع أسلحتهم للمعان وحماقة من هذا القبيل.
الله استقال المصير. أنا ينقط الباعة الذهب الكراهية.
نعم، ولكن التداول بين اللاعبين يتعارض مع رؤية بونجي للعبة.
نفى بانجي بالفعل السماح التداول، حالة مغلقة.
بونجي ينبغي أن تقرر بين: لا نهب عشوائي وعدم التداول، أو نهب عشوائي والتجارة. والطريقة التي باتت الآن محبطة، على أقل تقدير.
حسنا، إذا بونجي على الأقل يزيد من احتمال الحصول على درع فئة محددة، لأنه لا يوجد ولا ينبغي أن يكون حقا ضمانة في أن تكون قادرة على الحصول على غريبة محددة ناهيك عن الأسطوري، وتنفيذ اقتراحاتي، وأنا حقا دون ' ر نرى لماذا مصير لا يمكن أن تعمل على النحو المنشود.
كتب ليجيت دوغ إييس: بنجي نفى بالفعل السماح التداول، حالة مغلقة.
آخر فحصت أنهم كانوا يفكرون في ذلك.
كتب Zeta1127،89thLegion: نعم، ولكن التداول بين اللاعبين يتعارض مع رؤية بونجي للعبة.
كيف ذلك؟ وما هي هذه "الرؤية" بالضبط؟
رابط أوتريت، هذه المقالة فوربس، والمساهم المجهول الذي يتبع، الذي رفضت، أجاب على هذه الأسئلة.
كل ممو تدور حول نشاط معين هو الطريقة التي بناء الطابع الخاص بك. بالنسبة لمعظم ممو، انها زب والاستواء حتى، لذلك البنود التجارية والعتاد لا يؤثر حقا على اللعب على الإطلاق منذ لا يزال لديك للاستثمار بقدر ما هو الحال في النشاط الرئيسي. ويؤدي تداول كميات كبيرة من زب (مثل الأحرف نفسها) إلى إزالة النقطة الكاملة للعب على الإطلاق. هذا هو السبب على الرغم من أن ماموس مثل علب من العالم لديها في المزاد المنازل في اللعبة، فإنها حظر التداول حساب في شروط الاستخدام.
القدر هو العكس. الطريقة التي بناء الطابع الخاص بك ليست كذلك من خلال كسب زب كما هو عن طريق الحصول على ورفع مستوى والعتاد الراقية. لذلك إذا كنت تستطيع شراء أو التجارة للحصول على معدات أفضل دون استكمال أي من الأنشطة أكثر صعوبة، فإن نقطة اللعب بأكملها سوف تضيع. بونجي يمنع التداول البند لنفس السبب عاصفة ثلجية لا يسمح التداول الحساب: هذه الأنشطة يقلل من نوعية تجربة اللاعب من خلال السماح للاعبين لتخطي تماما بعض أجزاء اللعبة. والفرق الوحيد هو أن عاصفة ثلجية قوية لا يمكن منع تحول غير مرخص.
طيب لذلك أنا لا أعرف من أين نشر هذا ولكن ما يلي ينبغي أن تكون قادرة على استخدام سماعات الرأس للحديث دون الانضمام إلى حزب لا قطرات نهب عشوائي وليس بريق بيع أيضا التوفيق بين البعثات البطولية.
نعم أنا لا تهتم، أنا لا أريد أن رمي بعيدا كل ما عندي من المعدات القديمة وغير صالحة للاستعمال: /
الشيء عن الإعداد الحالي هو، والعتاد القديم وغير صالحة للاستعمال يمكن أن تكون إما مواد لرفع مستوى العتاد مفيدة أو العتاد لجارديان آخر.
كتب Zeta1127،89thLegion: المشكلة مع هذا التقييم هو، تفكيك ليس كل ما يمكنك القيام به مع درع غير متوافق، يمكن للاعب في الواقع التجارة الأسلحة والدروع بين الحراس باستخدام المدفن في المدينة.
كيف بالضبط يمكنك التجارة مع قبو؟
يمكن لأي شخص من الشخصيات الخاصة بك الوصول إليه، وهذا لا يتداول في أي حقيقي أو معنى.
جميع الحراس اللاعب لديه حق الوصول إلى نفس فولت، مما يسمح لنقل العتاد والمواد بين الحراس.
باستخدام الأسلحة الخاصة بك لا تتداول.
من الناحية الفنية، فمن؛ التداول بين الشخصيات الخاصة بك، وهذا هو.
قال لي صديق في يناير سيكون هناك تحديث التي سوف تسمح لك للتجارة، ولكن أنا لست متأكدا مما إذا كان حقيقيا. وقال أيضا أن التحديث نفسه سيكون 2 الكواكب الجديدة.
كلا. ويصر بانجي بشدة على سياسة "عدم التداول".
كتب Vektor0: لا. ويصر بانجي بشدة على سياسة "عدم التداول".
على الرغم من أن نظام التجارة سيكون لطيفا، وأنا لا أعتقد أنه يجب مطلقة. ومن ما لاحظته، فإن الوقت الوحيد الذي أحصل فيه على معدات أقل من المستوى هو عندما أعيد القصة القديمة للحصول على مكافأة.
الذي يهتم إذا كان هناك تغلبت! كان عليهم في نقطة واحدة أن يحصل عليه.
كتب Vektor0: لا. ويصر بانجي بشدة على سياسة "عدم التداول".
"أما بالنسبة لمقايضة الحديد في البرج؟ لا نريد أن تكسب 'م يجب أن تكون قادرا على معرفة قصة بدس لكل جوهرة حلوة في ترسانة الخاص بك. بمجرد كسب لهم، فإن مختلف الأوصياء تحت حسابك تكون قادرة لتداولها، ولكن الأسلحة تنتمي إلى اللاعبين الذين يحصلون عليها من خلال العمل والشجاعة ".
لقد كان قليلا من وجه حول عندما يتعلق الأمر بهذا الموضوع. خطيبتي قررت أنها تريد في العمل اختار نفسها نفسها على PS4 ومصير.
حذفت أحد أحرفي لبدء واحدة جديدة معها. حسنا نحن الآن في لفل 24 (لها) و 25 (لي) ولقد لاحظنا بعض التناقضات خطيرة عندما يتعلق الأمر قطرات عشوائية من نادر (قراءة الأسطورية) نهب.
وقد كان لي حتى الآن 5 قطرات عشوائية الأسطوري (هيك واحد جاء من أحد المخربين بالقرب من تفرخ باترول كوزمودروم) واحد أو اثنين كمكافآت لضربة 24 ليرة لبنانية والضربات البطولية الأسبوعية. لقد حصلت على زيرو.
عندما انضم صديق آخر لنا لمدة 3 شخص فيريتيم الخير، حدث الشيء نفسه. لقد انتهى كل منا مع قطرات أسطورية ولم يكن لديها أي شيء.
انها إلى النقطة حيث انها حقا بدأت يلقي ظلال خافت جدا على مصير لها اللعب الخبرة.
منذ شخصياتي لا تحتاج حقا نهب وأنها لا، وأعتقد أن وجود القدرة على هدية لها قطعة من المعدات سيكون مفيدا جدا.
لقد كان قليلا من وجه حول عندما يتعلق الأمر بهذا الموضوع. خطيبتي قررت أنها تريد في العمل اختار نفسها نفسها على PS4 ومصير.
حذفت أحد أحرفي لبدء واحدة جديدة معها. حسنا نحن الآن في لفل 24 (لها) و 25 (لي) ولقد لاحظنا بعض التناقضات خطيرة عندما يتعلق الأمر قطرات عشوائية من نادر (قراءة الأسطورية) نهب.
وقد كان لي حتى الآن 5 قطرات عشوائية الأسطوري (هيك واحد جاء من أحد المخربين بالقرب من تفرخ باترول كوزمودروم) واحد أو اثنين كمكافآت لضربة 24 ليرة لبنانية والضربات البطولية الأسبوعية. لقد حصلت على زيرو.
عندما انضم صديق آخر لنا لمدة 3 شخص فيريتيم الخير، حدث الشيء نفسه. لقد انتهى كل منا مع قطرات أسطورية ولم يكن لديها أي شيء.
انها إلى النقطة حيث انها حقا بدأت يلقي ظلال خافت جدا على مصير لها اللعب الخبرة.
منذ شخصياتي لا تحتاج حقا نهب وأنها لا، وأعتقد أن وجود القدرة على هدية لها قطعة من المعدات سيكون مفيدا جدا.
هذا موقف مفهومة لتكون في، وكثير من الناس ربما في هذه الحالة في شكل أو آخر، ولكن التداول على الأرجح يكون إجابة غير متوازنة. الناس لديهم ما يكفي من الشكاوى حول نظام نهب، وإذا كان أي شيء الطريقة أو كمية من البنود إسقاط يجب تغييرها.
وهناك نظام التداول يؤدي إلى تجربة سيئة مع اللعبة بسبب التسوية حتى ثم ريسيفينغ كل أو جزء من العتاد يمكن أن تعمل مجانا.
كما يمكن استغلال نظام التداول كنظام لصنع النقود مع الأشخاص الذين يشترون ويبيعون السلع بعملة حقيقية، خاصة وأن الناس حاولوا فعل ذلك مع نقاط تفتيش أتيون في غارة فوغ.
ولكن بالطبع، هذا مجرد رأيي.
يمكنك جعل بعض النقاط الجيدة كينغفيش! بالإضافة إلى أنني يجب أن أعترف أنه عندما حذفت بلدي أول وارلوك لإنشاء واحدة جديدة، وأنا تخزينها بشكل طبيعي كل الغريبة / والعتاد الأسطوري، صعود وترقية المواد، وما إلى ذلك في قبو. حتى بمجرد ضرب 20 مع واحد جديد كان مثل الترقية الفورية إلى المستوى 24. شعرت تقريبا كما كنت الغش. كنت أتصور أن التداول سيكون مشابها تماما.
حسنا هنا على أمل الحصول على قطرات نهب أنب قليلا أفضل!
لماذا لا يمكنهم تقييده فقط بالبنود فقط والسماح فقط لكل أسبوع في كل حرف؟
أو مجرد جعل حتى قيمة الصفقات. سهل.
فقط واجه الأمر. بونجي تمتص في صنع الألعاب. لا يستطيعون حتى إصلاح ما هو مكسور ويقولون أنها إصلاحه ولكن أنها تجعل الأمر أسوأ حتى مجرد تخيل كيف سمين النظام التجاري سيكون.
أكره كيف غير متوازن قطرات الغنائم. لعبت فوغ على المدى الكامل الثابت، وأنها فقط الشيء الذي تركته مع شلال شاردز & أمب؛ الطاقة. شعرت للغش، وخصوصا عندما حصلت على بعض طفل فاسق اثنين من الأسلحة من القالب. أعني أنني سوف لا تزال تلعب ولكن هو مزعجة عندما لا يكافأ لاستكمال "أصعب" البعثات / الضربات. أستطيع أن ألعب على قائمة روك سترايك جديدة لمدة ساعة وترك مع 2 إنغرامز الأزرق وو.
من أيامي من اللعب ففكسي أعتقد تنفيذ بركة نهب التي تسمح للاعبين ل "الكثير" على عنصر قد يكون الطريق إلى الأمام بدلا من التداول. أنه يعطي الجميع نفس الفرصة للحصول على هذا البند، وإذا كان شخص ما لا يريد هذا البند سيكون لديهم القدرة على "تمرير" على ذلك. عملت بشكل جيد في فف وأنا لا يمكن أن نرى أي أسباب واضحة لماذا لن تعمل في القدر.
كتب ليجيت دوغ إييس: بنجي نفى بالفعل السماح التداول، حالة مغلقة.
يرجى تبين لي أي شيء، أي شيء من بنجي أن يذكر ذلك. هنا هو بعض التعليم بالنسبة لك، ويمكنني أن أثبت بونجي قد قال في الواقع العكس تماما. إليك الرابط.
كتب Vektor0: لا. ويصر بانجي بشدة على سياسة "عدم التداول".
"أما بالنسبة لمقايضة الحديد في البرج؟ لا نريد أن تكسب 'م يجب أن تكون قادرا على معرفة قصة بدس لكل جوهرة حلوة في ترسانة الخاص بك. بمجرد كسب لهم، فإن مختلف الأوصياء تحت حسابك تكون قادرة لتداولها، ولكن الأسلحة تنتمي إلى اللاعبين الذين يحصلون عليها من خلال العمل والشجاعة ".
أجد أنه من المضحك أن أقتبس أن "التحديث الأسبوعي" بعد فشل في إدراك أن بنجي قد قال صراحة في مناسبات عديدة وفي العديد من المقابلات أن لاعب لاعب التداول سيكون في اللعبة، ولكن ليس في إطلاق، وليس حتى معرفة كيف في الاقتصاد اللعبة سوف تعمل بعد الاطلاق. لذلك سأرى الرابط الخاص بك، ورفع لك الألغام [1]
وأود أن تبقي كما نظام التداول بدلا من التخلي عن النظام.
أكره كيف غير متوازن قطرات الغنائم. لعبت فوغ على المدى الكامل الثابت، وأنها فقط الشيء الذي تركته مع شلال شاردز & أمب؛ الطاقة. شعرت للغش، وخصوصا عندما حصلت على بعض طفل فاسق اثنين من الأسلحة من القالب. أعني أنني سوف لا تزال تلعب ولكن هو مزعجة عندما لا يكافأ لاستكمال "أصعب" البعثات / الضربات. أستطيع أن ألعب على قائمة روك سترايك جديدة لمدة ساعة وترك مع 2 إنغرامز الأزرق وو. أنا أتفق كنت ألعب ضربات روك و القليل جدا يخرج منه.
الآن تداول البنادق سيكون جيدا، ولكن الشعب لن يضع سوى البنادق الغريبة والتجارة العادلة لبنادق غريبة أخرى، فإنه يمكن أن يكون يستحق كل هذا إذا كان الناس سوف تفعل مجموعة أطول من الأسلحة الجودة ووضعها للتجارة، والتي من شأنها أن تكون لطيفة، فإنه يجعل من السهل على الجميع.
مصير هي لعبة على أساس الخسارة إذا حصل الجميع نهب قطرات التي أرادوا ثم أنها لن تكون باردة. إذا كان لديهم ذلك عندما كنت حصلت على غريبة من قطرة نهب وأعطاك خيار من ثلاثة وكنت يمكن أن تختار واحد فقط سيكون باردا حقا مثل إنغرام سلاح الغريبة.
2-3 الأساطير مختلفة ل 1 الغريبة لا يمكنك التجارة البلوز أو الأخضر أو ​​العادي لأي من الأسطورية الغريبة للبنود الزرقاء ش يمكن التجارة 2 الأخضر ل 1 الأزرق العادي لا يمكن أن يكون تراديمان غليمر لا أستطيع أن أكرر لا يتم تداولها وأعتقد مرة واحدة ش الوصول إلى مستوى 10 يمكنك البدء في مستويات التداول 10-15 15-19 20-20 + أعتقد أنه من النوع العادل لا التداول ضعيفة درع ويبنز لأفضل ش يمكن أن تجعل فقط 2 الصفقات في الأسبوع؟ بس أنا ربما لن ننظر إلى هذه الصفحة أغين.
للتداول نفسه المرتبة يبنس 1 لينغنداري ل 1 الأسطوري نفسه على كل شيء آخر.
198.91.239.154 كتب: للتداول نفسه المرتبة يبنس 1 لينغنداري ل 1 الأسطوري نفسه على كل شيء آخر.
الرجال كنت لا تحصل عليه يمكنك تكرار لحظة كنت التجارة سلاح لاعب يتحول من هناك زبوكس وبالتالي فإن لعبة أبدا حفظها وأنها لا تزال لديها السلاح وهكذا يفعل الصديق بحيث يجعل فقط أن تغلب على اللعب يفقد المحتوى.
الرجال كنت لا تحصل عليه يمكنك تكرار لحظة كنت التجارة سلاح لاعب يتحول من هناك زبوكس وبالتالي فإن لعبة أبدا حفظها وأنها لا تزال لديها السلاح وهكذا يفعل الصديق بحيث يجعل فقط أن تغلب على اللعب يفقد المحتوى.

مصير 2.
سوف الأساطير الجديدة ترتفع.
العالم والأحرف.
التوسع الأول:
لعنة أوزيريس.
توسع I: لعنة أوزوريس تواصل رحلة الجارديان الخاص بك مع البعثات قصة كل جديد والمغامرات المنصوص عليها في وجهة جديدة، عطارد.
مصير 2 الأوسمة.
الرسمية العمل الفعلي مقطورة.
سوف أساطير جديدة ترتفع.
الرسمية إطلاق مقطورة.
"ما هو القدر 2"
اللعب الرسمي تكشف.
"حشد القوات"
أفضل لعبة الكمبيوتر.
وندش]؛ جائزة نقاد الألعاب.
أفضل E3:
أفضل متعددة.
حصريا على معركة عاصفة ثلجية.
ديستيني 2.
تعزيز مصيرك 2 تجربة مع الأمازون اليكسا.
الحصول على لعبة.
الخطوة 1: حدد إصدارا.
الإصدار القياسي الرقمي.
وشملت مع الشراء:
مصير 2 قاعدة لعبة مكافأة مصير 2 المحتوى أولا على PS4 قريبا.
الإصدار القياسي.
وشملت مع الشراء:
مصير 2 قاعدة لعبة مكافأة مصير 2 المحتوى أولا على PS4 قريبا.
نسخة رقمية فاخرة.
وشملت مع الشراء:
مصير 2 قاعدة لعبة مصير 2 تمرير توسع: الحصول على كل من التوسع الأول والتوسع الثاني، وتقدم البعثات قصة العلامة التجارية الجديدة، والأنشطة التعاونية، متعددة تنافسية، وثروة من الأسلحة الجديدة، والدروع، والعتاد. المحتوى الرقمي الممتاز: أسطورة السيف الأسطوري لاعب إموت كابال الإمبراطورية تحت عنوان شعار الشارة مصير 2 المحتوى أولا على PS4 قريبا.
لعبة + تمرير التمرير.
وشملت مع الشراء:
مصير 2 قاعدة لعبة مصير 2 تمرير مكافأة مكافأة مصير 2 المحتوى أولا على PS4 قريبا.
ممر التوسع.
وشملت مع الشراء:
مواصلة مغامرتك مع مصير التمديد 2 مصير والحصول على كل من التوسع الأول والتوسع الثاني. وتتميز كل من التوسعات برموز جديدة، وبعثات قصة، ومغامرات. لعب أنشطة تعاونية جديدة، والتنافس في الساحات متعددة جديدة، وكسب ثروة من الأسلحة تحت عنوان، والدروع، والعتاد.
قسط 2 توسع I: أوسيريس.
مصير 2 التوسع الأول: لعنة أوزوريس تواصل رحلة الجارديان الخاص بك مع البعثات قصة كل جديد والمغامرات المنصوص عليها في وجهة جديدة، عطارد. رحلة عبر الزمان والمكان لمعرفة أسرار أوزوريس، وتجنب مستقبل مظلم، وإعادة بناء الروابط بين وارلوك الأسطورية وأكبر طالب له - إيكورا ري.
التوسع الأول: لعنة أوزوريس ستكون متاحة للشراء مستقل بدءا من 5 ديسمبر مقابل 19.99 $ سرب.
استكشاف الزئبق وغامض "الغابة اللانهائية & كوت؛ البعثات قصة جديدة ومغامرات أسلحة تحت عنوان جديد، والدروع، والعتاد لكسب أنشطة تعاونية جديدة ساحات متعددة تنافسية جديدة وأكثر من ذلك ...
أقصر 2 توسع إي.
القادمة ربيع 2018.
PS4 برو باندل.
وشملت مع الشراء:
هذه حزمة طبعة محدودة هي حزمة مثالية لمشجعي القدر القائمة والجديدة. يتضمن نظام الجليدية الأبيض PS4 برو، ومطابقة DUALSHOCK®4 وحدة تحكم لاسلكية، لعبة القدر 2 على قرص بلو راي وتمرير التمرير + حزمة المحتوى الرقمي قسيمة.
سوف مصير 2 لاعبين على PS4 الحصول على محتوى المكافأة قبل المتاحة في أي مكان آخر بما في ذلك خريطة متعددة تنافسية، وثلاثة شخص تعاونية سترايك، سفينة جديدة، ومجموعة معدات متخصصة وسلاح الغريبة الحصري.
PS4 برو مع ديناميكية 4K الألعاب و 4 K الترفيه *
هر في القدر 2 قريبا.
الخطوة 2: حدد منصة.
الخطوة 3: حدد منطقة.
الخطوة 4: حدد تاجر التجزئة.
الخطوة 4: حدد تاجر التجزئة.
قبل الشراء والحصول على.
1 يوم الوصول المبكر.
قبل الشراء والحصول على.
1 يوم الوصول المبكر.
تحية، الجارديان!
اكتشاف آخر الأخبار والأحداث الأسبوعية، والانضمام إلى مجتمع الأوصياء في بونجي.
يسجل نهب مع روك علب الطاقة!
جمع يمكن رموز لفتح العتاد في اللعبة وفرصة للفوز الأحمال من الجوائز بما في ذلك ديستيني 2 تحت عنوان الدراجات النارية.
مصير لعبة.
* توقيت المحتوى الحصري حتى على الأقل تقع 2018. اتصال إنترنت المطلوبة. قد تتطلب الاشتراك للمنصة المعمول بها، تباع بشكل منفصل.
الحد الأدنى 68 غيغابايت المتاحة مساحة التخزين على القرص الصلب المطلوبة اعتبارا من سبتمبر 2017. متطلبات التخزين تخضع لزيادة. بعد سبتمبر 2017، قم بزيارة ديستينيثيجام / حجم الاحتياجات للمتطلبات الحالية قبل الشراء. قد تتطلب سعة تخزين إضافية للإعداد والميزات والتحديثات، بما في ذلك تنزيل تحديثات إلزامية في اللعبة لمواصلة اللعب. المستخدمين المسؤولين عن رسوم الإنترنت ذات النطاق العريض، وهو مطلوب. قد يتم تطبيق رسوم إضافية على المحتوى والميزات عبر الإنترنت. قد تتطلب العناصر والوظائف المهمة الاشتراك في النظام الأساسي المعمول به، وتباع بشكل منفصل. انظر ديستينيثيغام للحصول على التفاصيل. تطبق الشروط والأحكام.
لا تقدم أكتيفيسيون أي ضمان بشأن توافر اللعب أو الميزات عبر الإنترنت، ويمكنها تعديل أو إيقاف الخدمات عبر الإنترنت وفقا لتقديرها دون إشعار في أي وقت. استخدام البرنامج يشكل قبول اتفاقية ترخيص البرامج المصير المتاحة في support. activision / ترخيص وشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية المتاحة في بنجي / يولا. جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى هي خصائص لأصحابها.
© 2017 بونجي، Inc. جميع الحقوق محفوظة. مصير، وشعار القدر، بنجي وشعار بونجي هي من بين العلامات التجارية لشركة بونجي، وشركة نشرت ووزعت من قبل أكتيفيسيون. أكتيفيسيون هي علامة تجارية مسجلة لشركة أكتيفيسيون بوبليشينغ، Inc. لا تقدم أكتيفيسيون أي ضمان بشأن توفر اللعب أو الميزات عبر الإنترنت، ويمكنها تعديل أو إيقاف الخدمات عبر الإنترنت وفقا لتقديرها دون إشعار في أي وقت. استخدام البرنامج يشكل قبول اتفاقية ترخيص البرامج المصير المتاحة في support. activision / ترخيص وشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية المتاحة في بنجي / يولا. جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى هي خصائص لأصحابها.
* توقيت المحتوى الحصري حتى على الأقل تقع 2018. اتصال إنترنت المطلوبة. قد تتطلب الاشتراك للمنصة المعمول بها، تباع بشكل منفصل.

No comments:

Post a Comment