Wednesday 14 March 2018

تداول الخيارات الأوروبية


ما هي خيارات النمط الأوروبي؟


خيارات النمط الأوروبي.


الفرق بين الخيارات الأمريكية والأوروبية.


تعريف خيار النداء الأوروبي:


خيار الدعوة الأوروبي هو خيار للحق في شراء الأسهم أو مؤشر بسعر معين في تاريخ معين. لاحظ عبارة "في تاريخ معين". هذا "النمط الأوروبي خيار الدعوة" يختلف عن "النمط الأمريكي خيار الدعوة" التي يمكن ممارستها في أي لحظة "قبل تاريخ معين".


يوربوان مقابل أمريكان أوبتيون إكسامبلز.


وبعبارة أخرى، فإن الفرق بين خيارات المكالمات الأوروبية وخيارات المكالمات الأمريكية هو أن خيارات الاتصال النمط الأوروبي يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية في حين أن خيارات الاتصال النمط الأمريكي يمكن أن تمارس في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.


معظم خيارات الأسهم أو الأسهم في الولايات المتحدة هي النمط الأمريكي، في حين أن معظم خيارات المؤشرات المتداولة في الولايات المتحدة هي النمط الأوروبي. وبما أنك لا تستطيع في الواقع "ممارسة خيار مؤشر" وشراء المؤشر، وخيارات مؤشر يتم تسويتها نقدا. نقدا تسوية يعني أن الوسيط الخاص بك ببساطة يودع مبلغ "في المال" عند انتهاء الصلاحية.


ماذا يعني هذا الخيار النمط الأوروبي للتاجر؟ وهذا يعني أن كنت تشعر بالقلق فقط مع سعر السهم أو مؤشر عند انتهاء صلاحيته. خيارات النمط الأوروبي تميل إلى أن تكون أرخص من الخيارات النمط الأمريكي لأنه إذا كان ارتفاع الأسهم قبل انتهاء الصلاحية، يمكن للمتداول الخيار خيار النمط الأمريكي الاستفادة من تلك الزيادة في القيمة، في حين أن التاجر دعوة النمط الأوروبي يجب أن نأمل في ارتفاع الأسعار يحمل حتى انتهاء الصلاحية.


عندما لشراء خيار الاتصال الأوروبي:


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم أو المؤشر سوف ترتفع، ثم يجب عليك شراء خيار الاتصال. للأسف، لا يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في شراء خيار النمط الأوروبي أو خيار النمط الأمريكي - أن يتم اتخاذ القرار من خلال تبادل أن الخيار يتداول على. معظم خيارات الفهرس في الولايات المتحدة هي النمط الأوروبي كما ترون من الرسم البياني أدناه:


مثال على خيار النداء الأوروبي:


إذا اشتريت خيار مؤشر S & أمب؛ P500، كما ترون من الرسم البياني أعلاه، سيكون خيار النمط الأوروبي. وهذا يعني أنه يمكنك فقط ممارسة الخيار في تاريخ انتهاء الصلاحية. وبطبيعة الحال فإنه لا يزال خيارا، وهو ما يعني أن لديك الحق ولكن ليس الالتزام بممارسة ذلك.


من الواضح، إذا كان لديك خيار الاتصال ويغلق المؤشر تحت سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية فإنك لن تمارس ذلك، وهذا الخيار سوف تنتهي فقط لا قيمة له. وبالمثل، إذا كان لديك خيار وضع على المؤشر وفهرس يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية ثم أنك لن تمارس ذلك وأن هذا الخيار سوف تنتهي فقط لا قيمة لها.


لاحظ في الرسم البياني أعلاه أن مؤشر S & أمب؛ P500 (سبس) هو النمط الأوروبي بينما S & أمب؛ P100 (أوكس) هو النمط الأمريكي.


نصيحة مهمة: في الولايات المتحدة، تنتهي صلاحية معظم عقود خيارات الأسهم والمؤشر في يوم الجمعة الثالث من الشهر. لاحظ أيضا أن معظم العقود في الولايات المتحدة تسمح لك بممارسة خيارك في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، فإن معظم الخيارات الأوروبية تسمح لك فقط لممارسة الخيار في تاريخ انتهاء الصلاحية!


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


الخيار الأوروبي.


ما هو "الخيار الأوروبي"


الخيار الأوروبي هو الخيار الذي يمكن أن تمارس إلا في نهاية حياتها، في نضجها. فالخيارات الأوروبية تميل إلى التجارة أحيانا بسعر مخفض لخيارها الأمريكي المماثل لأن الخيارات الأمريكية تتيح للمستثمرين مزيدا من الفرص لممارسة العقد. الخيارات الأوروبية عادة ما تتداول على العداد، في حين أن الخيارات الأمريكية عادة ما تتداول في التبادلات الموحدة.


تراجع "الخيار الأوروبي"


الخيار الأوروبي مثال.


وبالنظر إلى التعريف المذكور أعلاه، فإن المكافآت لخيار الاتصال الأوروبي وخيارات وضع الأوروبي هي كما يلي:


كال أوف أوبتيون بايوف = ماكس ((S - K)، 0)


ضع خيار الربح = ماكس ((K - S)، 0)


S يساوي السعر الفوري للأمن الأساسي و K يساوي سعر الإضراب للخيار.


على سبيل المثال، يقوم المستثمر بشراء خيار شراء شهر يوليو على الأسهم شيز بسعر 50 دولار للسعر. عند انتهاء الصلاحية، السعر الفوري للمخزون شيز هو 75 $. في هذه الحالة، مالك خيار المكالمة لديه الحق في شراء الأسهم في 50 $ ويمارس الخيار، مما يجعل 25 $، أو (75 $ - 50 $)، للسهم الواحد. ومع ذلك، في هذا السيناريو، إذا كان السعر الفوري من الأسهم شيز هو 30 $ عند انتهاء الصلاحية، فإنه ليس من المنطقي لممارسة خيار لشراء الأسهم في 50 $ عندما يمكن شراء نفس الأسهم في السوق الفورية لمدة 30 $. في هذه الحالة، فإن العائد هو $ 0. لاحظ العائد والربح مختلفة. لحساب الربح من الخيار، يجب طرح تكلفة العقد من العائد. في هذا المعنى، فإن أكثر المستثمرين في الخيار يمكن أن يخسر هو سعر قسط المدفوعة للخيار.


الخيارات الأوروبية مقابل الأميركية والبرمودية.


يمكن لمالكي الخيارات الأوروبية ممارسة الخيار في تاريخ انتهاء الصلاحية فقط. تسمح الخيارات الأمريكية للمالك بممارسة الخيار في أي وقت بين الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. خيارات برمودا هي عقود مخصصة تعطي المالك الحق في ممارسة الخيار على مجموعة متنوعة من التواريخ المحددة في العقد. معظم خيارات الأسهم المتداولة في الولايات المتحدة هي النمط الأمريكي، في حين أن معظم خيارات التداول المتداولة هي النمط الأوروبي.


أمريكان فس. الخيارات الأوروبية.


كما أن هناك نوعان مختلفان من الخيارات (يضع ويدعو)، لذلك هناك نوعان من أنماط رئيسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. هذه الخيارات لها العديد من الخصائص المماثلة، ولكن من الاختلافات التي هي مهمة. وقد عانى الكثير من المحتالين من خسائر لا داعي لها لأنهم لم يكونوا على دراية بالخلافات. في هذه المقالة، سنناقش هذه الاختلافات وكيفية تأثيرها عليك، حتى تتمكن من اكتشاف كيفية تجنب المشاكل التي يحتمل أن تكون مكلفة.


[قبل المقارنة بين الاثنين، من المهم أن يكون هناك فهم كامل للخيارات الأمريكية والأوروبية. تعلم إنز أند أوتس من الخيارات الأمريكية من خلال شرح مفصل للمفاهيم الأساسية والأمثلة واقع الحياة من الخيارات التداول من خلال اتخاذ خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية للمبتدئين بالطبع]


هناك أربعة اختلافات رئيسية بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار:


جميع الأسهم القابلة للتداول والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) لديها خيارات على الطراز الأمريكي. ومن بين المؤشرات ذات القاعدة العريضة، فإن المؤشرات المحدودة فقط مثل مؤشر S & أمب؛ P 100 لها خيارات على النمط الأمريكي. المؤشرات الرئيسية واسعة النطاق، مثل S & أمب؛ P 500، وقد تداولت بنشاط الخيارات الأوروبية على غرار.


يمكن لمالكي الخيارات الأمريكية أن يمارسوا في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار، في حين أن أصحاب الخيارات الأوروبية قد يمارسون فقط عند انتهاء الصلاحية.


هذا هو سعر الإغلاق الرسمي لفترة انتهاء الصلاحية ويحدد الخيارات التي هي في المال وتخضع لممارسة الرياضة. يتم ممارسة أي خيار في المال بنسبة 1 سنت أو أكثر في تاريخ انتهاء الصلاحية تلقائيا ما لم يطلب مالك الخيار على وجه التحديد له / لها وسيط عدم ممارسة. الأمريكية: سعر التسوية للأصل الأساسي (الأسهم، إتف أو المؤشر) مع الخيارات على النمط الأمريكي هو سعر الإغلاق "العادي"، أو آخر صفقة قبل إغلاق السوق يوم الجمعة الثالث. لا يتم احتساب الصفقات بعد ساعات العمل عند تحديد سعر التسوية. الأوروبية: ليس من السهل تعلم سعر التسوية للخيارات على النمط الأوروبي. في الواقع، لا يتم نشر سعر التسوية حتى بعد ساعات من فتح السوق للتداول.


عندما كنت تملك خيارا، يمكنك التحكم في الحق في ممارسة الرياضة. أحيانا، قد يكون من المفيد ممارسة خيار قبل انتهاء صلاحيته (لجمع أرباح، على سبيل المثال)، لكنه نادرا ما يكون مهما.


عندما كنت قصيرة على غرار النمط الأمريكي (كنت قد بيعت الخيار دون امتلاكه) ويتم تعيين إشعار ممارسة قبل انتهاء الصلاحية، بدلا من أن تكون قصيرة الخيار، أنت الآن قصيرة الأسهم. ما لم يكن حسابك صغير جدا لتحمل وضع الأسهم قصيرة، هذه ليست مشكلة. وإذا كان حسابك هو صغير، وربما كنت لا تكون خيارات التداول.


في المرة الوحيدة التي تنطوي على مهمة في وقت مبكر أي خطر كبير يحدث مع النمط الأمريكي، خيارات مؤشر تسوية النقدية. وبالتالي فإن أسهل طريقة لتجنب خطر ممارسة الرياضة في وقت مبكر هو تجنب تداول الخيارات الأمريكية. عندما تتلقى إشعارا بالاحالة في الصباح، يجب إعادة شراء هذا الخيار بالقيمة الفعلية الليلة السابقة. وهذا قد يضعك في خطر كبير إذا كان السوق يخضع خطوة كبيرة، لأن هذا الشراء القسري يجعل موقفكم مختلفا عن واحد كنت تعتقد أنك تملكها.


ومن المفيد للجميع عند تسوية الخيارات نقدا:


لا تبادل الأسهم اليدين. ليس عليك أن تكون مهتما بإعادة بناء محفظة الأوراق المالية المعقدة، لأنك لا تفقد الأسهم الخاصة بك إذا تم تعيين إشعار ممارسة على المكالمات التي كتبتها، كما هو الحال في الكتابة المكالمة تغطية أو استراتيجية طوق. يتلقى مالك الخيار القيمة النقدية - ويدفع البائع الخيار القيمة النقدية - من الخيار. وهذه القيمة النقدية تساوي القيمة الذاتية للخيار. إذا كان الخيار هو من أصل المال، فإنه ينتهي لا قيمة له ولها قيمة نقدية صفر.


لأن هذه الخيارات تسويتها النقدية هي دائما تقريبا على النمط الأوروبي، والتعيين يحدث فقط عند انتهاء الصلاحية، يتم تحديد القيمة النقدية للخيار عن طريق سعر التسوية.


مع خيارات النمط الأمريكي، نادرا ما تكون هناك مفاجآت. عندما يتداول السهم عند 40.12 دولار قبل بضع دقائق من جرس الاغلاق عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة، يمكنك أن تتوقع أن 40 وضع ستنتهي لا قيمة لها وأن المكالمات 40 ستكون في المال. إذا كان لديك موقف قصير في مكالمة 40 ولا تريد أن يتم تعيين إشعار ممارسة، يمكنك إعادة شراء تلك المكالمات. قد يتغير سعر التسوية، وهذه المكالمات 40 قد تتحرك من المال، ولكن من غير المرجح أن قيمة تلك المكالمات سوف تتغير بشكل ملحوظ في الدقائق القليلة الماضية.


مع الخيارات على النمط الأوروبي، وسعر التسوية في كثير من الأحيان مفاجأة كبيرة، والتي قد تكون مفيدة لبعض ولكن كارثة للكثيرين آخرين. وذلك لأنه عندما يفتح السوق للتداول في صباح يوم الجمعة الثالث، وغالبا ما يكون هناك فجوة - تغيير كبير في الأسعار من إغلاق الليلة السابقة. هذا لا يحدث في كل وقت، ولكن يحدث غالبا ما يكفي لتحويل فكرة منخفضة المخاطر على ما يبدو من عقد هذا الموقف بين عشية وضحاها في مقامرة كبيرة.


عندما كنت تملك الخيار الأوروبي، وهنا الوضع الذي تواجهه بعد ظهر اليوم الخميس، في اليوم السابق لانتهاء الصلاحية:


إذا كان الخيار لا قيمة لها تقريبا، التمسك بها، وتأمل في معجزة ليست فكرة سيئة. أصحاب خيارات منخفضة الثمن، بقيمة بضعة نيكل أو أقل، وقد كان معروفا لكسب مئات، أو حتى بضعة آلاف من الدولارات، عندما انفجرت السوق فتح في صباح اليوم التالي. في معظم الوقت تنتهي هذه الخيارات لا قيمة لها، ولكن في بعض الأحيان مكافأة كبيرة ممكنة. إذا كنت تملك خيارا ذا قيمة كبيرة - لنفترض أنك تبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - لديك قرار باتخاذه. سعر التسوية يمكن أن يجعل الخيار لا قيمة لها أو مضاعفة قيمتها. هل تريد أن تأخذ هذا الخطر؟ هذا قرار يمكن للمستثمرين الأفراد فقط أن يجعل لأنفسهم.


عندما تقصر الخيار، تواجه تحديا مختلفا:


عندما قصيرة خيار خارج المال، والتغطية هي خطوة حكيمة. مع الخيارات على النمط الأمريكي، ترى الأسهم تقترب من الإضراب ويمكن أن تنفق النيكل أو اثنين لتغطية. ولكن مع الخيارات الأوروبية، لا توجد تحذيرات. أي خيار من خارج المال يمكن أن تتحرك 10 أو 20 نقطة في المال - والتي من شأنها أن تكلف 1000 $ إلى 2،000 $ لكل خيار عندما كنت اضطر لدفع ثمن التسوية. لا تستحق المجازفة.


إذا قررت تداول خيارات الفهرس، تأكد من أنك تفهم الاختلافات بين الخيارات الأمريكية والأوروبية. الأهم من ذلك، لتجنب خسارة كبيرة، يجب أن نفهم كيف يتم تحديد سعر التسوية من الخيارات الأوروبية. فإنه يجعل فرقا كبيرا لكيفية إدارة الموقف، وخصوصا عندما يكون لديك موقف يتضمن خيارات قصيرة. ومن الحكمة الابتعاد عن مخاطر الاستيطان من خلال الخروج من المراكز التي لا تملك سوى المزيد من الأرباح - في موعد أقصاه يوم الخميس، وهو اليوم الأخير الذي يمكن تداول هذه الخيارات فيه.


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


يوريكس للصرافة منتجات مشتقات الأسهم خيارات الأسهم.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم.


يوريكس إكسهانج هو وقفة واحدة متجر ل خيارات الأسهم الأوروبية من +10 بلدا. لدينا عروض تضم أكثر من 700 خيارات على أوندرلينجس الأوروبية الأكثر شعبية.


المشاركون في السوق الذين يجمعون خيارات تداول الأسهم الأوروبية الخاصة بهم في بورصة يوريكس إكسهانج تستفيد أيضا من الكفاءة عبر الهامش مع مقاصة يوركس وتعظيم الاستفادة من الضمانات الخاصة بهم.


هذا هو أحد الأسباب التي تجعلهم يتحركون بشكل متزايد للسيولة إلى بورصة يوريكس كمكان لهم في الاختيار - إما عن طريق خدمات دخول التجارة المعروفة لدينا أو بشكل متزايد عن طريق التداول على الشاشة ترتيب الكتاب.


صناعات آلبرتس (آي)


بنك عريل (أرل)


أب 1st فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB1)


أب 2nd فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB2)


أب 4th فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB4)


أب 5th فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB5)


أب [أوروبية] (أب)


عبن عمرو (ار)


التنقل الفرعي.


التنقل الثانوي.


حدد بحثك!


مجموعة يوريكس جرا.


& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.


مواقع مجموعة يوركس.


مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.


تذييل الصفحة.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.


تداول مؤشر الخيارات.


لقد ذكرت مؤشر تداول الخيارات في عدد من الصفحات الأخرى، وخاصة تجارة صفحات الأسبوع. ماذا يعني هذا؟


قد تكون قد سمعت من خيارات الفهرس وتم تخويفها من قبل الفكرة. أريد أن ألقي صفحة هنا وتغطي ما هو مؤشر وكيف الخيار على مؤشر مقارنة مع الخيارات العادية.


ما هو المؤشر؟


فهذا المؤشر ليس أكثر من مجموعة من المخزونات الفعلية التي عادة ما يتم تجميعها حول نوع من قطاع الصناعة أو السلع. وغالبا ما تستخدم لقياس أداء السوق الواسع أو القطاع أو السلعة التي تمثلها.


وتشمل بعض الأمثلة $ سبس، وهو تمثيل لتقييم الأسهم في S & أمب؛ P 500. وهذا من شأنه أن يكون مؤشر سوق واسعة. مؤشر سوكس، مؤشر أشباه الموصلات هو مثال لمؤشر قطاع بينما مؤشر أوكس $، مؤشر النفط هو مثال على مؤشر السلع ذات الصلة.


تختلف طريقة تقييم المؤشر. بعض المؤشرات هي ما يعرف باسم سعر مرجح حيث قيمة المؤشر هو في الأساس مجموع القيمة الإجمالية لعدد متساو من الأسهم التي تشكل هذا المؤشر. وثمة نهج آخر للتقييم يعرف باسم رسملة وزنها. في هذا النهج، فإن الرسملة الكلية لكل من الأسهم في المؤشر تضاف معا وتقسم على بعض المبلغ المقسوم الذي يقلل من هذا المجموع إلى بعض العدد المعقول.


من المهم أن نفهم الفرق لأن ذلك يمكن أن يؤثر على حركة المؤشر لأسهم مختلفة، خاصة عندما تكون الأسهم أعلى سعرا.


خيارات الفهرس.


العديد من الخيارات التجارية (وليس كلها). بشكل عام، لا يختلف تداول مؤشر المؤشرات عن خيارات التداول على الأسهم. ويستمد تسعير الخيار من سعر وتقلب المؤشر الأساسي. في معظم الحالات على العقد لا يزال يمثل 100 سهم من المؤشر الأساسي.


هناك بعض الاختلافات الرئيسية مع خيارات الفهرس. في معظم الأحيان، والخيارات نحن التجارة على الأسهم هي خيارات النمط الأمريكي. نمط آخر من الخيارات التي غالبا ما توجد في تداول الخيار مؤشر هو خيارات النمط الأوروبي.


النمط الأوروبي مقابل خيارات النمط الأمريكي.


وهنا خلاصة القول مع خيارات النمط الأوروبي. ولا يجوز لمشتري العقد أن يمارس مبكرا. ما يعنيه هذا بالنسبة للبائع من الخيارات هو أنها لا داعي للقلق بشأن التكليف المبكر، مشكلة محتملة إذا كان موقف قصير يحصل في المال.


معظم خيارات الفهرس (وليس كلها) هي النمط الأوروبي. وتشمل الأمثلة على الخيارات على روت (راسل 2000)، سبس ​​(S & P 500)، ندكس (ناسداك 100)، دجكس (داو جونز 30). هناك العديد من الآخرين كذلك. يمكن العثور على قائمة أكثر اكتمالا هنا.


انتهاء صلاحية الخيار والتسوية.


على عكس معظم الخيارات التي تتوقف عن التداول في يوم الجمعة الثالث وتنتهي وتنتهي يوم السبت عند الظهر، فإن خيارات الفهرس مختلفة بعض الشيء. الفشل في فهم الفرق بين الاثنين يمكن أن يكون خطرا على حساب التداول الخاص بك.


تتوقف معظم خيارات المؤشرات عن التداول في ختام أعمالها يوم الخميس الثالث قبل يوم الجمعة الثالث. يتم احتساب قيمة التسوية على أساس سعر الافتتاح صباح الجمعة من كل من مكونات المؤشر. وهو لا يستند إلى علامة الافتتاح من المؤشر في صباح يوم الجمعة، على الرغم من أنه قد يكون تقريبا نفس السعر. ولن يتم اإلبالغ عن القيمة االستيطانية لكل مؤشر من المؤشرات عادة إال بعد عدة ساعات.


لماذا يشكل هذا النوع من السلوك مشاكل محتملة؟ اسمحوا لي أن أقول لكم ما حدث لأحد الصفقات بلدي على ندكس. كنت قد بيعت انتشار وضع قصيرة التي كانت تفعل بشكل جيد جدا على الرغم من أنني لم تصل إلى الهدف سعر الإغلاق. ليلة الخميس، أغلق السوق و ندكس كان لا يزال 20 $ فوق إضراب قصير. صباح يوم الجمعة كان هناك بعض الأخبار التي تسببت في بيع حاد قبالة وفي السوق مفتوحة، خرجت ندكس أسفل. هذا صحيح، حوالي 25 دولارا، والآن أنا في المال بمقدار 5 $. ولجعل الأمور أسوأ، بحلول منتصف الصباح، كان السوق قد تعافى الكثير من الهبوط، وكان الموقف قد انتهت صلاحيته من المال استقر يوم السبت كما تفعل معظم الخيارات.


تعلمت 2 دروس مهمة من هذا. 1) معرفة كيف الخيارات كنت التجارة تتصرف حقا و 2) أبدا عقد خيار حتى انتهاء الصلاحية.


التسوية النقدية.


يتم تسوية خيارات الفهرس نقدا. ويعني ذلك أنه إذا كان هناك إحالة، فإنني لن أجبر على شراء أو بيع المؤشر (اعتمادا على ما إذا كانت مهمة تعيين أو دعوة). وأود أن تسوية نقدا. اسمحوا لي أن أقدم مثالا على ذلك.


لنفترض أنني باعت 550 دولارا عاريا وضعت على روت (ليست فكرة جيدة بالمناسبة) مع تداول روت عند 580 $. لنفترض أنه عند إغلاق يوم الخميس، يتم تداول روت عند 560 $، وقررت أن عقد من خلال انتهاء (فكرة سيئة أخرى). صباح يوم الجمعة، أخبار سيئة يخرج قبل أن يفتح السوق وفجوات روت أسفل 15 $ لديها قيمة تسوية 545 $.


لن يتم تعيين أسهم من روت لأنه لا يوجد مخزون فعلي. بدلا من ذلك، سوف يطلب مني دفع الفرق بين السعر الذي وضعته روت ل (550 $) وسعر التسوية (450 $). وهذا يعني أنني يجب أن تدفع حامل الخيار 5 $ (أو 500 $) عن كل عقد في هذا المنصب.


مزايا خيارات الفهرس.


مع كل القضايا المذكورة أعلاه، يمكن للمرء أن يتساءل لماذا خيارات مؤشر التجارة على الإطلاق؟ هناك في الواقع بعض مزايا تداول مؤشر المؤشر.


ميزة واحدة مع تداول مؤشر الخيار هو حقيقة أنها ممارسة النمط الأوروبي. وهذا يعني إذا كان هناك حالة حيث ذهب الموقف ضد لي وكنت في المال، وأنا لست في خطر من تعيينها إلا إذا كنت عقد حتى انتهاء الصلاحية.


وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية لتداول خيارات المؤشرات العريضة القاعدة في المعاملة الضريبية التي تأتي معها. ولا يقصد من ذلك أن يكون مناقشة ضريبية موثوقة، إلا أن خيارات الفهرس الأوسع نطاقا تندرج ضمن فئة عقود القسم 1256. في حين أن معظم خيارات التداول الأخرى تندرج ضمن فئة مكاسب رأس المال قصيرة الأجل (15٪ -35٪).


والمعاملة الضريبية لعقود القسم 1256 هي 60٪ على المدى الطويل و 40٪ على المدى القصير. وهذا سيخفض معدل الضريبة الفعلي إلى حوالي 23٪. لتداول الخيارات مؤشر في أحجام أكبر، وهذا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا.


إتفس كبديل للمؤشر.


لن يكون من الجميل أن يكون أفضل من كلا العالمين؟ أي القدرة على التجارة مقابل السوق الأوسع أو قطاع محدد، ومع ذلك ليس لديها المخاطر المرتبطة بتداول مؤشر المؤشرات نفسها؟


هناك طريقة مع صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). أنا لن أذهب إلى تفاصيل ما هي مؤسسة الاستثمار الأوروبية إلا أن أقول أنها بالأساس الأسهم التي تدعمها الأسهم أو السلع التي يمثلها. وهذا ليس وصفا دقيقا بنسبة 100٪ ولكنه جيد بما فيه الكفاية لأغراض هذه المناقشة. كما هو الحال مع أي شيء كنت التجارة، فهم المنتج جيدا قبل التداول هو فكرة جيدة.


أنا خيارات التجارة على الكثير من المنتجات إتف لعدة أسباب رئيسية.


أنها تمثل قطاعا واسعا أو سلعة أريد أن التجارة أنها تتصرف مثل الأسهم في كل وسيلة تقريبا هم عادة عالية السيولة أنفسهم، وبالتالي فإن الخيارات غالبا ما تكون سائلة جدا.


اطلع على مزيد من المعلومات حول أسباب تداول خيارات إتف.


للاشارة فقط، هناك قائمة قصيرة من صناديق الاستثمار المتداولة، ومؤشر تتبعها وبعض الخصائص الأساسية عنها.


هناك العديد من صناديق الاستثمار الأوروبية الأخرى التي أرغب في تداولها والتي لا تتبع مؤشرات السوق العريضة، بل هي صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع أو الإقليمي. وتشمل الأمثلة زلف (فينانشيال)، شل (الطاقة)، ​​إيم (الأسواق الناشئة)، و إوز (الأسهم البرازيلية)


الشيء الجميل حول صناديق الاستثمار المتداولة هو أن هناك مجموعات منها تمثل الجانب القصير من التجارة. هذا ليس مفيدا للخيارات التجار، ولكن من الجميل أن نعرف أنها هناك على أي حال.


خيارات التداول.


مواضيع ذات صلة.


البقاء على اتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


متجر فيديو.


تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.


دروس فيديو مجانية.


أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.


عمودي انتشار البرنامج التعليمي.


التقويم نشر البرنامج التعليمي.


الحديد كوندور البرنامج التعليمي.


قطري انتشار دروس.


مقاطع فيديو أخرى.


حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.


كل الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.

No comments:

Post a Comment