Sunday 25 March 2018

مؤشرات تداول الاختراق


اكتشاف الهروب سهلة كما أسد.
المعلم التجاري مارك فيشر ليس لاعب السوق العادي. النظام الذي يعلمه هو واحد هو له و 75 زائد التجار في مبف المقاصة شركة تستخدم لكسب لقمة العيش في يوم نيويورك الأسواق في ويوم الخروج. تداول كل شيء من السلع الأساسية مثل الغاز الطبيعي والنفط الخام إلى الأسهم المتقلبة، تجاره الشجعان حفر السلع أو العمل من محطات الكمبيوتر. هل يعمل؟ فقط أسأل أي شخص في شركة فيشر ما يفكرون في النظام، وأنها سوف اقول لكم انها لا.
في الأساس، نظامه يوفر A و C نقاط لدخول التجارة، ونقاط B و D كما مخارج - وبالتالي اسم. وهي إستراتيجية اختراق تعمل بشكل أفضل في األسواق المتقلبة أو المتجهة مع مجموعة خاصة من األسهم والسلع) تلك التي لديها أعمال تقلب عالية بشكل أفضل (. وكثيرا ما يستخدم الغاز الطبيعي والنفط الخام كأمثلة في كتابه، لكنه يذكر أيضا السلع مثل السكر ومجموعة من الأسهم. هذه المراجع هي معلومات جيدة على نوع من الأسواق التي من الجيد استخدام أسد.
في مؤشر S & أمب؛ P 500 خمس دقائق الرسم البياني في الشكل 1، الذي يبين أول عشرة أيام التداول مارس 2004 مع إشارات أسد، يتم حساب نطاق الافتتاح (أور) (خطوط زرقاء) باستخدام مجموعة من أول 15 دقيقة من يوم التداول. يحدث A (خط أحمر) عندما يفصل الفهرس ثلاث نقاط فوق نطاق الافتتاح. يحدث A (أسفل الخط الأحمر) عندما يكسر السعر مبلغا محددا أسفل نطاق الافتتاح ويبقى هناك. لاحظ أن مؤشر مثل مؤشر القوة النسبية يمكن أن يساعد في كثير من الأحيان تأكيد إشارات البيع والشراء. إشارة بيع جنبا إلى جنب مع الاختلاف السلبي يجعل جيدة تأكيد إشارة بيع - انظر إنهاء في اليوم الثامن من الشهر. إذا وضع المؤشر في A صعودا ثم كسر أسفل نطاق الافتتاح، فإن التاجر عكس موقفه عند وضع C أسفل، 0.5 نقطة أدنى مستوى الافتتاح منخفضة.
وبينما كان يعمل في نظام للتداول كطالب دراسات عليا في كلية وارتون للأعمال في أوائل الثمانينيات، لاحظ فيشر أهمية مجموعة الافتتاح التي عقدت في تحديد لهجة يوم التداول. في حالة النفط الخام (حيث كان المدى الافتتاحي في ذلك الوقت 10 دقائق)، كان نطاق الافتتاح مرتفع أو منخفض اليوم بين 17 إلى 23٪ من الوقت. إذا كانت الأسواق عشوائية حقا، وبما أن هناك 32 فترة عشر دقائق في يوم التداول، يتوقع المرء أن يكون نطاق الافتتاح مرتفع أو منخفض 1/16 (أو 6.25٪) من الوقت (1/32 لارتفاع و 1/32 لانخفاض). وبعبارة أخرى، فإن احتمال أن يكون نطاق الافتتاح إما مرتفعا أو منخفضا لهذا اليوم أكثر من ثلاثة أضعاف ما يمكن توقعه إذا كانت تحركات السوق عشوائية حقا، كما يفترض من نظرية المشي العشوائي. فيشر ليس الشخص الوحيد الذي اكتشف هذه الحقيقة. يعتمد عدد من الأنظمة التجارية المستخدمة اليوم على نطاق افتتاحي لتقديم أدلة على التحيز الاتجاهي.
هنا هو كيف يستخدم المتداول نظام أسد في يوم معين. أولا، أنه يراقب الأسواق العالمية قبل نحو ساعة أو نحو ذلك قبل فتح السوق. هذا يساعده أو لها يشعر ما يفعله التجار في جميع أنحاء العالم. بعد ذلك، من المهم قراءة تقارير السلع. ما هي التقارير التي تصدر اليوم والتي يمكن أن يكون لها تأثير قوي على سوق التاجر؟ فعلى سبيل المثال، سيتبع متعامل النفط الخام اجتماعات منظمة أوبك (منظمة الدول المصدرة للنفط) لأي علامات على خفض أو زيادة حصص الإنتاج، وتقارير الطقس التي تؤثر على استهلاك النفط، وتقرير المخزون الأسبوعي للنفط، فضلا عن الغاز الطبيعي الأسبوعي أرقام التخزين.
وبمجرد فتح السوق، على سبيل المثال، يتداول مؤشر S & أمب؛ P 500، على سبيل المثال، أول 15 دقيقة من السوق، وهو نطاق الافتتاح (أور) المستخدم في المثال أعلاه، مع وضع خطوط أفقية عالية ومنخفضة على مخططه لهذا اليوم. ثم ينتظر هذا المتداول لأعلى أو A أسفل إلى أن يحدث. في هذه الحالة، يتحرك المؤشر فوق أو ويرتفع ثلاث نقاط أخرى وضع في A صعودا.
التاجر يضع أمر وقف ويشتري المؤشر في A صعودا. سيتم تحديد وقف الخسارة تحت القيمة المنخفضة لل أور (B-إكسيت) بحيث إذا تحرك السوق في الاتجاه غير المرغوب فيه لأكثر من هذا المبلغ بمجرد أن يكون المتداول في التجارة، وقال انه أو انها سوف الخروج - أفضل ل والحفاظ على المال لتداول يوم آخر. إذا واصلت التجارة في الاتجاه المطلوب لتاجر اليوم، وقال انه أو انها سوف الخروج من التجارة قرب نهاية اليوم.
يحدث أس أسفل إذا تم إنشاء إشارة A أوب، ولكن بعد ذلك يتداول المؤشر أسفل نطاق الافتتاح. وباستخدام الحد الأدنی لخروج أور (B)، فإن التاجر سوف یخرج عند اختراق ھذا الخط وعکس موقفھ (بیع قصیر) عند وضع C لأسفل. أما التحرك لأسفل (أو التحرك) فھو أکثر ندرة . فهي مثيرة للاهتمام لأنه في وقت لاحق في اليوم الذي تحدث فيه، وأكثر كثافة هذه الخطوة: أقل التجار الوقت لديهم للخروج من التجارة على انعكاس، وأكثر إلحاحا يصبح، وبالتالي زيادة التقلب. وفقا لفيشر، وهذا هو حالة واحدة التي البقاء في التجارة بين عشية وضحاها قد تكون فكرة جيدة، حيث غالبا ما تواجه الأسواق ثغرات في فتح اليوم التالي.
في الشكل 2، نرى الرسم البياني الذي يظهر خمس دقائق البارات، مجموعة الافتتاح، A إلى أعلى و C أسفل. تم إدخال الصفقة عند تداول الأسهم في A، خرجت (توقفت) عند تداولها تحت خروج B في الجزء السفلي من نطاق الافتتاح. تم إدخال صفقة C أسفل مع توقف (D خروج) في حالة إغلاق المؤشر فوق الحد العلوي من نطاق الافتتاح.
يحدث أس أسفل إذا تم إنشاء إشارة A أوب، ولكن بعد ذلك يتداول المؤشر أسفل نطاق الافتتاح. وباستخدام الحد الأدنی لخروج أور (B)، ینتھي التاجر عندما یتم اختراق ھذا الخط وعکس وضعھ (یختصر قصیر) عند وضع C أسفل. أما التحرك C (أو C) فقد أصبح أکثر ندرة . فهي مثيرة للاهتمام لأنه في وقت لاحق في اليوم الذي تحدث فيه، وأكثر كثافة هذه الخطوة: أقل التجار الوقت لديهم للخروج من التجارة على انعكاس، وأكثر إلحاحا يصبح، وبالتالي زيادة التقلب. وفقا لفيشر، وهذا هو حالة واحدة التي البقاء في التجارة بين عشية وضحاها قد تكون فكرة جيدة، حيث غالبا ما تواجه الأسواق ثغرات في فتح اليوم التالي.
جمال نظام أسد هو أنه يعمل في تقريبا أي إطار زمني. قد يستخدم المتداول اليومي فترة خمس دقائق كأساس للتداول، في حين أن المتداول على المدى الطويل قد يستخدم البيانات اليومية.
للحصول على منظور أطول، يصف فيشر أسد الكلي. هذا لا يزال يتطلب إشارة إلى البيانات اللحظية لتحديد نطاق الافتتاح و A صعودا أو هبوطا، وما إلى ذلك الفرق هو أن الآن تاجر على المدى الطويل يحتفظ رصيده من النتيجة كل يوم في مجموع تشغيل. فيشر يعين القيم اليومية على أساس العمل في السوق. على سبيل المثال، إذا وضعت الأسهم في A في وقت مبكر من اليوم، وتداول أبدا تحت نطاق الافتتاح، فإن اليوم كسب درجة +2. إذا كان يضع في أسفل وأبدا يغلق فوق أور، وقال انه يعطيها -2. ويتراوح نطاقه اليومي من +4 إلى -4. يتم الاحتفاظ الإجمالي ويتم إضافة كل يوم القيمة اليومية الجديدة في حين يتم إزالة أقدم درجة قبل 30 يوما. في اليوم الذي يتزايد فيه رصيد التداول، فإن المتداول الأطول أجلا سينظر في هذا الاتجاه الصاعد. كلما زادت القيمة بسرعة أو تناقص، كلما كانت الإشارة أكثر صعودية أو هبوطية.
مناقشة كاملة لهذه الاستراتيجية هو خارج نطاق هذه المادة، ولكن يكفي أن نقول أن فيشر وجدت أنها تعمل بشكل جيد للغاية في تزويد تجاره مع نظرة الكلي في السوق التي يتاجرون بها. وينصح المهتمين بتعلم المزيد للحصول على نسخة من "المتداول المنطقي" أو الذهاب إلى موقع فيشر. ويقدم خدمة الاشتراك لأولئك الذين يرغبون في الحصول على معلومات منتظمة عن قيم A و C نقطة على مختلف الأسهم والسلع، فضلا عن تفاصيل حول كيفية أفضل استخدام نظامه.
خاتمة - تلميح من فيض.
المبادئ التي نوقشت هنا هي مجرد لمحة عن كيفية عمل نظام أسد، وذلك قبل استخدامه، تأكد من أنك تفعل المزيد من القراءة والواجبات المنزلية. هذا النظام هو أيضا ليست استراتيجية التداول التوصيل والتشغيل التي يمكن استخدامها على أي الأسهم. تلك الأسهم التي تعمل بشكل أفضل ل أسد هي شديدة التقلب والسائلة جدا (الكثير من حجم التداول اليومي)، وتخضع لاتجاهات طويلة - العملات تميل إلى العمل بشكل جيد للغاية مع نظام أسد. نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أننا استخدمنا مؤشر S & أمب؛ P 500 في المثال أعلاه، قال فيشر في مقابلة هاتفية أنه لا يعمل بشكل جيد بشكل خاص، وأنه يعتقد أن هناك مرشحين أفضل بكثير للتداول مع أسد. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه لا يعمل بشكل جيد جدا على الأسهم منخفضة التقلب عالقة في نطاق التداول.
إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية جديدة ومثيرة للاهتمام لمتابعة وكنت لا تخافوا من القيام ببعض الأعمال، ونظام أسد يوفر وسيلة أخرى للنظر في الأسواق وطريقة للاستفادة من التقلب اليومي واتجاهات الأسهم والسلع والعملات.

التشريح من هروب التداول.
يستخدم التداول النشط من قبل المستثمرين النشطين لاتخاذ موقف في المراحل الأولى من الاتجاه. وبصفة عامة، يمكن أن تكون هذه االستراتيجية نقطة االنطالق لتحركات األسعار الرئيسية، والتوسع في التقلب، وعندما تدار بشكل صحيح، يمكن أن تقدم مخاطر سلبية محدودة. في جميع أنحاء هذه المقالة، ونحن سوف المشي لكم من خلال تشريح هذه التجارة من البداية الى النهاية وتقديم بعض الأفكار لإدارة أفضل هذا النمط التجاري.
ما هو الاختراق؟
تحدث الانفجارات في جميع أنواع بيئات السوق. وعادة ما تكون حركات األسعار األكثر انفجارا نتيجة لكسر القنوات وانفجار نمط األسعار مثل المثلثات واألعلام أو أنماط الرأس والكتفين) انظر الشكل 1 (. وباعتبار عقود التقلبات خلال هذه الأطر الزمنية، فإنها ستتوسع عادة بعد أن تتخطى الأسعار النطاقات المحددة.
بغض النظر عن الإطار الزمني، التداول الاختراق هو استراتيجية كبيرة. سواء كنت تستخدم الرسوم البيانية اليومية أو اليومية أو الأسبوعية، والمفاهيم هي عالمية. يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية على التداول اليومي، تداول البديل أو أي نمط من التداول.
إيجاد مرشح جيد.
مع تعزيز الأسعار، وسوف تحدث أنماط الأسعار المختلفة على الرسم البياني للسعر. تشكيلات مثل القنوات والمثلثات والأعلام هي مركبات قيمة عند البحث عن الأسهم للتجارة. وبصرف النظر عن الأنماط والاتساق وطول الفترة التي تلتزم فيها أسعار الأسهم بمستويات دعمها أو مقاومتها من العوامل الهامة التي يجب مراعاتها عند إيجاد مرشح جيد للتجارة. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على تحليل أنماط المخطط.)
لتحديد الفرق بين الاختراق و "وهمية خارج"، فمن فكرة جيدة لانتظار تأكيد. على سبيل المثال، يحدث وهمية خارج عندما تفتح الأسعار وراء مستوى الدعم أو المقاومة، ولكن بحلول نهاية اليوم، ينتهي تتحرك مرة أخرى ضمن نطاق التداول السابق. إذا كان المستثمر يعمل بسرعة كبيرة جدا أو بدون تأكيد، ليس هناك ما يضمن استمرار الأسعار في إقليم جديد. على سبيل المثال، يبحث العديد من المستثمرين عن حجم فوق المتوسط ​​كتأكيد أو انتظار نحو إغلاق فترة تداول لتحديد ما إذا كانت الأسعار ستحافظ على المستويات التي تفككت. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع فواصل التداول الفاشلة.)
وهناك فكرة أخرى هي حساب تقلبات الأسعار الأخيرة ومتوسطها للحصول على هدف السعر النسبي. إذا كان السهم قد حقق متوسط ​​سعر سوينغ من أربع نقاط على تقلبات الأسعار القليلة الماضية، فإن هذا سيكون هدفا معقولا.
هذه بعض الأفكار حول كيفية تحديد أهداف الأسعار كهدف التجارة. هذا ينبغي أن يكون هدفك للتجارة. بعد الوصول إلى الهدف، يمكن للمستثمر الخروج من الموقف، والخروج من جزء من موقف للسماح للباقي تشغيل أو رفع أمر وقف الخسارة لقفل الأرباح. (للحصول على مزيد من التبصر، راجع أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)
حيث للخروج مع خسارة.
بعد فشل التجارة، من المهم الخروج من التجارة بسرعة. أبدا إعطاء خسارة الكثير من الغرفة. إذا لم تكن حذرا، يمكن أن تتراكم الخسائر.
وبالنظر إلى الرسم البياني في الشكل 4، يمكنك ان ترى التوحيد الأولي للأسعار، والاختراق، وإعادة الاختبار ثم بلغ الهدف السعر. وهذه العملية ميكانيكية إلى حد ما. عند النظر في مكان تحديد أمر وقف الخسارة، لو كان قد تم تحديده فوق مستوى المقاومة القديم، فإن الأسعار لن تكون قادرة على إعادة اختبار هذه المستويات وكان المستثمر قد توقفت قبل الأوان. وضع وقف تحت هذا المستوى يسمح الأسعار لإعادة اختبار والقبض على التجارة بسرعة إذا فشلت.

A استراتيجية مؤشر اندلاع الأساسية.
بواسطة ووكر انكلترا.
ملخص المقال: انخفض مؤشر غبود إلى 1295 نقطة في عام 2018. ومع استمرار هذا الاتجاه، يمكن للمتداولين استخدام قنوات دونشيان للتداول نحو مستويات منخفضة.
كما تطور اتجاهات سوق الفوركس قوية هذا العام، لا تزال استراتيجيات الاختراق ليكون نهجا فعالا لتداول السوق. ناقشنا سابقا استراتيجية اختراق بسيطة باستخدام حركة السعر لتحديد المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة. ومع ذلك، فإن العديد من التجار غير مرتاحين للعمل السعر، لذلك قد يكون أحد البدائل للتداول هبوط باستخدام مؤشر فني. اليوم سنقوم بمراجعة تداول الاختراق باستخدام قنوات دونشيان.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبود قنوات السعر.
تداول القنوات دونشيان.
عندما يتم وضع قنوات دونشيان على الرسم البياني، فهي مصممة خصيصا لتحديد عالية ومنخفضة لزوج عملة معينة خلال فترة محددة. أعلاه يمكننا أن نرى المؤشر في العمل على غبود باستخدام إعداد 20 فترة. وتحدد خطوط القناة هذه القيم الحالية العالية والمنخفضة التي تبلغ 20 فترة، والتي ترمز أيضا إلى المستويات الحالية للدعم والمقاومة. سوف يبحث المتداولون في الاتجاه الهبوطي عن السعر للكسر تحت القناة السفلى قبل إنشاء إدخالات جديدة في اتجاه الاتجاه. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه الصعودي، حيث سيحدد المتداولون القناة العليا كمنطقة محتملة لدخول السوق.
وبما أن سعر غبود قد انخفض بقدر 1295 نقطة للعام التجاري 2018، فإن التجار يريدون تحديد إدخالات جديدة لبيع الزوج على اختراق القناة السفلى. مع انخفاضنا الحالي الذي حددته قنوات دونشيان عند 1.4380، يمكن للمتداولين البدء في التحضير للاختراق دون هذه القيمة. كما هو موضح في الصورة أدناه، يمكن وضع أمر دخول عند نقطة واحدة على الأقل تحت هذه النقطة، لذلك يتم إدخال الطلبات عند الاختراق إلى أدنى مستوياتها.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبود اندلاع اليومي.
بمجرد وضع الطلب، يحتاج التجار إلى النظر في إدارة المخاطر. واحدة من أسهل الطرق، لإدارة المخاطر هي استخدام قناة التسعير العليا كما هو موضح أعلاه. قناة التسعير العليا (التي تمثل أعلى مستوى في 20 فترة)، تعمل كمجال للمقاومة في الاتجاه الهبوطي والسعر المتوقع أن يستمر في جعل أدنى مستوياته الدنيا والبقاء دون هذه القيمة. في حالة إنشاء ارتفاع جديد وارتفاع مستوى 20 فترة جديدة، فإن التجار يريدون الخروج من مواقفهم. هذا هو استراتيجية كبيرة للتجار الذين يرغبون في الذيل يدويا ونقل أمر وقفها مع القناة المتناقصة كما تتحرك التجارة لصالحهم.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كل ما تعرفه عن التداول الاختراق خاطئ.
عدد قليل من استراتيجيات التداول هي كما انقسام مثل اختراق نطاق التداول، وهو النهج الذي ربما لديه العديد من المستضعفين كما أتباع. ويتضح ذلك من نتائج البحث عن "هروب التداول" في غوغل. توفر النتيجة الأولى دليلا أساسيا، في حين يؤكد الثاني على الأسباب التي لا ينبغي على التجار حتى محاولة استخدامها.
ومع ذلك، التداول الاختراق هو واحد من استراتيجيات التداول الأولى العديد من أدخلت في مجال التحليل الفني. ما نريد حقا أن نعرفه هو "من هو الصحيح؟" هل استراتيجيات الاختراق طريقة صالحة ومربحة للتداول، أم يجب أن نبقي في مكان آخر عن الكأس المقدسة المراوغة؟
التاجر الذي يركز على الاختراقات يبحث عن قناة تداول ضيقة أو نطاق تداول في أمن أو عقود مستقبلية حيث تقلص التقلب. والهدف من ذلك هو إنشاء موقف حيث يكسر السعر من هذه القناة التجارية المتزامنة مع ارتفاع في الفائدة المفتوحة، وبالتالي الاستفادة من الزيادة في التقلبات واصطياد حركة الاتجاه القوي.
هذا المفهوم هو الصوت في جوهره، نظرا للسياق المثالي، ولكن المنتقين لديهم بعض النقاط الصحيحة. وتشمل هذه المخاطر اختراقات كاذبة؛ فإن العديد من فواصل قناة السعر تصحيح مرة أخرى إلى نقطة الاختراق، أو ما بعدها. هذه هي أكثر شيوعا من التحركات المتفجرة المثالية، والتي هي نادرة.
معظم التجار الذين يبدأون مع الانفجارات سرعان ما تصبح على بينة من سلبيات هذه الاستراتيجية. في الوقت نفسه، ومع ذلك، فإنه من السهل أن نرى العديد من هروب العمل مع الكمال كتاب، مما يجعل من الصعب رمي فقط في منشفة، وخاصة إذا كان تاجر جديد لديك أي فكرة عن ما يجب أن تنتقل إلى التالي.
والحقيقة هي أن الطريقة التي يدرس بها الكثيرون منا لكسر التجارة أمر خاطئ. ينطوي تداول الاختراق على أكثر من مجرد التعرف على سوق توجيه ووضع صفقة عندما يفترض أن القناة العليا مكسورة، مع وقف وقائي تحت الطرف الأدنى من القناة (أو العكس بالعكس لمركز قصير). ويصف "مسح" (أدناه) سيناريو مشترك. وهو يظهر انقطاع القناة لمدة 15 دقيقة في العقود الآجلة E-ميني داو. تنخفض القناة على الزخم القوي فقط لتتحرك بسرعة على مدى ال 15 دقيقة القادمة لاختراق الطرف العلوي من قناة التداول حيث سيتم وضع نقاط توقف تقليدية. هذا "دافق" في داو هبطت بسرعة كما بدأت. وواصلت العقود الآجلة انخفاضا قويا خلال معظم ساعات الصباح.
وباستخدام استراتيجيات الاختراق التقليدية، فإن التدفق السابق قد استغرق الكثير من المتداولين من وضع قصير تم تأسيسه عند الانقطاع الأولي. ليس فقط لم تتحرك مربحة دون تاجر قصير من شأنه أن يكون، ولكن تم إيقاف الموقف الأولي، في نهاية المطاف الصحيح، في خسارة كبيرة. هذا هو مثال الكتاب المدرسي لماذا يجب أن لا تتداول الهروب.
ببساطة رفض التجارة أظهرت كما اندلاع آخر التي لم تنجح، ومع ذلك، لا شيء لمساعدتنا على فهم كيفية كسب المال مع هذه الاستراتيجية. كانت هناك علامات عديدة على أن الزناد المبين في "مسح" هو خطر كبير، على الرغم من أن القناة نفسها كانت مرشح انهيار قوي. انها مجرد مسألة معرفة ما كنت تسعى.

مؤشرات تداول الاختراق
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول اليوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليغو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
اليوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، لا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن الأموال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي تعد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية التي يمكن أن تستفيد عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستيلاء على الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي أن يعرض لك قطاع معين، ولكن كما يوحي اسمه، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
يوم التداول الهروب & # 8211؛ 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
اليوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
تضييق نطاق القضبان.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم سنناقش 4 استراتيجيات لكيفية تداول الانفجارات خلال اليوم. قبل أن نقفز إلى اللحوم من المادة، دعونا أولا محاذاة على تعريف الهروب وبعض من خصائصها الرئيسية.
ما هي الاختراقات؟
يحدث اختراق عندما يلغي السعر مستوى حرجا على المخطط.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
ويمكن أن تكون هذه المستويات خط اتجاه أو دعم أو مقاومة أو مستوى فيبوناتشي أساسي. تذكر، المستويات على الرسم البياني الخاص بك هي النفسية وتمثل مشاعر التجار اليوم على مستوى السعر المعني.
عندما تفكر في هروب التداول اليومي، ما الذي يتبادر إلى الذهن؟ الأسهم التي تحقق ارتفاعات يومية، أعلى مستوياتها في يومين، قمم أسبوعية، أعلى مستوياتها على الإطلاق؟ كما ترون، الاختراق يعني الكثير من الأشياء لكثير من الناس. لذلك، لماذا الكثير من الناس يفقدون المال يوم هروب التداول؟ لماذا يقوم المتداولون بشراء الأسهم باستمرار عندما يصلون إلى أعلى مستوياته خلال اليوم، فقط ليتم تداولهم في غضون دقائق. كم عدد المرات التي كنت تقصير الأسهم على انهيار من خلال مستوى الدعم الحرج، انتقل للحصول على القهوة، أعود ونرى ارتد السهم وكنت مجرد اشترى خمسة آلاف دولار لا رغوة، فول الصويا؟ حسنا، في هذه المقالة سوف أعطيك "السري" أن الكثير من المهنيين التداول اختراق اليوم تستخدم كل يوم لاتخاذ أنفسهم من العاديين إلى غير عادية.
أكبر سوء الفهم حول هروب التداول يوم.
إذا كنت شراء كسر أو بيع انهيار، وسوف كسب المال، أليس كذلك؟ إذا كنت تعتقد هذا البيان، اتصل على الفور وسيط الخاص بك، وسحب أموالك ووضعها في حساب التوفير. إذا كنت تتبع هذا النظام، سوف تفقد المال. في كثير من الأحيان سوف المتداولين الطابق المهنية وما شابه ذلك الانتظار للأسهم لكسر مستويات جديدة، والبحث عن أوامر شراء كبيرة في الشريط ومن ثم البدء في مغطي كل حصة في الأفق. وهذا سوف أترك لكم تاجر المبتدئين، وتبحث في الشاشة خدش رأسك. اسأل نفسك السؤال، كيف حدث هذا؟ كانت المؤشرات الفنية الخاصة بي في المواءمة. وكان السهم أدنى من المتوسط ​​المتحرك البسيط في آخر 10 أشرطة. آخر 15 قضبان قد انخفض، الآن عندما أضع على منصبي القصير، الأسهم لديها ترتد من حياتها. إذا كنت على استعداد لإنهاء سلسلة من أيام التداول صعبة، مواصلة القراءة.
تجنب التداول خلال الغداء.
في الصباح، هناك أخبار، والأرباح، والقيل والقال، والعديد من الأسباب الأخرى التي تسبب الأسهم للتحرك بسرعة مع حجم كثيف. ثم حول الغداء، والتجار اتخاذ خطوة إلى الوراء والبدء في هضم جميع الأحداث من الصباح. هذا لا يعني أنه لا توجد اختراقات جيدة في السوق، ولكن احتمالات العثور على الأسهم التي سوف تتحرك ليست في صالحك. انها حقيقة معروفة في الشارع أن وقت الغداء التداول هو لتراكم المواقف الكبيرة التي يمكنك ثم تفريغ في مرحلة ما في المستقبل. وهذا هو السبب في أن المخزونات تمر، خلال منتصف اليوم، بعملية لا نهاية لها من الانفصال والفشل، مرارا وتكرارا. تعرف هذه العملية بتراكم اللحظي. فكر لمدة ثانية، إذا كنت تحاول تجميع 200،000 سهم من الأسهم. هل يمكن أن نفد فقط هناك ووضع واحد أمر كبير في السوق دون أي شخص يراك؟ ربما على سهم مثل ياهو، ولكن هذه مهمة أصعب بكثير في الأسهم التي لا يتم تداولها بشكل كبير. حسنا إذا كان التداول خفيفا، سأضع التجارة في الصباح. خطأ. إذا كنت وضعت التجارة في الصباح، يمكنك بسهولة الحصول على المحاصرين في تقلبات الصباح وربما لا تحصل على أفضل الأسعار. ومع ذلك، إذا كنت تنتظر حتى فترة ما بعد الظهر، يمكنك تجميع بهدوء أسهم، 10،000 أو نحو ذلك في كل مرة تشتري، دون العديد من يلاحظ. لذلك، إذا كنت تفعل هذا، هل تريد الأسهم لاختراق؟ بالطبع لا، وهذا يعني أنك سوف تضطر لدفع أكثر للسهم الواحد. لذلك، بدلا من ذلك تبقي الأمور هادئة وبحلول الساعة 2 مساء، كنت قادرا على الحصول على 200،000 سهم الخاص بك، على مدى 3 ساعات الماضية، تحت الرادار. لذلك، إذا كنت تاجر أصغر، لماذا الحصول على المحاصرين اتخاذ مواقف خلال فترة تراكم؟ لماذا تضع نفسك من خلال الضغط العاطفي من مشاهدة اختراق الأسهم الخاصة بك وفشل، مرارا وتكرارا؟ إذا كنت تذكر شيئا واحدا فقط من هذه المقالة، وسط اليوم هو لصناديق التحوط والمؤسسات الكبيرة لبناء مواقف كبيرة، وليس لك لكسر التجارة اليوم.
الذي يجعل المال يوم هروب التداول.
"السر" لكسر التداول اليومي هو معرفة متى يتم تداولها. هل انت مستعد لهذا؟ هل تجلس؟ هناك فقط 2 إلى 3 ساعات في جلسة التداول يمكنك يوم التداول هبوط على أساس اللحظي. صحيح. إذا كنت هروب التداول يوم، لديك فقط حوالي 2 ساعة في اليوم حيث يمكنك كسب المال بسهولة، بسرعة، دون بذل الكثير من الجهد.
ما تايمز العمل.
الأوقات المثلى لكسر التجارة اليوم هو بين 9:45 صباحا و 10:45 صباحا و 2:00 م - 3:15 م. يقول معظم التجار البقاء بعيدا عن الصباح وتداول بعد الظهر، لأنها متقلبة جدا، أليس كذلك؟ حسنا، هذا هو جزئيا بيان صحيح، إذا كنت مجرد الخروج إلى السوق وضع على الصفقات دون أي قواعد أو أنظمة محددة في المكان. وفيما يلي بعض القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحديد الفوز الصفقات الاختراق خلال هذه الفترات الزمنية المتقلبة:
فقط الأسهم التجارية أكبر من 30 دولارات الأسهم الرخيصة الحصول على أرخص. في كثير من الأحيان التجار مثل فكرة تداول الأسهم الرخيصة على أمل زيادة العائدات. ماذا عن خطر وراثة تداول الأسهم الأرخص، والتقلبات المتقلبة، ناهيك عن العمولات؟ لا تتلاشى الفجوات نعم يتم ملء الفجوات. والسؤال هو، وسوف تحصل على شغل في الإطار الزمني الذي تحتاج إليه. إذا كنت هروب التداول يوم، تحتاج إلى أشياء أن يحدث بسرعة وبدقة. لم يكن لديك الوقت لانتظار حول الأسهم للعمل بشكل مناسب. تذكر، هو دائما أسهل للذهاب مع هذا الاتجاه. تجنب المخزونات التي ترتفع أو تنخفض أكثر من 5٪ لا تريد أن تتورط مع ارتداد 50٪ على تحرك بنسبة 10٪. هذا 5٪ لأولئك منكم حفظ العد. فقط الأسهم التجارية التي لديها ما لا يقل عن 2 دولار نطاق السعر من الأيام السابقة عالية أو منخفضة تذكر، والهدف هنا هو هروب التجارة اليوم. وكلما زاد نطاق التداول الأخير، كلما زادت احتمالات وجودك في سهم لديه مجال للاتجاه.
4 استراتيجيات للتداول يوم التداول؟
الآن بعد أن غطينا أساسيات الانفجارات، ونحن نذهب إلى مزيد من الخوض في أربع استراتيجيات الاختراق يمكنك استخدامها عند التداول اليوم.
# 1 - اندلاع + مؤشر حجم.
مرة أخرى، يستخدم المتداولون الاختراقات كمحرك لدخول الأسهم. ولكن، إلى متى؟
دعونا نستكشف استراتيجية بسيطة حيث نستفيد من مؤشر مستوى الصوت كأداة للمساعدة في هروب التداول.
يوم التداول الهروب مع الحجم.
أعلاه هو مخطط مدته 10 دقائق من أت & أمب؛ T من 8 إلى 9 ديسمبر 2018.
الخط الأحمر يدل على مستوى المقاومة للاتجاه الهبوطي. لقد أبرزنا في الدائرة الخضراء اللحظة الدقيقة أت & أمبير؛ T تندلع فوق خط الاتجاه الهابط.
وفي الوقت نفسه، يتزايد حجم التداول مع أت & T في الاتجاه الصاعد. وهكذا، نذهب طويلا مع شمعة الاختراق. الشموع 5 القادمة هي الصعودية وحجم يتوسع على ما يصل الخطوة. نحن نحمل لدينا طويلة حتى نحصل على أول شريط حجم الهابط مع زيادة حجم. يحدث هذا بعد 5 فترات ونحن الخروج من موقف كما هو مبين في الدائرة الحمراء.
فقط لتوضيح، للحصول على إشارة الخروج المناسبة، كنت تريد أن ترى زيادة أوليم بالنسبة إلى الشموع القليلة الماضية والسعر أيضا تتعارض مع الاتجاه الأساسي. هذه إشارة مبكرة إلى أن التحرك الاندفاع في عملية تباطؤ على الأقل، إن لم يكن عكس.
هذه التجارة جلبت لنا ربح 25 سنتا للسهم الواحد لمدة أقل من ساعة العمل. لاحظ أنه بعد خروجنا من السوق، يبدأ السعر في الترسيخ ثم ينخفض ​​بشكل ملحوظ.
# 2 - الاختراق + المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
طريقة أخرى لتحليل الأحجام مع استراتيجية الاختراق الخاص بك هو تضمين فوما.
وبما أن الانفجارات تحدث بضع ساعات فقط في اليوم ذات الحجم المرتفع، فإن فوما يمكن أن تثبت أيضا أداة تأكيد قيمة.
والسبب في ذلك هو أنه خلال الأوقات ذات الحجم المرتفع، فإن فوما سوف تشهد انحدارا أعمق وتفصل نفسها عن السعر.
على العكس من ذلك، عندما يتداول السعر بشكل وثيق مع فوما بعد الاختراق، وهذا يمكن أن يكون مؤشرا مبكرا أن الاختراق هو إشارة شراء كاذبة نظرا لحجم الضوء.
يوضح المثال أدناه كيفية تداول الاختراق بمساعدة فوما:
يوم التداول الهروب مع فوما.
هذا هو الرسم البياني لمدة 10 دقائق لبنك أوف أمريكا للفترة من 3 إلى 7 ديسمبر 2018. نستخدم فوما 20 فترة. يشير الخط الأحمر إلى اتجاه هبوطي. يتم اختبار خط الاتجاه 5 مرات قبل أن ينفجر بنك أوف أمريكا أخيرا، والتي يتم تسليط الضوء عليها في الدائرة الخضراء.
يفتح السعر الأسبوع المقبل مع وجود فجوة من خلال خط الاتجاه و فوما. هذا هو عندما نذهب طويلة.
لاحظ أنه عندما يكون حجم عالية، و فوما يخلق الكثير من المسافة بين نفسها والعمل السعر. ومع ذلك، كما يبدأ حجم في تجف، والثمن يعانق فوما بإحكام.
لهذا السبب، فإن السعر أكثر احتمالا لكسر فوما خلال أحجام أقل، حيث أن الثيران لا يخطو لتغذية الجولة المقبلة من الشراء.
بمجرد كسر السعر فوما، ونحن الخروج من موقفنا الطويل كما هو مبين باللون الأحمر أعلاه. هذا الوضع جلب لنا ربحا قدره 36 سنتا للسهم الواحد لبضع ساعات من العمل.
# 3 - سلخ فروة الرأس للكسر مع فترة قصيرة المتوسط ​​المتحرك الأسي.
وبما أن إما تعطی الترکیز بشکل أکبر علی إجراء السعر الأکثر حداثة، فسیؤدي إما إلی تحریك إشارات الخروج قبل انتھاء الاتجاه بشکل کامل. في حين أننا قد تفوت حصة الأسد من الأرباح، وهذه الاستراتيجية تسمح لنا لجعل مكاسب أصغر، متسقة.
إلقاء نظرة على المثال التالي، مما يدل على كيفية إيما استراتيجية الاختلاق اندلاع يعمل:
هذا هو الرسم البياني لمدة 10 دقائق من تويتر من 4 - 7 ديسمبر 2018. نحن نستخدم 5-إما فترة من أجل التقاط حركة السعر على المدى القصير. نحن بقعة مثلث على الرسم البياني، ونحن ننتظر شمعة لإغلاق تحت خط الدعم هذا كمؤشر على انهيار.
يحدث ذلك في الدائرة الخضراء ونفتح موضعا قصيرا. أربعة شموع هبوطية كبيرة تحدث بعد دخولنا، وهو أمر عظيم لجيوبنا.
بعد هذا الانخفاض السريع، يبدأ السعر في التردد ويكسر في نهاية المطاف إما لفترة 5 إلى الاتجاه الهبوطي. نحصل على أربع شموع هبوطية كبيرة بعد ذلك. بعد الانخفاض السريع، يبدأ السعر يتردد ويكسر المتوسط ​​المتحرك لخمسة أيام بطريقة صعودية، وعندها نخرج من الصفقة. تمكنا من الحصول على 51 سنتا من ربح السهم لمدة تقل عن 90 دقيقة من العمل.
# 4 - اندلاع سعر العمل التداول.
هناك خيار آخر بسيط جدا عند تداول التداولات اليومية. في بعض الأحيان المؤشرات الفنية و ما هي إلا أكثر من اللازم. إذا كنت لا تحب الرسوم البيانية معقدة بشكل مفرط وتريد أن تبقي الأمور بسيطة، وسوف تحب التداول اختراق حركة السعر. تداول سعر التداول هو واحد من أكثر الطرق المباشرة للتداول النشط.
هذا لأنك تحتاج فقط تشكيلات شمعدان أو مستويات الدعم / المقاومة لاتخاذ قرار التداول. لا مؤشرات مبهرج أو مؤشرات التذبذب على الحنق حول.
مرة أخرى، لا تستخدم أي مؤشرات أو المتوسطات المتحركة! لنستعرض مثالا لتوضيح هذه النقطة:
سعر العمل التداول.
أعلاه هو الرسم البياني 10 دقائق من الفيسبوك من الفترة من 3 إلى 7 ديسمبر 2018. بعد الاتجاه الهبوطي الهبوطي، وسعر يتطور إلى واحدة من أشهر أنماط الشموع انعكاس - نجمة المساء. ثم يكسر السعر ويخلق تشكيل القاع المزدوج، حيث كان القاع الثاني أعلى من الأول.
نخلق خط المقاومة فوق تشكيل القاع المزدوج كما الزناد لدخول موقف طويل. مرة واحدة يكسر السعر هذا مستوى المقاومة، ونحن نذهب طويلة مع هدفنا الأول يساوي مضاعفة حجم تشكيل القاع المزدوج.
نحن أيضا رسم خط الاتجاه باللون الأخضر، وهو ما يمثل الدعم للتحرك صعودا. نبقى في السوق حتى يتم كسر خط الاتجاه الجديد لدينا، والتي يشار إليها من قبل الدائرة الحمراء. هذه التجارة جلبت لنا ربحا قدره 1.70 $ للسهم الواحد.
لذلك، أي استراتيجية هي الأفضل للتداول اليوم؟
وأعتقد أن مفتاح نجاح التداول اختراق مخفيا في حجم الحاضر خلال الاختراق.
وبالتالي، أوصي مزيج من الاستراتيجيات الأولى والثانية.

No comments:

Post a Comment