Wednesday 7 March 2018

حواء استراتيجية التداول عبر الإنترنت


حواء استراتيجية التداول عبر الإنترنت
هذه الحزمة من إيف أدلة على الانترنت عرضت في موغاميغويد ينصح كثيرا لأي لاعب إيف خطيرة. حزمة، والتي تتكون من 5 أدلة: دليل إيسك، دليل حماية الأصناف النباتية، دليل التعدين، دليل السفن ودليل الاستراتيجية، ويتميز استراتيجيات فريدة من نوعها وتوصيات الخبراء عندما يتعلق الأمر لكسب سمعة في الفضاء السحيق.
أي شخص حاولت إيف على الانترنت مرة واحدة فقط، وسوف نفهم كيف حاد منحنى التعلم هو. وهذا يعني، إيف على الانترنت هي لعبة معقدة جدا ومعقدة. بعد أن ذهب شخصيا من خلال جميع الأدلة في هذا إيف دليل حزمة على الانترنت، وأود أن أوصي به لأي شخص يبحث عن مصدر وقفة واحدة موثوقة من استراتيجيات إيف. يتم كتابة جميع الأدلة في شروط شخص عادي، مما يجعل أي مفهوم الألعاب صعبة من السهل أن نفهم لمجرد أي شخص.
إذا كنت بدأت للتو، وسوف تجد استراتيجية دليل مكان جيد للبدء. كما يمكنك المضي قدما على، وأدلة 4 الآخرين يأخذ تجربة الألعاب الخاصة بك إلى مستوى جديد كليا. دليل حماية الأصناف النباتية يظهر لك كيفية التغلب بسهولة المعارضين مع الموصى بها حماية الأصناف النباتية السفن المنبثقة، وخطط التدريب على المهارات وأكثر من ذلك بكثير. دليل إيسك والتعدين مفيد لا تقدر بثمن عندما يتعلق الأمر لكسب المال في إيف على الانترنت. عرضت في أدلة هي في قسم إيسك جعل تجول والاستراتيجيات لثلاثة أضعاف الانتاج التعدين الخاص بك.
مع مجموعة واسعة من التوصيات والتقنيات والاستراتيجيات المتاحة في هذه الأدلة إيف من قبل موغاميغويد، فإن كلا اللاعبين الجدد والخبرة تجد حزمة مفيدة جدا طوال الوقت في إيف على الانترنت.
إيف دليل الملياردير إيسك على الانترنت.
هذا الدليل هو، من الواضح تماما كما يذكر اسم، أوصى لأي شخص يريد أن يجعل أكوام من إيسك. إذا كنت في البحث عن دليل على الانترنت إيف التي تغطي أكثر من مجرد صنع المال، ثم دليل لعبة ممو إيف دليل حزمة سيكون الخيار الأفضل.
فماذا هذا الملياردير إيسك دليل العرض؟ وباختصار فإنه يغطي كل شيء عن كسب المال في اللعبة من أساليب صنع إيسك الأكثر شيوعا لطرق متقدمة لكسب الكثير من النقود. كما تقدم لك من خلال اللعبة، وكنت أدرك أن إيسك هو أفضل صديق ويمكنك الحصول على أي شيء مجانا. هذا هو المكان الذي يأتي هذا الدليل إيسك في، لمساعدتك على كسب نقدية خطيرة.
الاستفادة من هذا الدليل إيسك هو أنه لا يقدم استراتيجيات كبيرة التي تعمل عجائب ولكن أيضا الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعد أي شخص كسب الكثير من إيسك في أقصر فترة من الزمن.
و إيف الملياردير دليل إيسك على الانترنت يأتي بمثابة بدف تحميل قادرة ويحصل على تحديثات متكررة. جميع المعلومات والاستراتيجيات والنصائح والحيل المقدمة في دليل قانونية.

حواء استراتيجية التداول عبر الإنترنت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
استراتيجيات التداول - المناطق التعدين المبتدئ في إيف.
كنت أتحدث مع زوجة في الليلة الماضية وذكرت أنها كانت تذهب إلى أنظمة التعدين هامش بعيدا عن مراكز التجارة وطرح أوامر شراء ل تريت أرخص بكثير من الأسعار الحالية (أي 1،000،000 تريت @ 4.0 إيسك إي / في حين أن جيتا حوالي 5.07). وقالت إنها حققت أرباحا ضخمة لأن عمال المناجم إما لم يعرفوا أين يأخذون معادنهم أو لا يستطيعون نقلها.
سؤالي: هل يمكنني معرفة أين يمكن أن تكون هذه الأنظمة من خلال النظر إلى ستارماب والإحصاءات المرتبطة بها؟ هل يجب علي استخدام موقع خارجي؟ لدي عامل منجم نفسي، ولكن عادة ما اتبعت بلدي كورب الألغام، لذلك أنا لست متأكدا حقا حيث هذه النظم هي يجب أن ننظر.
ربما لم تتمكن من العثور على هذه الأنظمة من خريطة النجوم نفسها. والطريقة الحقيقية الوحيدة هي الوصول إلى سفينة والذهاب في الواقع زيارة بعض النظم مسافة معقولة من مركز التجارة.
الموقع الذي قد يعطيك تلميحات هو إيف سنترال. وفيما يلي رابط إلى صفحة أوامر تريتانيوم على ذلك. ابحث عن أنظمة لا تزال مع حالة الأمن الأخضر، ولكن هناك كبيرة بيع / شراء أوامر ل تريت في أسعار جيتا أدناه. إيلاء اهتمام دقيق لمسارك إلى هذه الأنظمة على الرغم من أنه من الممكن أن الطريق إلى بعض هذه الأماكن قد يأخذك من خلال المنخفضة ثانية حيث قد يكون متعهد النقل أو الشحن عرضة جدا للقراصنة.

حواء استراتيجية التداول عبر الإنترنت
تعقب الربح على شبكة الإنترنت، مدير الأصول وأكثر من ذلك بكثير!
إتم 2.0 هو في النهاية هنا!
الميزات الجديدة، صورة جديدة والكثير من التحسينات.
عشية التجارة ماستر هو تطبيق مدير التداول لشعبية مموربغ حواء على الانترنت. بدأت إيف التجارة ماستر لأول مرة كمشروع شخصي مرة أخرى في أغسطس 2018. مع الاهتمام المتزايد لاقتصاد ايف اون لاين معقدة، فقد تحسنت بشكل كبير العمل الإضافي، وذلك بفضل مجتمع إيف حيوية والدعم.
إتم 2.0 يمثل معلما رئيسيا في كل من التحسينات الأمامية والخلفية، والتي نأمل أن تمكين نشاط التداول الخاص بك في عدن الجديد إلى مستوى جديد كليا.
إحصائيات الاستخدام.
مواكبة أرباحك وزيادة كفاءة التداول الخاصة بك.
تتبع الربح التلقائي.
معرفة كل بند كنت قد تم إعادة بيع، مع جميع الضرائب والرسوم المحسوبة، حتى عبر شخصيات مختلفة!
محاكي السوق.
على الفور مقارنة الاختلافات السعر بين محطات لمساعدتك في العثور على طرق تجارية مربحة جديدة أو إعادة تخزين أنظمة التدريج.
الإحصاءات والتقارير.
الحصول على تقارير مفصلة عن نشاط التداول الخاص بك مثل أفضل العناصر، وأفضل إيسك / ساعة، وأكثر!
تصور التقدم المحرز الخاص بك.
معرفة كيف تتطور استراتيجية التداول الخاص بك أو الثروة العامة مع العديد من الرسوم البيانية التفاعلية.
البريد الإلكتروني التقارير.
مشغول جدا لاستخدام الأدوات الخارجية؟ لا توجد مشكلة، سوف نرسل لك لقطات دورية عن طريق البريد الإلكتروني!
بيانات جديدة!
أبي كريست يسمح للحصول على معلومات محدثة عن حالة من أوامرك أو الأسعار من أي مكان في عدن الجديد.
حاول! مجانا للاستخدام إلى الأبد.
كل ما تحتاجه هو مفتاح أبي العمل.
لوحة القيادة.
نظرة عامة على نشاطك واتجاهاتك الأخيرة.
الربح المقتفي.
انهيار شامل لتاريخ التداول الخاص بك.
قائمة الأصول.
قوائم مفصلة الأصول وتوزيعها.
صافي تعقب القيمة.
تصور كيف الثروة الخاصة بك يتطور العمل الإضافي.
الإحصاء.
لمحة سريعة على البنود الأكثر ربحية أو إشكالية، والعملاء والمحطات.
محاكي التجارة.
في الوقت الحقيقي مقارنة الأسعار بين محطات في أي مكان في عدن الجديد.
طلب الاختيار.
في الوقت الحقيقي تتبع نظام السوق. هل تم تجاوزها البنود الخاصة بك حتى الآن؟
مستكشف السوق.
تصفح السوق إيدن الجديد في الوقت الحقيقي في أي منطقة.
صفقة.
البقاء حتى موعد مع سهلة لتصفية والبحث المعاملات وقوائم العقود.
مدونة المطور.
الميزات الجديدة وخارطة الطريق.
البقاء حتى موعد مع الميزات الجديدة وإصلاحات الشوائب والمساهمة في التنمية المستقبلية في حواء التجارة ماستر.
تتمتع هذه الخدمة؟
لا تتردد في التبرع أي إيسك إلى 'نيك ستاركي' أو باي بال للمساعدة مع تكاليف الخادم.
يتم تقدير أي مساعدة، ولكن لم تكن إلزامية.
أنا مهتم أيضا في ملاحظاتك لتقارير الشوائب أو طلبات الميزة!
etmdevelopment42 @ بريد جوجل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بواسطة نيك ستاركي.
إيف على الانترنت وشعار إيف هي علامات تجارية مسجلة من كب هف. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. إيف على الانترنت، وشعار إيف، إيف وجميع الشعارات والتصاميم المرتبطة بها هي الملكية الفكرية ل كب هف. كل الأعمال الفنية، والصور، والشخصيات، والمركبات، والقصص، والحقائق العالمية أو غيرها من الميزات المعروفة للملكية الفكرية المتعلقة بهذه العلامات التجارية هي بالمثل الملكية الفكرية لل كب هف. كب هف. قد منح الإذن لحملة التجارة ماستر لاستخدام إيف على الانترنت وجميع الشعارات والتصاميم المرتبطة لأغراض ترويجية وإعلامية على موقعها على الانترنت ولكن لا تؤيد، وليس في أي وسيلة تابعة، حواء التجارة ماستر. لا تتحمل كب أي مسؤولية عن محتوى أو تشغيل هذا الموقع، ولا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي ضرر ناجم عن استخدام هذا الموقع.

25 ألعاب مثل إيف على الانترنت.
لدينا مجموعة من الألعاب مثل إيف على الانترنت يقدم ممو على نطاق واسع والخبرات لاعب واحد مع موضوع الخيال العلمي وعناصر رمل.
ألعاب مثل إيف على الانترنت.
كوكب كاليبسو.
كوكب كاليبسو (كوكب داخل إنتروبيا الكون) يقدم تجربة ممو فريدة من نوعها التي لديها عملة اللعبة مرتبطة بشكل وثيق مع المال الحقيقي مما يسمح للاعبين لتحقيق الربح المحتمل من أنشطتهم في العالم الافتراضي. بدأت اللعبة مرة أخرى في عام 2003 وتطورت تدريجيا إلى السابقين السابقين. اقرأ المزيد & راكو؛
ستار تريك أون لاين.
ستار تريك اون لاين (ستو) هو حر للعب مموربغ الذي يحدث داخل الكون ستار تريك. لعبة يقوم بعمل عظيم في التقاط الكون من ستار تريك ويحتوي على كمية لا بأس بها من المحتوى للاعبين لتجربة. في إطلاق اللعبة المطلوبة شراء لعبة ورسوم شهرية لذلك لديها عالية. اقرأ المزيد & راكو؛
حياة ثانية.
الحياة الثانية هي حرة للعب على الانترنت لعبة محاكاة الحياة التي سوف نداء الى المشجعين من نوع العالم الافتراضي. تم تطوير اللعبة من قبل ليندن مختبر وقد تم على الانترنت منذ عام 2003 لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك. مع احتمالات لا نهاية لها والقدرة على جعل المال الحقيقي في حين لعب الحياة الثانية تستمر. اقرأ المزيد & راكو؛
نجم الصراع.
ستار الصراع هو تجربة ممو التي تمكنك من السيطرة على المركبة الفضائية الخاصة بك واستكشاف أعماق واسعة من الفضاء. يتم نشر اللعبة من قبل غايجين الترفيه ومجانا للعب بعد تحميل العميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اللعبة ميزات رسومات 3D جميلة مع التركيز. اقرأ المزيد & راكو؛
داركوربيت يوفر ممو الموجهة الفضاء الذي يتيح للاعبين السيطرة على سفينة الفضاء الخاصة بهم. أفضل من كل لعبة مجانية للعب ويمكن أن تقوم على الانترنت في المتصفح الخاص بك. وقد تم تطوير داركوربيت من قبل بيغبوينت ألعاب مع أريليس في عام 2006 مما يجعلها واحدة من تجارب ممو أطول أجلا. . اقرأ المزيد & راكو؛
مورتال أون لاين.
تقديم تجربة رمل المتشددين مورتال أون لاين ليست لعبة لاعب خافت القلب. تعيين في عالم الخيال القرون الوسطى العميق النضال من الحياة في مورتال اون لاين هو التحدي الحقيقي حتى المحاربين القدامى ممو. تبدأ اللعبة في مورتال أون لاين بطريقة مماثلة لعناوين ممو أخرى مع y. اقرأ المزيد & راكو؛
إفوكرون ليغاسي.
استكشاف الروافد المظلمة من الفضاء في إفوكرون ليجاسي لعبة مجانية محاكاة الفضاء الفضاء الذي يوسع على الكون إيفوكرون من الألعاب. دون التركيز بشكل كبير على قصة إفوكرون ليغاسي يتيح لك صياغة المسار الخاص بك من البقاء على قيد الحياة وكل ما يستتبع. تشمل اختياراتك لهذا المسار. اقرأ المزيد & راكو؛
النخبة: خطرة.
إتقان فن التداول والقتال والاستكشاف في النخبة: خطورة عنوان محاكاة الفضاء مع نهاية مفتوحة واللعب المتعدد حيث الإجراءات الخاصة بك سوف تؤثر على قصة الكون المستمر. إطلاق في عام 2017 النخبة: خطورة بدأت في عام 3300، الذي يعمل في خفة دم متزامنة. اقرأ المزيد & راكو؛
أسنت & # 8211؛ لعبة الفضاء.
أسنت & # 8211؛ لعبة الفضاء هو عنوان رمل بف يستخدم الفضاء وأكثر من 200 مليار نظم النجوم كأساس لتجربتك. تعيين بعد الإمبراطورية البشرية الشاسعة قد انهار الوقت & # 8217؛ لبناء حضارة جديدة وإحياء محرك الإنسان للاستكشاف. بالإضافة إلى استكشاف. اقرأ المزيد & راكو؛
الصحراء السوداء على الانترنت.
مشيدا من كوريا وركز على الميكانيكا الموجهة رمل هو أسود الصحراء على الانترنت شراء للعب لأولئك في أوروبا وأمريكا الشمالية. أنت & # 8217؛ حصلت على معظم الميزات ممو التقليدية ومجموعة من الخيارات تصميم مثيرة للاهتمام لاستكشاف في الكون الصحراء الصحراء أون لاين. وسط ل. اقرأ المزيد & راكو؛
أونشارتد ووترز أون لاين.
أونشارتد ووترز أونلين هو مموربغ يركز على وضع الرمل الذي تم تعيينه في عصر عظيم من السفر البحري. استكشاف العالم في قرن ذهبت كما كنت التجارة من أوروبا إلى آسيا وخارجها. مع هذا اللاعب مدفوعة لعبة العالم يقترن معارك بحرية واسعة النطاق ونشارتد ووترز أونلين تم منحوتة ن. اقرأ المزيد & راكو؛
فيغا الصراع.
تم تطوير فيغا الصراع من قبل كيكسي وهو ممو الفضاء القائم الذي يتيح لك التقاط المجرة مع استراتيجية والتكتيكات الماكرة. فيغا الصراع مثير للإعجاب كما أنه يأتي في ممو الوقت الحقيقي استراتيجية النوع مع صور كبيرة، وشاشات تحميل سريع بشكل مثير للدهشة والكثير من الميزات الصغيرة الحيوية ث. اقرأ المزيد & راكو؛
وورم أون لاين.
ورم على الانترنت هو مموربغ نمط رمل التي لديها التركيز الإبداعي مما يسمح لك لخلق مغامرة الخاصة بك. يمكنك أن تلعب وورم أون لاين مع حساب أساسي مجانا ولكن لإزالة بعض القيود سيكون لديك لارتكاب حساب قسط القائم على الاشتراك. اللعبة لديها أيضا موقف مستقل فيرس. اقرأ المزيد & راكو؛
أسترو اللوردات.
استكشاف الكون مثير للإعجاب في أسترو اللوردات، حرة للعب ممو الفضاء 3D التي تشجعك على استكشاف ومحاربة وإدارة مستوطنات بشرية الخاصة بك في مجرة ​​بعيدة. مع عدد كبير من الطرق المختلفة لاتخاذ والمعارك في الوقت الحقيقي لخلق العمل انها لعبة أنه من هذا العالم. اقرأ المزيد & راكو؛
إفوكرن المرتزقة.
إفوكرون المرتزقة هي لعبة واسعة النطاق التي لديها أوجه التشابه ل فريلانسر. اللعبة ينتمي إلى نفس الكون كما شعبية ستار ستار سلسلة من المحاكاة الفضاء التي بدأت لأول مرة في عام 2000. في اللعبة سوف ترى إذا كان لديك ما يلزم من أجل البقاء وحدها في الفضاء. عليك أن تكون على حق ط. اقرأ المزيد & راكو؛
داركستار واحد.
داركستار واحد يركز على تجارة الفضاء والقتال. أطلقت في عام 2006 لنظام التشغيل ويندوز مع طبعة محسنة (داركستار واحد: كسر التحالف) صدر بعد عامين لمنصة زبوكس 360. الكون من داركستار واحد يتميز نصف اثني عشر سباقات أخرى التي سوف تحصل على التفاعل مع أو القتال. اقرأ المزيد & راكو؛
X3: أرضي الصراع.
X3: تيران الصراع هو جزء من سلسلة X من ألعاب الفيديو. تماما مثل سابقاتها اللعبة حول التداول والقتال في بيئة الفضاء. يتم تعيين اللعبة بعيدا في المستقبل (2938) ويحدث بعد أن تم إعادة توصيل الأرض مع نظام أكبر من جومبغاتس في الكون X. . اقرأ المزيد & راكو؛
X3: لم الشمل.
X3: تواصل ريونيون سلسلة من الألعاب X المغامرة مع اللعبة الثالثة في الامتياز. تماما مثل الألعاب قبل ذلك اللعبة هي تجربة الفضاء لاعب واحد تنطوي على التجارة والقتال والكثير من استكشاف المجرة. قصة X3: تواصل ريونيون من حيث انتهت X2 مع لاعبين. اقرأ المزيد & راكو؛
غالاكسي على النار 2.
غالاكسي على النار 2 يبني على الإعداد واللعب من المباراة الأولى، وتتوفر على دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت ويندوز. لاعبين سوف تعترف العديد من الأماكن والميكانيكا ومن الأصلي ولكن لديها الكثير من القرص التي تأخذ اللعبة إلى المستوى التالي. في حين يستمر مؤامرة في تتمة. اقرأ المزيد & راكو؛
مستقل.
فريلانسر هي لعبة على أساس متباعدة ويندوز التي تمكنك من السيطرة على سفينة الفضاء والسفر المجرة الانخراط في القتال والتجارة. يتم تعيين أحداث فريلانسر 800 سنة بعد الأحداث في ستارلانسر (التي أدلى بها نفس المطور قبل ثلاث سنوات) ولكنها ليست تتمة مباشرة. ث. اقرأ المزيد & راكو؛
غالاكسي على النار.
غالاكسي على النار يقدم مجانا للعب خليط من سفينة الفضاء القتالية وتجارة الفضاء لمستخدمي دائرة الرقابة الداخلية. اللعبة هي الأولى في سلسلة من الألعاب مع الإصدارات الأحدث مما يجعل طريقهم إلى منصة الكمبيوتر. من المهم أن نلاحظ أنه عندما تم إصدار اللعبة أصلا لم يكن حر في بلا. اقرأ المزيد & راكو؛
الثأر على الانترنت.
ثأر على الانترنت يحدث في عالم الخيال العلمي لعبة ويقدم تجربة مموربغ للكمبيوتر، ماك والهاتف الذكي الخاص بك (دائرة الرقابة الداخلية والروبوت). ذهبت اللعبة التجارية في عام 2004 ويستخدم نموذج الاشتراك رخيصة شحن اللاعبين فقط دولار واحد كل شهر عبر جميع المنصات. هذا فريد. اقرأ المزيد & راكو؛
بيربيتوم هو في الأصل ممو القائم على الاشتراك مع موضوع الخيال العلمي حيث اللاعبين السيطرة على الروبوت الخاصة بهم. من مارس 2017 اختارت اللعبة لشراء لشراء نموذج بدلا من ذلك. بيربيتوم يحدث في المستقبل، ويستند على اكتشاف كوكب التي هي موطن الروبوت مثل الحياة. النقيب. اقرأ المزيد & راكو؛
حرب النجوم غالاكتيكا على الانترنت.
حرب النجوم غالاكتيكا اون لاين هي تجربة متصفح الموجهة التي تأخذ هذا النوع مموربغ في الفضاء. ويستند اللعبة على المسلسل التلفزيوني، وقد وضعت من قبل بيغبوانت مع الافراج عنهم في أوائل عام 2018. نمت اللعبة بسرعة في شعبية مع الملايين من الحسابات المسجلة بعد بضعة أشهر فقط. اقرأ المزيد & راكو؛
القراصنة غالاكسي.
القراصنة غالاكسي هو متصفح يستند الخيال العلمي المغامرة التي سيكون لديك سمز عبر المجرة لاستكشاف أنظمة النجوم، والكفاح على الكواكب، والبعثات المرتزقة كاملة وأكثر من ذلك. على الرغم من كونه لعبة متصفح هناك الكثير من التنوع في محتوى اللعبة التي تدعم كذلك مع بعض إمبر. اقرأ المزيد & راكو؛
شكرا لاستخدام ألعابنا مثل مجموعة.
يهدف الباحث ألعاب لتوفير الألعاب في نهاية المطاف مثل الموارد التي تسمح للاعبين للعثور بسهولة ألعاب مماثلة على أساس تاريخ الألعاب الخاصة بهم.
جميع الأسماء والعلامات التجارية والصور المستخدمة هي علامات تجارية و / أو مواد محمية بحقوق الطبع والنشر لأصحابها. هذا الموقع محمي بموجب حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة.

عشية على الانترنت: نصائح التداول والخدع.
ساريث وقد لعب إيف على الانترنت منذ عام 2004 وتطرقت لمعظم جوانب اللعبة.
أساسيات التداول والمهارات.
إذا كنت بالفعل على دراية بأساسيات التداول والمهارات ثم انتقل لأسفل للحصول على النصائح والحيل، وإلا قراءة على.
التداول في حواء على الانترنت يوفر إمكانية لتحقيق أرباح ضخمة إذا فعلت بشكل صحيح. لا يوجد حد حقيقي لكمية إيسك التي يمكن الحصول عليها في الساعة طالما يتم وضع الجهد في ذلك. وخلافا لمعظم الأنشطة في حواء على الانترنت، يمكن أن يكون التداول مربحة حتى لو كنت لا تستطيع الجلوس على الكمبيوتر طوال اليوم، طالما يتم إعداد الصفقات بطريقة تعمل مع وقت محدود.
ويتم التداول عن طريق وضع أوامر الشراء والبيع في السوق. عادة عن طريق وضع أمر شراء لمنتج معين، وتملأ النظام ومن ثم إعادة سرد المنتج شراؤها بسعر أعلى كطلب بيع. هذه السلسلة من الأحداث هي نموذجية لتداول المحطة، حيث يحدث كل التداول داخل نفس المحطة.
مثل كل شيء في حواء على الانترنت هناك بعض المهارات التي تجعل التداول أكثر ربحية على المدى الطويل. هذه المهارات هي:
بالإضافة إلى مهارات شخصياتك، شخصياتك تقف مع الشركة التي تدير المحطة والفصيل هو الانحياز إلى أن يكون له تأثير على الضريبة الإجمالية التي تدفع لكل معاملة.
إلى جانب تداول المحطة، والتي عادة ما تكون تنافسية للغاية ويصعب أن تبدأ بها، وهناك العديد من الطرق الأخرى لكسب من التداول. لقد استخدمت هذه الطرق بنفسي لبدء التداول وكسب أول مليار.
حواء نصيحة التداول عبر الإنترنت # 1 - مخطط التجارة.
إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من دون مخاطر كبيرة على رأس المال الخاص بك أو الحاجة إلى رأس المال بدء ضخمة من خلال التداول ببو التي هي الإقليمية. يمكنك القيام بذلك عن طريق شراء ببو محددة عنصري مثل ببو السفينة ونقلها إلى مراكز التجارة الأخرى. مثال على ذلك هو شراء غالنت فرقاطة ببو (هيرون، إنكورسوس، الخ) في الفضاء جالنت في أسعار المجلس الوطني الوطني، ونقلها إلى جيتا وبيعها هناك للحصول على علامة لائقة. ويجري بالفعل هناك يمكنك التقاط كالداري الفرقاطة ببو ونقلها إلى مركز جالنت لإعادة البيع.
كما ترون من الصورة يمكنك أن تعرف أن النظام هو من مجلس الشعب منذ انتهاء صلاحيته بعد أكثر من 90 يوما (وهو الحد الأقصى للاعبين).
وهناك أيضا ببو الأخرى التي هي الإقليمية، مثل وحدات محددة، فقط القيام ببحوث قليلة ويمكنك بسهولة معرفة التي هي الإقليمية والتي هي عالمية.
حواء نصيحة التداول عبر الإنترنت # 2 - سكيلبوكس.
هذا الأسلوب هو مماثل لتداول مخطط في أن كنت التجارة سكيلبوكس عنصري محددة (محاولة النظر في T2 المهارات ذات الصلة، مثل التخصص رايلجون) بين المناطق. ولكن هناك أيضا إمكانية للربح ببساطة عن طريق إعادة إدراج قوائم المهارات في مركز التجارة في نفس المنطقة. عادة ما يكون لدى سكيلبوكس معدل دوران أعلى، وهذا يعني أن البيع أسرع، مما يفتح إمكانية تحقيق ربح لائق من خلال نقلها داخل نفس المنطقة.
حواء نصيحة التداول عبر الإنترنت # 3 - مراكز البعثة.
هناك عدد قليل من النظم في حواء على الانترنت التي هي معروفة لحركة المرور الكثيفة من العدائين مهمة. وهذا يوفر الربح المحتمل من التداول في البنود التي العدائين مهمة تحتاج إلى إكمال مهامهم، والتي عادة ما تكون الذخيرة والمواد الاستهلاكية الأخرى.
ومن جانب آخر، فإن المنافسة في هذا المجال هي إمكانية المنافسة حيث أن مراكز التجارة هذه كانت في نفس المكان بالنسبة للأعمار، وقد استغرق الكثير من المتسابقين في البعثات التداول في هذه المواقع كوسيلة لتكملة دخلهم اليومي.
حواء نصيحة التداول عبر الإنترنت # 4 - مراكز التوغل.
كما هو الحال في مراكز البعثة، لكل غارة هناك يطفو على السطح محاور حيث يجتمع لاعبين لتجميع وتنظيم أنفسهم قبل تشغيل التوغل. في هذه النظم يمكن تحقيق الربح من الذخيرة والمواد الاستهلاكية الأخرى وحتى بعض السفن والوحدات في نفس الطريق كما هو الحال في مراكز البعثة.
ومع ذلك، خلافا لمراكز البعثة، الغارات تتحرك حولها، وهذا يعني أنه لا يوجد أبدا مكان محدد للقيام بأعمال تجارية. وانها عادة الطيور في وقت مبكر أن يحصل على دودة باعتبارها أول واحد لإعداد عقود التجارة يعطي أكبر قدر من الأرباح.
للعثور على مركز إنكورسيون يمكنك استخدام علامة التبويب إنكورسيون من دفتر اليومية الذي يظهر لك نظام التدريج من التوغل.
حواء نصيحة التداول عبر الإنترنت # 5 - انخفاض حجم / قيمة عالية الإقليمية للتجارة.
إذا وجدت عنصر خلال البحث الذي له قيمة عالية ولكن انخفاض قيمة التداول قد يكون من المفيد أن إنشاء أمر شراء الإقليمي الذي هو أقل بكثير من أسعار المحور التجاري المعتاد. ولتحقيق ذلك عليك أن تتأكد من أن أمر الشراء أعلى على الأقل من أوامر الشراء الإقليمية الأخرى لنفس البند، مع عدم وجود أفضل أوامر شراء إقليمية على الإطلاق.
في الوقت المناسب يمكنك ثم ضبط تدريجيا أمر الشراء الخاص بك إلى نقطة حيث الناس يبيعون باستمرار لك مباشرة وإنقاذ أنفسهم السفر إلى المحور الإقليمي.
يمكن أن يعمل طرف التداول هذا أيضا على زيادة حجم العناصر / القيمة الأقل. ومع ذلك، في هذه الحالة تحتاج إلى أن تكون على استعداد للسفر الكثير لالتقاط المنتجات الخاصة بك كما تميل المبيعات إلى أن يحدث في جميع أنحاء المنطقة.
حواء التداول عبر الإنترنت خدعة رقم 1 - التداول الدوري.
بعض المنتجات لديها إيقاع دوري مثيرة للاهتمام على العرض والطلب مما أدى إلى نمط السعر مثيرة للاهتمام مع مرور الوقت. إذا كنت دراسة الرسم البياني السعر للأشهر القليلة الماضية من المنتجات سوف تجد في نهاية المطاف المنتج الذي يزيد وينخفض ​​في الأسعار على أساس منتظم.
ويمكن استخدام هذا التغير في الأسعار لتحقيق الربح. من خلال شراء المنتج في كتلة عندما يكون السعر منخفض ومن ثم عقد على المنتج حتى يزيد الأسعار مرة أخرى يمكن تحقيق أرباح لطيفة. إذا كانت الدورة تحدث في غضون 3 أشهر يمكنك حتى إعادة إدراج البند فورا بسعر البيع المطلوب.
في الصورة أعلاه يمكنك أن ترى منتج نموذجي يحتوي على سلوك دوري. وتزداد هذه النسبة صعودا وهبوطا على مدار العام بطريقة شبه قابلة للتنبؤ مع تراجع صيفي نموذجي من يونيو / حزيران حتى سبتمبر / أيلول.
التداول مع المنتجات الدورية يمكن أن يكون وسيلة لائقة لتحقيق الربح، لكنه يتطلب رأس المال الذي يمكن أن تبقى مؤمنة في المنتج لأسابيع أو حتى أشهر قبل أن يعود الربح. وبالتالي فإن هذا النوع من التداول هو عادة أفضل القيام به باعتباره هامش مع الأنشطة التجارية العادية.
حواء التداول عبر الإنترنت خدعة # 2 - التلاعب السوق الكسر.
الخدعة الثانية التي سأشاركها تتطلب البحث عن شخص يحاول محاولة التلاعب بالسوق (بمعنى أنه يحاول تعسفا زيادة سعر منتج أعلى بكثير مما هو طبيعي). في كثير من الأحيان مرتكبي التلاعب في السوق القيام بعمل قذرة. تميل إلى التركيز على منطقة واحدة وننسى القريب منها الكذب. إذا كنت ترى التلاعب السوق المستمر واضح يجب عليك التحقق من أقرب المناطق لمعرفة ما إذا كان يمكنك شراء المنتج هناك بسعر معقول. إذا كان الأمر كذلك يجب عليك الاستيلاء على القارب والعودة إلى الوراء.
وهنا يظهر الجزء الخداع. كنت لا تريد أن تسقط كل شيء في السوق في آن واحد ولكن السماح لها المراوغة في ببطء 2-3 البنود في وقت واحد، مع بضع دقائق بين كل عملية بيع، بسعر أقل بكثير أن مناور السوق هو الإعداد. وعادة ما سوف شراء ما يصل عدد قليل من البنود للحفاظ على زخم كسب لك ربحا طيبا.
آخر مفيد حواء المعلومات على الانترنت.
كسب المال في حواء على الانترنت هو جزء كبير من اللعبة كما والمهارات والمعدات والسفن كل تكلفة إيسك. إيسك يمكن أيضا أن تستخدم لتوظيف المرتزقة وتمويل الحروب حتى إيسك = السلطة في حواء على الانترنت.
© 2018 ليفيكتوس ماركوس ساريث.
حواء على الانترنت: كاملة دليل التعدين خام.
بقلم ليفيكتوس ماركوس ساريث 3.
موقف - حواء دليل البعثة على الانترنت.
حواء على الانترنت: نظرة عامة.
بقلم ليفيكتوس ماركوس ساريث 0.
10 نداء الواجب أبطال نصائح ودليل الاستراتيجية.
من قبل أنوراغ غوش 0.
سكيريم: أفضل سباق للعب لجميع الشخصيات يبني.
بواسطة كولبولبار 72.
البوكيمون الترا الشمس والقمر الترا: بوستجام تجول.
بواسطة تشيكي كيد 0.
كيفية تغيير المظهر والاسم في سكيريم.
هل وجدت هذا مفيد؟ دعني اعرف.
لا تعليقات حتى الآن.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 هوباجيس Inc. وأصحابها. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المعروضة قد تكون علامات تجارية لأصحابها. هوباجيس & ريج؛ هي علامة خدمة مسجلة لشركة هوباجيس، وشركة هوباجيس و هوبرز (المؤلفين) قد كسب الإيرادات في هذه الصفحة على أساس العلاقات التابعة والإعلانات مع الشركاء بما في ذلك الأمازون، وجوجل، وغيرها.
اتصل بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 هوباجيس Inc. وأصحابها.

No comments:

Post a Comment